اشكال دبل خطوبة جديدة

اشكال دبل خطوبة جديدة يُمكن أن تستعين بهم الفتيات المقبلين على الخطوبة ويريدون التعرف على أجدد الأشكال الخاصة بالدبل من أشهر العلامات التجارية، حيث تبحث الكثير من الفتيات عن الأشكال الخاصة بالدبل لترى ما يناسب شكل أصابعها قبل الشراء، لذا من خلال موقع جربها سنضع أحدث أشكال الدبل التي تناسب جميع الفتيات.

اشكال دبل خطوبة جديدة

“دبلة الخطوبة” هي ما تفكر فيها جميع الفتيات، فهي رمز لفارس الأحلام وحصانه الأبيض والبدايات السعيدة، فعند سماع الفتاة كلمة “دبلة الخطوبة” يدور في ذهنها العديد من التخيلات الخاصة بحياة مليئة بالحب والسعادة، لذا أصبحت دبلة الخطوبة من الرموز المقدسة عند الفتيات في مختلف الطبقات والمستويات.

حيث ارتبطت التقاليد بوضع سوار ذهبي حول بنصر الفتاة في اليد اليمنى وذلك وفقًا لوجود شريان في ذلك الإصبع في اليد اليمنى يمتد إلى القلب، وتلك تُعد إشارة لبداية رحلة الزواج المليئة بالمشاعر المختلطة والمواقف المتقلبة لكن مع ذلك تستمر الحياة مع اهتمام وتضحيات الطرفين.

يرجع الدبلة إلى الحضارة المصرية القديمة التي كانت أول من يتبع ذلك وكان الرجل يضع في إصبع المرأة عملة ذهبية مجوفة تشير إلى أن أمواله كلها بين يديها، لذا توارثت العادات هذا التصرف إلى الآن وظل الفتيات يطورون منه ويعتمد عليه بشكل رسمي في الالتزام بخطبة الرجال.

حيث يُفضل البعض الأشكال التقليدية عند شراء الدبل أو الشبكة عمومًا، لكن يوجد عدة فتيات يبحثن عن كل ما هو جديد فهي أهم ما تحصل عليه الفتاة عند الزواج فيمكن أن تقوم بتبديل شبكتها كاملة فيما بعد ولا تقوم بتبديل الدبلة، لذا فهي تبحث عن اشكال دبل خطوبة جديدة وهم كالتالي:

اشكال دبل خطوبة جديدة

تعد هذه الدبلة المميزة من أحدث اشكال دبل خطوبة جديدة في عام 2022 فهي تختلف عن شكل الدبلة التقليدي الأملس، وتحتوي على ملمس بارز يمكنه أن يضيف إليها شكل مميز وحصري، تناسب هذه الدبلة الفتاة التي تتميز بأصابع طويلة وعريضة ويمكنها أن تكون جذابة في يديها ولا تظهر عيوب أصابعها.

اشكال دبل خطوبة جديدة

هي من الدبل المميزة لأنها عريضة جدًا وظاهرة في اليدين لكنها تناسب الأصابع الممتلئة ولا تناسب من يمتلكن أصابع رفيعة أو أصابع ممشوقة، بالإضافة إلى أنها عريضة وثقيلة فلا تناسب من ترغب في اقتناء دبلة خفيفة الوزن أو سعرها ليس مرتفع.

اشكال دبل خطوبة جديدة

يعد ذلك الخاتم المميز بمثابة دبلة ومحبس فهو مختلف ويتناسب مع جميع أشكال الأصابع، فيظهر جمال يديكِ الممشوقتين إن كان لديكِ أصابع طويلة، بينما إن كان لديكِ أصابع ممتلئة وقصيرة فيمكنه أن يضيف إليها جمال مختلف.

اشكال دبل خطوبة جديدة

تتضمن الصورة شكل الدبلة التقليدية الذي يفضله الجميع فيمكن أن يكون من أفضل اشكال دبل خطوبة جديدة لأنها تكون اختيار العديد من الفتيات رغم وجود العديد من الأشكال الجديدة.

اقرأ ايضًا: كيفية معرفة مقاس الخاتم أو الدبلة

دبل ألماس من لازوردي

تبحث بعض الفتيات عن اشكال دبل خطوبة جديدة ويمكن أن تقصد العلامة التجارية الشهيرة لازوردي في انتقاء دبل من الذهب الأبيض المرصعة بالألماس، فهي تعد المفضلة لدى الكثير وذلك ما يتناسب معهم ومع الذوق الخاص بهم، وإليكِ مجموعة خاصة من الدبل المرصعة بالألماس:اشكال دبل خطوبة جديدة

يعد ذلك الخاتم المميز من العلامة التجارية المعروفة لازوردي وهو خلاصة الألماس من الذهب الأبيض عيار 18، ويناسب اليدين الصغيرتين والأصابع الطويلة والرفيعة، لكنه ليس مناسب لمن تمتلك يدين ممتلئتين.

اشكال دبل خطوبة جديدة

ما يسمى بخاتم اللمعان الرقيق فهو مكون من فصوص الألماس المرصعة في الذهب الأبيض.

اشكال دبل خطوبة جديدة

تعد هذه الدبلة من العلامة التجارية لازوردي وهو مكون من الذهب الأبيض عيار 18، بالإضافة إلى شكل دائري من فصوص الألماس الخالص، فهي المفضلة عند بعض الفتيات اللاتي يتبعن الذوق الراقي.

اشكال دبل خطوبة جديدة

ذلك الخاتم هو من أفضل اشكال دبل خطوبة جديدة لأنه متميز جدًا، فيسمى بخاتم التألق في كل مكان، فهو يتكون من الذهب الأبيض عيار 18 وشكل دائري من فصوص الألماس العريضة وفصوص الألماس الرفيعة على الجانبين.

اشكال دبل خطوبة جديدة

خاتم بريق الألماس من أفضل ما يمكن الحصول عليه عند البحث عن اشكال دبل خطوبة جديدة، فهو مكون من الذهب الأبيض الخالص ومناسب لمحبي الذهب الأبيض، كما يعد مناسب لكل من يهتم بالتفاصيل الضخمة والأشكال الكبيرة.

اقرأ ايضًا: حكم لبس الخاتم في السبابة

اشكال دبل مع محبس

عند إقبال الفتاة على الخطوبة تبدأ في البحث من أجل اقتناء الأشكال الأفضل والعصرية، وتعد المحبس مع الدبلة من أحدث ما تميل له الفتيات، ونظرًا لظهور تصميمات حديثة في كُل عام وهو ما يعمل على توفيره المصممون، سنضع أشكال دبل م محبس في السطور المُقبلة:

اشكال دبل خطوبة جديدة

تتميز هذه الدبلة الملساء بأنها رقيقة وتناسب العديد من أنواع الأصابع فيمكن أن تعتمد عليها الفتاة التي تمتلك أصابع نحيفة أو ممتلئة أو قصيرة، فهي تضيف جمال ورقة إلى الأصابع ولا تظهر عيوب اليدين، بالإضافة إلى أن هناك بعض العلامات التجارية مضاف إليه محبس رقيق.

اشكال دبل خطوبة جديدة

تعد هذه الدبلة من الدبل المميزة التي يمكن الاكتفاء بها عن كل الخواتم المنفصلة لأنها تحتوي على خاتم ملتصق بها متميز بفص من الكريستال، فيمكن أن يكون ذلك اختيار الكثيرين لأنه يغني عن العديد من الاختيارات، بالإضافة إلى تناسب سعره مع الكثيرين، فهو يعد أفضل من شراء دبلة وخاتم منفصلين.

اشكال دبل خطوبة جديدة

يمكن أن تكون الدبلة منفصلة عن الخاتم أو متصلة به لكنها دبلة بسيطة لها شكل ناعم ورقيق، بالإضافة إلى خاتم يحتوي على ثلاث فصوص مميزة يضيفون إليه نعومة ورقة، يمكن أن ترتديهم الفتاة فوق بعضهما ويمكن أن ترتدي كلًا منهما منفصلين.

اقرأ ايضًا: ماذا يفعل المخطوبين في فترة الخطوبة

تختار الفتاة الدبلة بحذر لكيلا تقوم بتبديلها مرة أخرى طوال فترة الزيجة، وذلك وفقًا لخرافة متوارثة تعتقد أن تبديل الدبلة يأتي بالخراب إلى العلاقة الزوجية.

قد يعجبك أيضًا

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.