كيفية معرفة سجل مكالمات شخص آخر

كيفية معرفة سجل مكالمات شخص آخر ومراقبته تتم بسرية تامة وذلك بالاستعانة ببعض التطبيقات، حيث إن هناك بعض الأشخاص خاصةً الوالدين يرغبون في مراقبة أبنائهم وبمن يتحدثون على الهاتف، أو الزوجة التي تُريد الاطلاع على ما يفعله زوجها؛ لذلك من خلال موقع جربها نتطلع إلى كيفية رؤية سجل مكالمات شخص آخر.

كيفية معرفة سجل مكالمات شخص آخر

لا بد من وجود سبب قوي ومقنع من أجل الرغبة في التجسس على سجلات الآخرين، سواء كان لحرص الآباء على أبنائها أو لكي تكشف الزوجة كذب زوجها عليها وتطلع على سجل مكالماته، حيث إن مراقبة الأشخاص دون علمهم، يعد أمر سيئ وغير أخلاقي بالمرة.

يمكن أن نقدم حل لمن يرغب في مراقبة سجل مكالمات شخص آخر بهدف حمايته أو لأي سبب يُبرر القيام بهذا الفعل، حيث إنه توجد مجموعة من التطبيقات التي تسمح بالوصول إلى سجلات أحد الأفراد.

يمكن الاستعانة أيضًا ببعض المعلومات الخاصة بذلك الشخص، ولكنه يظل هذا أضعف الحلول؛ لذلك نوضح لكم التطبيقات التي تسمح بالاطلاع على سجل المكالمات الخاص بالآخرين سواء أجهزة الآيفون أو الأندرويد من خلال السطور الآتية:

1- تطبيق XNSPYكيفية معرفة سجل مكالمات شخص آخر

يعتبر هذا التطبيق مميز جدًا في استخدامه من أجل مراقبة سجل مكالمات الآخرين، ويشتمل على الكثير من المميزات التي تساعد الشخص في سهولة تتبع كافة المكالمات التي يُجريها الشخص المُراد مراقبته.

كما أنه يتميز بإمكانية الاحتفاظ بالسجلات التي يحذفها ويتخلص منها صاحب تلك السجلات، أو مسح أي معلومة خاصة بالاتصالات والمكالمات، حيث إنه يقوم بصنع نسخة ثانية من جميع هذه البيانات، ويمكن تحميل هذا البرنامج عن طريق النقر هنا.

اقرأ ايضًا: كيفية استرجاع سجل المكالمات المحذوفة من الهاتف

2- تطبيق TTSPYكيفية معرفة سجل مكالمات شخص آخر

يعد هذا التطبيق من أهم التطبيقات التي يتم استعمالها في هذا المجال، والذي يساعد على معرفة سجل اتصالات لشخص آخر بكل بدقة وسرية تامة، مثل أنه يُعطي تقرير مُفصل بمدة المكالمة ووقتها بالتحديد وتاريخ إجراءها، وليس هذا فقط، بل أنه يسمح إليك بالاطلاع على الرقم الذي يتم التواصل معه واسمه أيضًا.

يتميز عن غيره من تطبيقات في هذا المجال، بأنه قادر على تسجيل المكالمات التي يقوم بها الشخص المُراد التجسس عليه والاستماع إليها في أي وقت، كل ما هو مطلوب هو تسجيل الدخول إلى تطبيق TTSPY وتفعيل هذه الميزة، ويمكنكم الوصول إلى هذا التطبيق من خلال الضغط هنا.

3- تطبيق Spyzieكيفية معرفة سجل مكالمات شخص آخر

يعتبر هذا التطبيق من ضمن قائمة أفضل التطبيقات التي تستخدم في مجال مراقبة سجل المكالمات الخاص بشخص آخر، ويتميز بوضعه غير المرئي، أي يعمل في سرية تامة ولا يستطيع الشخص الاكتشاف أن هناك أداة للتجسس على هاتفه.

يساهم أيضًا هذا التطبيق في معرفة بيانات كافة المكالمات التي يُجريها هذا الشخص، من حيث رقم المتصل واسمه والوقت الذي تم فيه الاتصال، بجانب مدة المكالمة وتاريخها.

يتم تشغيل تلك الأداة عن طريق تحميل التطبيق على الجهاز المراد مراقبته، وتسجل الدخول ومن ثم الضغط على سجل المكالمات الكامل، وبهذا الشكل تظهر الأداة على هاتفك وتتمكن من الاطلاع على كافة المعلومات الخاصة بسجل المكالمات، ويمكن تحميل هذا التطبيق عن طريق النقر هنا.

4- تطبيق Family Timeكيفية معرفة سجل مكالمات شخص آخر

يتميز هذا التطبيق بإمكانية رؤية سجل المكالمات التي يُجريها شخص آخر، حيث إنه يوفر البيانات التي تتعلق بالاتصالات الواردة والصادرة أيضًا، ويوضح رقم هاتف المتصل واسمه.

بجانب أنه قادر على معرفة مدة وتاريخ ووقت كل مكالمة موجودة في سجل المكالمات الخاصة بشخص آخر، وتحديد الرقم الذي يتم التحدث معه لفترة طويلة ويتردد لمكالمته أغلب الوقت، والأرقام التي من النادر التحدث معها والتي تكون ذات مدة قصيرة، بالإضافة إلى معرفة الأرقام التي تتصل بالشخص وهي غير مسجلة في جهات الاتصال، ويمكن الوصول إليه من خلال الضغط هنا.

5- برنامج FlexiSPYكيفية معرفة سجل مكالمات شخص آخر

يساعد هذا البرنامج على رؤية جميع البيانات الخاصة بسجل المكالمات التي يُجريها الشخص المُراد مراقبة جهازه، من حيث الاتصالات الواردة والصادرة والفائتة أيضًا، ويُتيح معرفة وقت المكالمة وكم استغرقت من الوقت، ويُظهر رقم الهاتف واسم المتصل.

يوفر تحميل كافة تلك السجلات على شكل جدول يحتوي على جميع البيانات، إمكانية الوصول إلى المعلومات والسجلات التي تم حذفها من الجهاز المستهدف، بالإضافة إلى الوصول إلى جهات الاتصال والأرقام المسجلة، معرفة الرقم الذي يتم الاتصال به باستمرار ومدة المكالمة، ويمكن تحميل هذا التطبيق عن طريق النقر هنا.

اقرأ ايضًا: كود تحويل المكالمات اتصالات

كيف يتم تتبع الاتصالات الهاتفية من هاتف آخر؟

في الغالب يقوم الأشخاص بالبحث على محركات الإنترنت عن كيفية معرفة سجل مكالمات شخص آخر بشكل خفي وسري، والتي تُعطي مجموعة من التطبيقات التي تساعد في هذا المجال.

لكن هناك بعض الأشخاص لا يحملوا مقدار كافي من الثقافة في عالم التكنولوجيا، لذلك يستصعب عليهم الأمر، ويرون أنه معقد جدًا؛ لذلك يوجد حل لتلك المشكلة وهو استخدام أداة لاسترداد البيانات.

يُطلق على تلك الأداة اسم DataKit وتستعمل في أجهزة الأندرويد والآيفون كذلك، حيث إنه عند تحميلها وتثبيتها تتمكن من الاطلاع على السجلات والمكالمات حتى إذا حذفها الشخص من على هاتفه، تظل هناك نسخة تصل غليك ويمكنك الاحتفاظ بها.

مميزات استدعاء سجل الاسترداد

هناك مجموعة من المميزات التي تجعل استخدام أداة DataKit هي الأفضل في مجال الحصول على سجل مكالمات أحد الأشخاص، حيث إن مزاياها يمكن أن نعرضها عن طريق النقاط الآتية:

  • تساعد في الحصول على جهات الاتصال التي تم حذفها.
  • الرسائل النصية والأخرى المرسلة على تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل واتس اب وغيره.
  • الوصول إلى المذكرات التي يدونها الشخص على هاتفه.
  • مُتاح بإصدار مجاني.

خطوات استرداد سجل المكالمات

يوجد عدة خطوات يمكن من خلالها معرفة كيفية الحصول على سجل مكالمات شخص آخر بكل سهولة ودقة، والتي هي تعتمد على أداة DataKit iPhone\Android Data Recovery، ويمكن أن نوضح تلك الخطوات من خلال السطور الآتية:

  1. الاتصال والتشغيل: أولًا لا بد من توصيل الهاتف الذكي بالكمبيوتر، وتفعيل برنامج استعادة البيانات.
  2. الحصول على امتياز: وهذه الخطوة تتعلق بأجهزة الأندرويد فقط، وهو التفويض الامتياز قبل إجراء أي مسح للبيانات والملفات التي تم حذفها منذ وقت بعيد.
  3. مسح: هي الخطوة التي من خلالها يتم مسح المجلدات والسجلات التي تم حذفها من الهاتف.
  4. عرض واسترداد: تظهر كافة الملفات التي تُريدها وتم حذفها.

كيفية الحصول على سجل من تطبيق آخر

يمكن معرفة سجل مكالمات شخص آخر وذلك عن طريق تطبيق mSpy، حيث إنه من التطبيقات التي من المميز استخدامها في هذا المجال لأجهزة الآيفون والأندر ويد أيضًا، وهو من إحدى أدوات المراقبة والتجسس على هواتف الآخرين.

يساعد على تتبع الموقع الجغرافي للشخص، بجانب سجل المكالمات الوارد والصادر، والعديد من البيانات الأخرى الموجودة على الهاتف، والوصول إلى أرقام جهات الاتصال.

اقرأ ايضًا: معرفة سجل المكالمات اتصالات من ماي اتصالات

مزايا تطبيق mSpyكيفية معرفة سجل مكالمات شخص آخر

هناك عدة مميزات تجعل الأشخاص الراغبين في مراقبة إحدى أجهزة الهواتف سهلة ويقبلون إلى استخدامه وهم مطمئنون، ويمكن أن نوضح تلك المزايا من خلال السطور التالية:

  • يسمح برؤية الصور والوسائط الموجودة على الجهاز المستهدف.
  • يتمكن من إرسال تقرير كامل بكافة البيانات الخاصة بالمكالمات، مثل وقت المكالمة ومع من ورقمه وتاريخها وكم استغرقت من الزمن.
  • يُرسل أيضًا الرسائل النصية التي يتبادلها الشخص المُراقب مع الآخرين، والتي يستلمها كذلك.
  • إمكانية تتبع المكالمات الفائتة، وليس فقط الصادرة والواردة.
  • يمكن تحميله من خلال الضغط هنا.

لا بد من معرفة أن أمر التجسس يعد غير أخلاقي، ولا يتم اختراق أي هاتف لأسباب غير مقنعة، حيث إن الحالات التي يمكن فيها مراقبة هاتف أي شخص آخر هي مثل الآباء الذين يُردون الاطمئنان على ما يقوم به الأبناء خلال الوقت الذي يقضونه على هواتفهم، ومع من يتحدثون.

قد يعجبك أيضًا

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.