تجربتي مع معجون ديبوردنت

تجربتي مع معجون ديبوردنت كانت تجربة هائلة في تبييض الأسنان، فيعتبر هذا معجون من منتجات الأسنان التي تحتوي على المواد المُعالجة للاصفرار وإزالة الشوائب بشكل فعال، لذا في حالة عدم تجربتك إلى ذلك المعجون، فيجب عليك قراءة تجربتي بتدقيق من خلال موقع جربها، للاستفادة من فوائد هذا معجون.

تجربتي مع معجون ديبوردنت

تجربتي مع معجون ديبوردنت

لقد أصيبت بالاكتئاب في مرحلة ما بحياتي، مما جعلني أفعل أشياء على غير اقتناع بها من الأساس، فمثلًا التدخين لم يكن خياري في أي يوم من الأيام، لكن في تلك الفترة الصعبة أصبح التدخين خياري الأول والأخير، مما دفعني إلى شُرب السجائر بشكل يومي، وليس يومي فقط، بل أصبح بشكل لحظي، فبين كل لحظة وأخرى كُنت أمسك السيجارة الواحدة بيدي.

بالتأكيد ان السجائر صديقة الكافيين، فأصبحت جميع أيامي عبارة عن كافيين وتبغ، مما جعل اسناني في مرحلة كُبرى للتدهور، فعندما بدأت السجائر تؤثر على كل شيء في حياتي وخاصةً الأسنان، حيث أصبح شكلها مُقزز للغاية بسبب الاصفرار المتواجد في جميع صفوف الأسنان.

حينها بدأت في البحث لاستخدام أي شيء كي يوقف ذلك الانتشار البشع، حاولت بالكثير من الأشياء، لكن في الواقع ابتعدت عن التقنيات الكبيرة والمرتفعة الثمن، حيث إنها كانت غير مُناسبة لي في تلك الفترة السابقة بسبب أزمتي المالية، لكن بعد تجربتي مع معجون ديبوردنت، فشاهدت النتائج المُذهلة.

عندما سألت طبيب صيدلي عن معجون خاص بالتبييض فقط وإزالة الشوائب وخاصةً لشخص مًدخن مثلي، فنصحني بمعجون ديبوردنت الذي اعتبرته طوق النجاة الخاص بي، فكان سعره خمسون جنيه مصري فقط لا غير، بالإضافة إلى تواجده في جميع الأماكن، أي لن تمل من البحث عنه، لأنك ستجده في أقرب صيدلية لديك.

عندما بحث عن المكونات الخاصة بذلك المعجون، وجدت انها مكونات هامة جدًا كي تعمل على التبييض، حيث إنها يتكون من جلسرين لعدم تكوين الرغوة على الأسنان مع الحجر البركاني الذي يزيد من تبييض الأسنان، والصمغ السليلوزي الذي يعمل على إزالة الشوائب ومنع بقائها بالفم.

بالإضافة إلى العديد من المكونات الأخرى مثل فوسفات وديوكسيد وسولفات البوتاسيوم أو الصوديم، ومعهم القليل من الليمون ومادة السخارين، لذلك تعتبر مكونات المعجون مكونات فعالة في تقليل اصفرار الأسنان وإزالة البواقي من الفم.

بالطبع استخدام المعجون فقط لا يكون كافِ، فحينها بدأت في أخذ الخطوات لكي أتوقف عن التدخين، على الرغم من أن إيقاف التدخين ليس أمر سهل أبدًا، لكن الاضطرار جعلني هكذا، مع غسل اسناني مرتين يوميًا بمعجون ديبوردنت، وكان الحد الأقصى للاستخدام اليومي لا يتعدى الثلاث مرات.

فيما بعد أقل من شهر وجدت النتيجة الرائعة التي جعلتني أكتب لك الآن تجربتي مع معجون ديبوردنت في تبييض الأسنان، لكن يجب تذكر شيئًا ما وهو أن ذلك المعجون يعتبر معجون مُخصص للتبييض وإزالة الشوائب وليس معجون يكافح التسوس.

أيضًا سوف أخبرك ببعض النصائح التي أخبرني بها الطبيب الصيدلي، فقال لي أنه من أهم الأشياء الاعتدال في الاستخدام، لذا عند الاستخدام بشكل مُفرط فيه احتمال يسبب نزيف في اللثة، مع اختيار فرشاة مُناسبة ونظيفة قبل الاستخدام من الأساس، وبالتالي سوف تحصل على أفضل النتائج في أسرع الأوقات.

اقرأ أيضًا: أفضل معجون أسنان للأطفال

تجربتي مع معجون ديبوردنت إزالة البقع الزيت

تلك التجربة كانت من التجارب المميزة، حيث أفضل دومًا الحصول على الخلطات الغريبة في إصلاح الأشياء العادية، فمعجون الديبوردنت لما يحتويه من مواد فعالة وقوية أصبح أفضل من أي مسحوق غسيل.

ذات مرة وأنا جالسة وسط صديقاتي الفتيات فكان الجميع يتحدث عن بعض الأمور المنزلية من غسل الأطباق وتنشير الملابس وهكذا، فجاءت صديقة لنا تهرول بخبر وقوع بعضًا من زيوت الطعام السريع على الزي المدرسي الخاص بطفلها.

حينها طمأنتها الأخرى، وأخبرتها بأن يوجد شيء فعال وسريع جدًا للحصول على أفضل النتائج لإزالة الزيوت من الملابس، ثم أخبرتنا جميعًا الطريقة، لكني لم أصدق بها إلا بعد تجربتي الخاصة، ومن خلال تجربتي مع معجون ديبوردنت لإزالة الزيوت والشحوم سوف أخبركم الطريقة الصحيحة.

سوف تقومين بشراء ذلك المعجون من أي صيدلية قريبة من المنزل، فيتراوح سعره من خمسين إلى خمسة وخمسين جنيه، ثم أحضري معه قطرتين من عصير الليمون، والبدء في التقليب المستمر حتى يصبح مزيج لكنه مزيج غير قوي.

أعثري على أي فرشاة قديمة غير مستعملة حاليًا، ثم قومي بوضع القليل من ذلك الخليط على الفرشاة، ثم وضعها على جزء الزيوت أو الشحوم مع الفرك السريع حتى تمتص تلك البقع هذا الخليط، واتركيها لبضع دقائق من ستة إلى سبعة دقائق على الأقل، وبعدها قومي بغسيل وشطف تلك الملابس وانتظري المفاجأة، فتصبح الملابس كما كانت على وضعها السابق.

أيضًا في حالة وقوع أحد الألوان أو الشحوم على الملابس، فيمكنك بتكرار نفس الخطوات، لكن يجب عليكِ فرك المواد جيدًا حتى تستطيع إذابة المزيج داخل المادة الواقعة، فبالتالي يتم اختلاطهم هم الإثنين معًا للتخلص من مادة الزيت أو الألوان أي شيء من تلك الأشياء، وبالنهاية سوف تشاهدين النتيجة الفعالة بنفسك.

اقرأ أيضًا: طريقة إزالة الشعر نهائيا بمعجون الأسنان

تجربتي مع معجون ديبوردنت لعلاج حب الشباب

مثل أي فتاة بدأ في وجهها ظهور حب الشباب بصفة دورية في فترة مُحددة، لكن مع الأسف لا تنتهي تلك الفترة أبدًا من حياتي حتى قُمت باستخدام معجون ديبوردنت بديلًا عن جميع الأدوية الطبية.

في أحد المرات بحث على الإنترنت على بعض الوصفات الخاصة بحب الشباب وبثور الوجه وما شبه ذلك، لكني لم أتوقع يومًا أن المعجون هو الحل، وبالأخص ذلك المعجون لاحتوائه على مادة بيكربونات الصودا التي تعتبر من أكثر المواد الفعالة في القضاء على الحبوب.

بعد الجولة الإلكترونية عن أنواع المعاجين وكيفية استخدامهم للوجه، وجدت أن الديبوردنت هو الأفضل، لذلك أخذني الفضول للتجربة، فعندما سألت أحد الصديقات عن طريقة الاستخدام أخبرتني الطريقة التي سوف أعرضها عليكم الآن وهي عبارة عن شراء ذلك المعجون، وبعدها قومي بتنظيف وجهك بالماء الفاتر لإزالة أي بواقي أو شوائب وذلك يتم لمدة عشرة دقائق على الأقل كما فعلت حتى تضمنين نتيجة جيدة.

ثم قومي بتجربة قطعة صغيرة من المعجون على أي جزء من الوجه كاختبار لحساسية المعجون، فعند الشعور بأي شيء مثل التهاب أو احمرار، ففي تلك الحالة لا يمكنك استخدامه نهائي، أما لو ظل دون أي حدوث أي شيء، فعليكِ بتكملة الخطوات.

ضعي القليل منه على مناطق الحبوب برفق وبكمية صغيرة أيضًا، ثم اتركيه لمدة ساعتين او ثلاثة على الأقل حتى يجف، ومن خلال تجربتي الشخصية أحب اوضحلك أن استخدامه قبل النوم هو الوقت المثالي لأنه من المواد التي تعطي نتيجة جيدة خلال فترات كبيرة.

أي لو وضعتيه قبل النوم مثلما أخبرتك، ففي الصباح اغسلي وجهك بماء فاتر ثم بالغسول المُناسب لنوع بشرتك، ومن بعدها ضعي القليل من المرطب الخاص بكِ، وقومي بتكرار تلك التجربة يومًا بعد الآخر على مدار أسبوع على الأقل، وسوف تشاهدين النتيجة الرائعة.

اقرأ أيضًا: افضل معجون تبييض اسنان

استخدامات معجون ديبوردنت مُتعددة لأن له الكثير من الفوائد، مثلما أوضحنا فيما سبق من التجارب، لذلك يجب عليك اللجوء إليه في الحالات المُناسبة لك فقط.

قد يعجبك أيضًا

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.