من جربت جلسات النضارة 

من جربت جلسات النضارة؟ وما هي أنواع جلسات نضارة البشرة؟ حيث ترغب جميع الفتيات في الحصول على بشرة مشرقة، خالية من العيوب، وتعمل جاهدة على الوصول إلى ما ترغب من خلال استخدام الكريمات، أو الوصفات الطبيعية، وغيرها من الأمور، ولكن الآن هناك مجموعة من الطرق الحديثة التي يمكن تجربتها، ويعمل موقع جربها على ذكر العديد من الطرق.

من جربت جلسات النضارة

كنت أرغب في جعل بشرتي أكثر نضارة خاصةً أن موعد خطبتي اقترب كثيرًا، وكان الإرهاق، واسمرار الوجه هي الأمور التي تسيطر على وجهي، فبدأت في استخدام الوصفات الطبيعية، بالإضافة إلى مجموعة من الكريمات التي نصحتني بها صديقتي ولكن لم يأتي الأمر بنتيجة مجدية أبدًا، بل بدأت أشعر أن الأمور تزداد سوءً.

في ذلك الوقت قابلت واحدة من معارفي، وكانت تتحدث معي عن موعد الخطبة والتجهيزات الكثيرة التي كانت قبل الخطبة من اختبار فستان الخطبة المناسبة، والذي يناسب تفاصيل جسي، واللون الملائم.

لكن ظهر على وجهي الحزن كثيرًا في البداية ظنت أن الخطبة تتم دون إرادتي، ولكني أخبرتها أن الأمر لا يتعلق بذلك على الإطلاق، ولكني أشعر بالحزن حيث أظن أن وجهي باهت كثيرًا ولا أشبه العروس على الإطلاق.

أخبرتها أنني جربت العديد من المنتجات وذهبت إلى طبيب وصف لي الكريمات ولكن لم أحصل على النتيجة المرغوبة بها على الإطلاق، وأنا على يقين أن تلك الأدوية تأتي فقط بمفعولها عندما يستمر عليها الفرد لفترة طويلة.

أجابتني أنني بحاجة إلى استخدام أسلوب جديد يأتي بالنتائج الأسرع نوعًا ما، وتحدث عن تجربة جلسات النضارة، نظرت إليها مستفهمة، وأخبرها أن تكمل حديثها، كوني أعلم أن جلسات التنظيف عبارة عن مجموعة من الماسكات فقط، والترطيب.

أخبرتني أن هناك مجموعة من الجلسات التي تتعلق بنضارة البشرة، والتي تُحدد بناءً على آراء الأطباء كون نوع البشرة، ومدى حساسيتها هي العامل الأساسي، وأكملت أن أنواع الجلسات هي:

  • تعزيز نضارة وحيوية البشرة باستخدام تقنية ديرما بن.
  • جلسات تحسين نضارة البشرة بالليزر.
  • الحقن التجميلي.

اقرأ أيضًا: حبوب الروكتان لصفاء البشرة

جلسة نضارة البشرة باستخدام تقنية الديرما بن

كنت أعاني من مجموعة من المشاكل لا يمكنها حلها، وأثر الأمر كثيرًا على نفسيتي إلى الأسوأ، حيث كنت أشعر بالمعاناة والحزن الشديد، وبالطبع ظهرت تلك الأمور على جسدي حيث أصبحت هزيلة الوزن كثيرًا، ولكن أكثر ما جعلني أشعر بالحزن هو أن وجهي كان يبدو شاحبًا.

كنت أرفض النظر في المرآة من هول منظري، إلى أن جلست أختي بجواري وأخبرتني أنني بحاجة إلى التجديد، وتجربة أمور مختلفة، وأن أجرب جلسات نضارة البشرة.

قررت أن أجربها، ولكن كنت بحاجة إلى التعرف على بعض الأمور عنها أولًا؛ لذلك طرحت سؤالًا من جربت جلسات النضارة؟ كانت هناك العديد من التجارب، ولكني فضلت الاستفادة من تجربة إحدى الفتيات التي جربت جلسات النضارة باستخدام الديرما بن.

علمت حينها أن الديرما بن إحدى التقنيات الحديثة التي استخدمت في علاج العديد من مشاكل البشرة والتي تتمثل في الحفر والندبات، بالإضافة إلى الحد من المسام الواسعة، عن طريق الوخز بالإبر الدقيقة للطبقة العلوية من الجلد، مما يساعد الأمر على تجديد خلايا الجلد الميت، والعمل على نضارة البشرة.

من خلال تنشيط الدورة الدموية في أنسجة البشرة، بالإضافة إلى كون تلك التقنية تساعد على تحفيز إفراز الكولاجين، وبالتالي إصلاح الخلايا التالفة في الوجه بشكل عام، والذي يعمل تدريجيًا على استعادة البشرة إلى نضارتها.

يتكون الجهاز من 12 إبرة دقيقة مثبتة على قمته، وتستخدم في ثقب الطبقة العلوية بمجرد مرور الجهاز على المنطقة المراد علاجها، ولا يصاحبها ألمًا كبيرًا، وتلتئم الجروح عقب ساعات فقط من الجلسة.

الجدير بالذكر أن النتائج الخاصة بجهاز الديرما بن فريدة من نوعها كثيرًا، بالإضافة إلى أن نوع الإبر تتغير طبقًا لنوع البشرة، والغرض من الجلسة، مما يضمن النتائج الفعالة من الجلسات الأولى من الاستخدام.

جلسات نضارة البشرة بالليزر

تحكي إحدى الفتيات تجربتها مع جلسات نضارة البشرة باستخدام الليزر، حيث كانت تجيب على سؤال مطروحًا على إحدى مواقع التواصل الاجتماعي وهو من جربت جلسات النضارة؟ كونها من الفتيات التي تفضل الاهتمام بنفسها كثيرًا، وسمعت عن جهاز الليزر التي يمكن إعادة نضارة البشرة من خلال جلسات بسيطة.

قررت خوض تلك التجربة كونها كانت تشعر بالإرهاق، وبدأ الأمر يظهر على وجهها، وكان يُسبب الأمر لها بعضًا من الإزعاج، فهي ترغب في أن تكون ذات مظهر لطيف دائمًا، فقررت تبحث عن جلسات الليزر لنضارة البشرة.

تقوم فكرة الجهاز على الجمع بين مجموعة من الطرق من أجل استعادة نضارة البشرة، ويتم الأمر على ثلاث طرق لمدة تصل إلى 60 يومًا، ولكن أهم ما يميزه هو نتائجه الفعالة التي تجعل البشرة أكثر حيوية، وإشراقة، بالإضافة إلى جعلها أكثر نضارة.

يعمل الليزر على تحفيز إنتاج الكولاجين مجددًا في البشرة، ويحسن من كلٍ من الملمس ولون البشرة، والجدير بالذكر أن طول ونوع الموجات التي تستخدم في جهاز الليزر تتغير من شخص إلى آخر، طبقًا للحالة الصحية، وطبيعة الجلد، ولونه، وتعتمد عدد الجلسات على طبيعة الحالة، والنتائج الأولية.

يحد من ظهور التجاعيد، وتقليل الخطوط الدقيقة على الوجه في عدة مناطق أهمها الفم، وحول العين، ويعالج ندوب حب الشباب، ويساعد البشرة على استعادة نضارتها، ولكن هناك مجموعة من النصائح التي لا بد من مراعاتها:

  • الابتعاد عن استخدام غسول الوجه الذي يضم المواد الكيميائية التي تساهم في تهيج البشرة.
  • عدم التعرض إلى أشعة الشمس لمدة تتراوح بين 4 إلى 6 أسابيع.
  • التأكد من استخدام واقي لأشعة الشمس، ويكون مناسبًا لنوع البشرة ويحدد من قبل الطبيب المختص.
  • لا ينصح بتجربة الليزر من أجل نضارة البشرة من قبل الحوامل.

اقرأ أيضًا: طرق العناية بالبشرة وتفتيحها

جلسات نضارة للبشرة من خلال الحقن التجميلي

كنت أشاهد التلفاز ووجدت طبيبة نفسية، وأخرى تجميلية كانت تتحدث عن حاجة المرأة بشكل دائم إلى الاهتمام بنفسها قدر الإمكان، كون ذلك يؤثر على حالتها النفسية، والتي تعود بطبيعة الأمر على طبيعة عملها، وطريقة تعملها مع من حولها، وأكدت أن المرأة عندما ترى نفسها جميلة تبدأ في التفاعل مع من حولها.

بدأت الطبيبة الخاصة بعناية المرأة التجميلية في الحديث عن كيفية اهتمام المرأة بنفسها، وبدأت في الحديث مع الجمهور الجالس أمامها، وطرحت سؤالًا من جربت جلسات النضارة؟ تناولت الإجابات بين الرفض والإيجاب، وطلبت واحدة من الجمهور من الطبيب الحديث عن الحقن التجميلي الخاص بنضارة البشرة.

وافقت الطبيبة على الفور، وبدأت في الحديث عن كون الإبر التجميلية حاليًا لا تقتصر فقط على إخفاء علامات تقدم العمر، والتجاعيد، بل تستخدم من أجل استعادة البشرة إلى نضارتها، وأصبحت الكثير من الأماكن والعيادات التجميلية توفرها الآن، وهي من الطرق التي تحقق ناجحًا فوريًا، ويكون هناك مجموعة من الإبر المتعارف عليها، والتي تستخدم بشكل مباشر في حقن الوجه

1- حقن النضارة للوجه

تعمل تلك الإبرة على تنشيط خلايا الوجه ويعمل ذلك على إزالة الجلد الميت، وإنتاج الخلايا الجديدة التي تكون أكثر صحة ويتم الأمر من خلال مجموعة من الخطوات:

  • تنظيف الوجه جيدًا في البداية من قبل الطبيب.
  • حقن الطبيب الوجه باستخدام إبر صغيرة تحتوي على المادة الفعالة
  • تحقن الإبر على عمق كبير، فكلما كان عمق الحقن أكبر، كلما استفاد الوجه من الأمر.
  • لا تستغرق الجلسة أكثر من نصف ساعة فقط، وتظهر نتائجها بطريقة سريعة.

2- حقن الميزوثيرابي

عبارة عن مجموعة من الحقن التي تكون مغذية إلى البشرة، وتتكون الحقن من مجموعة من المواد المفيدة؛ لحل جميع مشاكل البشرة.

  • الحد من ظهور تجاعيد الوجه، الخطوط الدقيقة.
  • تفتيح البقع الداكنة في الوجه، وتجدد الخلايا الخاصة بالوجه بشكل سريع.
  • تحقن الميزوثيرابي على أعماق مختلفة من البشرة.
  • تتراوح ما بين 1 إلى 4 مللي.
  • تتوقف النتيجة طبقًا لنوع البشرة.
  • الفرق بين الجلسة والأخرى هي 7 أيام.

3- حقن البلازما

تتم من خلال سحب عينة من دم الإنسان، وتعالج من خلال بعض الأجهزة الحديثة التي تعمل على فصل كرات الدم الحمراء، والبيضاء، وتسحب البلازما السائلة الشفاف في النهاية، وتستخدم في حل العديد من مشاكل البشرة:

  • تجعل البشرة أكثر حيوية.
  • تزيل خلايا الجلد الميت.
  • علاج الندبات التي تظهر على الوجه بسبب حب الشباب.
  • تحد من الهالات السوداء حول العين، وإزالة آثار التعب.

اقرأ أيضًا: أفضل طرق تنظيف البشرة

فوائد جلسات النضارة للبشرة

قررت التوجه إلى المراكز التجميلية من أجل استعادة نضارة بشرتي كوني سمعت عن مجموعة من الطرق التي أصبحت متاحة الآن، والتي لا تحتاج إلى وقتًا طويلًا للحصول على النتائج المرجوة، وخلال بحثي عن نوع جلسات نضارة البشرة، وطرح السؤال الهام في وجهة نظري من جربت جلسات النضارة؟ وتعرفت من خلال التجارب المختلفة فوائد الجلسات، وكانت تتمثل الفوائد في

  • تعالج آثار التشققات الناتجة من الرطوبة، وجفاف البشرة.
  • تزيل الجلد الميت.
  • توحيد لون البشرة، وتفتيحها.
  • تحد من ظهور العلامات التي ترتبط بتقدم العمر.
  • تعالج الهالات السوداء.
  • تقلل من التصبغات التي تظهر بالوجه.
  • تقلل من آثار الحبوب الناتجة من الندبات أو حب الشباب.
  • تمنح البشرة النضارة والنعومة، وتجعلها أكثر حيوية وإشراقة.
  • تحسن من درجة رطوبة البشرة.
  • تحسن من مرونة الجلد.

هناك العديد من الطرق التي يمكن اللجوء إليها من أجل استعادة البشرة نضارتها، فجميع الفتيات ترغب في التمتع بوجه يخلو من الشوائب، وتعمل جاهدة على الوصول إلى الحل الأنسب لها.

قد يعجبك أيضًا