كشف المكالمات الصادرة والواردة من موبايلي

هناك أكثر من طريقة تساعدك على كشف المكالمات الصادرة والواردة من موبايلي، وذلك من ضمن الخدمات التي تقدمها الشركة إلى جميع عملائها في أنحاء المملكة، لذا حرص جربها اليوم أن يقدم لكم طرق مختلفة للتعرف على سجل المكالمات الصادرة والواردة عبر شبكة stc.

كشف المكالمات الصادرة والواردة من موبايلي

ينتمي الكثير من المواطنين في المملكة إلى شركة موبايلي نظرًا لكونها تقدم الكثير من الخدمات بجودة ودقة عالية، ومن ضمن هذه الخدمات التعرف على المكالمات الصادرة والواردة، وذلك ما سوف نتطرق للتعرف عليه فيما يلي:

1- الاطلاع على سجل الهاتف

في حال كان هاتفك من المسجلين في الفواتير الشهرية، بالطبع تتلقى فاتورة شهرية يدون لها سجل المكالمات والرسائل الهاتفية التي تم استخدامها خلال الفترة الأخيرة.

الجدير بالذكر أنه في حال لم يكن هناك أهمية واضحة لهذه السجلات لديك، يجب عليك الاحتفاظ بهذه الفواتير في مكان آمن لكونها تحتوي على المعلومات الأساسية المتعلقة بالوقت والتاريخ أثناء إجراء المكالمات الهاتفية، بالإضافة إلى مدة المكالمة.

اقرأ أيضًا: افضل برنامج تسجيل مكالمات مخفي

2- التعرف على سجل المكالمات عبر الإنترنت

في ظل تعرفنا اليوم على كيفية كشف المكالمات الصادرة والواردة من موبايلي، نجد أنه يمكن للعميل أن يتعرف على السجل من خلال موقع الإنترنت مــــن هنــــا، ولكن يتعين في هذه الحالة أن يكون لدى المُستخدم حساب عبر تطبيق الإنترنت وذلك من أجل التمكن من الاطلاع على سجل المكالمات.

حيث بمجرد إدخالك إلى اسم المستخدم وكلمة المرور والبريد الإلكتروني، يمكنك الاطلاع على سجل مكالماتك الفائتة والصادرة والواردة بالتفاصيل الدقيقة.

3- التواصل مع خدمة العملاء

في حال عدم قدرتك على الوصول إلى سجل مكالماتك سواء عبر الفواتير الشهرية أو من خلال الإنترنت، فيجب عليك التواصل مع خدمة العملاء بشكل مباشر في موبايلي للتعرف على سجل المكالمات المتعلق بحاسبك.

حيث بموجب القانوني الرسمي يمكن لأحد شخص الحصول على سجل المكالمات من موبايلي في حالة إثبات كونه يمتلك المعلومات الشخصية والأساسية لصاحب الخط.

كيفية الاشتراك في خدمة الإشعار بالمكالمات الفائتة من موبايلي

بعد الاطلاع على كشف المكالمات الصادرة والواردة من موبايلي، دعونا نتعرف على طريقة الاشتراك في الخدمة التي تساعدك على وصول إشعارات إليك بالمكالمات الفائتة من موبايلي، وذلك ما جاء على النحو التالي:

  1. قم بالتوجه إلى خانة الاتصالات في الهاتف، وقم بإدخال **62*1431#، ومن ثم الضغط على زر الاتصال.
  2. انتظر عدة دقائق لتصل إليك رسالة تحتوي على نجاح العملية وإتمام تفعيل الخدمة بالكامل.
  3. بعد الاشتراك في هذه الخدمة، يمكنك الآن الاستمتاع بكافة المميزات التي تقدمها للعميل، والتي من بينها التعرف على آخر المكالمات الفائتة من موبايل.

كيفية إلغاء خدمة الإشعارات بالمكالمات الفائتة موبايلي

في نطاق الحديث المستمر حول كيفية كشف المكالمات الصادرة والواردة من موبايلي، نقدم لكم طريقة للرجوع عن استخدام خدمة الحصول على الإشعارات من قِبل الشركة للتعرف على المكالمات الفائتة، وذلك من خلال ما يلي:

  1. قم بإدخال كود إلغاء الخدمة #62##، ومن ثم الضغط على زر الاتصال.
  2. انتظر لعدة دقائق معدودة، إلى أن تصل إليك رسالة تحتوي على مضمون قصير يدل على إلغاء تفعيل هذه الخدمة.

اقرأ أيضًا: كيفية معرفة سجل مكالمات شخص آخر

أكواد خدمات شركة موبايلي للعملاء

في سياق تعرفنا اليوم على كيفية كشف المكالمات الصادرة والواردة من موبايلي، دعونا أن نتعرف على الأكواد التي تقدمه شركة موبايلي إلى العملاء من أجل الحصول على الخدمات، وذلك ما جاء على النحو التالي:

*1422# يساعدك على التعرف على الدقائق المجانية المتبقية في الشريحة.
*123* رقم الهاتف * المبلغ المُحول # كود تحويل الرصيد من رقم إلى رقم آخر.
*1400*رقم البطاقة ( 14 رقم ) # كود إعادة شحن شريحة موبايلي.
*199* الرقم المطلوب # كود إرسال رسالة كلمني شكرًا باللغة العربية.
*188* الرقم المطلوب # كود إرسال رسالة كلمني شكرًا باللغة الإنجليزية.
*62** رقم الهاتف المحدد لتحويل مكالماته إليك # يساعدك على تحويل المكالمات إلى خط آخر.

هُناك الكثير من الخدمات يُمكن الحصول عليها عبر شركة موبايلي، والتي من بينها التعرُف على سجل المُكالمات الصادرة والواردة، ويُمكن ذلك بأكثر من طريقة مختلفة سهلة وبسيطة.

قد يعجبك أيضًا

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.