تجاربكم مع الشبة للعين

تجاربكم مع الشبة للعين أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، فيعتبر الحسد من الأمور المشهورة بين الناس والتي أكد كتاب الله وسنة رسول الله صلى الله عليه وسلم على وجوده وتضمن علاجه، فتوجد فئة من الناس يربطون كل يحدث لهم بالعين وثد يحاولون حل الأمر بطرق تضعهم في شبهات الشرك والردة والعياذ بالله، لكن البعض الآخر يقومون بالتحصين بالقرآن واستخدام الطرق الطبيعية وذلك ما يمكن بيانه من خلال موقع جربها.

تجاربكم مع الشبة للعين

الحسد من صفات الشر التي يمكن أن يكتسبها الإنسان بدون قصد، ويمكن أن يمتلكها عن قصد حيث تكون نواياه غير سليمة ولا يتمنى لغيره الخير، فنفسه لا تمتلئ إلا بالكره والحقد على ما يمله الآخرين من نعمة، فيتمنى أن تزول النعمة من غيره ولا يحاول حتى بذل جهد للوصول إلى ما يحقد عليه.

فتغير حال الشخص فجأة وعدم انتظام وتيرة حياته بعد مرحلة من الاستقرار، معاناته من الضيق وعدم الشعور بالراحة، لكن لا يحدث ذلك إلا بإذن المولى عز وجل، حيث يمكنه أن يقوم ببعض الطرق المُجربة التي كانت مُبينة في منشور اذكروا تجاربكم مع الشبة للعين وهي تتضمن الآتي:

1- تجربتي مع الشبة للعين

رأيت منشور يطرح سؤال حول تجاربكم مع الشبة للعين فقد تذكرت تجربتي التي كانت مميزة عن كافة التجارب.. حيث كنت أدرس في كلية الهندسة وكانت حياتي شبه مثالية، تخرجت من الجامعة وحصلت على البكالوريوس بتقدير جيد جدًا وعملت معيدة في الجامعة، كما تقدم إلى خطبتي دكتور في الجامعة أيضًا واكتملت سعادتي به خصوصًا أنه كان يعاملني بلين ولطف.

اقترب موعد زفافي وبدأت أجهز منزل الزوجية مع خطيبي وكنت أشعر بفرحة عارمة تملأ قلبي والكون من حولي، فكان الأمر أشبه بالحلم لكنه لم يكتمل، فحدثت مشكلة في وصلات الكهرباء نتج عنه نشوب حريق في المنزل واحترق المنزل بكل المفروشات والأجهزة، شعرت بالصدمة وخيبة الأمل وأن الحلم الجميل لا يمكنه أن يكتمل إلى النهاية بنفس الوتيرة.

لكنني كنت راضية وحامدة للمولى عز وجل وحاول أهلي استبدال التالف من المفروشات، كما قام خطيبي بتأجيل الزفاف لمحاولة تعويض ما احترق لكن الأمر الذي كان بمثابة صدمة لي أن خطيبي تعرض لحادث سير شنيع أدى إلى تحطم سيارته بالكامل ونجاته بصعوبة، حينها تأكدت والدتي أن هناك شيء غير طبيعي وأن هناك من يحسدني ويكره لي الخير.

حيث استعانت بالشبه البيضاء وقامت بإضافة 5 ملاعق كبيرة منها إلى نص زجاجة من الماء ونصحتني بالاغتسال بها، شعرت بالراحة عند قيامي بذلك فتأكدت أمي من تعرضي للحسد والإصابة بالعين، لذا كنت كل يوم اغتسل بماء مضاف إليه شبة للتخلص من آثار العين، وحقًا كان الأمر نافعًا لي حيث تحسن حال خطيبي وتمكننا بالزواج أسرع مما نتخيل.

لكنني استمريت في الاغتسال بماء بالشبة مرة كل أسبوع للتحصين والتخلص من آثار العين، كما قمت بإرفاق تجربتي في منشور تجاربكم مع الشبة للعين ليستفيد منها الجميع.

اقرأ أيضًا: أنواع بخور الحسد والعين

2- تجربتي مع الشبة للسحر

منذ ثلاثة أعوام كنت استضيف إحدى أقاربي في منزلي، فكان فرح أخي وهي قادمة من محافظة أخرى لحضوره، فمكثت لدي ثلاثة أيام وكانت تتصرف بطريقة غير مريحة إطلاقًا لكنني لم اهتم بالأمر كثيرًا ومروا أيام الزفاف وعادت إلى بلدتها، لكن منذ تلك اللحظة وحياتي انقلبت رأسًا على عقب.

كانت زوجي يضجر مني لأتفه الأسباب كما كنت أشعر أنني لا أتحمله كالسابق ولا أتمكن من القيام بالنشاطات اليومية كالسابق، كانت المصائب تنهال على رأسي بدون راحة، فتعرضت للإجهاض بعد حملي، ثم خضعت لعملية جراحية استأصلت فيها الزائدة الدودية، كما تعرض أحد أطفالي لكسر في ساقه.

كنت أشك في الأمر فاقترح زوجي أن أقوم بقراءة القرآن في المنزل وتشغيل الرقية الشرعية، وعند قيامي بذلك أصبحت الأحوال أفضل من السابق لكنه لم يتحسن بشكل كلي، لذا فكرت في الذهاب إلى شيخ متخصص في التخلص من الأذى لمعرفة مدى صحة شكوكي، فأكد لي أن هناك من قامت برش عمل في أركان منزلي.

فلجأت إلى الشبة التي كانت تستخدمها أمي رحمة الله عليها في الأركان للتخلص من الطاقة السلبية، فكنت أخلطها بالماء واغتسل بها وأقرأ عليها الرقية الشرعية وأرشها في الأركان حتى تخلصت من كافة الآثار التي طالما عانيت منها بفضل ذلك الأذى، وفي ظل توضيح تجاربكم مع الشبة للعين فضلت توضيح تجربتي للتخلص من السحر أيضًا لتوضيح آثار استخدام تلك المركب الكيميائي السحري.

اقرأ أيضًا: علاج الحسد والعين القديمة

الرقية الشرعية للتحصين من العين

خلال سرد تجاربكم مع الشبة للعين والقيام ببعض الطرق التقليدية في التحصين من العين وزوال أثرها، يجدر الذكر أن الرقية الشرقية تحمل الكثير من الفضائل أولها التخلص من الذنوب والمعاصي، والتخلص من شرور الدنيا وأذى الناس حيث قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (لا بَأْسَ بالرُّقَى ما لَمْ يَكُنْ فيه شِرْكٌ)، لذا يمكن قراءة السور المتمثلة في الآتي بشكل يومي:

  • أول خمس آيات من سورة البقرة.
  • الآيات في سورة البقرة من 163 إلى 167.
  • (لِّلَّهِ ما فِي السَّمَاواتِ وَمَا فِي الأَرْضِ وَإِن تُبْدُواْ مَا فِي أَنفُسِكُمْ أَوْ تُخْفُوهُ يُحَاسِبْكُم بِهِ اللّهُ فَيَغْفِرُ لِمَن يَشَاء وَيُعَذِّبُ مَن يَشَاء وَاللّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ* آمَنَ الرَّسُولُ بِمَا أُنزِلَ إِلَيْهِ مِن رَّبِّهِ وَالْمُؤْمِنُونَ كُلٌّ آمَنَ بِاللّهِ وَمَلآئِكَتِهِ وَكُتُبِهِ وَرُسُلِهِ لاَ نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِّن رُّسُلِهِ وَقَالُواْ سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا غُفْرَانَكَ رَبَّنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِيرُ*لاَ يُكَلِّفُ اللّهُ نَفْسًا إِلاَّ وُسْعَهَا لَهَا مَا كَسَبَتْ وَعَلَيْهَا مَا اكْتَسَبَتْ رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَآ أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ).
  • (الم* اللّهُ لا إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ*نَزَّلَ عَلَيْكَ الْكِتَابَ بِالْحَقِّ مُصَدِّقاً لِّمَا بَيْنَ يَدَيْهِ وَأَنزَلَ التَّوْرَاةَ وَالإِنجِيلَ* مِن قَبْلُ هُدًى لِّلنَّاسِ وَأَنزَلَ الْفُرْقَانَ إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُواْ بِآيَاتِ اللّهِ لَهُمْ عَذَابٌ شَدِيدٌ وَاللّهُ عَزِيزٌ ذُو انتِقَام* إِنَّ اللّهَ لاَ يَخْفَىَ عَلَيْهِ شَيْءٌ فِي الأَرْضِ وَلاَ فِي السَّمَاء).
  • (شَهِدَ اللّهُ أَنَّهُ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ وَالْمَلاَئِكَةُ وَأُوْلُواْ الْعِلْمِ قَآئِمَاً بِالْقِسْطِ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ).
  • (قل اللهمَّ مَالِكَ الْمُلْكِ تُؤْتِي الْمُلْكَ مَن تَشَاء وَتَنزِعُ الْمُلْكَ مِمَّن تَشَاء وَتُعِزُّ مَن تَشَاء وَتُذِلُّ مَن تَشَاء بِيَدِكَ الْخَيْرُ إِنَّكَ عَلَىَ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ* تُولِجُ اللَّيْلَ فِي الْنَّهَارِ وَتُولِجُ النَّهَارَ فِي اللَّيْلِ وَتُخْرِجُ الْحَيَّ مِنَ الْمَيِّتِ وَتُخْرِجُ الَمَيَّتَ مِنَ الْحَيِّ وَتَرْزُقُ مَن تَشَاء بِغَيْرِ حِسَابٍ* لَّا يَتَّخِذِ الْمُؤْمِنُونَ الْكَافِرِينَ أَوْلِيَآءَ مِن دُونِ الْمُؤْمِنِينَ وَمَن يَفْعِلْ ذَلِكَ فَلَيْسَ مِنَ اللهِ فِي شَيْءٍ إِلَّآ أَن تَتَّقُواْ مِنهُم تُقَاةً وَيُحَذِّرُكُمُ اللهُ نَفْسَهُ وُإِلَى اللهِ الْمَصِيرُ).
  • (إِنَّ رَبَّكُمُ اللّهُ الَّذِي خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ فِي سِتَّةِ أَيَّامٍ ثُمَّ اسْتَوَى عَلَى الْعَرْشِ يُغْشِي اللَّيْلَ النَّهَارَ يَطْلُبُهُ حَثِيثًا وَالشَّمْسَ وَالْقَمَرَ وَالنُّجُومَ مُسَخَّرَاتٍ بِأَمْرِهِ أَلاَ لَهُ الْخَلْقُ وَالأَمْرُ تَبَارَكَ اللّهُ رَبُّ الْعَالَمِينَ* ادْعُواْ رَبَّكُمْ تَضَرُّعًا وَخُفْيَةً إِنَّهُ لاَ يُحِبُّ الْمُعْتَدِينَ* وَلاَ تُفْسِدُواْ فِي الأَرْضِ بَعْدَ إِصْلاَحِهَا وَادْعُوهُ خَوْفًا وَطَمَعًا إِنَّ رَحْمَتَ اللّهِ قَرِيبٌ مِّنَ الْمُحْسِنِينَ).
  • (قاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللَّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنْصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُؤْمِنِينَ).
  • (يأَيُّهَا النَّاسُ قَدْ جاءَتْكُمْ مَوْعِظَةٌ مِنْ رَبِّكُمْ وَشِفاءٌ لِما فِي الصُّدُورِ وَهُدىً وَرَحْمَةٌ لِلْمُؤْمِنِينَ* قُلْ بِفَضْلِ اللَّهِ وَبِرَحْمَتِهِ فَبِذلِكَ فَلْيَفْرَحُوا هُوَ خَيْرٌ مِمَّا يَجْمَعُونَ).
  • (ثُمَّ كُلِي مِنْ كُلِّ الثَّمَراتِ فَاسْلُكِي سُبُلَ رَبِّكِ ذُلُلًا يَخْرُجُ مِنْ بُطُونِها شَرابٌ مُخْتَلِفٌ أَلْوانُهُ فِيهِ شِفاء لِلنَّاسِ إِنَّ فِي ذلِكَ لَآيَةً لِقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ).
  • (وَنُنَزِّلُ مِنَ الْقُرْآنِ ما هُوَ شِفاءٌ وَرَحْمَةٌ لِلْمُؤْمِنِينَ وَلا يَزِيدُ الظَّالِمِينَ إِلاَّ خَسارًا).
  • (أَفَحَسِبْتُمْ أَنَّمَا خَلَقْنَاكُمْ عَبَثًا وَأَنَّكُمْ إِلَيْنَا لَا تُرْجَعُونَ* فَتَعَالَى اللَّهُ الْمَلِكُ الْحَقُّ لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ رَبُّ الْعَرْشِ الْكَرِيمِ* وَمَن يَدْعُ مَعَ اللَّهِ إِلَهًا آخَرَ لَا بُرْهَانَ لَهُ بِهِ فَإِنَّمَا حِسَابُهُ عِندَ رَبِّهِ إِنَّهُ لَا يُفْلِحُ الْكَافِرُونَ* وَقُل رَّبِّ اغْفِرْ وَارْحَمْ وَأَنتَ خَيْرُالرَّاحِمِينَ).
  • (وَإِذَا مَرِضْتُ فَهُوَ يِشْفِينِ).
  • (وَالصَّافَّاتِ صَفًّا* فَالزَّاجِرَاتِ زَجْرًا* فَالتَّالِيَاتِ ذِكْرًا* إِنَّ إِلَهَكُمْ لَوَاحِدٌ* رَبُّ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَرَبُّ الْمَشَارِقِ* إِنَّا زَيَّنَّا السَّمَاء الدُّنْيَا بِزِينَةٍ الْكَوَاكِبِ* وَحِفْظًا مِّن كُلِّ شَيْطَانٍ مَّارِدٍ).
  • (وَلَوْ جَعَلْنَاهُ قُرْآنًا أَعْجَمِيًّا لَّقَالُوا لَوْلَا فُصِّلَتْ آيَاتُهُ ۖ أَأَعْجَمِيٌّ وَعَرَبِيٌّ ۗ قُلْ هُوَ لِلَّذِينَ آمَنُوا هُدًى وَشِفَاءٌ ۖ وَالَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ فِي آذَانِهِمْ وَقْرٌ وَهُوَ عَلَيْهِمْ عَمًى ۚ أُولَٰئِكَ يُنَادَوْنَ مِن مَّكَانٍ بَعِيدٍ).
  • (سَنَفْرُغُ لَكُمْ أَيُّهَا الثَّقَلانِ*فَبِأَيِّ آلاء رَبِّكُمَا تُكَذِّبَانِ* يَا مَعْشَرَ الْجِنِّ وَالإِنسِ إِنِ اسْتَطَعْتُمْ أَن تَنفُذُوا مِنْ أَقْطَارِ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ فَانفُذُوا لا تَنفُذُونَ إِلاَّ بِسُلْطَانٍ* فَبِأَيِّ آلاء رَبِّكُمَا تُكَذِّبَانِ* يُرْسَلُ عَلَيْكُمَا شُوَاظٌ مِّن نَّارٍ وَنُحَاسٌ فَلا تَنتَصِرَانِ* فَبِأَيِّ آلاء رَبِّكُمَا تُكَذِّبَانِ).
  • (قُلْ أُوحِيَ إِلَيَّ أَنَّهُ اسْتَمَعَ نَفَرٌ مِنَ الْجِنِّ فَقَالُوا إِنَّا سَمِعْنَا قُرْآَنًا عَجَبًا* يَهْدِي إِلَى الرُّشْدِ فَآَمَنَّا بِهِ وَلَنْ نُشْرِكَ بِرَبِّنَا أَحَدًا* وَأَنَّهُ تَعَالَى جَدُّ رَبِّنَا مَا اتَّخَذَ صَاحِبَةً وَلَا وَلَدًا).
  • (لَوْ أَنزَلْنَا هَذَا الْقُرْآنَ عَلَى جَبَلٍ لَّرَأَيْتَهُ خَاشِعًا مُّتَصَدِّعًا مِّنْ خَشْيَةِ اللَّهِ وَتِلْكَ الْأَمْثَالُ نَضْرِبُهَا لِلنَّاسِ لَعَلَّهُمْ يَتَفَكَّرُونَ* هُوَ اللَّهُ الَّذِي لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ عَالِمُ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ هُوَ الرَّحْمَنُ الرَّحِيمُ* هُوَ اللَّهُ الَّذِي لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الْمَلِكُ الْقُدُّوسُ السَّلَامُ الْمُؤْمِنُ الْمُهَيْمِنُ الْعَزِيزُ الْجَبَّارُ الْمُتَكَبِّرُ سُبْحَانَ اللَّهِ عَمَّا يُشْرِكُونَ* هُوَ اللَّهُ الْخَالِقُ الْبَارِئُ الْمُصَوِّرُ لَهُ الْأَسْمَاء الْحُسْنَى يُسَبِّحُ لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَهُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ).
  • (الَّذِي خَلَقَ سَبْعَ سَمَاوَاتٍ طِبَاقًا مَّا تَرَى فِي خَلْقِ الرَّحْمَنِ مِن تَفَاوُتٍ فَارْجِعِ الْبَصَرَ هَلْ تَرَى مِن فُطُورٍ* ثُمَّ ارْجِعِ الْبَصَرَ كَرَّتَيْنِ يَنقَلِبْ إِلَيْكَ الْبَصَرُ خَاسِأً وَهُوَ حَسِيرٌ).
  • (وَإِن يَكَادُ الَّذِينَ كَفَرُوا لَيُزْلِقُونَكَ بِأَبْصَارِهِمْ لَمَّا سَمِعُوا الذِّكْرَ وَيَقُولُونَ إِنَّهُ لَمَجْنُونٌ* وَمَا هُوَ إِلَّا ذِكْرٌ لِّلْعَالَمِينَ).
  • (أَمْ يَحْسُدُونَ النَّاسَ عَلَى مَا آتَاهُمُ اللَّهُ مِن فَضْلِهِ ۖ فَقَدْ آتَيْنَا آلَ إِبْرَاهِيمَ الْكِتَابَ وَالْحِكْمَةَ وَآتَيْنَاهُم مُّلْكًا عَظِيمًا).
  • (وَمَثَلُ كَلِمَةٍ خَبِيثَةٍ كَشَجَرَةٍ خَبِيثَةٍ اجْتُثَّتْ مِنْ فَوْقِ الْأَرْضِ ما لَها مِنْ قَرارٍ).
  • (وَيَسْئَلُونَكَ عَنِ الْجِبَالِ فَقُلْ يَنسِفُهَا رَبِّي نَسْفاً).
  • آية الكرسي.
  • سورة الكافرون.
  • سورة الفلق.
  • سورة الناس.

اقرأ أيضًا: آيات ابطال السحر والعين والحسد والمس مكتوبة

ذكر الله عز وجل الحسد في القرآن وأكد أنه من أذى الإنسان لغيره لذا جعل علاجه في كتابه الكريم، حيث يتحصن المعيون إن قرأ البقرة وآل عمران وعدة آيات أخرى.

قد يعجبك أيضًا

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.