تجاربكم مع آلة براون للمناطق الحساسة

تجاربكم مع آلة براون للمناطق الحساسة فادتني كثيرًا حيث إن إزالة الشعر من المناطق الحساسة هي عملية يقوم بها الكثير من الرجال والنساء لأسباب مختلفة، وهي تحتاج إلى اتخاذ بعض الاحتياطات لتجنب الإصابة بالتهابات أو جروح أو حساسية في الجلد، ومن خلال موقع جربها سنعرض تجاربكم مع تلك الآلة.

تجاربكم مع آلة براون للمناطق الحساسة

يحاول الكثير من السيدات أو الرجال إيجاد طريقة لإزالة الشعر من الأماكن الحساسة بطريقة غير مؤلمة، ومن بين المناطق الحساسة التي يتم إزالة الشعر منها هي المنطقة تحت الإبطين ومنطقة البيكيني، وهذه المناطق تتميز بأنها تحتوي على شعر كثيف وجلد رقيق وحساس، أما عن تجاربكم مع آلة براون للمناطق الحساسة فهي:

1- آلة براون سيلكابيل 9

كنت أرغب في شراء آلة إزالة الشعر تناسب احتياجاتي وتضمن لي نتائج ممتازة، وعندما بحثت على الإنترنت عن أفضل الآلات المتوفرة في السوق، وجدت تجاربكم مع آلة براون للمناطق الحساسة، وخاصة آلة براون سيلكابيل 9، التي حصلت على تقييمات عالية من المستخدمات، قرأت عن مواصفاتها وأعجبتني كثيرًا، فقررت شرائها.

عندما وصلت الآلة إلى منزلي، كنت متحمسة لتجربتها، فتحت العلبة ووجدت أن الآلة تبدو رائعة وأنيقة، وأنها تحتوي على رأس إزالة الشعر العريض، الذي يصل حجمه لما يقرب من 40% من الجهاز بأكمله، قالت لي التعليمات أن هذا الرأس يساعد على تغطية مساحة كبيرة بضربة واحدة فقط، وأنه أكثر بكثير مما يمكن أن تغطيه النماذج الأخرى.

كما علمت أن هذا الرأس يحتوي على مقصورتين منفصلتين، يحتوي كل منهما على أوصاف وظيفية خاصة به، هاتين المقصورتين هما رأس إزالة الشعر والغطاء الخارجي، شغلت الآلة وبدأت في إزالة الشعر من ساقي في البداية حتى أجربها قبل استخدامها للمناطق الحساسة،
شعرت بالدهشة لمدى سلاسة وسرعة عملية إزالة الشعر.

لم أشعر بألم شديد، بل بانسجام مع حركات الملاقط، نظرت إلى رأس إزالة الشعر ووجدت أنه يحتوي على ملاقط صغيرة جدًا، تستطيع إزالة الشعر القصير جدًا، حتى 4 مرات من إزالة الشعر بالشمع، كان هذا مذهلاً، فأنا كنت أضطر دائمًا إلى انتظار نمو الشعر لإزالته بالشمع.

كما لاحظت أن رأس إزالة الشعر يحافظ على اتصال مستمر مع جلدي، حتى في المنحنيات والزوايا، ذلك بفضل التصميم المحوري للغطاء الخارجي، الذي يسمح بالانحناء والانسجام مع شكل جسدي، بعد أن انتهيت من إزالة شعر ساقي، تشجعت لتجربة الآلة في المنطقة الحساسة، كان هذا دائمًا تحديًا بالنسبة لي، فكنت أخشى من الألم والجروح.

دخلت إلى الحمام وأخذت الآلة معي، كانت الآلة مقاومة للماء، ويمكن استخدامها في البيئة الرطبة أو الجافة، قرأت في التعليمات أن الماء الدافئ يساعد على تخفيف الألم وفتح المسام، لذلك قررت استخدام الآلة في الدش، شغلت الآلة وضبطت السرعة على الإعداد الأول، الذي يوفر إزالة شعر لطيفة، وبدأت في إزالة الشعر من المنطقة الحساسة بحذر.

كانت المفاجأة أنه لم يكن هناك ألمًا كبيرًا، بل بعض الانزعاجات الخفيفة، كانت الملاقط تعمل بفعالية ودقة، ولا تسبب أي جروح أو تهيج، كانت تقنية الضوء الذكية مفيدة جدًا لرؤية كل شعرة وإزالتها بالكامل، وكانت حقًا تجربتي رائعة.

اقرأ أيضًا: افضل ماكينة لازالة الشعر للنساء بدون الم

2- آلة براون سيلكابيل 7

آلة براون سيلكابيل 7

في ثاني تجربة من تجاربكم مع آلة براون للمناطق الحساسة، قالت تلك المرأة، كنت أعاني من مشكلة الشعر الزائد في المناطق الحساسة، وكنت أستخدم الشمع أو الحلاوة لإزالته، لكن كانت تسبب لي ألمًا شديدًا وحساسية في الجلد، فسألت صديقتي عن حل أفضل وأقل إيلامًا، فأخبرتني عن آلة براون سيلكابيل 7، التي تستخدمها هي وترضى عنها كثيرًا.

قالت لي إن هذه الآلة أكثر ما يميزها هو وجود مدلك التردد العالي الذي يهدئ البشرة قبل وبعد إزالة الشعر بها، ويرأس التمحور الذي يسهل الوصول إلى المناطق الدقيقة مثل الجزء بين الفخذين ومنحنيات الإبطين.

كما أخبرتني بأنها تستخدم تقنية Grip التي تعني الملاقط الأربع والأربعين القريبة من بعضها، ومن أفضل زاوية لإمساك الشعر لإزالة الشعر، كما يمكن للملاقط أن تقترب من الجلد لإزالة حتى أصغر وأدق أنواع الشعر.

أضافت أن تقنية Smart Light تسهل رؤية أفضل للشعر بحيث يتم إزالة جميع الشعرات، وأنها مزودة بمستويين من الإعدادات لسرعة قابلة للتعديل وإعداد سرعة إضافي لإزالة الشعر اللطيف.

كما إنها مثالية للمبتدئين والمستخدمين الذين لديهم احساس منخفض للألم. وأخيرًا، قالت لي إن الجهاز مقاوم للماء حتى إنه يمكن أن تستخدم في الحمام أو الدش، وسوف يجعل الماء الدافئ من إزالة الشعر أقل إيلامًا، وأن الجهاز لاسلكي لسهولة الاستخدام والسفر، وأنه يأتي مع مناديل مبللة لتحضير الجلد لإزالة الشعر.

أقنعتني صديقتي بهذه المواصفات، فذهبت إلى المتجر واشتريت هذه الآلة، وعندما جربتها في المنزل، شعرت بفارق كبير وكان نزع الشعر سهلاً وسريعًا، ولا شعور بالألم أو التهاب، كان شكل الملاقط مثاليًا لإزالة كافة شعيرات الشعر من جذورها، وكانت الإضاءة المدمجة مفيدة جدًا لرؤية الشعر الناعم.

3-  آلة براون سيلكابيل 5

آلة براون سيلكابيل 5

تروي تلك السيدة تجربتها قائلة، كنت أبحث عن آلة إزالة الشعر تناسب احتياجاتي وميزانيتي، فذهبت إلى أحد المتاجر المتخصصة في مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة، وجدت هناك مجموعة متنوعة من الآلات المختلفة، لكن واحدة أثارت انتباهي بشكل خاص، كانت آلة براون سيلكابيل 5، التي تشتهر بشفافية أجهزة نزع الشعر الخاصة، مما يجعلها جذابة لمختلف المستخدمين.

سألت البائع عن مواصفاتها وأخبرني بأنها تضم 40 ملقط قريبة من المقبض، تم تصميم المنتج لنزع الشعر من أصغر من 0.5 مم من الجذور، مما يوفر بشرة ناعمة لفترة أطول، كما أخبرني بأنها توفر ثلاثة رؤوس مختلفة كل رأس له دور في إزالة الشعر من منطقة معينة وشفرة مخصصة للمناطق الحساسة، كزيادة من التدليل للمرأة، وأنها تستخدم تقنية متقاربة كأداء لإزالة الشعر، كما أنها تعتمد على أحدث أشكال التكنولوجيا لإزالة الشعر من الجذور.

أعجبتني هذه المواصفات كثيرًا، فقررت شراء هذه الآلة وتجربتها في المنزل، بعد استخدامها، شعرت بالفرق في نعومة بشرتي وانخفاض نمو الشعر خاصة في المناطق الحساسة، لذلك أنصح كل سيدة تبحث عن آلة إزالة الشعر فعالة وسهلة الاستخدام بأن تجرب آلة براون سيلكابيل 5.

اقرأ أيضًا: أفضل طريقة لإزالة الشعر

مميزات آلة براون للمناطق الحساسة

من خلال تجاربكم مع آلة براون للمناطق الحساسة، ذكرت السيدات مميزات تلك الآلة، وهو ما شجع السيدات الأخريات على تجربتها وهي:

  • تقوم بإزالة الشعر من جذوره بفعالية عالية، مما يجعله يستغرق وقتًا أطول للنمو مجددًا.
  • تسبب ألمًا أقل من آلات الإزالة الأخرى.
  • تنظف البشرة من الشوائب والخلايا الميتة، وتجعلها أكثر نعومة وإشراقًا.
  • تستطيع التخلص من الشعر الدقيق والقصير، الذي يصعب إزالته بطرق أخرى.
  • تصلح لجميع مناطق الجسم، سواء كانت الساقين أو الإبطين أو المنطقة الحساسة.
  • تعمل على البشرة الجافة والرطبة على حد سواء، مما يوفر لك المرونة في اختيار الوقت والمكان المناسبين لك.
  • تحتوي على رؤوس تدليك تهدئ البشرة وتخفف من شدتها أثناء عملية الإزالة.
  • تناسب جميع أنواع البشرة، حتى الحساسة منها.
  • تصلح للاستخدام من قبل كلا الجنسين، فهي لا تفرِّق بين شعر المرأة والرجل.
  • تحافظ على شدِّ المنطقة الحساسة، وتمنع حدوث الترهُّلات.
  • لا تؤثِّر على كثافة أو نوعية الشعر، بل تحافظ على طبيعته.
  • صغيرة الحجم وخفيفة الوزن، مما يجعلها سهلة الحمل والتخزين.
  • سهلة وسريعة الاستخدام، فلا تحتاج إلى كثير من التحضيرات أو المستلزمات.
  • آمنة على المنطقة الحساسة، ولا تسبب التهابات أو حساسية في معظم الحالات.

اقرأ أيضًا: إزالة الشعر نهائيا من الجسم ومنع نموه

عيوب آلة براون للمناطق الحساسة

قال إحدى التجارب من تجاربكم مع آلة براون للمناطق الحساسة أن رغم مميزات آلة براون لإزالة الشعر للمنطقة الحساسة، لكنها ليست خالية من العيوب، فبعد فترة من الاستخدام، قد لاحظت بعض المشاكل أو السلبيات في أداء الماكينة، والتي قد تختلف باختلاف نوع الماكينة، ومن أبرز هذه العيوب هي:

  • تنخفض جودة عمل الماكينة مع مرور الوقت، وخاصة إذا تم استخدامها بشكل متكرر ومستمر.
  • تكون أغلى من الماكينات الأخرى التي تؤدي نفس الوظيفة، مما يجعلها غير متوفرة للجميع.
  • لا تقوم بإزالة الشعر بشكل كامل من جذوره في بعض الموديلات، ولا تستطيع التخلص من الشعر الناعم أو القصير جدًا.
  • يظهر الشعر مجددًا بسرعة عند استخدام ماكينات الشفرات، التي تقصِّ الشعر فقط دون إزالته من جذوره.
  • تصدر صوتًا عاليًا عند التشغيل، مما يسبب إزعاجًا للمستخدم والآخرين.
  • تسبب ألمًا شديدًا عند إزالة الشعر الكثيف من المنطقة الحساسة في بعض الموديلات، خصوصًا التي تستخدم الملاقيط.
  • تستهلك طاقة كبيرة من البطارية، وتحتاج إلى شحن مستمر.

آلة براون لإزالة الشعر للمنطقة الحساسة هي خيار جيد لمن يبحث عن حلول عملية وفعَّالة للتخلص من الشعر غير المرغوب فيه، ولكن يجب الحذر من العيوب التي تصاحب استخدامها.

قد يعجبك أيضًا