تجاربكم مع الرقص للزوج  

تجاربكم مع الرقص للزوج هل كانت ناجحة؟ حيث الرقص من الأفعال المنتشرة بين الفتيات بشكل خاص، حيث يكون قادرًا على إبراز أنوثتها، وسببًا للفرحة الشعور بالسعادة بين الفتيات وبعضهم البعض، ولكن الرقص للزوج بشكل خاص يُسبب الكثير من التساؤل بين الفتيات، ويوضح موقع جربها تجارب السيدات مع الرأس للزوج لإفادة المقبلين على الزواج.

تجاربكم مع الرقص للزوج

كنت فتاة حديثة الزواج، حيث لم يكن قد مر على زواجي بضعة أيام، وكنت أشاهد التلفاز مع زوجي، وإذا أت مشهد لأحد الرقصات المشهورات، فنظر لي زوجي، وطلب مني تجربة الأمر وهو يبتسم لي، كنت اعتقد في البداية، أن يتحدث على سبيل الهزار، ولكن ما أكد لي جديته أنه طلب مني الأمر مجددًا في اليوم التالي.

كنت أشعر بالخجل الشديد، فرفضت فعل ذلك بأدب، وسرعان ما هاتفت أختي عقب خروجه من المنزل لشراء بعض الأشياء، وأخبرتها عن رغبة زوجي في الرقص له.

فضحكت كثيرًا عندما علمت أنني رفضت ذلك، وأخبرتني أن تلك الأمور لا تتعلق بالحرج، حيث أصبحت علاقتنا أكبر من ذلك، كما أن التغير في العلاقة مطلوب كثيرًا حتى يظل زوجي مولعًا بي، وأنه لا بُد من مفاجأته عقب قدومه.

بالفعل أغلقت معها الهاتف، وقد تيقنت من صدق حديثها، فبدأت في إخراج بعض من الثياب التي تُناسب تلك الأجواء، وتزينت، وارتديتها، وانتظرت حتى أتى من الخارج، وبدأت في الرقص له بليونة، ودلع، فقد أنبهر كثيرًا من رقصي، وشاركني إياه، وكان سعيدًا.

منذ ذلك الوقت استخدام الرقص كوسيلة لإنهاء الخلافات بيننا خاصةً عندما أكون المخطئة، فهو يكون ذلك وسيلة الدفاع لي، وأنصح جميع الفتيات بالرقص لزوجها فلا داعي للحرج بينكما.

اقرأ أيضًا: أشياء لازم تسويها قبل الزواج

تجربة مميزة مع الرقص للزوج

تحكي إحدى السيدات على تجربتها مع زوجها في الرقص، حيث كانت تعلم أن زوجها مولعًا كثيرًا بالفتيات، خاصةً الجميلات والذين يمتلكون موهبة القص، وكان ذلك سببًا للمشاكل الكثيرة بينهما، ولم تكن قادرة على جعل زوجها يتوقف عن المشاهدة، أو مغازلة الأقارب في الأفراح.

السبب الذي جعلها ترغب في الرقص لزوجها عندما رأته يتغزل في إحدى الفتيات أمامها، لم تكن قادرة على تقبل الأمر، وكانت تحبه بشدة لدرجة تجعلها غير قادرة على البعد عنه، بدأت بالحديث مع إحدى صديقاتها عن تلك الأمور التي تؤرقها، فنظرت صديقتها لها بغضب شديد، وتحدثت لها أنها على علم بالأمور التي تجعل زوجها ملكًا لها، ويقع في حبها مرارًا وتكراًر ولكن لا تفعله؟

فأخبرتها أنها لا تعرف كيف ترقص من الأساس خاصةً أنه مغرم بالرقص الشرقي كثيرًا، أكدت صديقتها على شراء ثياب الرقص في البداية، ومشاهدة الفيديوهات، ومحاولة التعلم من خلالها، وبالفعل بدأت في تجربة الأمر، حيث وصل بي الأمر إلى طلب إجازة من العمل فقط لإبهاره، وخلال أسبوع واحدًا أصبحت اتمتع بليونة شديدة.

تجهزت في إحدى الأيام، وارتديت الثياب مثل المعتاد، وبدأت في التدريب، واندمجت كثيرًا في الأمر، وإذا انظر جوالي، أجد زوجي ينظر لي في طرف الغرفة، نظرت إليه بدهشة ممزوجة بالحرج، أخبرني أنه من حسن الظن اليوم أنه جاء مبكرًا عن موعده بسبب انتهاء شغله باكرًا، ونظر لي بسعادة، بل لقد أكمل الرقص معي، وبدأ شعوري بالحرج بالتلاشي تدريجيًا، والسعادة تنعم علينا منذ ذلك الحين.

كيفية التغلب على الخجل أثناء الرقص

كنت أجلس في إحدى تجمعات الأصدقاء، فطرحت واحدة من صديقاتنا سؤالًا وكان مضمونة ما هي تجاربكم مع الرقص للزوج؟ حيث كانت مقبلة على الزواج، وعلمت أن خطيبها يحب الفتاة التي ترقص له، ضحكت جميع الفتيات، وبدأت أنا بالتحدث عني تجربتي.

نظرت إليها وضحكت كثيرًا حيث تذكرت تجربتي مع الرقص، حيث لم أكن أعرف كيفية يمكنني الرقص، وقد طلب مني زوجي الرقص، نظرت إليه وأكدت إنني لا أعلم كيف يمكنني الرقص، فتحدث أنه يكفيه مشاهدتي أجرب ذلك، كانت أشعر بالخجل ليس من زوجي، بل من الحركات التي كنت أٌفعلها.

ضحك زوجي كثيرًا في ذلك اليوم، ولكني عزمت على تعلم الرقص من ذلك اليوم، وبالفعل أصبحت مهارة في وقت قصير، ومنذ ذلك الحين، أرقص بين الفترات والأخرى خاصةً عندما أشعر أن الملل بدأ يتسلل في حياتنا، وأكد عليها أنه لا داعي للخجل خاصةً أنها تتزوج من حب حياتها.

اقرأ أيضًا: هل يحب الرجل المرأة الممتنعة

تجربة سيئة مع الرقص

بعد معرفة تجاربكم مع الرقص للزوج، يمكنني الحديث عن تجربتي السيئة مع الرقص، كان ذلك حديث إحدى السيدات في مجموعات الدردشة الخاصة بالنساء، بدأت السيدة في ذكر قصتها، أنه بعد مرور ما يُقارب عامين أو أكثر بدأ الملل يتسلل حياتها مع زوجها، وكانوا يرغبون في تجربة أمور جيدة، بالفعل فعلوا ذلك، وبدأ الحياة تستقر بينهما.

أكملت حديثها أن زوجها في أحد الأيام طلبها من الرقص لا سيما الرقص الشرقي، حيث يرغب في رؤيتها وهي مفعمة بالأنوثة والحيوية، أكدت السيدة أن في ذلك الوقت شعرت بالغضب والحرج الشديد، فرفضت القيام بذلك، مرت أيام بينها وبين زوجها، وهما يشعران بالمشاحنات بينهما.

تحدث أنه أحد لأيام جلب لها زوجها هدية، وكانت ثياب تخص الرقص، ما أن رأت الثياب وبدأت في افتعال الخلافات بينهما، وأكملت أن زوجها لم يكن قادرًا على تفهم الأمر أو الشعور بالخجل الذي كانت تشعر به، بل تصاعد بينهما الخلاف بسبب صوتها المرتفع، وأخبرها برغبته في الانفصال مشيرًا لها، أنه لا تهتم بنفسها كثيرًا، بل لا تهتم بالأمور التي تسعده، وانتهى الأمر بينهما بالانفصال.

أكدت في منشورها أنها تشعر حاليًا بالحزن الشديد، أنها كانت سببًا في الخلاف والانفصال بينها وبين زوجها، حيث لم تكن قادرة على التفرقة بين الإهانة والحب، ورغبت في نشر تجربتها، رغبةً منها في إفادة الكثير من الفتيات لا سيما إذا كانت مقبلة على الزواج.

اقرأ أيضًا: الرقص لمدة 20 دقيقة كم يحرق

مزايا الرقص للزوج

اتجهت إلى مركز لتدريب الرقص، حيث كنت أمر بحالة نفسية سيئة تلك الفترة، نتيجة المشاكل وفي حياتي الشخصية، وأثناء حجز الموعد المناسب لي، قرأت لافتة مكتوبة عليها تعليم الرقص للمتزوجات، انتابني الفضول كثيرًا، حيث كان هُناك إحدى المجموعات بالفعل في الداخل.

بدأت بالتوجه للداخل ورأيت أن جميع السيدات جالسات، ولكن هُناك المدربة التي بدأت تتحدث عن فوائد الرقص للزوج، وكان الأمر غريبًا على مسمعي كثيرًا هل يمكن أن يكون هُناك مزايا؟، لم تتركني المدربة كثيرًا متحيرة فبدأت في سرد مجموعة من المزايا ومنها

1- كسر الملل

يمكن أن يكون الزواج في البداية أمرًا جيدًا والعلاقة رائعة بين الزوجين، ولكن عقب مرور عدة أعوام يبدأ الملل في التسلل في العلاقة بين الزوجين، ويجب تجربة أمور جديدة، ومن ضمنها الرقص، حيث يخلق جوًا من الأجواء المبهجة والرائعة، ونشر السعادة، بالإضافة إلى أنه يُساعد على قضاء ليلة رومانسية، ويمكن التغلب على الخجل في البداية من خلال دعوته للرقص معك.

2- إنهاء الخلافات

نعم مثلما وقع الأمر على مسمعك الرقص له قدرة هائلة على إنهاء الخلافات بين الزوجين فهو السلاح السري للمرأة، الرقص أمام الزوج يُساعد على إذابة الخلافات جميعها مع الزواج، وتوطيد العلاقة بينكما، بل يمكن استخدامه لجعل يقضي ليلة رومانسية خلابة، من خلال ارتداء بدلات الرقص الشرقي، والرقص بدلع وليونة.

3- زيادة الثقة بالنفس

الرقص الشرقي يُساعد على جعل الجسم أكثر ليونة وأنوثة، ويجعلها تشعر بالجمال الذي تملكه، وذلك الأسباب جميعها تُسبب زيادة ثقة المرأة بنفسها، والذي بدوره ينعكس على الرجل، من خلال قدرة المرأة على تلبية احتياجاته، ومدح الزوج لها، فتصبح العلاقة بينهما رائعة.

4- الرغبة الجنسية

من الأمور التي لا بد من كل امرأة متزوجة معرفتها أن القص يُزيد من الرغبة الجنسية، حيث له دورًا كبيرً في التخلص من الفتور الجنسي، والضعف الذي يتسلل بين الأزواج، مسببًا شعورهًا بالملل.

بالإضافة إلى أنه يكسب جسد المرأة ليونة فائقة ويجعلها قادرة على اتخاذ مجموعة من الأوضاع الحميمة المختلفة، والذي تكون سببًا في التغيير الجذري بينها وبين زوجها مضيفة إلى حياتها الحماس الشديد.

تجاربكم مع الرقص للزوج جميعها متميزة ومختلف عن غيرها، والذي يكون سببًا لتنوع المعلومات للفتيات الذي يكون زواجهم قريبًا، بالإضافة إلى السيدات التي تعتقد أن الرقص يجعلها تشعر بالحرج.

قد يعجبك أيضًا