من جربت كريم سكينورين وشافت نتيجة

من جربت كريم سكينورين وشافت نتيجة؟ وما هي أهم فوائد هذا الكريم؟ حيث إنه من المعروف عنه أنه واحد من أفضل كريمات التفتيح والذي يساعدك في التخلص من البقع الداكنة في المناطق المتفرقة من الجسم، وقد كانت له الكثير من الفوائد، كما أنه لم يخلو من الأضرار أيضًا، والتي تم التعرف عليها من التجارب المُختلفة، وسنقوم بمناقشة أهم التفاصيل عن طريق موقع جربها.

من جربت كريم سكينورين وشافت نتيجة

بسبب الشمس الموجودة في الجامعة كنت أعاني من الحبوب والبثور والبقع الداكنة على الوجه، وبعد تجربة العديد من المنتجات والوصفات الطبيعية قررت اللجوء إلى طبيب متخصص في الجلدية.

بعد زيارتي الأولى وإنهاء التحاليل والفحوصات المطلوبة قرر الطبيب أن يصف لي كريم سكينورين، ولأنني أتخوف من تجربة العقاقير الطبية على البشرة فجأة دون معرفة العديد من التجارب الواقعية لأنني لا أثق كثيرًا في النشرات الداخلية.

قررت على الفور بعد عودتي إلى المنزل أن أقوم بفتح أحد المنتديات النسائية وطرح سؤال من جربت كريم سكينورين وشافت نتيجة، وأعددت كوبًا من الشاي حتى أقوم بمتابعة التعليقات.

اقرأ أيضًا: طريقة استخدام كريم سكينورين

سكينورين لعلاج الحكة والحبوب في الوجه

كنت أعاني أيضًا مع حب الشباب الموجود في وجهي، وأيضًا كنت أضع يداي كثيرًا على الحبوب وأقوم بالهرش فيها وجرحها وهذا ما تسبب في ترك العديد من البقع بعد زوال الحبوب.

بعد معاناة مع الحبوب ومحاولة إزالتها نصحتني إحدى الصديقات أن أقوم بتجربة كريم سكينورين من أجل علاج بقع وآثار الحبوب، ذهبت للصيدلية بالفعل وقمت بشراء الكريم.

بعد تجربة دامت لمدة وصلت إلى 20 يوم متواصل وجدت أن أثر الحبوب اختفى تدريجيًا، وكانت واحدة من التجارب الناجحة التي أنصح بها.

كريم سكينورين لتفتيح البشرة

كنت أرغب في استخدام كريم سكينورين بهدف تفتيح الوجه، ولكنني لم أقم بفعل ذلك إلا بعد استشارة الطبيب الخاص بي، والذي أكد لي أن هذا الكريم يحتوي على مادة الميلانين التي تساعد في توحيد لون البشرة والقضاء على مشكلة الاسمرار.

بعد استخدامه لمدة شهر ونصف لاحظت ظهور نتيجة رائعة، وعند زيارتي إلى الطبيب نصحني أن أتوقف عن استخدامه حتى وإن كنت غير راضية عن النتيجة إلى حد نهائي، وذلك لأن استخدام كريم سكينورين لفترة طويلة سوف يؤدي إلى ظهور نتائج عكسية.

كريم سكينورين لعلاج البقع

تقول واحدة من الطبيبات على المنشور الذي قمت بمشاركة تحت عنوان من جربت كريم سكينورين وشافت نتيجة: إن كريم سكينورين يساعد في علاج آثار الحبوب والقضاء على البقع الداكنة في البشرة، وذلك لأنه يقوم بتجديد خلايا البشرة، وبالتالي يقلل من ظهور الحبوب ويمحي وجود البقع، كما أنه يحتوي على حمض الأزيليك الذي يقوم بتقشير الطبقة الخارجية من الجيد وإزالة البقع والجلد الميت.

كريم سكينورين للحوامل

تحكي إحدى السيدات قائلة: بعد مرور حوالي شهرين من الحمل بسبب النفسية السيئة من الحمل، والهرمونات المتغيرة ظهرت لي العديد من الحبوب في وجهي، ولأنني كنت على علم بضرر استخدام أي عقار طبي خلال فترة الحمل رفضت أن استخدم أي علاج.

نصحتني إحدى قريباتي باستخدام كريم سكينورين ولا زلت على رفضي المطلق، ولكنني احتفظت باسم الكريم حتى موعد الزيارة القادم لطبيبة النساء التي أتابع حملي معها، وفي زيارتي للطبيبة نصحتني أن أبتعد مطلقًا عن استخدام أي عقار طبي خلال فترة الحمل حتى لا أضر بصحتي، أو صحة الجنين.

كريم سكينورين للمرأة المرضعة

خلال فترة الرضاعة لا أعلم ماذا حدث بالضبط ولكن فجأة وعلى غير العادة لاحظت ظهور العديد من الحبوب في وجهي، والذي كان يزول منها كان يترك خلفه أثرًا داكنًا.

شكل بشرتي جعلني أشعر بانعدام الثقة في نفسي، ولأنني سمعت كثيرًا عن كريم سكينورين قررت سؤال الطبيبة عنه في حالة ما إذا كان مناسبًا للاستخدام، أم لا.

لكن نصحتني الطبيبة أن أخذ احتياطاتي والابتعاد عن استخدام هذا الكريم خلال فترة الرضاعة، وذلك من أجل تجنب أي أثر سلبي يؤثر على صحة الطفل، وذلك عن طريق انتقال أي مكون من المكونات إلى الطفل عن طريق حليب الأم، ولكن في حالة الضرورة القصوى يمكن استخدامه تحت إشراف الطبيب.

كريم سكينورين للتقشير

تقول إحدى الفتيات: كنت أعاني باستمرار مع الوردية والبشرة الحساسة، وحتى مع استخدام العديد من كريمات التقشير الطبية المختلفة كانت تتسبب في الشعور بالحكة والوخز باستمرار.

نصحني الطبيب باستخدام كريم سكينورين من أجل تقشير البشرة، ويجب عليّ القول إنه كان الكريم الوحيد الذي ناسبني وساعدني على تقشير البشرة برفق دون أن يلتهب الجلد أو يتعرض للجفاف.

كنت استخدمه بطريقة مختلفة قليلًا عن المعتاد، حيث كنت أضعه مرة وانتظر لتكرار وضعه يومين وذلك لمدة ثلاثة أسابيع، بدأت استخدمه بعد ذلك يومًا بعد يوم، ثم في النهاية أصبحت استخدمه يوميًا مرة في الليل، وذلك حتى لا أصدم بشرتي الحساسة بالمنتج.

بالإضافة إلى ذلك كنت ألتزم على وضع كريم واقي للشمس في الصباح، وكريم مرطب بعد غسل كريم سكينورين، وبعد استخدامه لمدة شهرين لاحظت نتيجة مبهرة.

اقرأ أيضًا: أفضل 10 أنواع كريم لتقشير الركب في أسبوع

طريقة استخدام كريم سكينورين

قررت تجربة كريم سكينورين أخيرًا ولكنني كنت أسأل عن طريقة الاستخدام المثلى التي تضمن لي أفضل النتائج، ونصحتني إحدى الفتيات أولًا في نفس اللحظة التي أذهب فيها لشراء هذا الكريم من الأفضل أن أقوم باختيار نوع مرطب طبي لطيف.

ذلك من أجل تجنب حدوث جفاف، أو تهيج، أو احمرار في الوجه، وتتمثل الطريقة الصحيحة في استخدام كريم سكينورين في:

  1. غسل البشرة بالغسول أو الصابون الطبي جيدًا من أجل إزالة أي مستحضرات تجميل أو أتربة أو أوساخ عليها.
  2. تجفيف البشرة جيدًا باستخدام منشفة نظيفة.
  3. بيدين نظيفتين قومي بوضع طبقة مناسبة على وجهك أو في المنطقة التي ترغبين في علاجها ودلكيها جيدًا.
  4. استخدمي كريم سكينورين مرتين في اليوم.

سعر كريم سكينورين

على لسان أحد الأطباء في الإجابة على سؤال من جربت كريم سكينورين وشافت نتيجة: يستخدم كريم سكينورين كواحد من العلاجات الأساسية في علاج حب الشباب أو علاج التهابات البشرة وهو متوفر في صيدليات النهدي بالمملكة العربية السعودية.

تستطيع أيضًا طلب كريم سكينورين عبر صيدليات النهدي أون لاين، حيث يبلغ سعر العبوة 30 جم من الكريم حوالي 25.80 ريال سعودي.

هل كريم سكينورين يطلع حبوب

كنت متخوفة من تجربة كريم خاص بعلاج مشاكل البشرة لأنني خفت أن يتفاقم الوضع أكثر مما هو عليه، لذلك قبل استخدام كريم سكينورين قمت بزيارة الطبيب المتخصص وطرح سؤال هل كريم سكينورين يطلع حبوب؟

جاءت الإجابة من الطيب أن الهدف الأساسي من كريم سكينورين هو إزالة حب الشباب وآثاره وذلك لأنه يحتوي على حمض الأزيليك المسؤول عن علاج الالتهابات والبكتيريا الموجودة في البشرة؛ لذلك يعتبر علاج لحب الشباب ولا يكون سببًا في ظهور الحبوب إلا في حالة الإفراط في الاستخدام، لأنه في هذه الحالة قد يؤدي إلى ظهور نتائج عكسية.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع كريم اليكا للحبوب

سكينورين لا يعالج حبوب الوجه

فاجأتني إحدى الفتيات في التعليقات قائلة: للأسف كنت قد لجأت إلى كريم سكينورين من أجل علاج الحبوب الموجودة في الوجه، وآثار حب الشباب والبقع الداكنة، وجربت العلاج لمدة وصلت إلى أسبوعين ولكن للأسف لم أحصل على أي نتيجة إيجابية.

يعتبر كريم سكينورين واحد من العلاجات الفعالة في محاربة العديد من مشاكل البشرة، وذلك يتبين من خلال الردود الإيجابية على سؤال من جربت كريم سكينورين وشافت نتيجة.

قد يعجبك أيضًا