تجاربكم مع البلازما للمناطق الحساسة 

تجاربكم مع البلازما للمناطق الحساسة متعددة لإفادة الغير، انتشرت كثيرًا في الفترات السابقة مجموعة من العلاجات التجميلية المتنوعة للنساء، ومن ضمنها البلازما التي لها قدرة عالية على علاج مجموعة متنوعة من مشاكل النساء ومنها المناطق الحساسة ويعمل موقع جربها على طرح تجارب الفتيات مع البلازما.

تجاربكم مع البلازما للمناطق الحساسة

تحكي أحد الفتيات على رغبتها في تجربة البلازما في علاج المناطق الحساسية حيث تكون مقبلة على الزواج وقد بلغت ال 35 من عمرها، وخلال الفحوصات التي تتم قبل الزواج.

نصحتها إحدى الطبيبات بتجربة البلازما؛ لكونها قادرة على شد الترهلات التي تحدث في منطقة المهبل، بالإضافة إلى العمل على توحيد اللون، ولكنها متحيرة كثيرًا من تلك التجربة.

ردت عليها إحدى السيدات أنها بالفعل قد استخدمت حقن البلازما في المناطق الحساسة، وقد حصلت على النتائج التي ترغب بها كثيرًا.

بل إن النتيجة قد فاقت توقعتها، ولم تحتاج إلى الكثير من الوقت خلال العلاج، ولكنها أخبرتها بأن تحصل على استشارة طبيبة مختصة أخرى، حيث قد تكون غير مناسبة للجميع خاصةً أنها مازالت مقبلة على الزواج.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع حقن البلازما

حقن البلازما للمناطق الحساسة

عقب الولادة كنت أعاني كثيرًا من التفاهات في منطقة المهبل، ولكن أكثر ما كان يُسبب لي الإزعاج في تلك الفترة هو الآلام التي كانت لا تحتمل، فكان الألم ناتج من الترهلات، بالإضافة إلى الألم الناتج من عملية الولادة، بدأت في البحث عن الحل العلاج المناسب لذلك الأمر.

نصحتني إحدى صديقاتي بتجربة حقن البلازما، حيث لها القدرة على علاج تلك الأمور في وقت قصير، وبالفعل اتجهت إلى الطبيبة المختصة للتأكد من صحة ذلك الكلام، أكدت الطبيبة على حديث صديقتي.

لكني كنت أجهل معنى حقن البلازما، فبدت في الاستفسار عما هي تلك الحقن في منطقة المهبل، أجابت الطبيب تفصيلًا أن حقن البلازما واحدة من العلاجات التي انتشرت كثيرًا في علاج مشكلة الترهل المهبلي.

بالإضافة إلى تعزيز الإحساس في تلك المنطقة، وتعتمد تلك الحقن على البلازما الموجودة في دم المريضة، والجدير بالذكر أن البلازما تتكون من 92% من الماء، ويساهم ذلك بشكل مباشر في ملء الأوعية الدموية في الجسم.

كونها واحدة من الأجزاء الرئيسية في الجسم، كما أكدت أنها من العمليات السهلة والغير مؤلمة، ولا تستغرق إلا ساعة واحدة فقط.

تتم حقن البلازما من خلال الحصول على عينة من دم المريضة وفصل الكرات الحمراء عن البلازما، وعقب ذلك يتم حقن البلازما المركزة في المهبل، وفي الغالب تصل مدة الشفاء بشكل كامل عقب العملية بعد مرور ما يُقارب من 4 أسابيع.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع حقن البلازما للشعر

استخدامات حقن البلازما

تتحدث إحدى الفتيات عن مشكلتها مع علاج سلس البول، حيث كانت تُعاني من سلس البول والذي يُسبب لها الكثير من الإحراج، والمشاكل أمام الناس.

فكانت تبحث عن طريق مناسب لعلاج المشكلة، والتخلص من تلك الأمور المزعجة، وخلال عمليات البحث تمكنت من وجود طريقتين أحدهما كان يتطلب التدخل الجراحي، وهو الأمر غير المرغوب به مطلقًا من جهتها.

كان الحل الآخر والأمثل هو علاج سلس البول من خلال استخدام حقن البلازما التي لها القدرة على تقوية المثانة، وحل تلك المشكلة في جلستين أو ما يُقارب ذلك، وليس هُناك حاجة للجراحة.

اختارت الفتاة الطريقة الثانية وبدأت في البحث عن حقن البلازما، وفوائدها وما يشبه ذلك إلا أنها تفاجأت أن حقن البلازما من التقنيات الحديثة في عالم التجميل.

بل في المناطق الحساسة أيضًا ولا يقتصر على كونها تستخدم في علاج سلس البول.

  • زيادة الإثارة والرغبة الجنسية.
  • تُحسن من الترطيب والانزلاق.
  • تُزيد من الرعشة الجنسية خلال العلاقة الحميمية.
  • زيادة التحفيز وتحسين الحساسية.
  • تلعب دورًا في شد ترهلات منطقة المهبل.
  • تُعالج سلس البول، والحزاز المسطح.
  • تُساهم في التخلص من الآلام الصعبة الناتجة من عملية الولادة.
  • تحد من الآلام الشبكات الجراحية في منطقة المهبل / الناتجة من الإصابة بالتهاب المثانة الخلالي.

حالات تُمنع من الخضوع للبلازما

تجاربكم مع البلازما للمناطق الحساسة متنوعة ومفيدة كثيرًا لي في مجال عملي، ولكم أيضًا، حيث تتمكنون من معرفة جميع الأمور التي تتعلق بهذه التقنية من العلاج، كان ذلك الحديث على لسان إحدى الطبيبات على التلفاز.

أكدت الطبيبة أن حقن البلازما لعلاج المنطقة الحساسة قد انتشرت كثيرًا، كونها أحد العلاجات الآمنة على الصحة خاصةً عند القيام بها مع طبيب ذو خبرة وعلى قدر كاف من العلم بها، وبالأمور المختلفة التي لا بد من اتباعها عند إجرائها.

إلا أنه لا يُنصح باستخدام تلك التقنية من مجموعة من الفئات، حيث تكون غير آمنة لهم على الإطلاق، بل يمكن أن تُسبب لهم المضاعفات.

  • الحمل والرضاعة، كون أن التغيرات الهرمونية تؤثر على نتيجة نجاح التقنية.
  • الإصابة بالسكري، أو سيلان الدم.
  • لا يفضل إجرائها لمن بلغت سن اليأس أو تجاوز عمرها 45 عامًا.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع حقن البلازما للمبيض

الآثار الجانبية لحقن البلازما للمناطق الحساسة

تحكي إحدى السيدات أن تجربتها مع حقن البلازما كانت سيئة للغاية، فلم تحصل على النتيجة التي يتحدث بها الكثير، بل الأكثر ضررًا أنها عانت من مضاعفات كثيرة بسببها، كان ذلك رد السيدة على سؤال على إحدى مجموعات الدردشة على الفيس بوك وكان السؤال ما هو تجاربكم مع البلازما للمناطق الحساسة؟

  • يمكن حدوث نزيف في موقع الحقن.
  • الشعور بالتورم والألم في المنطقة.
  • حدوث التهيج أو الالتهاب مصحوبًا بالتورم في المنطقة بشكل مؤقت.
  • لا بد من تجنب الخضوع لذلك العلاج في حالة وجود فيروسات؛ حتى لا تُعاني السيدات من العدوى.
  • التأكد من الحفاظ على النظافة الشخصية، بالإضافة إلى مراقبة المنطقة بشكل مستمر.

البلازما من العلاجات المناسبة للمنطقة الحساسة الآن، والذي انتشر استخدامها كثيرًا إلا أن السيدة تحتاج إلى إجرائها برفقة طبيب مختص للحصول على النتائج المرجوة.

قد يعجبك أيضًا