عطر أميري العربية للعود

ما هو عطر أميري العربية للعود؟ وما مكونات هذا العطر؟ أصبح الكثير من الأشخاص يشترون هذا العطر وقد ذاعت شهرته على مستوى العالم، لذلك يشعر الكثير بالدهشة فبالرغم من كثرة شركات العطور في المملكة إلا أن لهذه الشركة وهذا العطر بصورة خاصة مكانة متميزة، لذا من خلال موقع جربها سوف نتعرف على مكونات وسعر هذا العطر بشيء من التفصيل في السطور القادمة.

عطر أميري العربية للعود

عطر أميري العربية للعود

هو أحد أشهر العطور التي أطلقها بيت العربية للعود، وتأتي العبوة بشكل فاخر تجذب المشتري، بالإضافة إلى رائحته المميزة، وهذا ما جعله من أكثر أنواع العطور مبيعًا على مستوى العالم وليس في المملكة العربية السعودية فقط.

هذا العطر يتكون من العود كمادة رئيسية، وهذا ما يمنح الفرد الشعور بالانتعاش، ويحسن من حالته المزاجية عند استخدامه، وأهم ما يميز هذا العطر أن رائحته تستمر وقت أطول عن غيرها من العطور، ويشعر الفرد أن رائحته مزيج ما بين الخشب والعنبر.

اقرأ أيضًا: أفضل عطر رجالي من العربية للعود

مكونات عطر أميري من العربية للعود

هذا العطر يحتوي على مجموعة متميزة من المكونات التي تجعله من أكثر العطور مبيعًا، حيث يمكنك استخدامه بصورة يومية، لأنه يتكون من (اليوسفي- الأرز الباتشولي- خشب الصندل المسك- العنبر- الفانيليا- البرغموت- الفلفل الوردي- جوز الطيب).

كل هذه المكونات الطبيعية تجعل استخدامه آمن، فكل مادة تم استخدامها في هذا العطر تم اختيارها بعناية من قبل المتخصصين، لذلك يمنح الرجل رائحة جذابة، وهذا العطر تميل رائحته لتلك العطور الفرنسية الفريدة وليس قائم فقط على رائحة العود الشرقية.

سعر عطر أميري من العربية للعود

المعروف أن بيت العربية للعود قام بإطلاق الكثير من العطور المميزة لكن بالرغم من ذلك يعد هذا النوع هو أحد أهم وأشهر العطور التي أطلقها، وهذا الأمر جعل سعره يختلف عن أسعار العطور الأخرى، والزجاجة تأتي بحجم 75 مل، وهذا العطر يتوفر بسعر313 ريال سعودي يمكنك شرائه من هنا.

اقرأ أيضًا: أفضل عطر رجالي فواح وثابت وجذاب تركيب

شركة بيت العربية للعطور

هي أحد أشهر الشركات التي توجد في المملكة العربية السعودية، وقد نالت شهرة كبيرة على مستوى العالم بسبب جودة المنتجات والعطور التي تطلقها، وبشكل خاص عطر أميري العربية للعود، وأصبحت اليوم الشركة تطلق العطور على المستوى الإقليمي والعالمي، وهذا ما جعل الشركة تتوسع في إنشاء فروعها فأصبحت اليوم هذه الشركة تمتلك حوالي 900 فرع في كل دول العالم.

مما ساعدها على تحقيق الكثير من الإنجازات والمكاسب، ففي البداية كانت شركة متخصصة في البخور ثم العطور واليوم أصبحت تطلق أكثر من 400 منتج من تلك العطور والبخور، وهذا ما جعلها تحصل على عدد هائل من الجوائز العالمية والمحلية التي بلغ عددها حوالي 25 جائزة.

قد قام عبد العزيز الجاسر بتأسيس هذه الشركة وقام بتطويرها وهو سعودي الجنسية، ويقع المقر الرئيسي لهذه الشركة في مدينة الرياض التي تقع في المملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات عطر دريم من درعه

طلب عطر أميري العربية للعطور أونلاين

كما تميزت هذه الشركة أنها وفرت موقع رسمي خاص بها من أجل تصفح المنتجات التي ترغب في الحصول عليها وشرائها بشكل إلكتروني بخطوات سهلة، ويمكنك طلب هذا العطر من على الموقع من خلال الخطوات التالية:
عطر أميري العربية للعود

  1. الدخول على الموقع الرسمي لشركة العربية للعطور من هنا.
  2. سوف تظهر لك قائمة تحتوي على مختلف العطور تقوم بتحديد نوع العطر المراد شرائه.
  3. ثم تقوم بالضغط على عربة التسوق.
  4. بعد الانتهاء من عملية التسوق تقوم بالنقر على زر الشراء.
  5. يطلب منك تسجيل الدخول على الموقع.
  6. ثم تقوم آخر خطوة وهي تأكيد عملية الشراء.

عطر أميري العربية للعود ينصح العديد من الأشخاص بتجربته، ولكن يجب الحرص عند شرائه والتأكد من الحصول على المنتج الأصلي.

قد يعجبك أيضًا

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.