من اين اشتري الزيوت العطريه

من اين اشتري الزيوت العطريه؟ وما هي استخداماتها؟ يُفضل العديد من الناس استخدام الزيوت العطرية، حيث إن لها العديد من الفوائد التي تعود على الشعر والبشرة، وتدخل في صناعة بعض مُنتجات العناية بالشعر والبشرة، ويتساءل الكثير عن أماكن بيعها في السعودية، ويُمكن معرفة ذلك من خلال موقع جربها.

من اين اشتري الزيوت العطريه

تتكون الزيوت العطرية من مركبات طبيعية، لذا تُعد أكثر مُنتجات العناية الآمنة، وتعود على البشرة والشعر بعدة فوائد وتُستخدم كبديل عن مُنتجات التجمل، وتشتهر المملكة العربية السعودية بالعطور والزيوت القديمة والأصلية، فمن اين اشتري الزيوت العطريه؟

يوجد العديد من الأماكن والمحلات في مُختلف المُدن في أنحاء السعودية التي يُمكن من خلالها شراء الزيوت العطرية، كما تتوفر بعض المواقع الإلكترونية التي يُمكن التعامل معها والحصول على الزيوت العطرية المُناسبة.

١- أماكن بيع الزيوت العطرية في جدة

من اين اشتري الزيوت العطريه في جدة؟ يُمكن شراء الأنواع المُختلفة من الزيوت العطرية من خلال عدة أماكن، حيث تضُم مجموعة كبيرة من المحلات والأماكن الخاصة بالزيوت العطرية، ويُعد من أبرزها:

من اين اشتري الزيوت العطريه

  • عطور أجمل: تُعد عطور أجمل من أفضل الأماكن التي تضُم عدد كبير من أنواع الزيوت العطرية الخاصة بالنساء، وتقع في “طريق الأمير، مجد الفيحاء، مدينة جدة”.

من اين اشتري الزيوت العطريه

  • محلات المصباح: تُعد محلات مصباح سلسلة كبيرة من المحلات التُجارية الخاصة ببيع العطور والزيوت العطرية، ويوجد لها العديد من الفروع المُنتشرة في أنحاء المملكة العربية السعودية، وتقع في مدينة جدة في “زقاق السحارة، حي البلد”.

من اين اشتري الزيوت العطريه

  • باريس غاليري: أحد الأماكن التي تشتهر ببيع الزيوت العطرية النسائية في جدة، وتضم عدد من الماركات المشهورة المُتميزة من العطور، ويقع في “سلطان مول، شارع الأمير سُلطان، مدينة جدة”.

من اين اشتري الزيوت العطريه

  • سيفورا للعطور: من الأماكن التي تضُم مجموعة رائعة من الزيوت العطرية الخاصة بالرجال، والتي تتميز برائحتها الرائعة.

من اين اشتري الزيوت العطريه

  • محل عالم الصفوة: أحد المتاجر التي تقوم ببيع مجموعة متنوعة من الزيوت العطرية في جدة، وتتميز بأسعارها المُناسبة وجودة العطور.

اقرأ أيضًا: أنواع النباتات العطرية بالصور

٢- أماكن بيع الزيوت العطرية في الرياض

تشتهر مدينة الرياض بوجود العديد من الأماكن التي يُمكن من خلالها الحصول على الزيوت العطرية، فمن اين اشتري الزيوت العطريه في الرياض؟ يوجد العديد من الأسواق والمحلات التي تبيع الزيوت العطرية ومُنتجات التجميل، ويُمكن التعرف على بعض الأماكن بالتفصيل في السطور الآتية:

  • سوق طيبة: يحتوي سوق طيبة على عدد كبير من المحلات التي تقوم ببيع جميع أنواع الزيوت العطرية، والتي تتميز بجودتها كما أن الزيوت العطرية التي تقوم ببيعها أصلية.
  • أسواق المعيقلية: أحد الأسواق القديمة المتواجدة في مدينة الرياض، والتي وجدت مُنذ وقت طويل تعدى المائة عام، ويضُم عدد كبير من المحلات التي تشتهر ببيع العطور التُجارية، وتقع تلك الأسواق في العطايف، الديره، مدينة الرياض.
  • محل زماني: يشتهر محل زماني في المعيقلية ببيع العديد من أنواع الزيوت العطرية، كما يحتوي على أنواع كبيرة من الزيوت والتي يُمكن اختيار المُناسب منها، ويتميز بمُناسبة الأسعار للجميع، ويقع المحل في حي الإمام محمد بن سعود، الديره، مدينة الرياض.

من اين اشتري الزيوت العطريه

  • محل درعة: من الأماكن التي تشتهر ببيع مجموعة رائعة من الزيوت العطرية، ويُمكن الحصول عليها منها، ويقع المحل في حي الأمير تركي بن عبد العزيز، المروج، مدينة الرياض.
  • محلات عدنان: مجموعة من أفضل المحلات التي تشتهر ببيع الزيوت العطرية في الرياض، وتضُم عدد كبير من المُنتجات التي تُناسب الجميع، ويقوم ببيع الزيوت العطرية بسعر الجُملة، ويقع المحل في حلمية السعودية، “المنفوحة، مدينة الرياض”.

من اين اشتري الزيوت العطريه

  • محلات المصباح: تحتوي محلات المصباح على أجود أنواع العطور الأصلية، والعديد من الزيوت ويُمكن اختيار المُناسب منها وشرائها، ويقع المحل في حي ابو حيدر المعذر، في مدينة الرياض.

اقرأ أيضًا: أفضل 10 مواقع لشراء العطور الأصلية 

٣- اماكن بيع الزيوت العطرية في الدمام

تضُم مدينة الدمام في المملكة العربية السعودية العديد من الأماكن التي يُمكن من خلالها الإجابة على بعض التساؤلات، والتي أبرزها من اين اشتري الزيوت العطريه في السعودية؟ ومن أشهر المحلات التي يُمكن شراء العطور منها في الدمام:

  • محل المصباح: يضُم محل المصباح للعطور، مجموعة متنوعة من الزيوت العطرية الرائعة، والتي تشتهر بجودتها ومُناسبة أسعارها، وتقع في “سوق مركز ابن خلدون في مدينة الدمام”.
  • محل عطور الورد: أحد المحلات التي تشتهر ببيع الزيوت العطرية وتُعد من المحلات الفرنسية، وتقع في مول النخيل، مدينة الدمام.

من اين اشتري الزيوت العطريه

  • الماجد للعطور: محلات الماجد للعطور واحدة من المحلات التي تواجدت مُنذ وقت طويل، ويوجد منها العديد من الفروع في المملكة العربية السعودية، ويقع في مدينة الدمام في مارينا مول، طريق كورنيش البحر.

من اين اشتري الزيوت العطريه

  • عبد الصمد القرشي: أحد أشهر محلات الزيوت العطرية المتواجدة في السعودية، المُنتشرة والشائعة في جميع أنحاء الشرق الأوسط، ويوجد لها فرعين في مدينة الدمام، يقع الفرع الأول في “شارع الملك خالد، حي الجلوية، مدينة الدمام”، ويقع الفرع الثاني في “الدور الأول من دار مول، شارع الكورنيش، مدينة الدمام”.

من اين اشتري الزيوت العطريه

  • زهور الريف: من أكثر الأماكن التي تبيع الزيوت العطرية والعطور المميزة، وتقع في منطقة المنار، مدينة الدمام.
  • درعة للعطور: من أشهر الأماكن التي تتميز ببيع مجموعة رائعة من الزيوت العطرية، وهي أحد الماركات العالمية المشهورة والمُسجلة في فرنسا، ويوجد العديد من الفروع داخل المملكة العربية السعودية، وتقع في مدينة الدمام في العزيزية، دارين مول.

من اين اشتري الزيوت العطريه

  • العربية للعود: تُعد العربية للعود أحد أعرق الأماكن التي تواجدت منذ عدة سنين، وينتشر عدد كبير من الفروع الخاصة بها في أنحاء العالم، وتُنتج العديد من أنواع الزيوت العطرية القديمة العالمية، وتتواجد عدة فروع لها في الدمام، يقع الفرع الأول في “طريق الملك فهد، حي القادسية، الدمام”، ويقع الفرع الثاني في “شارع عُمر بن الخطاب، حي الفيصلية، مدينة الدمام”، ويقع الفرع الثالث في “شارع الملك خالد، حي الجلوية، مدينة الدمام “.

اقرأ أيضًا: منتجات فيكتوريا سيكرت في السعودية

٤- مواقع بيع الزيوت العطرية

يُمكن شراء الزيوت العطرية من خلال بعض المواقع الإلكترونية، التي تعرض العديد من انواع العطور المشهورة وأسعارها، ومن تلك المواقع:

  • البيت الخليجي للعطور: أحد أشهر المواقع التي تقوم ببيع الزيوت العطرية في السعودية، ويُمكن الوصول إليه من هُنا.

من اين اشتري الزيوت العطريه

  • محل غوالي للعطور: يُعتبر محل غوالي ماركة مشهورة إماراتية، ويوجد عدة فروع منه في المملكة العربية السعودية، ويوفر موقع إلكتروني خاص به، يُمكن من خلاله شراء الزيوت العطرية، ويُمكن الوصول إلى الموقع من هُنا.
  • موقع Alibaba: أحد أشهر المواقع التي يُمكن شراء منها على العديد من المنتجات، حيث يضُم الموقع عدد كبير من مُنتجات العناية بالشعر والبشرة، ومُنتجات التجميل وجميع المُنتجات الخاصة بالمرأة، كما يحتوي على العديد من أنواع الزيوت العطرية، وتستطيع الدخول على الموقع من هُنا.

شركات تنتج الزيوت العطرية في السعودية

تضُم المملكة العربية السعودية العديد من شركات إنتاج الزيوت العطرية، ويُمكن معرفة من اين اشتري الزيوت العطريه من السعودية، حيث تقوم تلك الشركات ببيع الزيوت العطرية بالجُملة، أو القطعة، ومن أبرز الشركات:

  • مصنع الوطني للعبوات الزجاجية: أحد المصانع التي تقوم بتصنيع الزيوت والعطور، والبخور، والتي تتميز بجودة مُنتجاتها، حيث حصل المصنع على شهادة الأيزو في الجودة، ويُمكن شراء العطور بالجملة أو القطاعي.
  • مصنع فينيسيا للتغليف: من المصانع التي تقوم بتصنيع مُنتجات العناية بالبشرة والجسم، كما يقوم بتصنيع العطور والزيوت وبعض المُنتجات الأخرى التجميلية، ويُمكن من خلالها شراء الزيوت العطرية عالية الجودة.
  • مؤسسة الواحد وعشرون لمستحضرات التجميل: تضُم المؤسسة عدد كبير من مُنتجات التجميل التي تشتهر بجودتها حيث يتم تصنيعها بواسطة شركة فرنسية وتشتهر فرنسا بصناعة أفضل الزيوت العطرية في العالم.
  • تالة العرب: يُعتبر مصنع تالة العرب من أفضل المصانع التي تُنتج الزيوت العطرية في السعودية، حيث يعمل على تطوير مُنتجات العناية بالشعر والبشرة التي تم تصنيعها في سويسرا، وحصل المصنع على شهادة الأيزو في جودة المُنتجات الخاصة به.
  • عُلا دبي لمستحضرات التجميل والعطور: أحد الشركات المتميزة التي تُنتج الزيوت العطرية في السعودية، حيث أنها تقوم ببيع العديد من العطور التي تم تصنيعها في فرنسا، ومُنتجات الشعر والبشرة، كما أنها تستورد الماركات العالمية من الزيوت العطرية من ايطاليا، وتركيا.

اقرأ أيضًا: زراعة النباتات العطرية في المنزل

استخدامات الزيوت العطرية

تتعدد استخدامات الزيوت العطرية لما لها من فوائد صحية، ويُمكن استخدامها في الحالات الآتية:

  • تُستخدم الزيوت العطرية في علاج الاضطرابات النفسية والتخلص من الارتباك والقلق، حيث إن لها دور مُهم في تحسين الحالة المزاجية، والنفسية كما تُساعد على الارتخاء والهدوء، وتُستخدم في علاج الكثير من الحالات حيث تُعد بديل عن بعض العلاجات الطبية.
  • أثبتت العديد من الدراسات فعالية الزيوت العطرية في علاج مشاكل الشعر والبشرة، حيث تُستخدم مكون رئيسي في بعض الأدوية ومُنتجات التجميل، وتعمل الزيوت العطرية على زيادة انتاج البشرة للكولاجين الذي يعمل على ترطيب البشرة مما يزيد من نضارة البشرة وحيويتها، وتُساعد الزيوت العطرية في الحد من ظهور حبوب الشباب، كما أنها تُقلل من مشاكل تقصيف الشعر وتساقطه.

تدور العديد من التساؤلات حول من اين اشتري الزيوت العطريه؟ حيث يستخدمها الكثير للعناية بالبشرة والشعر، فهي عبارة عن مكونات طبيعية لا تُسبب أي أضرار.

قد يعجبك أيضًا

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.