عرض 450 دقيقة من أورانج

عرض 450 دقيقة من أورانج من ضمن العروض الممتازة التي منحتها شركة أورانج لعملائها، حيث إنها تسعى دائمًا للتميز وجذب أكبر فئة من الناس، ونظام الكروت الفكة قد لاقى إعجاب وإقبال كبير، لذلك وفيما يلي سوف نتطرق إلى الحديث عن عرض 450 دقيقة من أورانج عبر موقع جربها.

عرض 450 دقيقة من أورانج

تمتاز شركة أورانج بأنها تقدم العروض الجاذبة للعملاء، ومن ضمن العروض المميزة لها هو عرض 450 دقيقة من أورانج، والذي يقدم للعميل عدد من الدقائق بسعر مناسب، وذلك لعملاء خط أورانج 7، بالإضافة لجميع العملاء المستخدمين لخدمات كنترول، الكارت، بريمو وستار سواء limit 50 أو limit 100.

اقرأ أيضًا: كيف احول رصيد من جوال لجوال

مزايا عرض 450 دقيقة من أورانج

بعد التعرف إلى الأنظمة المتاح لها الاشتراك في عرض 450 وحدة من أورانج، نتطرق هنا إلى الحديث عن مزايا تلك الباقة، وما تتيحه لك في حالة قمت بالاشتراك بها، وتتمثل تلك المزايا فيما يلي:

  • تتميز باقة أورانج 7 بأنها تتيح إمكانية الاشتراك لجميع عملاء أورانج في مصر على عكس بعض الباقات الأخرى.
  • تحصل من خلال باقة 450 دقيقة على عدد من الميجا بايتس يمكنك استخدامها طوال الأسبوع، وتسمح بتصفح كل مواقع الإنترنت.
  • تعطيك الباقة 450 دقيقة تقوم باستخدامها لجميع الشبكات.

كيفية الاشتراك في عرض 450 دقيقة من أورانج

بعد معرفة مزايا عرض 450 وحدة من أورانج ومعرفة سعر الاشتراك الخاص به المُغري، فهناك بعض الطرق المختلفة التي يمكنك من خلالها الاشتراك في هذا العرض، وذلك من خلال الخطوات التالية:

1ـ شحن عرض 450 دقيقة أورانج بالكارت

إحدى الطرق المتاحة لك لكي تتمكن من شحن عرض باقة أورانج ب 7 جنيهات، هي أن تقوم بشراء كارت الشحن الخاص بالعرض، ومن ثم اتبع الخطوات التالية:

  1. اخدش الكارت لتحصل على كود الشحن.
  2. قم بإدخال الكود التالي #102* كود الشحن#
  3. سوف تحصل بعدها على باقتك المتمثلة في الرسائل والدقائق.

2ـ الكود #175#

من ضمن الطرق التي يمكنك من خلالها الاشتراك في عرض 450 وحدة من أورانج، هو أن تقوم بالاتصال على كود #175#، ومن ثم تقوم بالاشتراك في مزايا العرض المتاحة بكل سهولة.

3ـ تطبيق أورانج مصر

إحدى الطرق التي يمكنك من خلالها أن تشترك في عرض 450 وحدة من أورانج، هو أن تقوم بتحميل تطبيق أورانج ومن ثم تشترك في العرض.

تحميل تطبيق أورانج مصر

عرض 450 دقيقة من أورانج

يمكنك أن تقوم بتحميل تطبيق ماي أورانج لتتمكن من الحصول على العروض الجديدة، أو أن تقوم بتجديد الاشتراك في الباقات المختلفة، وذلك من خلال الضغط هنا في حالة كان هاتفك يعمل بنظام الأندرويد، ويمكنك تحميله من هنا لأجهزة الأيفون.

اقرأ أيضًا: قياس سرعة النت اورنج بكل سهوله

طريقة تجديد باقة أورانج 7

من الجدير بالذكر بعد التعرف إلى مميزات عرض 450 وحدة من أورانج نت ومكالمات، العلم أن هناك طريقة يمكنك بها تجديد باقتك بكل سهولة، وذلك من خلال الاتصال على كود #152*، ومن ثم تلاحظ أن الاشتراك قد تجدد وحصلت على الدقائق والميجا بايتس الخاصة بك.

طريقة إلغاء عرض 450 وحدة من أورانج

في حالة الرغبة لأن يتم إلغاء الاشتراك في باقة 450 دقيقة من أورانج، فيمكنك أن تقوم بذلك بكل سهولة من خلال عدم تجديد الاشتراك مرة أخرى سواء بكود الشحن أو الكارت، وفي تلك الحالة يتم إلغاء كل المميزات الخاصة بالباقة من على هاتفك.

طريقة الاستعلام عن دقائق عرض السوبر

في حالة قمت بشحن عرض أورانج 450 دقيقة، ولا تعرف مدى استهلاكك للدقائق أو الميجا بايتس، فيمكنك أن تقوم بالاتصال على كود #75# لمعرفة عدد الدقائق الباقية في العرض.

يكون شكل الاستهلاك بالنسبة لدقائق الاتصال بخطوط أورانج هو وحدة واحدة للدقيقة، بينما في حالة قمت بالاتصال بشبكة اتصالات أخرى يكون السعر الواحد للدقيقة بمقدار 5 وحدات من العرض.

اقرأ أيضًا: ازاي أعرف أنا استلفت كام من أورانج

أسعار عروض السوبر من أورانج

بعد الإلمام بكيفية الاشتراك في عرض أورانج 450 دقيقة، فمن الجدير بالذكر أن هناك بعض العروض الأخرى الممتازة تقدمها شركة أورانج لعملائها، والتي تمتاز بالأسعار التي تكون في متناول الجميع، وفيما يلي تفاصيل تلك العروض:

  • باقة سوبر 5: تعطيك تلك الباقة 160 وحدة تقوم باستخدامها لكل الشبكات، بمدة صلاحية ثلاثة أيام، وتكلفة الاشتراك في هذا العرض هو 5 جنيهات.
  • باقة سوبر 10 وهي التي تعطي عرض 450 دقيقة للشبكات، وتكلفة الاشتراك في هذا العرض هو 7 جنيهات فقط، وتستمر صلاحية الدقائق لمدة أسبوع.
  • باقة سوبر 15: إحدى العروض التي تقدمها شركة أورانج، وتعطي 750 قيقة صالحة لمدة أسبوع، بسعر 10.5 جنيهًا مصريًا.
  • باقة سوبر 20: من ضمن العروض التي تعطيها شركة أورانج وتمنح العميل 950 وحدة يتم استخدامهم طيلة عشرة أيام، وبسعر مناسب قدره 14 جنيهات.

يتميز عرض أورانج 450 دقيقة بأن رسوم الاشتراك فيه قليلة، كما يستمر لمدة أسبوع وتتمتع من خلاله بالميجا بايتس والدقائق.

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.