صبغات شعر للبشرة الحنطية

صبغات شعر للبشرة الحنطية تناسب درجة لون البشرة القمحية المائلة للسمار، فأكثر ما يميز هذه البشرة أنها شديدة الحساسية، لذا على صاحبة البشرة الحنطية أو الزيتونية أن تختار ألوان ترابية في مستحضرات التجميل الخاصة بها فهي تبرز جمالها وتضيف إليها لمسة جذابة، لذا من خلال موقع جربها يمكن التعرف على أفضل الصبغات التي تناسب البشرة الحنطية.

صبغات شعر للبشرة الحنطية

يعد لون البشرة الحنطية من أكثر الألوان انتشارًا في الوطن العربي وعند الرغبة في تغيير لون الشعر يكون الأمر بمثابة المجازفة من قبل المرأة، فهي تخاف من عدم اندماج اللون مع درجة بشرتها، لذا يمكنك الاطلاع على بعض الألوان التي يمكنك الاعتماد عليها عند التفكير في تغيير لون الشعر وهي تتضمن الآتي:

1- اللون العسلي المتوسط

صبغات شعر للبشرة الحنطية

يتناسب اللون العسلي المتوسط مع طبيعة البشرة الحنطية الحساسة فهو بين البني الفاتح والأشقر وذلك ما يجعله يتناسب مع مختلف أنواع البشرة، حيث يضيف جمال وجاذبية لصاحبة البشرة الحنطية وذلك ما يجعله من أفضل صبغات شعر للبشرة الحنطية.

اقرأ أيضًا: أفضل صبغة للشعر بعد سحب اللون

2- اللون الأشقر الترابي

صبغات شعر للبشرة الحنطية

إليكِ باللون الأشقر الترابي الذي يعد من أفضل ألوان صبغات شعر للبشرة الحنطية فهو يضيف إلى لون البشر درجة أفتح، بالإضافة إلى الحصول على إطلالة جذابة تثير اهتمام المحيطين، فيعد اللون الأشقر الترابي من الألوان الحديثة التي يتم اعتمادها في الصيف.

3- اللون الداكن مع الجذور الفاتحة

صبغات شعر للبشرة الحنطية

يعد ذلك اللون من الألوان التي تناسب الربيع فهو يظهر الحيوية والنشاط والجاذبية لمن تمتلكه، بالإضافة إلى أنه يعد من صبغات شعر للبشرة الحنطية المذهلة، لأنه يندرج في الألوان الخاصة بصيحات الموضة لكل صيف، لذا يمكن الاعتماد عليه في الحصول على التغيير الجذري في الشكل ولون البشرة.

4- اللون الكستنائي

صبغات شعر للبشرة الحنطية

يتناسب اللون الكستنائي مع العديد من ألوان البشرة منها البشرة الحنطية والبشرة البيضاء والبشرة الخمرية وذلك يجعله من الألوان المناسبة لتغيير لون شعرك بلون يليق على لون بشرتك، وتوجد منه العديد من الدرجات الداكنة والفاتحة فهو الأكثر طلبًا بين النساء.

5- اللون القمحي الفاتح

صبغات شعر للبشرة الحنطية

من أكثر الألوان التي تضيف حالة من الإشراق والتميز على وجه المرأة التي تمتلكه هو اللون القمحي، فهو يتسبب في ظهور البشرة بدرجة أفتح من لونها الطبيعي ويضيف إليها رونق مميز، بالإضافة إلى أنه يتناسب مع درجات البشرة الفاتحة والحنطية.

اقرأ أيضًا: صبغة طبيعية للشعر بدون حناء

6- اللون البني

صبغات شعر للبشرة الحنطية

اللون البني من الألوان المفضلة عند الكثير فهو يتناسب مع جميع أنواع البشرة بالإضافة إلى أنه متاح بعدة درجات يمكن للمرأة أن تختار بينهم، وأهم ما يميز اللون البني أنه لا يرهق الشعر ولا يتسبب في إصابته بمشكلات مثل التقصف والتساقط.

طريقة صبغ الشعر في المنزل

عند التعرف على عدة صبغات شعر للبشرة الحنطية يمكنك الحصول على واحدة منها من خلال إحدى العلامات التجارية الشهرية والقيام بصبغة الشعر في المنزل للحصول على لون جديد يضيف إليكِ سحرًا وجاذبية، وتشمل طريقة صبغ الشعر في المنزل النقاط الآتية:

المواد المطلوبة:

  • علبة من الصبغة الخاصة باللون الذي ترغبين في تغيير شعرك إليه.
  • قميص قديم.
  • فازلين.
  • وعاء مناسب لاستخدام الصبغة.
  • فرشاة للشعر.
  • فرشاة خاصة لتوزيع الصبغة.
  • مشبك خاص بالشعر.
  • قفازات بلاستيكية.
  • مشط.
  • بلسم.
  • شامبو.

اقرأ أيضًا: كيف اعرف لون بشرتي وطريقة توحيد لون البشرة في المنزل

خطوات صبغ الشعر:

  1. في البداية عليكِ بارتداء قميص قديم.
  2. ثم يجب تمشيط الشعر بالمشط الخشبي جيدًا والتأكد من فك التشابك.
  3. يتم تقسيم الشعر إلى عدة أقسام صغيرة بحيث يسهل ذلك الوصول إلى فروة الرأس.
  4. يجب وضع الفازلين أولًا على الأذنين وعلى الجبهة وعلى الجلد الخاص بخلف الرقبة.
  5. يتم ارتداء القفازات وقراءة النشرة الداخلية لعبوة الصبغة لتطبيق المكونات كما هو موضح على العبوة.
  6. ثم يمكن البداية بأخذ جزء صغير من الشعر وتغطيته بالصبغة بواسطة الفرشاة المخصصة لتوزيع الصبغة.
  7. يجب أن يتم تغطية الشعر كاملًا بالصبغة من جذور الشعر إلى أطرافه.
  8. تترك الصبغة على الشعر المدة الموضحة في النشرة الخاصة بالعبوة.
  9. ثم يتم غسل الشعر بالماء الدافئ حتى يتم التخلص من آثار الصبغة كلها ويعد ذلك يتم استخدام الشامبو لغسل الشعر جيدًا بعد ساعة كاملة.
  10. بالإضافة إلى البلسم الذي يعمل على تنعيم الشعر وترطيبه.

يجب مراعاة لون البشرة الحنطية في اختيار لون الشعر أو لون الملابس، فتلك البشرة تتناسب مع الألوان الدافئة لأنها تضيف إليها مظهر ناعم مفعم بالجاذبية.

قد يعجبك أيضًا

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.