تجاربكم مع الدكتور هيثم يوسف ابراهيم

تجاربكم مع الدكتور هيثم يوسف إبراهيم وذلك لأنه يعد من أفضل الأطباء المتخصصين في علاج حالات تأخر الحمل والإنجاب ومن أشهر الأطباء في المملكة العربية السعودية والتي تقصده العديد من السيدات من مختلف المدن حول المملكة وسنعرض أهم التفاصيل من خلال موقع جربها.

تجاربكم مع الدكتور هيثم يوسف إبراهيم

وصلت إلى منتصف العقد الثالث من عمري ولم يرزقني الله بالحمل على الرغم من مرور أكثر من خمسة عشر عام على زواجي كما أنني ذهبت إلى العديد من الأطباء المتخصصين في علاج حالات العقم وتأخر الإنجاب.

بالإضافة إلى ذلك لم تنجح محاولات الإبر التفجيرية والحقن المجهري وما إلى ذلك حتى سمعت عن الطبيب هيثم يوسف إبراهيم وأنه واحد من أمهر الأطباء وله خبرة وتاريخ عريق في علاج حالات العقم وتأخر الإنجاب.

لم أنم في هذه الليلة بل بدأت في البحث عن تجاربكم مع الدكتور هيثم يوسف ابراهيم ووجدت العديد من التجارب ومن بينها الآتي:

1– إحدى عشر عملية فاشلة

تروي إحدى السيدات أنها متأخرة عن الحمل لمدة أربعة عشر عام عن الحمل وأجريت ما يقارب إحدى عشر عملية باءت كلها بالفشل، حتى إنها قد ذهبت إلى الدكتور هيثم يوسف إبراهيم.

لكن تنوه أن تجربتها معه كانت سيئة للغاية حيث أنها لاحظت أنه منذ الزيارة الأولى كان لا يتحدث معي مطولًا وكأنه متعجل وبما أنه كان لدي العديد من التجارب السابقة وكنت أعلم خطر الجرعة الزائدة من أي علاج أخذه وكنت أناقشه في ذلك حتى يتفادى وصف الجرعات العالية من أجلي.

لكنه لم يلقي بالًا لما أقوله وخرج لمراجعة مريض آخر وعلى الرغم من استياء زوجي منه إلا أنني أرغمته على إكمال المتابعة معه، وبعد الزيارة الثالثة كان حجم البويضات كبير تقريبًا 23 وناضجة، لكن بطانة الرحم كان سمكها 5 وهذا سيء جدًا، وأخبرت الطبيب أنني أعاني من مشكلة في بطانة الرحم وقد تبين ذلك في العمليتين الأخيرتين.

لكن الطبيب هيثم يوسف أخبرني أنه لا يستطيع أن يجري لي عملية جراحية ومن الأفضل إجراء التلقيح الصناعي في مدينتي، ولكنني اعترضت على استكمال العلاج مع طبيب آخر فقام بوصف الإبرة التفجيرية لي.

أيضًا أكثر ما جعلني مستاءة منه هو أن العيادة مزدحمة للغاية كنت أصل في تمام العاشرة صباحًا وأبقى حتى الرابعة أو الخامسة عصرًا حتى يمكنني الدخول إلى الطبيب، وبعد متابعة لفترة طويلة معه لم أرى أي نتيجة تستحق العناء وكررت عدم إكمال التجربة لأنها هباء دون أي نتيجة إيجابية.

اقرأ أيضًا: طريقة الدكتورة اوراس للحمل بذكر

2- تجربة ناجحة بعد أربعة عشرة عام

تروي إحدى السيدات في تجاربكم مع الدكتور هيثم يوسف ابراهيم أنها كانت متزوجة منذ أربعة عشر عام وعلى الرغم من المحاولات العديدة في الحمل إلا أنها لم تجد أي نتيجة بتاتًا لذلك عندما سمعت عن الطبيب هيثم يوسف إبراهيم قررت زيارته فإنها تجربة إن لم تنجح فهي على الأقل محاولة كما السابق.

تشيد المرأة بأنه واحد من أهدأ الأطباء الذين لا يهولون الأمر ويجعلون المرضى فزعى ولا يحب الأدوية العلاجية الكثيرة، حيث أنني كنت أطلب منه العديد من العلاجات التي تساعدني في الحفاظ على استقرار الحمل حتى النهاية ولكنه كان يقول لي لا يوجد داعي.

لا يمكنني الإنكار أن هذا الأمر قد كان يجعلني في حيرة من أمري فلم أكن أعلم أهو بسبب استقرار الوضع أم لأنه لن يكتمل وبعد حدوث حمل قام الطبيب بوصف عقار دفيتون فقط، وبعد مرور تسعة أشهر ولدت ابنتي.

أما في الحمل الثاني قام بوصف إبر مثبتة وفي نهاية الحمل ولدت توأم، أما في الحمل الثالث أصريت في كتابة إبر سيولة ومثبتة وخلال الأسبوع التاسع توقف نبض الجنين تمامًا.

بالإضافة إلى ذلك لاحظت أنه يهتم أيضًا بتحاليل الزوج للغاية وعندما يرى أن نتائج الزوج ضعيفة يؤجل العملية من أجل الوصول إلى أفضل نتيجة ولا تصبح مجرد محاولة فاشلة، أيضًا تجديه يقرأ القرآن على رأسك ويدعي لك ويحدثك في وقت زرع الأجنة في الرحم من أجل إزالة الخوف والرهبة.

لكنني ما يمكنني قوله في النهاية أنه تسخير من الله عز جل ورزق مكتوب على يد عبد من عباده لذلك في البداية قومي بأداء صلاة الاستخارة والسعي في التوجه إلى الطبيب من أجل المحاولة.

قرأ أيضًا:  تجربتي مع الحقن المجهري بالتفصيل

3- نزلت الأجنة المزروعة مع الدورة الشهرية

كنت قد سمعت مسبقًا عن الطبيب هيثم يوسف إبراهيم وقد تابعت معه فترة طويلة ولا يمكنني أن أنكر أنه ساعدني في التخلص من كافة المشاكل الموجودة في الرحم والجهاز التناسلي كما أنه لم يكن يكتفي فقط بمتابعة حالتي بل اهتم بمتابعة تحاليل زوجي الطبية وتطور حالته الصحية ومدى خصوبة الحيوانات المنوية.

قرر الطبيب أن نجري عملية حقن مجهري وبالفعل قمنا بمتابعة حجم البويضة وعمليات تنشيط المبيض وجمع أفضل عينة من الحيوانات المنوية وبعد تجهيز العملية وزراعة الحيوانات المنوية تمكن الطبيب من زراعة الأجنة وتجميدها.

عند إعادتها للرحم مرة أخرى لا أعلم لماذا فشلت ونزلت مع دماء الدورة الشهرية، وبعد الطهر في اليوم العاشر من الدورة الشهرية لاحظت وجود ألم في المنطقة الموجودة أسفل الظهر والبطن يشبه آلام الدورة الشهرية، وهناك إفرازات وردية اللون.

لم أعلم هل هذه كانت بسبب الحمل المثبت أو بطانة الرحم السميكة بسبب حالة الحمل ولكن بسبب أنني من مدينة أخرى بعيدة عن الطبيب لم أفكر بتكرار الزيارة وحمد الله سبحانه وتعالى على القدر.

قرأ أيضًا: تجاربكم مع الحمل الكيميائي

4- التعامل الجيد وتجربة حمل لم تكتمل

تحكي إحدى السيدات في تجاربكم مع الدكتور هيثم يوسف إبراهيم أنها في زيارتها مع زوجها إلهي كان يشرح لهم ويعاملهم وكأنهم طلاب تمامًا بل إنه كان هادئ ويجيبهم على كافة الأسئلة المطروحة على الرغم من سذاجتها.

لكن تقول المرأة أن التشخيص الخاطئ من قبل الطبيب سبب لها هي وزوجها أزمة كبيرة حيث أنها هي وزوجها يعانون من تأخر الحمل بدون وجود أي تفسير، وفي البداية كان الطبيب يقول إن تأخر الحمل غير مفسر.

من ثم طلب مني إجراء تحليل مخزون المبيض وأكثر ما جعلني مستاءة هو ردة فعله حيث أنه كان يمسك بورقة التحليل ويكشر بوجهه ويعبس ومن ثم بدأ بطرح كلام سلبي، وإن مخزون المبيض ضعيف وأقل مما يتناسب مع عمري.

أخبرني أنه يجب التنشيط على الفور وجعلني أنا وزوجي نبدأ بشراء الأدوية المنشطة التي كلفتنا مبلغ كبير، ومع بداية أول جرعة من أدوية التنشيط ذهبت إلى مستشفى التخصصي من أجل التأكد من نتيجة التحاليل.

بعد إطلاع طبيب آخر عليها أخبرني أنها سليمة ولا يوجد بها أي شيء، ولكن سبب تأخير الحمل أمر لا يعلمه إلا الله ونصحني الطبيب بعمل أشعة صبغية على الأنابيب أولًا قبل تناول أدوية التنشيط.

بالإضافة إلى ذلك لاحظت أن وقت الانتظار في العيادة طويل للغاية وهذا أكثر ما جعلني مستاءة وكانت تجربتي معه قبل سنتين ولم أفكر في معاودة الزيارة لأنني أن وزوجي رأينا أنه على الرغم من شخصيته الجيدة معنا إلا أن مستواه في العلم ضعيف نوعًا ما.

من خلال تجاربكم مع الدكتور هيثم يوسف إبراهيم يجب التأكيد أنه يعتبر من أفضل الأطباء في المملكة العربية السعودية والذي يساعد في علاج حالات تأخر الحمل عند السيدات وله العديد من التجارب التي تشيد بنجاحه.

قد يعجبك أيضًا