أكثر ما يستفز الرجل الدلو

أكثر ما يستفز الرجل الدلو تتجنبه المرأة بشكل كبير، وذلك لتفادي غضبه عليها، ولكي تستطيع التقرب منه بشكل كبير، ومن ثم التعرف إلى صفاته المختلفة التي يجب التعامل معها بذكاء وحرص شديد، انطلاقًا من ذلك نعرض لكم أكثر ما يستفز الرجل الدلو من خلال موقع جربها.

أكثر ما يستفز الرجل الدلو

تختلف صفات الأفراد على أساس البرج الفلكي الذي ينتمون إليه، حيث يحتوي كل برج على صفات تفرحه وتشعره بالغضب مختلفة عن الآخر، كما تختلف الصفات على أساس أن الفرد رجل أو امرأة.

بينما نحن في صدد ذلك نعرض أكثر ما يستفز الرجل الدلو من تصرفات من خلال النقاط التالية:

1- الكلام الكثير

يكره الرجال المنتمون لبرج الدلو الثرثرة والحديث في أكثر من موضوع في وقت واحد، فهو لا يحب الاستماع إلى الموضوعات التي تهمه، أو الكلام الذي يحتوي على النميمة.

اقرأ أيضًا: العلاقة بين رجل برج الدلو والغيرة وكيفية الوصول لقلبه

2- الكذب عليه

رجل برج الدلو هو رجل صادق ولا يحب الخداع والمكر من الآخرين، فالكذب من أكثر ما يستفز الرجل الدلو كثيرًا، فهو لا يستطيع السيطرة على نفسه في حالة أن يكذب عليه أحد أو يحتال عليه، بالإضافة إلى ذلك يعرف رجل الدلو بأنه ينتمي إلى إحدى الأبراج الذكية التي من الصعب أن يتم خداعها بطريقة سهلة.

 3- التقليل من احترام من يحبهم

إن تعرض أحد الأفراد المقربين لرجل الدلو إلى أي إهانة، فسوف يغضب بشكل سريع، وتنقلب أحواله بسرعة من الجيد إلى السيء، ولا يقوم الرجل من برج الدلو في الصراخ في حالة الغضب.

لكن رجل الدلو في غضبه يقوم بالتزام الصمت، والحقد على من قام بالإساءة إلى من يحبهم، ويفرغ غضبه في العزلة أو ممارسة التمرينات الرياضية.

4- التذمر من الآخرين

لا يحب رجل برج الدلو أن يقوم بالجلوس والحديث مع الأفراد الذين يتذمرون كثيرًا من أي شيء، وبشكل خاص إن كانت شريكته في الحياة لديها ذلك الطبع.

لذلك من الصعب على رجل الدلو أن يستمر في الحياة مع امرأة تحمل صفة التذمر، والتي تنزعج من أبسط الأشياء ولا تستطيع التحمل.

5- تجاهل رجل الدلو

من أكثر ما يستفز الرجل الدلو هو تجاهله، لأنه يحب أن يكون محط الاهتمام طوال الوقت، ولا يستطيع أن يتعامل مع أي فرد يقوم بتجاهله باستمرار، لأن ذلك التجاهل يؤدي إلى اشتعال النار في داخله ودفعه إلى الجنون.

6- الغيرة الكبيرة

يعشق رجل برج الدلو أن تغار امرأته عليه مثل باقي الرجال، ولكنه ينزعج من تلك الغيرة المرضية القاتلة التي في بعض الأحيان قد تصل إلى الشك.

فإن أكثر ما يستفز الرجل الدلو هو قلة الثقة فيه، أو القيام بإلقاء التهم غفليه، وأن يحصل على الغيرة المبالغ فيها.

7- استخدام الهاتف أثناء التحدث معه

يكره رجل برج الدلو أن يقوم أحد بالتحدث معه وهو ممسكًا بهاتفه، ولا يكترث لما يقوله، لأن برج الدلو ينزعج بشكل كبير من ذلك التعامل لأنه يشعر بالإهانة الشديدة وعدم احترام الفراد له، وقد يبتعد عن هؤلاء الأفراد الممسكين بهواتفهم وهم معه على الرغم من استخدامهم للهاتف لمر ضروري.

8- الأصوات العالية

يقوم رجل برج الدلو بالانزعاج من الصوت العال، ومن أكثر الأشياء التي تستفزه هو أن يقوم أحد بالتحدث معه في صوت عال أو قول الكلمات الغير لائقة له خاصة في النقاشات.

يكره رجل برج الدلو الضوضاء والموسيقى الصاخبة، فهو شخص يحب الجلوس في الأماكن الهادئة التي تحيطها الراحة.

3- العند معه

يعرف العند بأنه من أكثر الأشياء المستفزة لرجل برج الدلو، لأنه يرى أن كافة آراءه وقراراته صحيحة، ولا يحب قط أن يحاول أحد إقناعه برأي آخر غير رأيه، أو يحاول العناد معه فيما يقوله.

ينفعل رجل برج الدلو في حالة توجه الانتقادات إليه على الرغم من أنها ليست حادة، وعلى الرغم من أنها خاصة بمصلحته وتكون من قبل شخص يحبه ويقدره.

4- الغرور والتكبر

يعرف الغرور بأنه من أكثر الصفات التي ينفر منها رجل برج الدلو وتستفزه بشكل كبير، فهو يبتعد عن الفرد الذي يحمل تلك الصفات بشكل فوري ودون أي تردد، حتى وإن كان ذلك الفرد هو حبيبته، وبالتالي سوف يكرهها ويبتعد عنها.

5- توجيه الأوامر إليه

على الرغم من حساسية رجل برج الدلو، ولكنه لا يستطيع أن يتقبل فكرة أن يتم توجيه الأوامر إليه، أو الالتزام والتقيد بالقوانين، وبشكل خاص في مجال العمل، لذلك لدى رجل برج الدلو رغبة مستمرة في إنشاء العمل الخاص به، لتجنب أخذ الأوامر وتنفيذها من الآخرين.

 6- عدم إعطائه مساحة من الحرية

أكثر ما يستفز الرجل الدلو أن يتم تضييق الخناق عليه من قبل شريكة حياته، فرجل الدلو محب للحرية، يحب السفر والجلوس مع أصدقائه، ويكره أي شيء يقيده.

7- عدم التشجيع

يحب رجل الدلو دائمًا أن يكون محط اهتمام ممن يحبونه، لذلك فإن أكثر ما يستفزه ويثير غضبه ألا يجد الدعم من القريبين منه خاصة شريكة حياته، لأن الدعم التشجيع يعمل على إعلاء مكانة الفرد في نظر رجل برج الدلو.

كما أن لرجل برج الدلو اهتمامات عاطفية لا يعبر عنها كثيرًا، ولكن على شركة حياته أن تكون لماحة، وتدرج ما في حاجة الزوج إليه، والتفكير في مشاكله دائمًا.

اقرأ أيضًا: كم عدد الابراج الفلكية وصفاتها وأبرز أسمائها

عيوب رجب برج الدلو

بعد التعرف إلى أكثر ما يستفز رجل الدلو نشير إلى العيوب الخاصة بشخصية رجل الدلو، وسوف نتناول تلك العيوب من خلال الفقرات التالية:

1- الغموض في الأفكار والأفعال

يعرف رجل برج الدلو بأنه غامض لا يستطيع أحد أن يعرف ما في داخله بكل سهولة، فهو يميل إلى الاحتفاظ بأفكاره ومشاعره لنفسه، وفي أغلب الأحيان يفاجئ الناس من ردود أفعالهم وبشخصيتهم.

2- التسرع والتهور

لأي قوم رجل برج الدلو بالتفكير كثيرًا قبل اتخاذ أي قرار، ويقومون باتخاذه بشكل أهوج، ويرجع ذلك إلى رغبة رجل برج الدلو في الحصول على الحرية الكبيرة، وألا يقوم أحد بتضييق الخناق عليه بأفكاره وآرائه.

3- التناقض في الأفعال

يميل رجل برج الدلو إلى التغيير باستمرار، حيث التغيير في المظهر ونمط الحياة، وبالتالي يكونوا متناقضين قليلًا بسبب تعدد الأنظمة التي يسيرون عليها في حياتهم.

4- المثالية

رجال برج الدلو يسعون إلى المثالية دائمًا، ولديهم رؤية عما يجب أن تكون عليه الأمور في المستقبل، لذلك فهم لا يحصلون على أي شيء ناقص، لأنه يجب أن يكون مثاليًا.

5- البرودة في رد الفعل

يعرف رجال برج الدلو بأنهم لا يمتلكون أي نظرة عاطفية في الحياة، ويقتربون إلى العقل والحكمة والمنطقية، لذلك يبتعد عنهم الكثير من الأفراد بسبب الاعتقاد بأنهم لا يكترثون لأي شيء في الحياة، ولا لمشاعر الآخرين.

اقرأ أيضًا: صفات امرأة برج العقرب ومدى توافقها مع باقي الأبراج

مميزات رجل برج الدلو

بينما نعرض أكثر ما يستفز رجل برج الدلو نؤول إلى المميزات التي يتصف بها رجال الدلو، وسوف نعرضها في النقاط التالية:

  • القدرة على التواصل مع الآخرين لأنه يعرف بالبراعة في الحديث والقدرة على التفاعل الجيد مع الآخرين، وبالتالي يستطيع رجل الدلو التعامل مع كافة أنواع الشخصيات، والتكيف مع كافة الظروف.
  • لديه القدرة على أن يدير أعماله التجارية، كما أن لرجل الدلو أفكار جيدة في تشكيل النظريات والسياسات الجديدة التي تخص مجال التجارة.
  • يتميز رجل برج الدلو بالشخصية المستقلة، فلا يستطيع أحد التحكم فيه أو فرض أي رأي عليه.
  • التسامح مع الآخرين على أخطائهم، ووضع الأعذار لهم في حالة الخطأ.
  • يعرف رجل برج الدلو بأنه مبدع ويقوم بالتفكير خارج الصندوق.
  • يفضل رجل برج الدلو المهن الحرة التي تتناسب مع أجواء البحث.

رجل الدلو يختلف في صفاته عن باقي الرجال في الأبراج الفلكية الأخرى، فإن لديه الكثير من الأمور التي تثير استفزازه ولا يستطيع تحملها، وقد ينفر من يقوم بها، لذلك يجب معرفة تلك الأمور جيدًا من أجل تجنبها.

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.