لماذا يحب الرجل العنف في العلاقة

لماذا يحب الرجل العنف في العلاقة؟ ولماذا يحب الرجل المرأة الجريئة؟ فنظرًا إلى أن شكل العلاقة الجنسية يختلف من الرجل للمرأة فهناك بعض الأمور التي يفضلها الرجل في العلاقة والتي يرغب أن يجدها من المرأة أو يفعلها معها، ونظرًا إلى أن هذه الأمور قد تكون مخجلة بعض الشيء لنقاشها بين الأزواج فسنهتم اليوم من خلال موقع جربها بعرض الإجابات عن أبرز الأسئلة الشائعة عما يحبه الرجل أثناء ممارسة العلاقة.

لماذا يحب الرجل العنف في العلاقة

بالتأكيد قيام الرجل بممارسة العنف مع زوجته في العلاقة الحميمة من الأمور المرفوضة تمامًا ولكن هنا يقصد بالعنف المقبول الذي تحبه المرأة ويجعلها تشعر برجولة زوجها، وهناك بعض الأسباب التي توضح الإجابة وهذه الأسباب هي:

1- طبيعة جسم الرجل

فبالتأكيد طبيعة جسم الرجل أقوى من المرأة وهو الذي يجعله يميل لممارسة العنف أثناء العلاقة، ومن الممكن أن يكون عنفًا غير مقصود بل فقط إثارته الجنسية هي ما دفعته للتعامل كذلك، وذلك لأن الجسم يقوم بإفراز هرمون البروجسترون وهو الذي يجعله يشعر بالرغبة في السيطرة على زوجته.

اقرأ أيضًا: لماذا يحب الرجل قبلة الفم

2- إثبات لرجولته

من الممكن أن يكون الرجل شخصيته ضعيفة في الحياة الواقعية وهو ما يجعله يحاول التغلب على ذلك من خلال ممارسة للعنف مع زوجته في العلاقة الزوجية، وهذا الأمر قد يكون برضاها تمامًا فهناك بعض النساء التي تحب العنف أثناء ممارسة العلاقة فهي تحب أن تكون الطرف الضعيف وأن يكون الرجل هو الشخص المسيطر عليها.

3- ممارسة العنف في أسرته

في حال إذا كان الرجل يرى أحد والديه يتعامل بعنف في المنزل، أو كان الأب يضرب الأم، فيكبر الابن ويعتقد أن أسلوب العنف المتبع من قبل الرجل هو الطبيعي وهو الذي تفضله المرأة ويجعله يشعر بنشوته الجنسية التي يبحث عنها في العلاقة، وفي حقيقة الأمر هذا السبب يعتبر واحد من أسوأ الأسباب التي يمارس الرجل العنف مع زوجته في العلاقة بسببها.

في أي سبب من الأسباب السابقة يجب على الرجل أن يزور طبيب للعلاج النفسي لو كانت المرأة متضررة من ذلك وتتأذى جسديًا بصورة واضحة أثناء ممارسة العلاقة، أما في حالة أن تكون المرأة محبة لهذا العنف فلا داعٍ للطبيب.

لماذا يحب الرجل المرأة الجريئة في الفراش

بعد ان أشرنا إلى لماذا يحب الرجل العنف في العلاقة، فنجد أن هناك بعض الأسباب التي تجعل الرجل يحب المرأة الجريئة في المنام، وهذه الأسباب تتمثل فيما يلي:

  • في بعض الأحيان يشعر الرجل بأن زوجته لا ترغب في ممارسة العلاقة الزوجية ويخجل في أن يطالب منها ذلك، ولذا فإنه يحب المرأة التي تتطلب منه فعل ذلك.
  • يحب المرأة التي تعبر عن ذلك دون حديث فهناك بعض الحركات التي توضح ذلك إما أن تكون حركات متفقة عليها من الطرفين مسبقًا أو من خلال الإيحاءات بالوجه والجسد.
  • يحب الرجل المرأة التي ترتدي له الملابس الخليعة طوال الوقت في المنزل، أو التي تتقرب منه وتهمس في أذنيه، أو تقوم بتقبيله أسفل أذنيه وبجانب رقبته، فبمجرد فعل ذلك يشعر الرجل بأنها ترغب فيه وهو ما يجعله يبادلها تلك الحركات فتبدأ العلاقة.
  • في كثير من الأوقات يحب الرجل أن يشعر أن المرأة هي من تقود العلاقة فيشعر بكم هو مرغوب فيه ولاسيما عند قيام الزوجة بالحركات الجريئة التي تشبعه جنيًا وعاطفيًا.
  • يحب الرجل أيضًا المرأة الجريئة التي تتحسس نقاط الضعف في جسده ولا تتردد في طلب أي شيء.
  • من أكثر الأسباب التي تجعل الرجل يحب المرأة القوية هي أنه يرغب في التخلص من المسؤولية لبعض الوقت، فيحب أن يشعر أن المرأة هي من تفعل كل ما تريد وكل ما عليه هو الاستجابة لها ومبادلاتها ما تفعله.

اقرأ أيضًا: لماذا يحب الرجل النوم فوق زوجته

نقاط ضعف الرجل في الفراش

في إطار التعرف إلى إجابة سؤال لماذا يحب الرجل العنف في العلاقة، سنوضح بعض النقاط الهامة التي تجعل الرجل مُثار أثناء العلاقة مع زوجته، وهذه النقاط تتمثل فيما يلي:

1- نفس الزوجة وتنهدها

تعتبر هذه من أكثر الحركات التي تثير الرجل حيث إنها تشعرها بأن المرأة ضعيفة بين يديه ولا تتحمل المتعة مما يكسبه الثقة في نفسه، والتنهد علامة على استجابة المرأة لكل ما يفعله الرجل وانسجامها بالعلاقة معه.

2- تعري المرأة ببطء

التعري ببطء من الحركات التي يحبها الرجل حيث إنها عندما تبدأ بخلع الملابس بصورة تدريجية تثير الرجل وبالأخص عندما تبدأ بتعرية المناطق الغير مثيرة ومن ثمَّ تبدأ بتعرية المناطق المثيرة، فهذه الحركة تثير الرجل بصورة جنونية، وتقيس مدى قدرة تحمل الرجل على الإثارة.

3- تدليك الجسم

يعتبر المساج الهادئ من الأمور التي يحبها الرجل قبل بدء العلاقة حيث إنه تمكنه من الاسترخاء والتخلص من التوتر والقلق الذي يشعر به، والجدير بالذكر أن هذا المساج يكون لكافة أعضاء جسم الرجل ويبدأ تدريجيًا حتى يتم الوصول إلى الأماكن التي تثير الرجل وتجعله يرغب في الإقبال على ممارسة العلاقة بصورة أكثر شغف وقوة.

4- الكلام الناعم

إثارة الرجل بالصوت والكلام أثناء العلاقة من الأمور التي تثير الرجل وتعتبر واحدة من أهم نقاط ضعفه فالرجل يحب المرأة التي تملك صوتًا رقيقًا ومثيرًا أثناء العلاقة.

اقرأ أيضًا: لماذا الزوج يحب زوجته غير محترمة في فراشه

حركات يحبها الزوج

في سياق التعرف إلى إجابة سؤال لماذا يحب الرجل العنف في العلاقة، فنجد أن هناك بعض الحركات التي يحب الرجل أن تمارسها المرأة ومن أبرز هذه الحركات ما يلي:

1- الحديث عن العلاقة الحميمة

الحديث عن العلاقة الزوجية مع الرجل من الأمور الهامة التي يحبها الزوج، ففي حالة إذا وجدت المرأة زوجها لا يبدأ معها الحديث عن هذه العلاقة ويشعر بالملل فعليها أن تقوم هي بفعل ذلك فهذا سيساهم في إشعال الرغبة بين الطرفين.

2- الرقص المثير

من الممكن أن تبدأ المرأة بالرقص من أجل إثارة الزوج وذلك قبل البدء في العلاقة، فاجعلي الزوج يجلس على السرير وجهزي الموسيقى الحماسية التي تشعل الأجواء وتساعد على الرقص، وقومي بالرقص أمام الزوج بملابس مثيرة وقومي بإعطاء الزوج حضن أو قبلة أثناء الرقص فهذا يجعله أكثر إثارة.

من الممكن أن تطلبي أنتِ من الزوج أن يظل مرتديًا لملابسه حتى تقومي أنتِ بخلعه لها قطعة تلو الأخرى عقب الانتهاء من الرقص، أو أثناء الرقص ليقوم هو بإنهاء الرقص بنفسه ويقوم باحتضانك وبدء العلاقة.

3- كسر الروتين

من المتعارف عليه لدى كثير من الأزواج هو أنهم يمارسون العلاقة الزوجية في غرفة النوم، وهذا ما قد يجعلهم يشعرون بالملل ولهذا من الضروري أن يتم كسر الروتين والقيام بممارسة العلاقة الزوجية في المطبخ أو الحمام أو أي مكان في المنزل بعيدًا عن غرفة النوم.

4- معرفة مناطق ضعف الرجل

هناك بعض المناطق التي تعتبر مثيرة للرجل والتي يُثار عند لمسها، فالرقبة على سبيل المثال تعد من أكثر المناطق حساسية لدى بعض الرجال، والبعض الآخر تكون الأذنين هي أكثر المزعجة بالنسبة لهم فراعِ ذلك.

اقرأ أيضًا: كيف تعرفين أن زوجك يحبك في الفراش

نصائح لعلاقة زوجية ناجحة

في ضوء التعرف إلى إجابة سؤال لماذا يحب الرجل العنف في العلاقة، نجد أن هناك بعض النصائح الهامة التي يجب اتباعها لكل من الرجل والمرأة أثناء ممارسة العلاقة وتتمثل فيما يلي:

  • ارتداء الملابس المغرية التي تثير الرجل وتجعله يرغب في البقاء مع زوجته طوال الليل.
  • جعل المهبل رطب حيث إن الرجل على الأغلب يحب المهبل الرطب الذي يسهل عليه إدخال العضو الذكري، فمن الضروري أن تقوم المرأة بتهيئة هذه المنطقة بالصورة المثلى لها لكي تقوم الغدد المسؤولة عن الترطيب بإفراز الهرمونات.
  • من اللازم أن تحاول المرأة أن تكون جريئة مع زوجها طوال العلاقة وذلك من أجل الحصول على المزيد من الإثارة خلال العلاقة بدلًا من الروتين والملل، فمن الضروري أن تحاول توجيه زوجها لكل ما تحبه وترضاه في العلاقة.
  • يجب على المرأة أن تشعر الرجل بأنه مرغوب فيه وتفعل له الأمور التي تجعله واثق من نفسه طوال الوقت والتي تحسن الأداء الجنسي له.
  • من الضروري أن يقوم الرجل بتهيئة الأجواء لزوجته قبل البدء في ممارسة العلاقة، وفي حال إذا كان من الرجال التي تحب استخدام العنف فمن الضروري أن يكون في إطار ما تفضله الزوجة، وأن يحافظ على عدم تأذي المرأة، وهو ما يحقق المتعة والوصول للنشوة لكل من الطرفين.
  • على كلٍ من الطرفين الحرص على أن يشبعوا رغبات بعضهم البعض ويستمتعوا بكل لحظة فيها والابتعاد التام عن الأنانية، حيث إن لحظات الشعور بالأنانية تظل في الأذهان وهو الأمر الذي يؤثر على ممارسة العلاقة في المرات القادمة.
  • مداعبة الزوج أثناء العلاقة حيث إن الرجل يحب أن يشعر بأنه مرغوب من قبل الزوجة، ومن الممكن أن تقومي باستخدام قدميك لمداعبته في حال لو كان جالسًا بجوارك وكرري ذلك وانتظري ردة فعله فهو سيُثار ويبادلك الحركات المثيرة أيضًا.

يفتح أمامنا سؤال لماذا يحب الرجل العنف في العلاقة الكثير من التساؤلات الأخرى والتي تجعل المرأة أكثر تفهمًا للرجل ومُدركة لأغلب احتياجاته في العلاقة.

قد يعجبك أيضًا

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.