وصفات جدتي السحرية لجلب الرزق للمحل

وصفات جدتي السحرية لجلب الرزق للمحل تعد من أهم الطرق التي كان يلجأ إليها الكثير في الماضي، وذلك للحصول على المزيد من الرزق والبركة في المحل والمنزل، وأصبحت من الطرق التي يبحث عنها الجميع بشكل مستمر، لذلك في هذا الموضوع سنتعرف من خلال موقع جربها على أفضل طرق جدتي لزيادة الرزق.

وصفات جدتي السحرية لجلب الرزق للمحل

كان الناس في العصور القديمة يعتمدون بعض الوصفات والاعتقادات المختلفة التي تساعدهم في الحصول على المزيد من الرزق والخير الوفير إلى المحل أو المنزل أو غيره وذلك ما سوف نتطرق إليه اليوم من خلال عرضنا لوصفات جدتي السحرية لجلب الرزق للمحل كما يلي:

  • تواجد الزرع الأخضر في المحل بشكل مستمر من الأمور التي تساعدنا على الحصول على الكثير من الاستقرار في الحياة والبركة والخير والبهجة، لذا احرص دائمًا على تواجد الزرع الأخضر في جميع أركان المحل.
  • ينبغي تجنب زراعة الصبار في المحل وذلك لأنه يتم زراعته في الأماكن المجهورة والكئيبة وليس المحل.
  • إنفاق الأموال في الكثير من الأمور التي لا فائدة منها يعتبر إسراف وتبذير، كما أن ذلك يقلل من بركة الرزق في الكسب من المحل ويتسبب في الخسارة عدم الحصول على صافي ربح كبير.
  • ترك الكراكيب في المحل بدون ترتيب من الأمور التي تمنع الرزق أن يدخل للمحل، وذلك لأنها تقلل من الطاقة الإيجابية للأفراد وتهدر الكثير من الوقت في الترتيب.
  • إذا كان هناك الكثير من الحطام في المحل يجب التخلص منه بشكل فوري، وذلك لأنه يعد من الأمور التي تقلل من البركة والرزق في المحل وتزيد الطاقة السلبية.
  • يجب الاهتمام بتنظيف اتجاه القبلة بشكل فوري، وعدم وضع الكثير من الأشياء بداخله، وذلك لأنها من أهم وصفات جدتي السحرية لجلب الرزق للمحل، حيث إنها من المناطق التي يجب الاهتمام بها نظيفة احترمًا للمسلمين والمصلين.
  • يجب الحفاظ على المحل من الروائح الكريهة والأبخرة والأتربة التي تؤدي إلى توتر الأفراد وتعرضهم إلى الإصابة بالإجهاد والتعب والضعف والمزيد من الطاقة السلبية.
  • لابد أن يستيقظ صاحب المحل بشكل مبكر، وذكر الله في بداية يومه، والعمل على استذكار كافة النعم التي أنعم بها الله سبحانه وتعالى عليه، ويطلب من الله أن تدوم هذه النعم.
  • يجب أن يكون الإنسان ذو عمل طيب مع الآخرين ووجه بشوش، وذلك لأن الابتسامة في وجه المسلم صدقة.

اقرأ أيضًا: وصفات جدتي السحرية المغربية للحمل

دعاء لجلب الرزق

في نطاق حديثنا اليوم حول وصفات جدتي السحرية لجلب الرزق للمحل، نقدم لكم من خلال هذه الفقرة مجموعة من الأدعية التي تساعد في الحصول على المزيد من الرزق في الحياة، وذلك من خلال ما يلي:

  • اللهم يا رازق السائلين، يا راحم المساكين، ويا ذا القوة المتين، ويا خير الناصرين، يا ولي المؤمنين، يا غيّاث المستغيثين، إياك نعبد وإيّاك نستعين، اللهم إني أسألك رزقًا واسعًا طيبًا من رزقك.
  • اللهم ارزقني رزقًا واسعًا حلالًا طيبًا من غير كدٍّ، واستجب دعائي من غير رد، وأعوذ بك من الفقر والدّين، اللهم يا رازق السائلين، يا راحم المساكين، ويا ذا القوة المتين، ويا خير الناصرين، يا ولي المؤمنين، يا غيّاث المستغيثين، إياك نعبد وإيّاك نستعين. الحمد لله الذي تواضع كل شيء لعظمته، الحمد لله الذي استسلم كل شيء لقدرته، الحمد لله الذي ذلّ كل شيء لعزته، الحمد لله الذي خضع كل شيء لملكه.
  • اللّهم إن كان رزقي في السّماء فأنزله، وإن كان في الأرض فأخرجه، وإن كان بعيدًا فقرّبه، وإن كان قريبًا فيسّره، وإن كان قليلًا فكثّره، وإن كان كثيرًا فبارك لي فيه.
  • اللهم صل على سيدنا محمد، وعلى آل محمد، يا ذا الجلال والإكرام، يا قاضي الحاجات، يا أرحم الراحمين، يا حي يا قيوم، لا إله إلا أنت الملك الحق المبين.
  • يا الله، يا رب، يا حي يا قيوم، يا ذا الجلال والإكرام، أسألك باسمك العظيم الأعظم أن ترزقني رزقًا واسعًا حلالًا طيبًا، برحمتك يا أرحم الراحمين.
  • يا مقيل العثرات، يا قاضي الحاجات، اقض حاجتي، وفرج كربتي، وارزقني من حيث لا أحتسب، اللهم ارزقني رزقًا واسعًا حلالًا طيبًا من غير كدٍّ، واستجب دعائي من غير رد، وأعوذ بك من الفقر والدّين.
  • اللهم ارزقني رزقًا واسعًا حلالًا طيبًا، واستجب دعائي من غير رد، وأعوذ بك من الفضيحتين؛ الفقر والدين، اللهم يا رازق السائلين، ويا راحم المساكين، يا ذا القوة المتين، ويا ولي المؤمنين، ويا خير الناصرين، يا غياث المستغيثين، ارزقني يا أرحم الراحمين».
  • اللهم سخر لي جميع خلقك كما سخرت البحر لسيدنا موسى -عليه السلام- وألن لي قلوبهم كما ألنت الحديد لداود -عليه السلام- فإنهم لا ينطقون إلا بإذنك، نواصيهم في قبضتك، وقلوبهم في يديك تصرفها كيف شئت، يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك، يا علام الغيوب أطفأت غضبهم بلا إله إلا الله، واستجلبت محبتهم.

اقرأ أيضًا: دعاء الرزق اللهم ان كان رزقي في السماء فانزله

تنتشر وصفات جدتي السحرية لجلب الرزق للمحل بين أشخاص كثيرون، اعتقادًا منهم أنها فعالة في الحصول على المزيد من الرزق والبركة في التجارة، ويمكن ذلك من خلال الدعاء لله تعالى.

قد يعجبك أيضًا

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.