مع من يتوافق برج الحمل في الزواج

مع من يتوافق برج الحمل في الزواج؟ ومن هو البرج الأمثل لارتباط برج الحمل والزواج به؟ في الواقع يعد هذا السؤال من ضمن الأسئلة التي يسعى مواليد برج الحمل لمعرفة إجابتها، فالسعي وراء معرفة التفاصيل تعد إحدى أقوى خصالهم، لذا قررنا عبر موقع جربها أن نساعدكم في معرفة الإجابة على سؤال مع من يتوافق برج الحمل في الزواج؟

مع من يتوافق برج الحمل في الزواج

قبل التعرف إلى إجابة سؤال مع من يتوافق برج الحمل في الزواج علينا التعرف على بعض المعلومات العامة عن مواليد هذا البرج، والتي من دورها أن تصل بنا إلى إجابة هذا السؤال، برج الحمل هو أول برج من بين الأبراج الإثني عشر.

يندرج برج الحمل ضمن الأبراج النارية، ومواليد برج الحمل هم المولودين بين يومي 20 من شهر مارس آذار، وحتى يوم 19 من شهر أبريل نيسان، وبرج الحمل من الأبراج التي تتبع كوكب المريخ، فلا غرابة من كون اللون المميز لهذا اللون هو اللون الأحمر مثل كوكبه.

كما يتميز مولود برج الحمل كسائر الأبراج النارية بالنشاط الشديد وحب النجاح، كما أنه شخص عنيد قوي الشخصية، فهو دائم السعي لتحقيق الأهداف، ويكره الفشل بنفس قدر حبه للحياة، ولا مانع لدى برج الحمل من الصبر، فهو ليس بالشخص اللحوح المزعج والمتذمر، ولكن هذا الصبر في إطار ثقته في النجاح وبلوغ هدفه.

كل هذه الصفات تجعل من رجال وإناث الحمل الأكثر إثارة وغرابة فيما يخص أمور الحب والزواج والعلاقات بشكل عام العاطفي منها والحياتي، فالتمرد والتحدي من الخصال التي جاءت مع مولود برج الحمل قبل اسمه، وعدم انصياع مولود برج الحمل للأوامر هو أحب الهوايات إلى قلبه.

نتيجة لكل هذه الأمور يجد مولود برج الحمل صعوبات في التعرف على شريك مناسب يصلح للعلاقات العاطفية والإنسانية، فلا غرابة من طرح مولود هذا البرج لسؤال مع من يتوافق برج الحمل في الزواج، بشكل عام يتوافق برج الحمل مع الأبراج النارية كالثور والقوس، الأبراج الهوائية مثل الميزان والدلو ولكن بدرجات متفاوتة.

كما أن مولود برج الحمل يتنافر مع كلًا من الأبراج المائية كالسرطان والعقرب والحوت، والترابية كالثور والعذراء والجدي، وهذا متوقع، فالماء يُطفئ النار، والتراب لا يعد أقل كفاءة من الماء على القيام بذلك، وفيما يلي سنتعرف بشكل معمق على الأبراج التي تشكل الإجابة عن سؤال مع من يتوافق برج الحمل في الزواج، وما هي درجة توافق الجوزاء مع كلٍ من هذه الأبراج.

اقرأ أيضًا: مع من يتوافق برج الثور في الحب

1- توافق برج الحمل مع الأسد في الزواج

مع من يتوافق برج الحمل في الزواج

يعد برج الحمل من الأبراج النارية البادئة، فهو مندفع يحب الاكتشاف والاختراع، كما أن برج الأسد من الأبراج النارية الثابتة، فهو قوي يعرف من أين تؤكل الكتف وكيف تُدار زمام الأمور، كلاهما يمتاز بصفة القيادة، والتشابه بين خصال مواليد برجي الأسد والدلو ينتج عنه علاقة تتميز بالتوافق والتعاون.

مولود برج الأسد وبرج الدلو كلاهما شخص قوي وصريح، كما أنهما يتصفان بالصدق وحب العلاقات الاجتماعية، وتعد علاقة الأسد بالحمل من الإجابات النموذجية المثالية على سؤال مع من يتوافق برج الحمل في الزواج، ويرجع ذلك لكثرة الصفات المشتركة بين مواليد البرجين.

يسعى مولود برج الحمل لإسعاد مولود برج الأسد والعكس صحيح، فكلٌ منهم ينال حب الآخر، ويحب تملكه وجذبه تجاهه، فالانجذاب بينهما هادئ ومستكين، وكل ما تم ذكره يجعل مولود برج الجوزاء ومولود برج الأسد شريكين ناجحين في العمل، الصداقة، الحب، وحتى في الزواج والعلاقات الحميمة.

يمكن تقييم علاقة مولود الأسد بمولود الحمل بأنها ناجحة بنسبة 95% استنادًا إلى حالة التوافق الفكري والروحي بينهما، وهو ما يعزز من علاقتهما على الجانب العاطفي وجانب الصداقة والعمل والتعامل بشكلٍ عام.

2- توافق مولود برج الحمل مولود مع القوس

مع من يتوافق برج الحمل في الزواج

مولود برج القوس هو النقيض التام لمولود برج الحمل، فالقوس هو برج ناري متغير يحب السفر واللحاق بأهدافه، وأكثر ما يمتاز به هو إصابة الأهداف، فالقوس دقيق حين يرمي، أما الحمل الناري البادئ يتصف بالهدوء النسبي مقارنة بالقوس.

علاقة مولود برج القوس بمولود برج الحمل هي علاقة يقوم كلاهما فيها على تكملة ما ينقص الطرف الآخر، ويُقال إن القوس هو أفضل شريك للحمل، حيث يحب الحمل التغيير والإفلات من القيود المعنوية والمادية، وهو عاشق للحرية بطبعه، ولديه حس عالي من الإثارة والمغامرة يحب إرضاءهما، وهو ما يقوم به مولود برج القوس في العلاقة.

يكمن اعتبار علاقة القوس بالحمل من الإجابات المثلى على سؤال مع من يتوافق برج الحمل في الزواج بسبب كونهما متكاملات بشدة، فأحدهما يُحب بكل رومانسية ويتعطش للتعامل بكل الحب، والآخر يحب منح الحب لمن وقع في غرامه بشكل غير منقطع، فعلاقة الحب بينهما تكون علاقة مبنية على الشغف والإخلاص.

حب مولود برج الحمل لمولود برج القوس والعكس يعد حبًا نقيًا لا تشوبه شائبة، فالعلاقة الدافئة بينهما نكاد نُجزم أنه لا يستطيع مولود برج آخر الشعور بها مع أحدهما، فهما يحبان تجربة كافة الأمور سويًا، كما أنهما يعملان على إنجاح العلاقات الخاصة بهما وأخذها إلى مستوى آخر تمامًا.

علاقة مولود برج الحمل بمولود برج القوس من العلاقات التي لا تعرف الملل والرتابة، فهي مليئة بالمغامرات والتجارب، كما أنها تتسم بالنجاح في تكوين أسرة سعيدة وبيت دافئ عند الزواج، كما أن القواسم والصفات المشتركة بين أبناء البرجين من دوره أن يزيد من نجاح العلاقات على الصعيد العاطفي والعملي.

يمكن تقييم نسبة النجاح للعلاقة بين شريكي الحمل والقوس بمعدل للنجاح يبلغ 85%، وهذا رقم مرتفع ينم عن علاقة مزدهرة مليئة بالحب والجمال على كافة الأصعدة.

3- مولود برج الحمل ومدى توافقه مع برج الدلو

مع من يتوافق برج الحمل في الزواج

برج الدلو هو برج هوائي ثابت، وهو شخص مُخلص ومحبوب يمتلك قدر عالي من القبول، ويحب مولود برج الدلو المشاركة، والهواء بشكل عام يعمل على تأجيج النار وإشعالها أكثر فأكثر، وهو ما يجعل من مولود برج الدلو شريك مثالي لمولود برج الحمل.

واحدة من العلاقات المميزة التي تقدم إجابة منطقية على سؤال مع من يتوافق برج الحمل في الزواج هي علاقته مع الدلو، فعلاقة الدلو مع مولود برج الحمل هي علاقة مثيرة وممتعة، كما أنها تتصف بروح المغامرة والتنافس، فهما يحبان السفر والتنقل، كما أنهما يفضلان اكتشاف أماكن جديدة بشكل دوري ومستمر.

تجارب برجي الحمل الدلو العاطفية هي من أفضل التجارب والعلاقات بين الأبراج كافة، فالتفاهم بينهما يعمل على تحقيق العديد من الأهداف التي لطالما سعوا لها، وعلى الرغم من كونهما يميلان للصراعات والقتال بينهما، إلا أن التوافق القوي والتفاهم المتبادل والمبني على الإعجاب بينهما من دوره أن يخفف بشدة من حِدة المشكلات وعدد مرات الوقوع فيها.

علاقة مولود برج الدلو بمولود برج الحمل من العلاقات التي يمكن تقييمها بكونها ناجحة بنسبة تتخطى حاجز 75%، فبينهما حب وإخلاص كبير، وكلٌ منهما مستعد للتضحية من أجل الآخر، فالحب في هذه العلاقة هو العامل الأقوى والسلاح السري          ضد كل تخبط.

اقرأ أيضًا: توافق برج العقرب مع الثور

4- درجة توافق مولود برج الحمل مع مولود برج الميزان

العلاقة بين مولود برج الميزان ومولود برج الحمل هي من أجمل العلاقات وأجودها، يمكن وصف علاقة برج الحمل ببرج الميزان على أنها واحدة من العلاقات المثالية في الإجابة عن سؤال مع من يتوافق برج الحمل في الزواج، دائمًا ما يسود التعامل بينهما الانسجام والحب.

علاقة مولودي برج الحمل والميزان تمتاز بالتناغم والتكامل، فهما يعملان سويًا في نسق واحد بهدف جعل علاقتهما أفضل ما يكون، وهذا دائمًا ما ينجح، فعلاقة الحمل بالميزان تعتبر آمنة وسعيدة.

يكمن تكامل العلاقة بينهما في كون مولود رومانسي حنون، وهذا ما يمكنه من جذب مولود الميزان تجاهه، كما أن مولود الميزان يستطيع إمداد الطرف الآخر بالحب والتعامل الراقي.

بشكل عام يمكن تقييم العلاقة بين مولودي برج الحمل وبرج الميزان على أنها ناجحة بنسبة تفوق 80%، فهما منسجمان، متكاملان، ومثاليان مع بعضهما البعض، كما أنهما يحبان العمل سويًا للوصول إلى أفضل شكل ممكن للعلاقة الزوجية والأسرية بينهما.

5- توافق برج الحمل في الزواج مع برج الحمل

مع من يتوافق برج الحمل في الزواج

كما ذكرنا فالحمل ناري، وشريكي الحمل يمتازان بصفات مشتركة، فيعزز كلاهما كل شعورٍ عند الآخر، فالمواجهة والتحدي بالإضافة إلى المغامرات جميعها تبلغ قمتها وأوجها، فكلاهما يحب تحقيق الأهداف وكسر الأرقام القياسية، كما أنهما شخصان داعمان لبعضهما البعض للحد الذي لا حد له.

كل هذه المؤهلات تعمل على جعل علاقة مولود الحمل بمولود الحمل علاقة استثنائية غير مسبوقة، فالتوافق ليس له حدود، والانجذاب الحادث بينهما لا يعرف التنافر، ويمكن تقييم نجاح العلاقة بينهما بنسبة تفوق 90%، وهذا بسبب الحب والرومانسية والشغف الذين يقومون بتحريك العلاقة ومنع الملل والرتابة التي يبغضها كلاهما كما يبغض الموت والكسل.

أبراج لا يتوافق أبنائها مع مولود الحمل

بعد أن تعرفنا بالتفصيل على إجابة سؤال مع من يتوافق برج الحمل في الزواج، نذكر لكم فيما يلي مثالين على برجين لا يمكن أن يتوافق معها برج الحمل، وهذه الأبراج التي نذكرها على سبيل الذكر فقط وليس الحصر فهناك برج مائي وبرج ترابي، ونتناول أسباب عدم توافقها مع الحمل فيما يلي:

1- مولود برج الثور مع مولود برج الحمل

مع من يتوافق برج الحمل في الزواج

مولود الثور هو شخص عطوف، ودائمًا ما يمتاز بالكرم، بالإضافة لكونه من أبناء الأبراج الترابية الثابتة والحمل من النارية البادئة، إلا أن ما يزيد الطين بلة هنا هو كون مولود برج الحمل استغلالي يحب التملك، وهو شخص اندفاعي من الممكن أن يتسبب في الأذى لمولود الثور، وهو ما لا يقابله الثور بنفس الشكل، فيفضل الابتعاد.

اقرأ أيضًا: توافق برج الثور مع باقي الأبراج في الحب والزواج

2- مولود برج السرطان مع مولود برج الحمل

مولود برج السرطان هو شخص صبور يحب التخطيط والتفكير قبل الإقدام على أي حركة، فهو شخص مغامر بشكل مدروس، لا يحب أن يرمي بنفسه إلى التهلكة ليعرف ما ستكون عليه نتيجة الأمر، وهذا على عكس الحمل الناري الذي يحب الاندفاع والتجربة بلا تفكير، ذلك يخلق منهما شريكان شنيعان للغاية، فدائمًا وأبدًا ما تكون نتيجة هذه العلاقة سيئة لا يُحمد عقباها.

الأبراج هي من العلوم الغير دقيقة على الإطلاق، وأي تشابه بينها وبين الواقع هو محض صدفة لا أساس لها من الصحة، فربط حياتك وكل ما فيها من قرارات مصيرية أو مشاكل بالأبراج يعد أمرًا في غاية السذاجة.

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.