مين جربت هايمن جل لتضييق

مين جربت هايمن جل لتضييق وما هي مكونات هايمن جل ودواعي الاستخدام حيث أنه هناك العديد من السيدات اللواتي يبحثن عن العقارات الطبية التي لها دور فعال في تضييق المهبل والتخلص من ترهل العضلات، لذا نطرح أهم المعلومات من خلال موقع جربها.

مين جربت هايمن جل لتضييق

أنا امرأة أبلغ من العمر 40 عام ولاحظت أن زوجي يشكو من اتساع منطقة المهبل وكنت قد سمعت عن العديد من الوصفات الطبيعية التي لها أثر على منطقة المهبل ولكن بعد استخدامها لفترة لم ألاحظ أي فرق.

لذلك قررت زيارة الطبيبة المتخصصة التي وصفت لي هايمن جل للتضييق وكنت متخوفة لما سمعته عن كريمات التضييق وأن مفعولها لا يدوم أكثر من ساعتين وفي بعض الأحيان تؤثر على لون المهبل وتؤدي إلى جفاف الجلد.

إلا أن هايمن جل ساعدني في الوصول إلى النتيجة المرغوبة منذ المرة الثالثة للاستخدام ولاحظت اختفاء كل المشاكل.

اقرأ أيضًا: أفضل تحاميل للتضييق من الصيدلية

تجربة غير موفقة لهايمن جل

تقول إحدى السيدات أنها بعد ولادتها الثالثة لاحظت أن منطقة المهبل أصبحت أكثر اتساعًا وباتت تشعر بترهل العضلات مما دفعها إلى سؤال إحدى الطبيبات الصيدلانيات عن عقار أو طريقة طبية آمنة من أجل تضييق المهبل.

نصحتها الطبيبة باستخدام هايمن جل لما رأت من فعاليته الكبيرة وهناك عدد كبير من السيدات اللواتي يستخدمونه وقد لاحظوا نتائج مبهرة منه، ولكن تقول السيدة أنه بعد أسبوع كامل من التجربة لاحظت أن منطقة المهبل أصبحت رطبة بشكل زائد عن الحد.

بالإضافة إلى ذلك تأثير تضييق المهبل مؤقت ولا يمكن اعتماد هذا العلاج كنوع من العلاجات طويلة الأمد، وأنها كانت تجربة غير موفقة وتحاميل الشد المهبلية أنجح منه وتدوم لفترات أطول.

مكونات هايمن جل للتضييق

قبل أن أستخدم هايمن جل كنت أبحث عن المواد التي يتكون منها من أجل معرفة مدى الفائدة والضرر التي قد يسببها، وبعد البحث عرفت أنه يتكون من مجموعة من المستخلصات والمواد العشبية.

بالإضافة إلى الكيماويات التي لها أثر كبير في شد عضلات المهبل، كما أنه يمد المهبل بالخواص التي تساعده في محاربة العدوى والبكتيريا المتراكمة في منطقة المهبل لأنه يحتوي على مجموعة من المكونات التي تتمثل في:

  • المستخلصات العشبية مثل البابونج من أجل شد ترهل العضلات.
  • بيكربونات الصوديوم وهو مادة قولية في المهبل تساعد في تقليل فرص حدوث الالتهابات.
  • خلاصة أوراق الرمان.
  • حمض كوجيك، وحمض اللبنيك.
  • مستخلص البابايا وخلاصة الصبار.

اقرأ أيضًا: غسول لتضييق المهبل بعد الولادة

دواعي استخدام هايمن جل

نصحتني الطبيبة الخاصة بعد ولادتي ان استخدم هايمن جل من أجل التضييق خصوصًا لأنني كنت أشكو من اتساع المهبل وأخبرتني أنه واحد من أكثر كريمات تضييق المهبل التي تعطي نتيجة مبهرة وخصوصًا بعد الولادة الطبيعية وتتمثل دواعي استخدام هذا الكريم في:

  • يساعد في شد عضلات المهبل المرتخية.
  • يرخي بطانة المهبل ويعمل على التخلص من الترهلات.
  • يزيد من تدفق الدم إلى منطقة المهبل، وهذا بدوره يؤدي في تضييق المهبل.
  • يجعل الوسط قلوي وهذا بدوره يمنع من نمو الكائنات الدقيقة المعدية التي تسبب الالتهابات في المهبل.
  • يعمل على انكماش عنق الرحم والوقاية من العدوى.
  • يحارب الالتهابات الفطرية والبكتيرية في المهبل.

طريقة استخدام هايمن جل

بعد أن سمعت العديد من الآراء من أكثر من سيدة في الإجابة على سؤال مين جربت هايمن جل لتضييق لم أتردده بتجربته ولكن بعد شهر كامل من الاستخدام لم ألاحظ أي نتيجة.

هذا ما جعلني أستشير إحدى الطبيبات الصيدلانيات من أجل معرفة الطريقة التي يجب عليّ أن أستخدم هايمن جل من أجلها، أخبرتني الطبيبة أن طريقة الاستخدام الصحيحة هي ما تضمن لي الوصول إلى النتيجة المرغوبة.

أما الاستخدام بطريقة خاطئة قد يتسبب في الإصابة بأي من الآثار الجانبية، أو الإصابة بالالتهابات والتقرحات، ولذلك الطريقة المناسبة تتمثل في غسل المنطقة بالماء الدافئ وتنشيفها جيدًا.

من ثم استخدمي الكمية المناسبة من الكريم في المنطقة خارج المهبل وادخله، ومن الأفضل عدم استخدامه في حالة وجود تقرحات أو التهابات مهبلية قبل علاجها، ومدة الاستخدام تكون قصيرة لأن الإطالة في استخدامه سوف تتسبب في الإصابة بالمشكلات الصحية.

  • من الأفضل أن تستخدمي كريم هايمن جل مرة واحدة في اليوم وهذه المرة من الممكن أن تكون:
  • قبل ممارسة التمارين الرياضية التي تساعد في تضييق المهبل.
  • قبل العلاقة الحميمية من أجل تحفيز عضلات المهبل وتقويتها والعمل على تضييق المناطق الحساسة.
  • استخدمي هايمن جل للتضييق لمدة تصل إلى 30 يوم متتالية من أجل الحصول على أفضل نتيجة ممكنة.
  • من الممكن أن تستخدميه قبل النوم.
  • في ساعات الراحة والاسترخاء من الممكن أن تومي بدهن الجل على جدران المهبل وتدليكه جيدًا وسوف يساعد على تحسين شكل المهبل العام ويعمل على تضييقه وتقوية العضلات.

الأعراض الجانبية لهايمن جل

أتخوف كثيرًا من تجربة أي منتج طبي على المناطق الحساسة وذلك لأن النتيجة مجهولة نوعًا ما، ولذلك كنت أسأل الطبيبة الخاصة بي التي نصحتني باستخدام هايمن جل.

أخبرتني أن هايمن جل منتج آمن وليس له أي آثار جانبية في أغلب الحالات إلا عند استخدامه بطريقة خاطئة أو في حالة وجود حساسية مفرطة تجاه إحدى المكونات الفعالة، ومن الممكن أن يتسبب الاستخدام المطول في ظهور المشاكل التالية:

  • جفاف في منطقة المهبل.
  • الإصابة بقرحة في المهبل.

اقرأ أيضًا: خلطة العتيبيات لتضييق المهبل

سعر هايمن جل

كنت متخوفة من سعر هايمن جل للتضييق وذلك لأن أغلب المنتجات التجميلية الطبية تكون مرتفعة السعر ولكن بعد البحث وجدت أن سعر هايمن جل في المملكة العربية السعودية يصل على 194 ريال سعودي.

هايمن جل للحوامل

أنا امرأة أبلغ من العمر 29 سنة كنت أفكر في الحمل ولكنني كنت أستخدم هايمن جل من أجل التضييق وبعد محاولات عديدة كنت أظن أن السبب في تأخر الحمل هو استخدامي لهايمن جل.

لكن بعد زيارة الطبيبة المتخصصة أخبرتني أن هايمن جل لا يؤثر مطلقًا على الجسم من الداخل ولا يمتد مفعوله لأكثر من جدار المهبل، وحتى أنه آمن بالنسبة للحوامل ولا يؤثر على الجنين مطلقًا.

مزايا هايمن جل للتضييق

بعد تجربتي مع هايمن جل من أجل تضييق المهبل لاحظت أنه واحد من أفضل العلاجات التجميلية الطبية التي يمكن الاعتماد عليها من أجل الحصول على النتيجة المطلوبة خلال وقت قصير، وذلك لأن أهم مزاياه هي:

  • يتركب من مجموعة من المكونات الطبيعية والآمنة تمامًا في عملية تضييق المهبل، وهذا ما يجعله خيار ممتاز من أجل استخدامه على المناطق الحساسة.
  • يساعد في تقوية وتضييق عضلات المهبل مما يمنح المرأة شعور أفضل خلال العلاقة الجنسية.
  • هايمن جل سهل الاستخدام ولا يحتاج إلى مجهود كبير من أجل الوصول إلى النتيجة المرغوبة.
  • تظهر نتيجة هايمن جل بعد استخدامه لفترة ومن أجل الحصول على أفضل نتيجة ممكنة اهتمي باستخدامه وفقًا للمدة المحددة.

هناك العديد من الإجابات على سؤال مين جربت هايمن جل لتضييق والتي تفيد بأنه واحد من أنجح العقارات الطبية التي تساعد في تضييق المهبل في فترة تتراوح ما بين أسبوع وحتى أسبوعين.