تجاربكم مع الشيخ علي الجيزاني

تجاربكم مع الشيخ علي الجيزاني ساعدتني على حل مشكلتي، فهو من أشهر الشيوخ  الموجودين بالمملكة السعودية المختصين بالمعالجة بالرقية الشرعية والقرآن، وله الكثير من المواقف التي ذكرت من خلال سيرته على مواقع التواصل، فهو ذو سيرة طيبة ويلجأ إليه الكثير من الناس عندما يقعون فى حيرة من أمرهم ونتعرف أكثر عن الشيخ من خلال موقع جربها.

تجاربكم مع الشيخ علي الجيزاني

لقد تعرفت على شاب ذو أصل طيب وكنت أحبه كثيًرًا ونتج عن هذا الحب الاتفاق بالزواج فكانت بيننا عشرة طيبة.

بعد الزواج بفترة بدأت أشعر بعدم الارتياح وتغير معي زوجي وأصبحت تصرفاته غريبة بالنسبة لي وكانت دائمًا تنتهي النقاشات بيننا بالجدال الكبير على أصغر الأسباب التي لا معنى لها.

استمرت مشاكلي مع زوجي حوالي خمس سنوات متواصلة رغم أننا تعارفنا وتزوجنا بعد حب دام ثلاثة سنوات، وكادت الحياة بيننا أن تنتهي ويذهب كل طرف بعيدًا والوصول إلى قرار الانفصال.

كنت دائمًا أردد الأدعية أثناء الصلاح راجية من الله صلاح الأحوال بيننا وكنت أقوم بقراءة الرؤية الشرعية وسورة البقرة راجية أن يفك الله الكرب.

نصحتني أمي أن أقوم باستشارة أحد الشيوخ المشهورين، وكنت قد سمعت عن نصائحه خلال تجاربكم مع الشيخ علي الجيزاني عندما قمت بالبحث عنه من خلال شبكات التواصل الاجتماعي.

من إحدى نصائحه التي سمعتها أنه كان يوصي بقراءة سورة البقرة 40 يوم بشكل متتالي فقررت أن أتخذ الخطوة إلي الله بنية صلاح الأحوال بيني وبين زوجي.

يوم تلو الآخر قد لاحظت أن الأمور بدأت في الهدوء بيننا وبدأ الخصام في التلاشي حتى تغيرت الظروف واختفت الأزمة بشكل نهائي بحمد الله.

اقرأ أيضًا: تجاربكم مع الشيخ مطاعن

حقائق عن  الشيخ علي الجيزاني

تحكى إحدى السيدات أنها كانت تعاني بشكل كبير من مشكلة مزعجة جدًا وهى  عدم التوفيق في حياتها وقد مرت بفترة صعبة لم تكن تستطيع التعامل معها، ولكن حينما استمرت بالعلاج بالقرآن مع الشيخ على الجيزاني.

مع أخذ علاج عشبي خاص بهذا الأمر وصفه لها الشيخ  تخلصت من تلك المُشكلة بالتدريج إلي أن انتهت بشكل نهائي والحمد لله، وعندها بحثت لأعرف أكثر عن الشيخ وتوصلت إلى:

  • من أفضل الرقاة بالقرآن الموجودين في الطائف.
  • يساعد الذين يعانون من المشاكل بسبب الحسد في تتخلص من السحر والعين.
  • يصنع بعض الأعشاب العشبية العلاجية التي تساعد على التحسن بأمر الله.

اقرأ أيضًا: تجاربكم مع الشيخ فيصل الردادي

التواصل مع الشيخ على الجيزاني

فى إحدي المرات كنت أعاني من التعب والإعياء الشديد فتوجهت إلى طبيب لمعرفة ما هي المشكلة التي أواجه؟ ولم نتوصل لحل ولم يفهم الطبيب سبب تعبي.

فنصحتني والدة صديقتي أن أتواصل مع الشيخ علي الجيزاني فعندما عملت بنصائحه أصبحت أفضل حال واكتشف أن الإعياء كان بسبب الحسد الشديد الذي تعرضت له، وتمكنت من التوصل إليه بسهولة، فمن خلال تجاربكم مع الشيخ على الجيزاني علمت أنه متواجد خلال العديد من وسائل التواصل:

  • رقم هاتف: 2975470050

يقوم  الشيخ علي الجيزاني بعلاج عدد واسع من الحالات المرضية المختلفة من خلال الرقية الشرعية، حيث يتم ذلك بطريقة سهلة جدًا ولا تعقيد فيها، بمُجرد الحصول على موعد والبدء في العلاج.