تجربتي مع كريم dermaceutic

تجربتي مع كريم dermaceutic يمكن اعتبارها بمثابة مرجع موثوق لتلك الفتيات التي عانين من نفس مشكلتي، خاصةً وأني قد مررت بمراحل عديدة واشتملت حالتي على أغلب الأعراض التي استوجبت استعمال ديرماسيوتيك، لذلك ومن خلال موقع جربها فها أنا أعرض تجربتي تفصيلًا مرورًا بكل المعلومات التي جمعتها عن الكريم وأعراضه ونتائجه وآثاره الجانبية.

تجربتي مع كريم dermaceutic

كان يومًا ككل الأيام استيقظت صباحًا للذهاب للعمل، وبدأت في وضع بعض اللمسات الخفيفة من مستحضرات التجميل لأبدو في أفضل صورة، ولكني لاحظت وجود بعض البقع البسيطة في منطقة الذراع، لم أبالي وبدأت بإخفائها والتعامل بشكل طبيعي فأنا معرضة للشمس طوال اليوم ومن الطبيعي أن أكون قد تعرضت لدرجة حرارة مرتفعة أدت لذلك.

مر اليوم بشكل طبيعي وجاء اليوم التالي، وبينما أنا أقوم بروتيني اليومي الصباحي لاحظت كبر مساحة تلك البقعة وظهور شبيهة لها في منطقة الرقبة على استحياء، بدأت في معالجة الأمر كسابقه وذهبت لمزاولة العمل مع المحاولة الدائمة لاتقاء أشعة الشمس طوال اليوم فرضًا مني أن تلك التصبغات ناتجة عن أشعة الشمس.

لكن الآن وها أنا في اليوم الثالث صعقت حين وجدت تلك البقع بدأت في الاتساع والزيادة في مناطق عدة من الجسم، هنا قررت عدم الذهاب للعمل اليوم والتوجه فورًا لطبيب الجلدية لتفحص ذلك الأمر، أنا أمنية ذات ال 26 عامًا وتلك هي تجربتي مع كريم dermaceutic أقصها عليكم لتكونوا شركائي في رحلة النجاح كما سأروي لكم رحلة العناء.

أخبرني الطبيب معلومات أكثر عن حالتي، فعلى الرغم كون تلك المعلومات قد وردت على مسامعي عدت مرات عن طريق الصدفة إلا أنني شعرت وكأني أسمعها للمرة الأولى، بدأ الطبيب حديثه معي عن طبيعة صبغة الميلانين المسؤولة عن إعطاء البشرة الخارجية لونها والحفاظ عليه.

كما أتبع متحدثًا عن المؤثرات الخارجية على تلك الصبغة والتي تؤثر عليها بالسلب، فحين علم طبيعة عملي كمندوبة مبيعات أتخذ الشمس كقرينة لي طوال النهار بدأ في إعطاء أسباب منطقية لما حدث لي، فالتعرض المباشر لأشعة الشمس لفترات طويلة من الطبيعي أن يؤثر على الميلانين بالسلب، وبناءً عليه تظهر تلك البقع، بدأت حينها بسؤاله عن العلاج المناسب لحالتي، ومن هنا بدأت حقًا تجربتي مع كريم dermaceutic.

فوائد كريم ديرماسيوتيك

بدأ الطبيب في إعطائي نبذة مستقبلية عن طبيعة علاجي وما هي أهم النصائح التي يجب الالتزام بها سواء على المستوى العلاجي أو المستوى العملي أثناء مزاولة وظيفتي، وشرع مستفيضًا عن ذلك الحل السحري الذي يكاد يكون مفعوله أشبه بالسحر، إنه كريم ديرماسيوتيك، والذي له من المميزات ما استفاض به الطبيب لمدة لا تقل عن 10 دقائق.

فاللكريم القدرة على التخلص من مشكلات التصبغ نهائيًا سواء الناتجة عن الميلانين أو الناتجة عن ظهور البقع الداكنة واحتلالها أماكن معينة من الجسم، كذلك فهو مفيد للحوامل للتخلص من كلف الحمل، أو مشكلات تلون البشرة، أما عن أهم ما يميز الكريم فهو كونه يحتوي على مادة الهيدروكينون التي لا تسبب سرطان الجلد على عكس مستحضرات تفتيح البشرة الأخرى.

وأتبع قائلًا إن للمواد الفعالة بالكريم القدرة على التحكم في نسبة الميلانين التي يفرزها الجسم ويعيدها إلى ما كانت عليه بشكل طبيعي، كذلك فيمكن استعماله في الظروف العادية دون أن أكون مصابة بأي شيء سيئ كمرطب للجلد بشكل دائم في الروتين اليومي للعناية بالبشرة، وأخيرًا فإن الكريم يخلص الجلد من مشكلات الجفاف نهائيًا.

اقرأ أيضًا: كريم لتفتيح الركب سريع المفعول

كيفية استعمال dermaceutic

هنا بحق يمكنني أن أعرض تجربتي مع كريم dermaceutic، حين خرجت من عند الطبيب وأنا محاطة بكم من الأمل لا يقل عن الحزن الكائن بداخلي عما آل إليه وجهي وأطرافي، ولكن استعنت بالله وبدأت بتطبيقه تمامًا بالطريقة التي شرحها لي الطبيب.

بدأت أولًا بغسل وجهي بالماء الدافئ واللوشن بهدف تنقيته من كافة الجراثيم أو بقايا العرق المتخللة لمسام الجلد، بعدها بدأت بواحدة من أهم خطوات استخدام أي عقار موضعي مهما كان نوعه وهو عمل اختبار تحسسي على الجلد للتأكد مما إذا كنت أعاني من التحسس تجاه أيا من مكونات العقار أم لا، استمر اختبار التحسس وعلى حسب ما وصفه الطبيب لمدة ثلاث أيام، أقوم بتجريبه على منطقة معينة من الجلد والانتظار لأرى ما إذا ظهرت أعراض غير مرغوب فيها.

مرت مرحلة الاختبار وبدأت في اليوم الرابع بوضع كمية مناسبة على الجلد وتدليكها بشكل دائري حتى التأكد من تمام امتصاصه، نصحني الطبيب بتكرير العملية نفسها لمدة مرتين يوميًا مع تجنب التعرض لأشعة الشمس أو ارتداء ملابس حاجبة للأشعة.

ظللت على هذا الحل لفترة ليست بالبسيطة، إنهم ثلاثة أشهر! نعم فمن ضمن ما صدمني به الطبيب أن علاج مثل تلك المشكلات يعد طويل الأمد إلى حدٍ ما، فلن أتحسن بين ليلة وضحاها، إنما ثلاثة أشهر على أقل تقدير، وبالفعل تحليت بقدر لا بأس به مع تقبل الوضع ومقابلة الناس بتلك البقع التي كانت تخيفهم مني، لكن وبعد مرور ثلاثة أشهر بدأت الأمور بالتحسن وعاد لون بشرتي تدريجيًا كما كان.

اقرأ أيضًا: أفضل كريم لإزالة الكلف والتصبغات الجلدية

الآثار الجانبية لكريم ديرماسيوتيك

هنا قد أتينا لواحد من أكثر الفترات المرهقة في تجربتي مع كريم dermaceutic، وهي تلك الفترة التي واجهت الآثار الجانبية للكريم، فهو شأنه شأن كافة العقاقير التي لها من الآثار الجانبية، والتي كان الطبيب صريح معي بخصوصها منذ اليوم الأول.

فكانت علامات الاحمرار التي تظهر عقب الاستعمال أكثر ما يؤرقني حتى لو كانت تختفي بالفعل بعض فترة وجيزة، أما عن الشمس فحتى وأنا آخذة لاحتياطاتي تجاهها فقد استطاعت أن تؤثر عليّ بالسلب وأن تشعرني بالحكة وهياج البشرة، وأخيرًا فإن الألم البسيط الحادث عند امتصاص الكريم كان آخر ما يسبب لي الإزعاج، أما عن ذلك العرض الجانبي الذي لم يصيبني هو ذلك الذي تصاب به بعض الفتيات في حال ما كانت بشرتهن تتحسس تجاه إحدى مكونات الكريم.

سعر كريم dermaceutic

تتمثل تجربتي مع كريم dermaceutic أيضًا فيما لاقيته من أسعار بينما كنت أبحث عنه في الصيدليات، فقد بحثت عنه في الصيدليات المصرية التي علمت أن متوسط أسعاره بها يصل إلى 630 جنيه مصري، ولكن كونه غير متاح بكثرة أو نادر نسبيًا بدأت بسؤال أقاربي عنه بالدول العربية الشقيقة مثل السعودية التي كان يبلغ بها 135 ريال سعودي، وسعره بالإمارات العربية المتحدة وصل إلى 134 درهم إماراتي.

اقرأ أيضًا: علاج التصبغات البنية في الوجه

نصائح ومحاذير استخدام ديرماسيوتيك

أما عن آخر ما أود إفادتكم به من تجربتي مع كريم dermaceutic هي مجموعة من المحاذير والنصائح المستخلصة طوال فترة علاجي، أولًا وكما ذكرت مسبقًا اختبار الحساسية واحد من أهم الاختبارات واجبة التطبيق.

استخلاصًا مما سردت لعلكم استفدتم من كون أشعة الشمس من أكثر الأشياء الضارة عليه، لذلك فاحذري وضعه والتعرض للشمس مباشرة، وإن اضطررتِ فعليك ارتداء ملابس واقية من أشعة الشمس.

هنا نأتي لواحدة من أخطر المحاذير، والتي على الرغم من كونها غير متعلقة بتجربتي مع كريم dermaceutic إلا أن الطبيب أخبرني أن حمض الساليسيليك الداخل في تكوين الكريم خطر بشكل بالغ على الحوامل كونه يؤثر على الجنين بشكل مباشر، وبالتبعية ومنطقيًا لا يجب استخدامه إلا بمراجعة الطبيب، بالتبعية أيضًا لا يجب على المرضعة استخدامه فهو يتسرب إلى حليب الأمر ومن ثم للرضيع.

أخيرًا فهناك تحذير هام وهو عدم إيقاف استعمال الكريم قبل مرور 30 يوم متصلة على استعماله لعدم تكوين الجسم لمضادات فعالة ضده ومن ثم يصبح بلا فائدة، ولا مانع من اختيار كريم ترطيب جيد في حال التعرض للشمس.

تجربتي مع كريم dermaceutic  فيها خير استفادة لكل من تعاني مما عانيت به في حالة اتباعك التعليمات والمحاذير لما نقلتها لكم وكما أبلغني بها الطبيب من قبل.

قد يعجبك أيضًا

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.