كيفية معرفة سجل المكالمات من أنا فودافون

ما هي كيفية معرفة سجل المكالمات من أنا فودافون؟ فيعتبر تطبيق أنا فودافون واحد من التطبيقات التي أصدرتها الشركة في الفترة الأخيرة، فذلك لتسهيل الخدمات على العملاء، فبالتالي يتمكن العملاء من التعرف على الخدمات والعروض المتوفرة على التطبيق، لذا يوجد شريحة كبيرة من العملاء يستخدمون هذا التطبيق، لذلك سنستفيض في ذلك الموضوع من خلال موقع جربها.

كيفية معرفة سجل المكالمات من أنا فودافون

تعد شركة فودافون واحدة من أكبر شركات الاتصالات الموجودة في جمهورية مصر العربية، ولها فروع عديدة في جميع أنحاء الجمهورية، وتقدم الشركة العديد من الخدمات والعروض لجميع العملاء، بالإضافة إلى وجود العروض التي تناسب جميع الفئات.

تقدم الشركة العديد من التسهيلات لجميع العملاء الذين لديهم بطاقة SIM للاستمتاع بخدمات متميزة لا تستطيع الشركات المنافسة الأخرى الحصول عليها، من أهم الخدمات التي تقدمها فودافون لعملائها هي القدرة على فهم سجلات المكالمات لتحديد أسعار المكالمات الواردة والصادرة.

تجدر الإشارة إلى أنه يمكن الوصول إلى سجلات المكالمات من خلال عدة طرق أبرزها تطبيق Ana Vodafone، للوصول إلى سجل المكالمات من تطبيق Ana Vodafone، يجب عليك أولاً تنزيل التطبيق على الهاتف المحمول الذي تستخدمه، ثم إنشاء حساب شخصي برقم الهاتف المحمول حتى يتمكن العملاء من معرفة سجل المكالمات.

من أهم ميزات تطبيق Ana Vodafone أنه يمكن تنزيله وتثبيته على أي نوع من الهواتف التي تعمل بنظام التشغيل Android، أو التي تعمل بنظام التشغيل IOS مثل هواتف آيفون.

معرفة المكالمات الواردة

بعد أن تم التعرف على كيفية معرفة سجل المكالمات من أنا فودافون، تتمثل إحدى طرق معرفة كيفية معرفة سجل المكالمات من Ana Vodafone في معرفة المكالمة الواردة على شريحة اتصالات Vodafone، والتي يمكن فهمها بسهولة ويسر باتباع الخطوات التالية:

  1. الاتصال *777#
  2. ينتظر لعدة لحظات سيتم استلام رسالة نصية موجود بها المعلومات التي تشمل سجل المكالمات، ويكون ذلك على الشريحة التي تم الطلب منها.

كيفية معرفة سجل المكالمات من أنا فودافون

اقرأ أيضًا: كيفية معرفة سجل مكالمات شخص آخر

معرفة المكالمات الصادرة

يمكن أن يتم التعرف على المكالمات الصادرة هي إحدى الطرق التي يمكنك من خلالها معرفة كيفية الحصول على سجلات المكالمات من Ana Vodafone، وذلك للعمل على فهم المكالمات الصادرة، يجب اتباع عدد من الخطوات على النحو التالي: الاتصال *1010#، في هذه الحالة أيضًا يتم الانظار إلى بضع دقائق للحصول على رسالة نصية، تحتوي على المعلومات الصادرة الموجودة على الشريحة.

كيفية معرفة سجل المكالمات من أنا فودافون

 معرفة آخر اتصال

زودت Vodafone عملائها برمز يسمح لهم بالعثور على آخر رقم تم الاتصال به بسهولة وبساطة، يمكنك العثور على آخر رقم تم الاتصال به عن طريق الاتصال بالرمز * 150 #، وبعد بضع لحظات ستتلقى رسالة نصية تحتوي على آخر رقم تم الاتصال به.

كيفية معرفة سجل المكالمات من أنا فودافون

كيفية الاحتفاظ بسجل المكالمات

بعد مناقشة كيفية معرفة سجل المكالمات من أنا فودافون، يمكن أن يتم شرح كيفية حفظ سجل المكالمات، لأن أي عميل لديه بطاقة SIM من Vodafone يمكنه حفظ سجل مكالماته بسهولة ويسر.

كيفية معرفة سجل المكالمات من أنا فودافون

اقرأ أيضًا: كود معرفة الرصيد فودافون بعد المكالمة

مميزات خدمة حفظ المكالمات

بالإضافة إلى التعرف على كيفية معرفة سجل المكالمات من أنا فودافون، فهناك العديد من المزايا لهذه الخدمة، ولهذا يسارع الكثير من العملاء للاشتراك بها للاستمتاع بهذه الميزات، ومنها:

  • عندما يتلقى العميل رسالة نصية تحتوي على جميع المعلومات حول الرقم الذي أرسله أو استلمه، احتفظ بجميع المكالمات الواردة من وإلى بطاقة SIM المستخدمة في الهاتف المستخدم.
  • باستخدام هذه الميزة، لا يمكن للعملاء الرد على المكالمات التي لا يريدون الرد عليها، فعندما يشترك العميل في هذه الخدمة ثم يختار الأرقام التي لا يريد الرد عليها، سيتم عرض رقمه على أنه مغلق في هذه الأرقام، لذلك العملاء ستتمتع بميزة عدم الإزعاج وتجنب التعرض للأسئلة المحرجة التي قد تتعرض لها من خلال عدم الرد على تلك الأرقام.

خدمات أخرى من شركة فودافون

بعد أن تم التعرف على كيفية معرفة سجل المكالمات من أنا فودافون، فتقدم فودافون العديد من الخدمات المتنوعة الأخرى لجميع العملاء في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، ومن أبرزها ما يلي:

1- خدمة دفع فواتير الماء والكهرباء الشخصية

تعتبر خدمة دفع فواتير الماء والكهرباء الشخصية لمستخدمي فودافون، خاصة من يستخدم فودافون كاش، فيتم ذلك من خلال الاتصال *9*105#، فذلك يساعد على دفع الفواتير بكل بساطة، ويتم ذلك من خلال التالي:

كيفية معرفة سجل المكالمات من أنا فودافون

اقرأ أيضًا: كيفية استرجاع سجل المكالمات المحذوفة من الهاتف

2- خدمة فودافون كاش

تساهم هذه الخدمة في سحب الأموال أو إيداع الأموال إلى شخص أخر، ففي حالة استلام الأموال يمكن أن يتم ذلك في حالة كون المرسل موجود به خط فودافون أو لا، فيتم ارسال المال من الفروع أو أي من مكنة فوري، فهذا الأمر لا يستغرق وقت طويل، فمن الممكن ألا يزيد الوقت عن دقائق فقط.

ومن أكثر المميزات التي تتميز بها خدمة فودافون كاش انها من الخدمات الآمنة، بالإضافة إلى ذلك فقد وفرت الشركة فريق كامل من خدمة العملاء يمكن أن يتم التواصل معهم وذلك لكي يتم الحصول على الخدمة أو في حالة حدوث مشكلة في الخدمة.

فيمكن أن يتم التواصل معهم على مدار 24 ساعة، وذلك يسهل على العميل عملية الاستفسار عن أي ما يتعلق بهذه الخدمة، بالتالي من الممكن تقديم أي من الشكاوى الخاصة بالخدمة، فيتم الاتصال بهم بشكل مباشر على الرقم 7001، فيحاولون على حل مشكلة العميل بشكل كبير من الجهد.

يساعد انا فودافون على تسهيل الخدمات لعملاء فودافون، فبالتالي يتم التعرف عليها والحصول على الخدمة في وقت قصير بالإضافة إلى الاحتفاظ بسجل المكالمات.

قد يعجبك أيضًا

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.