تحميل أفضل برنامج مونتاج فيديو للكمبيوتر بالعربي مجانا

تحميل أفضل برنامج مونتاج فيديو للكمبيوتر بالعربي مجانا يتم من أجل عمل مونتاج للفيديو بكل سهولة، توجد الكثير من التطبيقات التي يمكن استخدامها لصنع مونتاج للفيديو، لكن في أغلب الأحيان تكون هذه التطبيقات مدفوعة، ولهذا يسعى الكثير من الأشخاص للبحث عن تطبيقات مجانية، لذا سنعرض لكم من خلال موقع جربها طريقة تحميل أفضل برنامج مونتاج فيديو للكمبيوتر بالعربي مجانا.

تحميل أفضل برنامج مونتاج فيديو للكمبيوتر بالعربي مجانا

توجد العديد من التطبيقات التي يمكن استخدامها من أجل عمل مونتاج للفيديوهات الخاصة، ولكن في أغلب الأحيان تكون هذه البرامج مدفوعة، ويرغب الكثير من الأشخاص في العثور على البرامج التي تتوفر بشكل مجاني، هذا بالإضافة إلى وجود العديد من المميزات التي تمتلكها هذه البرامج المجانية.

كما أن تطبيقات المونتاج توفر العديد من الوظائف الرئيسية التي يتمنى الكثير من الأشخاص أن يحصلوا عليها، وقد تتخلص أفضل برامج مونتاج للفيديو للكمبيوتر المجانية في الآتي:

1- برنامج openshot

هو عبارة عن برنامج مونتاج للفيديو ويعتبر من البرامج السهلة، بالإضافة إلى أن هذا البرنامج تم إنشائه من أجل نظام Linux، ولكن أصبح الآن يعمل على العديد من النظم مثل نظام ويندوز، بالإضافة إلى أنه يمكنك تحرير مقاطع الفيديو من خلال الأنترنت أو اليوتيوب من خلال بسهولة، ويمكنك تحميل البرنامج من خلال الضغط هنا.

اقرأ ايضًا: برنامج تحميل من الانستقرام لتنزيل الفيديوهات والصور

2- برنامج ShotCut

يعتبر ShotCut من أفضل برامج المونتاج المستخدمة في مونتاج الفيديو بشكل مجاني، كما أنه يتميز بكونه يمتلك العديد من المميزات والتأثيرات الواسعة، بالإضافة إلى أن هناك الكثير من الأشخاص الذين يرشحون استخدامه، بالإضافة إلى كونه مناسب للمبتدئين ويمكنهم من اكتشافه بسهولة ويسر، ويمكنك تحميل البرنامج من خلال الضغط هنا.

3- برنامج VideoPad Video Editor

يعتبر برنامج VideoPad من البرامج التي تُصنف على أنها من أفضل الاختيارات التي يمكن اختيارها من أجل عمل المونتاج من الكمبيوتر بكل سهولة، بالإضافة إلى أنه يمكن المبتدئين من الوصول إلى الاحترافية بسبب العمليات المتنوعة التي يقدمها، هذا بجانب احتوائه على برنامج تعليمي يجمع الكثير من العمليات، ويمكنك تحميل البرنامج من خلال الضغط هنا.

4- برنامج Avidemux

هو عبارة عن برنامج للمونتاج مجاني يمكن استخدامه للكمبيوتر، كما أنه يمكنك من تقسيم مقاطع الفيديو الخاصة بك، ولكن من عيوب أنه محدود الوظائف، لكنه يعتبر سهل الاستخدام للمبتدئين ويمكنهم من تعلم الوظائف الرئيسية، ويمكنك تحميل التطبيق من خلال الضغط هنا.

أقوى برامج المونتاج المجانية للكمبيوتر

من خلال النظر في طريقة تحميل أفضل برنامج مونتاج فيديو للكمبيوتر بالعربي مجانا يمكن النظر في أقوى برامج المونتاج المجانية للكمبيوتر، حيث توجد العديد من البرامج التي يمكن أن تمنحك العديد من المميزات بالإضافة إلى كونها مجانية ويمكن تحميلها بسهولة، ويمكن التطرق إلى أقوى برامج المونتاج المجانية للكمبيوتر من خلال الآتي:

1- برنامج Lightworks

وهو واحد من اقوى وأفضل برامج المونتاج والموسيقى الاحترافية، بالإضافة إلى أنه يمتلك مجموعة كبيرة من المميزات التي يمكن أن تتساوى مع المميزات التي يقدمها أي برنامج من البرامج المدفوعة، بالإضافة إلى أنه يوفر بعض المقاطع التدريبية التي تمكن المبتدئين من كيفية استخدامه وعمل مونتاج للفيديو باحترافية، ويمكنك تحميل البرنامج من خلال الضغط هنا.

 2- برنامج ProShow Producer

يعد برنامج ProShow Producer من أشهر البرامج المجانية التي يمكن أن تستخدم في عمل المونتاج بكل سهولة، كما أنه يقدم المساعدة عند البدء في عمل مونتاج للفيديوهات، ويمكنك من الحصول على فيديو احترافي هذا بالإضافة إلى المؤثرات العديدة التي يوفرها التي تمكن من الحصول على فيديو مميز.

كما أنه لا يستهلك مساحة كبيرة من الجهاز، ويمكنك تحميل التطبيق من خلال الضغط هنا.

3- برنامج VSDC Free Video Editor

يُصنف المستخدمين هذا التطبيق على أنه واحد من أفضل برامج مونتاج الفيديوهات، كما أنه يوفر خاصية التعديل على المونتاج للفيديو، ويمكن الشخص من صنع فيديو جديد دون وجود أي خطوات معقدة، بجانب أنه يوفر العديد من التأثيرات البصرية والصوتية، بالإضافة إلى الوظائف المميزة التي يقدمها، ويمكنك تحميل البرنامج عبر الضغط هنا.

اقرأ أيضًا: افضل برنامج تصوير الشاشة للكمبيوتر عربي وسهل جدا أفضل اصدار

4- برنامج Adobe Premiere Pro CS4

هو واحد من أهم برامج مونتاج الفيديو المجانية التي يمكن تحميلها على الكمبيوتر، بالإضافة إلى دعمه اللغة العربية، كما أنه يمكن تحميله لنظام 32 بت، ويتوافر هذا البرنامج بالكثير من المميزات التي تجعله واحد من أفضل برامج المونتاج المجانية، كما أنه يوجد به العديد من أدوات المعالجة المختلفة، ويمكنك تحميل التطبيق من خلال الضغط هنا.

5- برنامج Sony Vegas

يمكن اعتبار هذا البرنامج أنه واحد من أفضل برامج المونتاج، كما أنه يحمل شعبية كبرى، ويمنح مستخدميه إمكانية تصوير الفيديوهات المختلفة وتحريرها من خلال اتباع خطوات سهلة وبسيطة، بالإضافة إلى أنه لا يحتاج إلى مساحة تخزين كبيرة أو وقت طويل من أجل التحميل، ويمكنك تحميل البرنامج من خلال النقر هنا.

6- برنامج DaVinci Resolve 

برنامج DaVinci Resolve من ضمن البرامج التي توفر الكثير من المميزات والخصائص المتقدمة في مجال مونتاج الفيديوهات، بالإضافة إلى إمكانية تعديل المقاطع بدقة تصل إلى k8، هذا بالإضافة إلى أنه يتضمن الكثير من التأثيرات البصرية والتي تجعل الفيديوهات تظهر بصورة احترافية، ويمكنك تحميل التطبيق عبر الضغط هنا.

اقرأ أيضًا: أفضل برنامج تصوير الشاشة فيديو للكمبيوتر HD مجاني

7- برنامج Camtasia Studio

بعد التطرق إلى معرفة طريقة تحميل أفضل برنامج مونتاج فيديو للكمبيوتر بالعربي مجانا، يمكن أن نتطرق إلى معرفة بعض المعلومات الخاصة ببرنامج Camtasia Studio، حيث يعتبر البرنامج من أفضل وأقوى البرامج المستخدمة من أجل مونتاج الفيديوهات، بالإضافة إلى أنه يدعم اللغة العربية، ويساعد على إخراج مقاطع الفيديو بشكل احترافي ومميز.

هذا بجانب كونه يتمتع بالعديد من المميزات التي تجعله من أقوى برامج المونتاج، كما أنه يدعم كافة إصدارات أجهزة الكمبيوتر، ويمكنك تحميل البرنامج من خلال الضغط هنا.
برامج المونتاج هي عبارة عن برامج يستخدمها الأشخاص المهتمين بصنع الفيديوهات، كما توجد العديد من البرامج التي تحمل مميزات خاصة بها وتجعلها من أفضل البرامج عن غيرها.

قد يعجبك أيضًا