راف فور 2020 من الداخل

يعد شكل سيارة تويوتا راف فور 2020 من الداخل واحد من أفخم أشكال السيارات التي لطالما زاد الإقبال عليها، فتلك السيارة تعتبر من أجمل أنواع السيارات في تلك الفئة، ولها الكثير من المميزات التي تجعلها الاختيار الأول لمن يريد شراء سيارة، وفي المقال التالي عبر موقع جربها سوف نتناول مميزات تلك السيارة.

راف فور 2020 من الداخل

راف فور 2020 من الداخل

راف فور 2020 من الداخل

راف فور 2020 من الداخل

كل فترة تصدر ماركة تويوتا سيارة جديدة بمواصفات حديثة ومميزات أكثر وأكثر، وتعتبر سيارة راف فور من أفخم الموديلات التي أصدرتها تويوتا، وهي تتميز بالمواصفات القياسية التي يبحث عنها أي شخص يريد أن يشتري سيارة.

الجدير بالذكر أن تلك السيارة من أكثر السيارات التي تم بيعها في هذا العام، وإنها لا تأتي إلا بالطلب الخاص لا تكون متوفرة كباقي السيارات لدى الوكلاء المعتمدين.

اقرأ أيضًا: موقع سيارات للبيع في المانيا برلين

مواصفات سيارة راف فور 2020

في إطار الحديث عن راف فور 2020 من الداخل، فإن تلك العربية يزيد عليها الإقبال نتيجة لما تمتلكه من مواصفات تجعل أي شخص يريد شرائها، فمن خلال الفقرات التالية سوف نتعرف إلى المواصفات الخاصة لتلك السيارة:

1- المحرك ومنظومة القوة

إن محرك تلك السيارة محرك به 4 اسطوانات، تقدر سعته 205 لتر تنفس طبيعي، وهذا المحرك يقوم بتوليد قوة مقدارها 203 حصان، وعزم المحرك يقدر ب 143 نيوتن متر.

كما أنها تحتوي على 8 سرعات، والجدير بالذكر أن صندوق السرعة بالطبع أوتوماتيكي، ويعتبر نظام الدفع قائم على الدفع الكلي الرباعي للعجلات.

2- مواصفات الأمان في راف فور 2020

بالطبع تحتوي تلك السيارة على نظام قوي للأمان، فإنها سيارة متطورة جدًا ومتميزة، فمن الجدير بالذكر أنها تحتوي على نظام أمان لمنع السرقة، كما أنها تملك وسادات الهواء الموزعة بدقة في لاتجاهات المضبوطة.

اقرأ أيضًا: أسعار السيارات في السعودية 

3- مواصفات فئة full option من راف فور 2020

إن تلك السيارة تتميز بالتجهيزات المميزة التي تعتبر مثالية لأي شخص مهتم بشراء السيارات، فهي تحتوي على مصابيح أمامية وخلفية، كما أن نوافذها أوتوماتيكية.

كما أنها تحتوي على مكيف هواء، وستة من مكبرات الصوت، وشاشة في وسط التابلوه 6 بوصة، كما أنها تتميز بوجود كاميرا في الخلف، والمرآة في الداخل كهربائية.

أيضًا من ضمن المواصفات التي تجعلها سيارة مميزة للغاية أنها تحتوي على شاحن للهاتف الذكي، كما يوجد فيها شاشة لعرض المعلومات 4.2 بوصة.

كما أنها تحتوي على خيار غلق الأقفال تلقائيًا أثناء زيادة السرعة، وتتميز بفتحة السقف العادية، كما أن العجلات الخاصة بها عجلات رياضية وقياسها 18 بوصة.

 الأبعاد الفنية للسيارة

في إطار الحديث عن راف فور 2020 من الداخل، فإن هذه السيارة المثالية في كل شيء لما لها من أبعاد فنية سوف نتعرف إليها كما يلي:

  • تتميز تلك السيارة بطول قاعدة العجلات يقدر ب 2850 ملم.
  • كما تقدر سعة التخزين في الحقيبة الخلفية ب 580 لتر.
  • أما خزان الوقود يبلغ حجمه 55 لتر.
  • إن وزن السيارة يتراوح بين 2160 كجم و2200 كجم.

اقرأ أيضًا: أفضل 14 موقع لبيع السيارات في أمريكا على الإنترنت

سعر سيارة راف فور في مصر

استكمالًا الحديث عن راف فور 2020 من الداخل، فإن تلك السيارة تعتبر من الفئات العالية في السعر، وذلك لما تحظى به من مميزات ومواصفات قياسية، ويقدر سعر سيارة راف فور 2020 من فئة full option، 1.710.000مليون جنيه مصري، أما فئة Highline، فسعرها 1.830.000مليون جنيه مصري.
إن سيارة راف فور 2020 من الموديلات التي يقبل الكثير من الناس على شرائها، وذلك لما لها من مميزات وما تمتلكه من مواصفات خاصة تجعلها السيارة الأفضل لمحبي شراء السيارات الحديثة والمتطورة.

قد يعجبك أيضًا