تجاربكم مع عشبة كف مريم للحمل

تجاربكم مع عشبة كف مريم للحمل هل ساعدتكم على الإنجاب؟ أم أنها مُجرد خرافات؟ تتساءل إحدى عن الطريقة التي يُمكن من خلالها الإنجاب دون الحاجة إلى اللجوء إلى الطبيب، ومن خلال موقع جربها سوف نُجيبها عن هذا السؤال بعرض التجارب السريرية، والتي سوف تكون بمثابة الإجابة المثالية الصحيحة في هذا الأمر.

تجاربكم مع عشبة كف مريم للحمل

مر عليَّ الكثير من الوقت منذ زواجي ولم يحدث الإنجاب، وعندما ذهبت إلى الطبيب قال لي إنه لا يتم اللجوء إلى وسائل المساعدة على الحمل إلا وقد مر على الحالة ما قد يزيد عن سنتين.

في حقيقة الأمر ما قد مر عليَّ ما هو إلا سنة، ولكن اليأس والإحباط يتملك مني، وخاصةً أنني من عائلة أصول الصعيد، ومن عادتنا أن المرأة بمجرد الزواج يحدث الحمل، وعلى الرغم أنني قد تعلمت في المدينة إلا أن تلك العادات تُسيطر على فكري.

فها هم يتحدثون بذلك الشأن كلما حدث واجتمعت معهم مما زاد من حدة الإحباط بداخلي، وكأن نهضة الكون أكمل تتوقف على الطفل الذي سوف أنجبه، لذا ذهبت إلى الطبيب واليأس تغلغل إلى قلبي بما يزيد عن المُعتاد عندما سمعت قوله.

فهو يرى أن الحمل يُمكن أن يحدث في الفترة القادمة دون الحاجة إلى اللجوء للوسائل الطبية، خاصةً وأنه بعد الفحص لم يجد ما يتسبب بداخلي بمنع الحمل، وهذا ما جلعه على يقين أنه سوف يحدث إلا إذا كان هناك مشكلات لدى الزوج، وعادات الصعيد لا تسمح بالكشف على الزوج على الإطلاق، أنتم بكل تأكيد على علم بذلك.

فعلى الرغم من السعادة التي ألقاها مع زوجي إلا أن تلك العادات تتسبب لي في الشعور بالتعاسة، فنحن الآن وبعد مرور هذا العُمر بالكامل، وبعد أن وصلنا إلى تلك الدرجة من التحضر، فما زال الجهل يسوقنا في الصعيد، يا ليتني فتاة مدينة ما كنت أشعر بتلك التعاسة.

آسفة على تلك الإطالة، لذا أحبائي في الله وأتمنى من الله أن ألقى منك الفائدة لما سمعت، أود أن تساعدوني على معرفة ما إذا كانت عشبة كف مريم تساعد على الحمل أم لا، لذا طلبت منك أن تعرضوا ليَّ تجاربكم مع عشبة كف مريم للحمل، وأتمنى أن أجد الحل بها.

كانت تلك الرسالة من إحدى صديقات الموقع، لذا قررنا أن نساعدها بعرض التجارب السريرية التي مرت بتلك التجربة بالفعل، والتي كانت قائمة على آراء الأطباء.

اقرأ أيضًا: متى تشرب عشبة كف مريم للحمل

فوائد كف مريم للحمل

كنت دائمًا ما أسمع كلمة كف مريم من أجل الفكاهة فقط، ولكن ما مررت به من عدم الإنجاب جعلني أتعرف على تلك العشبة التي نستهين بها جميعًا، ولو علمت السيدات أهميتها ما استهزءوا بها.

أنا واحدة من تلك التجارب التي مرت بمشكلة عدم الإنجاب، والتي قد مرت بفترة قصيرة في تلك المشكلة، ولكن أهلي كانوا يتعجلون بحدوث ذلك الأمرعلى الرغم من عدم رغبتي بذلك ولا زوجي أيضًا في هذا الوقت من عُمرنا.

لكن رغبة الأهل المُلحة هي ما دفعتني إلى اللجوء إلى الطبيب، فذهبنا أنا وزوجي وبعد أن كشف عليَّ ولم يجد من المشكلات الصحية سوى ضعف الخصوبة لديَّ، ونظرًا لامتشافنا تلك المشكلة، قررت أنا وزوجي معالجتها لحين الرغبة في حدوث الحمل يكون قد حدث بإذن الله.

لكن لا أعلم أن الأمر بسيط إلى هذا الحد، فبعد أن أخبرت الطبيب بأن الرغبة لدينا في الإنجاب لم تصل إلى أعلى مستوياتها، قال لي إنه هنا حل يُمكن اللجوء إليه ي تلك الحالة نظرًا لأن الأمر لم يكن بتلك الصعوبة.

فبدلًا من تناول الأدوية والعقاقير التي تلزمني بالاستخدام في أوقات مُعينة، اقترح عليَّ اللجوء إلى الطب البديل، وجدت أنها أحد الأفكار التي سوف تساعدني على التخلص من المشكلة وفي الوقت نفسه لم يكون في عجلة، ودون أن أتعرض إلى الآثار الجانبية التابعة للعقاقير.

حققت تلك العشبة النتائج المرجوة منها في بعض أشهر، خلال الشهر التاسع وبعد المُتابعة مع الطبيب توصلنا إلى أن الأمر قد حقق النتائج المطلوبة، وأًصبحت نسبة الخصوبة في مستواها الطبيعي، والمفاجئة لم تكمن هنا على الإطلاق.

في الوقت نفسه الذي اكتشف به الطبيب ذلك أخبرني بحملي، وعلى الرغم أننا ما زلنا غير راغبين بالإنجاب في تلك الفترة إلا أن كان الخبر مُفرحًا لنا، والآن قد أنجبت طفلي.

بمجرد أن رأيت من تسأل عن تجاربكم مع عشبة كف مريم للحمل أردت أن أطرح لها تجربتي كي أبث لها الأمل، لكن كوني على علم لم أعرف ذلك إلا من خلال المتابعة الطبية، فقد تكن حالتك مُختلفة عن حالتي، أنصحك أن تذهبي إلى الطبيب فقط من أجل التعرف على السبب وراء عدم الإنجاب لديكِ وإذا كان ضعف الخصوبة يُمكنك استخدامها.

تجربتي مع كف مريم لغرس البويضة

أهلًا وسهلًا بكِ أيتها السائلة عن تجاربكم مع عشبة كف مريم للحمل، فأنا من بين التجارب التي كان لها نصيبًا من معرفة نتائج استخدام عشبة كف مريم بنفسها لا تقص تجربة شخص قريب منها أو غير لك.

بصراحة وفي طبيعة الأمر تحربتي تختلف قليلًا عن غيري، فقد كانت مليئة بالمكافحة والمعاناة طوال رحلتي، والعلاج والشفاء كان باستخدام تلك العشبة، سبحان الله! كافة الأدوية التي استخدمتها لم تُحقق لي النتائج التي أريدها وفقط استخدام تلك  العشبة هو ما ساعدني على الوصول إلى هدفي.

كنت أحمل عدة مرات، وفي كل مرة يحدث ويسقط الجنين، ولا أعلم ما السبب في ذلك، ذهبت إلى الطبيب وتحدث عن مُشكتلتي الطبية التي تتمثل في ضعف حدوث انغراس البويضة، فهو أحد المشكلات الطبية الخاصة بالحمل.

وصف لي بعض الأدوية التي من المفترض أن تساعدني على التخلص من تلك الحالة، بل وأحقق من خلالها الشفاء، ولكن قد مر عليَّ الكثير والكثير من المشكلات والاستخدامات الدوائية ولكن! لا أرى النتيجة التي أبحث عنها، لم أرى أية نتائج من تلك التي كنت أتمنى أن أحققها.

لكم أن تتخيلوا أعزائي القراء، توقفت عن تلك الأدوية التي لم أرى لها نتائج جيدة، وذهبت إلى طبيب آخر، وقال لي إن الأدوية التي كنت استخدمها من المفترض أن تساعدني على الشفاء، ولكن قال لي إن الاتجاه الطبي ما دام لم يُحقق لي المطلوب، فسوف نعود بالزمن قليلًا ونلجأ إلى الأعشاب الطبية التي تُستخدم بديلًا للأدوية.

اقتنعت، نعم، فكيف كانوا يعيشون قديمًا، فقد كانت الأعشاب هي المُسيطر الأول والأخير على حالتهم الصحية، وهي ما يستطيعون من خلالها الشفاء من كافة الأمراض، وكانت بالفعل النتيجة كما توقع الطبيب، ووصف لي حالتي بعد الشفاء.

قال إنني كنت أعاني من ضعف في انغراس البويضة، وهذا يؤثر على ثبات الحمل، أما عن تلك العشبة فمن شأنها الرفع من مستوى هرمون الإستراديول والبروجسترون والتقليل من معدل إفراز البرولاكتين، وهذا ما ساعدني على ثبات الحمل وانغراس البويضة التي تم تخصيبها في الرحم.

السبب وراء كتابة تجربتي في تجاربكم مع عشبة كف مريم للحمل هو التوضيح أن أمر الله عندما يتحقق يُمكن أن يتحقق بأبسط الوسائل، دون الحاجة إلى دفع الكثير من الأموال، وبالفعل هذا ما حدث، صرفت الكثير من الأموال، ولم يتحقق ما أريد سوى من خلال أبسط الوسائل فلا تيأسي من رحمة الله واستخدمي تلك العشبة لعل بها الشفاء.

اقرأ أيضًا: كيفية استخدام عشبة رجل الأسد للحمل

استخدمت عشبة كف مريم في الرفع من مستوى البروجسترون

أنا غير مُلمة بكافة المعلومات الخاصة بتلك العشبة، ولم أكن مُلمة بكافة المعلومات العلمية الخاصة بحالتي، ولكن الجدير بالذكر أني مررت به يكفي لنقل التجربة لمن تسأل عن تجاربكم مع عشبة كف مريم للحمل.

المشكلة كانت لدي كامنة في مستوى البروجسترون المُنخفض، وذلك قد تبين من خلال التحاليل والفحوصات التي أجريتها والتي ظهر من خلالها المستوى المُنخفض له، وعندما علم بذلك الطبيب أخبرني أن هذا يُعد السبب الرئيسي في عدم حدوث الحمل.

لذا كان قرار الطبيب في استخدام تلك العشبة يُعد الاستخدام الأمثل، فقد أكد لي بدورها الهام في الرفع من مستوى البروجسترون، وهذا ما تبين بعد أن أجريت التحاليل التي قُمت بها بعد الاستخدام، فقد حدث بالفعل وأنجبت نتيجة ارتفاع مستوى الربوجسترون وأنا الآن حامل، وهذا ما جعلني أكتب تجربتي بين تجاربكم مع عشبة كف مريم للحمل.

عشبة كف مريم تساهم في علاج الانتباذ البطاني الرحمي

على الرغم أن مشكلتي طبية إلا أن عشبة كف مريم كان لها الدور في التخلص من تلك المشكلة، ولكن لكي أكون في كامل صراحتي بالحديث معكم بعرض تجربتي ضمن تجاربكم مع عشبة كف مريم للحمل فقد كانت عامل مساعد مع الأدوية التي كنت أتناولها، ولكن كان لها نسبة كبيرة في العلاج حسب ما قاله لي الطبيب فترة العلاج.

فما اكتشتفه هو أن الأمر كان مُتعلق لديَّ بمشكلة الانتباذ البطيني الرحمي، وقال لي تلك المُشكلة يتم بها نمو الأنسجة الخاصة بالرحم خارجه وليس داخله، وهذا ما يجعل أمر الحمل مُستحيل، أو ضعيف في بعض الحالات.

كما أكد لي الطبيب أن تلك المُشكلة من غير المعروف السبب ورائها حتى الآن، وهذا ما جعلني أشعر بالخوف، ولكن قال لي إن الأمر يُمكن أن يكون مُتعلق بنسبة الهرمونات الموجودة في الجسم، ولكن باستخدام عشبة كف مريم يوميًا استطعت التخفيف من تلك المشكلة بجانب الأدوية التي أتناولها.

اقرأ أيضًا: متى يبدأ مفعول عشبة كف مريم

تجربتي مع الآثار الجانبية لاستخدام عشبة كف مريم

الجدير بالذكر أن كافة الحالات تحدثت عن النتائج التي تتبع استخدام عشبة كف مريم للحمل، لكن وما أريد أن أتحدث عنه عندما علمت بالمرأة التي تسأل عن تجاربكم مع عشبة كف مريم للحمل، هو توضيح الآثار الجانبية التي قد تنتج عن استخدامها، لكن أريد القول إنها كانت خطأ مني، وكان بسبب الاستخدام الخاطئ لها فقد أكثرت من تناولها.

لكن إذا تم الاستخدام بمعدل طبيعي كوب في اليوم سوف تتفادوا التعرض لتلك الآثار، والتي سوف اوضحها لكم فيما يلي:

  • غثيان.
  • تهيج في المعدة.
  • طفح جلدي وحكة واحمرار.
  • زيادة الوزن، وهذا ما لاحظته وأثار شكوكي.
  • أما عن الحيض فقد واجهت تغيير في نزول الحيض، لذا استشرت الطبيب.

في حال كنتم تريدون استخدام عشبة كف مريم في المساعدة على الحمل يجب التأكد من الطبيب ما إذا كان الاستخدام في صالحكم أم غير ذلك، وخاصةً إذا كنتم تستخدمون أدوية لحل تلك المشكلة لأن هناك عقاقير تتعارض معها، فاحذروا.

قد يعجبك أيضًا

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.