من جرب العسل الحيوي

من جرب العسل الحيوي؟ وما هي الفوائد العامة للعسل الحيوي؟ حيث إن هذا المنتج مخصص لعلاج بعض المشكلات التي يعاني منها الرجال، ولكن قد أثبت جدارته في حصول الجسم منه على قيم هامة تحميه من الإصابة ببعض الأمراض، ولكن قبل ذلك عليك الالتزام ببعض النصائح، ومن خلال موقع جربها سنجيب عمن جرب العسل الحيوي.

من جرب العسل الحيوي

العسل الحيوي من المنتجات التي تعالج الكثير من الأمراض، وهذا لمكوناته الهامة المتمثلة في 96% عسل جبلي و1.5% جذور تونكت مع 1.5% مسحوق كافيار و1% فقط مسحوق قرفة، مما له دور في تنشيط الدورة الدموية بالجسم وتفادي التعرض للمخاطر الصحية.

لكن بشكل شائع يستخدمه الرجال للقضاء على مشاكل الضعف الجنسي، فكثير من المرضى الذين يترددون لزيارتي أجد أنهم يلجؤون لشرائه بشكل شائع، مما جعلني أقوم بتحضير ندوة بينهم للاستفسار عمن جرب العسل الحيوي، فأنا طبيب أمراض ذكورية وأرغب في دراسة هذا الأمر حيث كانت التجارب كالآتي:

1- تجربة علاج التهاب بروستاتا بالعسل الحيوي

أوضح المريض أنه كان يعاني من أعراض مزعجة مثل ألم وحكة في القضيب مع الشعور بألم عند القذف وملاحظة دم في البول وغيرها من الأعراض التي جعلته يستشير طبيب متخصص في الأمراض التناسلية، وبعد القيام بالفحوصات اللازمة وجد أنه مصاب بالتهاب البروستاتا والذي أدى إلى تضخمها بشكل بسيط.

أشار الطبيب إلى أن انتظاره لأيام قليلة دون علاج كان سيؤدي إلى تضخمها للدرجة التي تجعله يلجأ لعملية جراحية، مما جعلني أتابع معه والتزام بالعلاج الدوائي، ولكن ذات يوم لاحظت إعلان على أحد مواقع التواصل الاجتماعي عن العسل الحيوي وفوائده وقدرته على تخفيف ألم الأعضاء التناسلية.

مما دفعني لطلبه وشرائه وعندما استمريت عليه لاحظت نتيجة مذهلة بعد أسبوعين فقط، فإن حرقان البول والألم الذي كنت أشعر به لم يعد متواجد، وليس هذا فقط بل وجدت أن قدرتي الجنسية أصبحت أفضل، ومنذ تلك اللحظة أصبحت أنصح به الأشخاص المعانون من مشكلتي السابقة.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع خل التفاح والليمون

2- تجربة لشاب لديه سرعة قذف

من التجارب التي أثارت دهشتي وجعلتني أهتم بدراسة العسل الحيوي من حيث استخدامه كمنتج وفوائده وغيرها، هي تجربة شاب مقبل على الزواج ولكن تنفيذه للعادة السرية بشكل مستمر جعله يضطرب من موعد اقتراب زواجه.

عندما تحدث عن مشكلته بشكل صريح وواضح مع أبيه نصحه باستخدام العسل الحيوي بعد أن أشترى له هذا المنتج، وبالفعل بعد حرص الابن على تناوله مرة في اليوم والتوقف عن العادة السرية لاحظ أنه تم علاجه من مشكلة سرعة القذف، وهو الآن متزوج وسعيد مع زوجته لقدرته على إعطائها المشاعر والأحاسيس التي يحتاجها كل منكم.

3- تجربة شخص أصيب بجلطة لتناول العسل الحيوي

عندما طرحت سؤال من جرب العسل الحيوي أثناء الندوة قام شخص بتوضيح تجربته التي كان الهدف منها تحذير المتواجدين، فهو كان يتناوله وتوقف عنه لأنه سبب له جلطة كادت ستفقده حياته، ولكن الخطأ في البداية منه لأنه لم يحرص على استشارة متخصص قبل تناوله.

أوضح الشخص أنه يعاني من ارتفاع الضغط المزمن الذي يجعله يتناول الأدوية الكيميائية لتحسين حالته، ولكن تلك المشكلة أدت إلى معاناته من ضعف جنسي وهذا ما جعله يتناول العسل الحيوي الرغبة في ممارسة الجماع مع زوجته والاستمتاع معًا.

لكن بعد أسبوع من تناوله لاحظ سرعة في خفقان القلب وعدم قدرته على التنفس، مما جعله يذهب للعناية المركزة ومن ثم اتخذ معه الأطباء الإجراءات اللازمة لإذابة الجلطة وتحسن حالته الصحية، وبعد الخروج من العناية نصحني الطبيب بالامتناع عن تناوله لأنه لا يناسب حالتي الصحية بمجرد التمارين الرياضة شعرت بتحسن.

اقرأ أيضًا: علاج عسر الهضم بالعسل

الفوائد العامة للعسل الحيوي

اكتساب الجسم لمكونات العسل الحيوي كان له نتائج إيجابية على الجسم، مما جعل فوائده متعددة لتحسين قدرة جميع أعضاء الجسم، حيث تتمثل تلك الفوائد في الآتي:

1- تعزيز الصحة الجنسية للرجال

كان السبب الرئيسي من إتمامي للندوة هو معرفة إجابة المرضى عمن جرب العسل الحيوي، فإن الغرض الأساسي من استخدامه هو تعزيز الصحة الجنسية عن طريق علاج المشاكل الآتية:

  • تأخير القذف.
  • تقوية الأداء الجنسي.
  • طول مدة ممارسة العلاقة الزوجية إلى 3 مرات كحد أقصى.
  • قوة الانتصاب.
  • إثارة الشهوة وزيادة الشعور بالرغبة.
  • تعزيز ثقة الرجل بنفسه.
  • علاج أعراض التهاب البروستاتا.
  • يحفز هرمون السيروتونين والتستوستيرون، مما يزيد من حساسية القضيب.

2- زيادة مناعة الجسم

بعد الكشف عن الفحوصات قبل وبعد تناول العسل الحيوي لاحظت أنه يزيد من نشاط الجهاز المناعي بالجسم، مما يجعله يكافح الأمراض البكتيرية ويقي الجسم من الإصابة بمخاطرها.

3- إمداد الجسم عناصر غذائية هامة

قدرته على تحسين نشاط الدم في الجسم تجعله يمتص القيم الغذائية التي يحتاجها من الطعام، مما ساعد في العناية الكاملة بع سواء بنشاط الأعضاء أو جودة البشرة أو الشعور بالشبع الذي أدى لنقص الوزن أو غيرها.

4- وقاية الجهاز التنفسي من الأمراض

احتواء العسل الحيوي على مواد مكافحة للجراثيم كان له دور في الحفاظ على الجهاز التنفسي من الإصابة بكثير من الأمراض، والتي تسبب التهاب في الحلق وظهور أعراض الكحة والسعال.

5- ضبط مستوى السكر بالدم

أثبت الأبحاث الطبية التي أجريتها أنه يقوم بضبط مستوى الجلوكوز في الدم، وهذا يناسب في علاج الرجال المصابين بالسكري من ضعف القدرة الجنسية.

اقرأ أيضًا: أفضل خلطات العسل المجربة للمتزوجين

نصائح هامة قبل تناول العسل الحيوي

التزام الشخص الخاضع لتناول العسل الحيوي ببعض النصائح ساعده في تفادي إصابته بالمخاطر، وتحديدًا إن كان يعاني من مرض مزمن، فإن استشارة الطبيب أمر واجب لقياس مدى درجة تناسب الدواء، حيث تتمثل النصائح في الآتي:

  • في حالة كان الرجل يعاني من حساسية نحو العسل أو حبوب لقاح النحل، فيجب أن يمتنع عن تناوله لتفادي ظهور رد فعل تحسسي من الجسم.
  • خذ في اعتبارك أن عدم إشباع رغبتك الجنسية سيؤدي إلى شعورك بالاكتئاب والنشاط المفرط.
  • يسمح بتناوله لكبار السن أو الشباب ولكن في كلتا الحالات يفضل استشارة الطبيب إن كنت تعاني من أحد الأمراض المزمنة.
  • طريقة الاستعمال الصحيحة للعسل هي تناول نصف الظرف فقط قبل ساعة من ممارسة العلاقة الزوجية.
  • ينصح أن يتم تناوله بعد الطعام وشرب كمية كبيرة من الماء أو السوائل للحصول على نتيجة جيدة.
  • في حالة كنت تعاني من فشل كلوي أو أحد أمراض القلب فلا يسمح لك بتناول المنتج.
  • مفعول الظرف الواحد من المنتج يدوم لمدة 48 ساعة في الحالات الطبيعية.

العسل الحيوي من المنتجات الهامة التي لها فاعلية كبيرة، مما جعل هناك الكثير من التجارب الفعالة للتخلص من المشاكل التي تؤدي إلى الضعف الجنسي للرجال.

قد يعجبك أيضًا

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.