ماذا يحدث للرجل عندما يثار بالكلام عبر الهاتف

ماذا يحدث للرجل عندما يثار بالكلام عبر الهاتف؟ وهل يتأثر الرجل بصوت تنفس المرأة في الهاتف؟ فالتواصل مع الرجل عبر الهاتف باستخدام الصوت المُنخفض يُعد ركيزة أساسية من ركائز إثارة الرجل، لذا تهتم الفتيات بمعرفة كيفية إثارته أثناء التحدث إليه عبر الهاتف، وهو ما دفعنا عبر موقع جربها لتوضيح ذلك والحديث عن استثارة الرجل من صوت المرأة وما هي طريقة زيادة إثارته.

ماذا يحدث للرجل عندما يثار بالكلام عبر الهاتف

الصوت يؤثر بشكل واضح على المشاعر الحسية لدى الرجل، حيث يتبين ذلك في مشاعره المُختلطة التي تظهر عند الحديث معها، ويجب العلم أنه ليس جميع الرجال يتأثرون بصوت الأنثى في الهاتف، فالبعض منهم لا يؤثر به ذلك الأمر.

لا يتأثر بصوت الفتاة سوى الرجل العاشق لمحبوبته، وهذا ما أكدته الدراسات العلمية والنفسية، والتي أوضحت أن صوت المرأة الخفيف الناعم الهادئ، والمختلط بشيء من الدلال له تأثير على مشاعر الرجل وشهوته.

فتتساءل بعض الفتيات ماذا يحدث للرجل عندما يثار بالكلام عبر الهاتف، نظرًا لأنهم قد لاحظوا إلحاح الحبيب لسماع أصواتهن في أوقات مُعينة من النوم، مثلًا: عند الشعور بالنعاس، أو بداية الاستيقاظ من النوم.

ففي ذلك الوقت يكون صوت الفتاة أكثر رقة وهدوء، وهو ما يُثير شهوة الرجل تجاه محبوبته، ويجعله أكثر رغبة بها، الأمر يُشبه تمامًا بتأثر بعض الفتيات بصوت الرجل فور الاستيقاظ، لأنه يكون أكثر غلظة، والبعض منهن يملن لذلك.

كذلك يستهدف الرجل أوقات هدوء المرأة للحديث معها، وأوقات دلالها ويتعمد ذلك حينما يحدث خلاف حاد بينهما، لأنه يكون على علم ودراية تامة أن شعور الغضب سينتهي فور سماع صوتها في تلك النبرة الخافتة، وستتحول مشاعر الغضب إلى إثارة وشهوة، مما يجعله أكثر هدوءً في التعامل معها في ذلك الوقت وبتلك المشاعر يظهر على الرجل بعض العلامات التي تؤكد على إثارته بالفعل، والتي تظهر فيما يلي:

  • إنه يشعر بقشعريرة تؤثر على طريقة الحديث.
  • يظهر عليه ظاهرة الجلد الكهربائي.
  • تتسارع نبضات قلب الرجل، ويُكثر الخفقان.
  • تلاحظين أن طريقة حديثة أصبحت أهدأ.
  • التلعثم ناتج إفراز الكثير من اللعاب في الفم، ويكون أكثر تعبيرًا عن حالة إثارته الجنسية التي يكون عليها في ذلك الوقت، ولكنها لا تظهر مع الكثير من الرجال، فالرجال الأكثر شهوة هم من يبدو عليهم ذلك.

تحليل علماء النفس لتأثر الرجل جنسيًا بصوت المرأة في الهاتف

في علم النفس نجد لغة الجسد التي توضح لنا كافة ما تُشير إليه حركات الجسم من سواءً كانت في شيء جنسي أو في مرض نفسي أو ما غير ذلك.

وفي ردهم على ماذا يحدث للرجل عندما يثار بالكلام عبر الهاتف أجابوا بقول إنه يُستثار جنسيًا لدرجة قد تصل إلى حد الجنون، وتجعله غير قادر على السيطرة على نفسه في ذلك الوقت.

أما عن المرض النفسي في ذلك الأمر يكون بشأن تخيل الرجل بل واعتقاده أن المرأة التي تتحدث إليه تتعمد إغوائه، وقد يكون هذا الأمر خاطئ، ولكن القليل من الرجال الذين يظنون كذلك، لذا لا تحاولي التصنع، وكوني على طبيعتك أثناء حديثك مع حبيبك على الهاتف.

لكن احذري.. إذا شعرتي تجاهه أنه يتأثر كثيرًا بصوتك المُنخفض، ولا يستطيع السيطرة على نفسه، بل ويصل معه الأمر إلى التحدث عن أشياء جنسية، فعليكِ التوقف عن التحدث معه بالصوت الذي يُثيره.

اقرأ أيضًا: كيف تكون تصرفات الرجل الذي يحب ولا يقول

هل يستطيع الرجل التحكم في شهوته

دعونا نتحدث في الأمر من جانب الرد على ماذا يحدث للرجل عندما يثار بالكلام عبر الهاتف، والذي يجعلنا نتحدث عما إذا كان الرجل يستطيع التحكم في شهوته التي قد تصل إلى حد الجنون أثناء التحدث على الهاتف أم لا.

الجدير بالذكر أنه ولكون وجود بعض الرجال الذين يصعب إثارتهم فيُمكننا القول إنه يوجد نسبة كبيرة من الرجال الأكثر قدرة على إخفاء مشاعر الشهوة والانجذاب والرغبة في المرأة التي يتحدث إليها.

في الأغلب نجد أن هؤلاء الرجال هم الأكثر غرورًا، والذين يرون أن التأثر بصوت المرأة عبر الهاتف شيء تافه ومُنحط لا يليق بهم، فعلى الرغم من أن ذلك نابع عن صفة الغرور، إلا أن ذلك الشعور في صالح المرأة، فحينها يُمكنها التحدث بأريحية دون الخوف ألا يستطيع الرجل السيطرة على نفسه مما يجعل حديثهم أكثر قُبحًا سالكًا الاتجاه الجنسي البحت.

لكن وعلى صعيد آخر.. فنجد عدد هائل من الرجال الذين لا يستطيعون السيطرة على رغباتهم الجنسية وشهواتهم، فهؤلاء لا يفكرون سوى بالجنس، وفي أغلب الأحيان يكونون الفئة المريضة جنسيًا، فمن لا يستطيع السيطرة على شهواته يكون مريض جنسيًا.

نعم! لقد ميز الله ـ عزَّة وجلَّ ـ الإنسان بالعقل، ليكون أكثر قدرة على تدبر أمره، والتفكير بكل ما يريد فعله وبجميع تصرفاته قبل فعلها، وإلا ما الفرق بين الإنسان والحيوان إذًا! لذا نصيحتنا لكِ من خلال إجابتنا عن ماذا يحدث للرجل عندما يثار بالكلام عبر الهاتف هي إذا قد صادفكِ القدر برجل لا يستطيع التحكم في شهواته، وطريقة تحدثه إليكِ يُحددها مزاجه الجنسي عليكِ الفرار على الفور، وتأكدي أنكِ لن تشعري بالراحة معه بعد، فما أنتِ سوى جسد يُشعره بالإثارة والراحة فقط ليس إلا.

اقرأ أيضًا: تاثير العيون الجميلة على الرجل

كيف أثير زوجي في عمله عبر الهاتف

أما في حين سنسلك طريق الإجابة عن ماذا يحدث للرجل عندما يثار بالكلام عبر الهاتف من حيث الزوج والزوجة، فيُمكننا الحديث عن كيفية إثارة الزوج عبر الهاتف، فالبعض من السيدات يملن نحو إشعال نيران الاشتياق لهم من قِبل أزواجهم عبر الهاتف.

رغبةً منهن في التعبير عن احتياجهن الجنسي لهم، ويكون بمثابة تأهيل لذلك الأمر قبل الالتقاء ليلًا في عش الزوجية، فإذا كنتِ من هؤلاء السيدات، عليكِ اتباع كافة النصائح التي سنُقدمها لكِ فيما يلي، ولكن احذري من تنفيذها إذا لمة يكن لديكِ القدرات التي تؤهلك لذلك، ومنها:

  • إذا كان يذهب إلى العمل في الصباح الباكر وأنتِ ما زلت على فراشك نائمة، عليكِ التحدث إليه فور استيقاظك من النوم بصوت مُدلل وخافت وهادئ.
  • يُمكنكِ إرسال رسائل صوتية على الواتس آب بصوت أكثر رقة ونعومة طوال فترة عمله.
  • استعيني ببعض الذكريات الجنسية التي حدثت بينكما على الفراش في يوم من الأيام أثناء التحدث إليه بعد قول “وحشتني”، وحافظي على صوتك الناعم عند التحدث إليه.
  • كوني أكثر دلالًا أثناء الحديث، فالرجال ينجذبون للدلال كثيرًا، وخاصةً في حال كان يُحبك.
  • احرصي على التحدث إليه في حالة من الاسترخاء والتفكير به جنسيًا، وسيصدر عنكِ الصوت المُناسب وطريقة الحديث المُناسبة التي ستوضح له مشاعرك تجاهه في ذلك الوقت.

ما تأثير صوت المرأة على الرجل ذهنيًا وعاطفيًا

الإجابة عن ماذا يحدث للرجل عندما يثار بالكلام عبر الهاتف أتاحت لنا التطرق إلى الكثير من الآفاق، وهو ما يجعلنا نتطرق هنا إلى الحديث عن الاستفسار عن الفرق بين تأثير صوت المرأة على الرجل من الجانب الذهني ومن الجانب العاطفي، وفيا يلي سنوضح الاختلاف:

  • ذهنيًا: يستطيع الرجل تكوين صورة للمرأة وقتية، أي يتخيل شكلها أثناء التحدث معه، ففي حال تحدثينه بدلال فيتخيلك بشكل مُعين، وإذا تحدثتِ بغضب يتخيلك بشكل آخر، ففي الذهن تتكون صورتك.
  • عاطفيًا: تتكون صورة أخرى لكِ، ولكن تلك الصورة إما أن تكون على الفراش بين يديه، أو تكون صورة جدية تظهر أمامه ليتعامل مع الموقف كما يجب أن يكون.

اقرأ أيضًا: أشياء تجذب الرجل وتسلبه عقله

هل يتأثر الرجل بصوت نفس المرأة في الهاتف

دعونا نًصرح لكم بكون هذا السؤال لا يقل أهمية في عالم الجنس التخيلي عن الاستفسار عن ماذا يحدث للرجل عندما يثار بالكلام عبر الهاتف، وذلك لأنه يوضح أنواع الرجال وكيفية التعامل معهم.

عزيزتي.. حبيبك بالفعل يُستثار من صوت نفسك، فإذا كنتِ تريدين التأكد من ذلك، حاولي التحدث إليه بصوت مُنخفض وهادئ وأكثر دلالًا مع خلطه بنفس هادئ وناعم، فإذا طلب منكِ التحدث في ذلك الوضع كل ليلة فتأكدي أنه يتأثر به كثيرًا ويُشبع رغبته الجنسية تجاهك، وهو من الرجال الذين من السهل إثارتهم.

أما إذا حدث ذلك ووجدتِ منه تعليقًا على صوت أنفاسك التي تقطع عليه صفاء تخيل صوتك فتأكدي أنه لا يتأثر به على الإطلاق، بالعكس، ولا بُد أن تبعدي أنفاسك عن الهاتف حين التحدث إليه لأنها لا تُثيره.

الرجال مُتفاوتون من حيث الرغبة الجنسية ومُسببات إثارتهم، فقد يُثير سبب ما رجل ولا يُثير السبب نفسه آخر، وهذا يكون حسب ميول الرجل وقوة حبه للمرأة، لذا لا نستطيع الجزم في الإجابة عن ماذا يحدث للرجل عندما يثار بالكلام عبر الهاتف أو ما يُشابه من تلك الأسئلة، فإجابتها نسبية ومتفاوتة تتوقف على الرجل نفسه.

إذا كنتِ متزوجة وتريدين إثارة زوجك جنسيًا بصوتك.. فلامسي جسدك أثناء الحديث معه، فملامسة الجسد تعمل على تحفيز الهرمون الجنسي الذي يُشعل نيران رغبتك به مما يجعلك تتحدثين بالطريقة المُناسبة، وهي نصيحتنا لكِ كمتزوجة تبحث عن حياة جنسية أفضل مع زوجها.

قد يعجبك أيضًا

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.