تجربتي مع الدكتور عبدالله النوري

تجربتي مع الدكتور عبدالله النوري كانت واحدة من أنجح التجارب التي أثبتت لي أنه هناك العديد من الطرق التي يمكن للإنسان من خلالها أن يستعيد رشاقته والجسم الذي لطالما كان يحلم به من خلال عالم التجميل والجراحة التجميلية وسوف نعرض أهم المعلومات من خلال موقع جربها.

تجربتي مع الدكتور عبدالله النوري

أنا فتاة في منتصف العشرينات ولكن بسبب الطعام الغير صحي زاد وزني ولم أستطع السيطرة عليه وهذا دفعني إلى محاولة اتباع العديد من الحميات الغذائية وزيارة صالات الألعاب الرياضية ولكن دون جدوى.

كنت أحزن أكثر عندما أستمع إلى كلام من حولي وأن السبب في تأخر زواجي حتى هذا الوقت هو وزني الزائد ومن هنا بدأت تجربتي مع الدكتور عبدالله النوري، حيث أنني كنت قد سمعت مسبقًا عن عمليات نحت القوام وكيف لها أثر جيد على حياة كل من قام بها.

قررت البحث عن طبيب مناسب لحالتي وأضمن نتائج العملية التجميلية معه وبعد بحث جهيد عثرت على طبيب يسمى عبد الله النوري، وهو طبيب متخصص في نحت وتنسيق القوام وله العديد من الجراحات التجميلية وهو كويتي الجنسية، وله عيادة في مصر.

بالإضافة إلى ذلك يقوم الدكتور عبد الله النوري بتقديم الاستشارت إلكترونيًا من أي مكان في الوطن العربي كما أن الذهاب إليه يتطلب حجز وتنسيق مسبق وذلك يتم من خلال الموقع الإلكتروني الخاص به من هنا.

بعد أن عرفت كل هذه المعلومات وشاهدت العديد من التجارب ونتائجها قررت أن أقوم بتنسيق موعد في عيادة الدكتور عبد الله النوري بجمهورية مصر العربية، وبالفعل سافرت إلى هناك قرب موعد الحجز.

قابلت الطبيب ولا يجب أن أنكر أنه بشوش وسهل ومرح ويزيل عنك التوتر والقلق المصاحب للعمليات الجراحية، بعدما أجريت عملية نحت القوام الآن بطني مسطحة واختفت كافة الترهلات واستعدت ثقتي بنفسي وشعرت بجمالي الجذاب.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع الدكتور سامي صوان

إنجازات الدكتور عبد الله النوري

لم أكتفي فقط خلال تجربتي مع الدكتور عبد الله النوري بما سمعت عنه، فقبل زيارة العيادة الخاصة به في جمهورية مصر العربية أن أقوم برؤية النتائج السابقة للعمليات التي قام بها بل قمت بالبحث في تاريخ خبرات وإنجازات الدكتور والتي تمثل في:

  • قام بإجراء ما يقارب 480 عملية نحت وتنسيق قوام.
  • أجرى 850 عملية جراحية في العديد من مجالات التجميل المختلفة.
  • قدم 630 استشارة طبية فيما يخلص عالم الجراحات التجميلية ونحت القوام.

أيضًا لاحظت العديد من السيدات اللواتي يمدحن الطبيب عبد الله النوري ويتغنون بأخلاقه وبراعته في العمل كما أنه واحد من أمهر الأطباء على مستوى الوطن العربي ويقصد عيادته في مصر العديد من الأفراد من حول العالم.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع منتجات دكتور راشيل

عنوان الدكتور عبد الله النوري في مصر

يجب أن أقول أن تجربتي مع الدكتور عبد الله النوري بدأت منذ أن قمت بزيارة العيادة الخاصة به في جمهورية مصر العربية حيث أنه يعيش ويعمل هناك على الدوام، وتتمثل طرق التواصل في:

  • رقم التواصل من أجل التنسيق المسبق على الموعد: 201000450040
  • عنوان العيادة: القاهرة، مدينة الشيخ زايد، مجمع أبراج “توين تاورز”، تحديدًا برج c الدور الأول.
  • الرابط الإلكتروني للموقع الجغرافي: من هنا.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع الدكتور عبد الرحمن الشيخ

طرق التواصل مع الدكتور عبد الله النوري

يهتم الدكتور عبد الله النوري بتقديم آراء العملاء عبر الحسابات الرسمية الخاصة به على مواقع التواصل الاجتماعي وهذا ما جعل شهرته ومصداقيته يزيد كما أنه هناك شريحة كبيرة تهتم بما يطرحه الدكتور عبد الله من جديد في عالم التجميل، وسنعرض أهم قنوات التواصل من خلال:

  • انستقرام: من هنا.
  • رقم الهاتف: 01000450040
  • البريد الإلكتروني: [email protected]
  • الحجز الإلكتروني: من هنا
  • مواعيد التواصل: كل يوم من الساعة الرابعة عصرًا وحتى الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • سناب شات: من هنا.

يجب أن أقول إن تجربتي مع الدكتور عبدالله النوري كانت واحدة من أنجح التجارب التي قمت بخوضها والتي ساعدتني في الحصول على الجسد الرشيق مجددًا بل وجعلت ثقتي بنفسي تزيد إلى مستوى أعلى.