ماذا يحب الرجل في جسم المرأة حسب عمره

ماذا يحب الرجل في جسم المرأة حسب عمره؟ وما أكثر ما يحبه الرجل في المرأة؟ فمن المتعارف عليه أن فئة كبيرة من الرجال يتحركون بحسب غريزتهم الداخلية، فهي ما تسيطر على تفكيرهم وخيالهم في أغلب الوقت، ومن خلال موقع جربها سنعرض لكم ما يحب الرجل في جسد المرأة وفقًا لعمره.

ماذا يحب الرجل في جسم المرأة حسب عمره

تختلف نظرة الرجل للمرأة وفقًا للعديد من العوامل، ولكن في المرتبة الأولى تأتي مراحل عمره، حيث تختلف كاختلاف نوعية العلاقات التي يرغب في القيام بها، ونستعرض هذا الاختلاف في النقاط التالية:

1- الشاب العشريني

ينجذب الرجل في مرحلة العشرينيات إلى مجموعة من الأشياء الواضحة في جسد المرأة، وهي ما لا يتمكن من إبعاد نظره عنها مهما حدث خاصةً إذا كانت المرة الأولى التي يراها بها، ومن أبرز هذه العلامات ما يلي:

  • الشفاه الممتلئة حيث يميل الرجل العشريني لصاحبات الشفاه الممتلئة، فيفضلها في كثير من الأحيان عن أي امرأة أخرى، وهذا النوع من الشفاه تترك لديه طابع حميمي.
  • البشرة الناعمة والتي يفضلها العشريني بشدة خاصةً إذا كانت بيضاء وناعمة، فيقيم الجمال على أساس نضارة البشرة.
  • الابتسامة الصافية الهادئة حيث يرى أن المرأة تكون أكثر جمالًا عند الابتسام، ولكن الأهم بالنسبة لديه أن تكون هذه الابتسامة صادقة حتى تدخل قلب الرجل.
  • الصوت الناعم فتجذبه الفتاة صاحبة الصوت الناعم بشدة، فيكون صوتها بالنسبة إليه جذاب ومميز طوال الوقت.
  • اليد الصغيرة والناعمة حيث يرى السيدات صاحبات هذا الشكل من اليد على جذابات للغاية.

اقرأ أيضًا: لماذا يحب الرجل المرأة الطيبة

2- الرجل الثلاثيني

في سياق الإجابة عن سؤال ماذا يحب الرجل في جسم المرأة حسب عمره نتعرف إلى ما يحبه الرجل الثلاثيني، وهذا لاختلاف ما يحبه عن الفترة السابقة من حياته، ويتمثل هذا فيما يلي:

  • المؤخرة الجذابة حيث يجب الرجل الثلاثيني السيدات صاحبات المؤخرات الجذابة والكبيرة إلى حد ما، حيث يتخيلها وهي ترتدي السراويل الضيقة مما يزيد من انجذابه وحبه لها.
  • الشعر الجميل والمقصود هنا الشكل الجميل والنظافة، حيث لا يهتم الرجل بالشعر الطويل بقدر أن يكون نظيفًا وشكله العام منمق وجميل.
  • انقسام الثدي فهو يبحث عنه الكثير من الرجل في سن الثلاثين، فيرغبون في العثور على سيدة صاحبة ثدي كبير ومميز، ويعتقد أن الانقسام الواضح عليه يجعلها أكثر جمالًا.
  • الجزء الخلفي من الرقبة والذي يعد من أبرز علامات جذب الرجل الثلاثيني حيث يفضل تقبيل هذه المنطقة من جسد السيدة باستمرار.

3- الرجل الأربعيني

هناك بعض الأجزاء التي يفضلها الرجل الأربعيني في جسد المرأة وتجذبه عن غيره من الفئات العمرية، والتي تنحصر في النقاط التالية:

  • الساقين المتناسقتين حيث ينجذب الرجل الأربعيني إلى السيدات اللاتي يمتلكن ساقين متناسقتين ورشيقتين ولا يهتم بطولهم بقدر جمالها ونعومتهم.
  • شكل الفخذين فينجذب الرجل الأربعيني إلى هذه المنطقة بصورة واضحة، ومن الهام أن يكون شكلهما جيد ومتناسق لجذب انتباهه بسهولة.
  • منطقة الظهر فيهتم بظهرها ويحبذ عمل مساج خفيف لها، ولهذا يهتم بهذه المنطقة بصورة كبيرة.
  • الذراعين فيعتقد أن هذه المنطقة رمز إلى تمتع المرأة بالقوة والحيوية والنعومة في نفس الوقت فيفضل النظر إليهم لفترة طويلة.

4- الرجل في الخمسينات

يرى الرجل الخمسيني أنه يجب أن يمنح كل لحظة من لحظات عمره تقدير خاص بها، وأنه يمر بمرحلة معروفة باسم أزمة منتصف العمر أو مراهقة متأخرة فيميل إلى أداء المغامرات وإنشاء صداقات مع سيدات صغيرات في العمر، ومن المواصفات التي يحبها في المرأة بتلك المرحلة العمرية ما يلي:

  • سيدة تميل إلى العلاقة الحميمة.
  • التمتع بالاستقلالية.
  • السيدات اللاتي يهتممن بأنفسهن وأناقتهن.
  • المرأة الخبيرة في الحياة.
  • من تقدر على أن تكون صديقة له وتوفر له حاجاته.
  • المرأة التي تمتلك جسد رشيق ممتلئ.
  • السيدات اللاتي يمتلكن منطقة حساسة ممتلئة.

5- الرجل الستيني

في الواقع يدخل الرجل الستيني في مرحلة الاكتئاب والأزمات النفسية بسبب قلة مستوى الهرمون الذكوري، فيجب أن ملجأه الوحيد لعب الطاولة والمقاهي الصغيرة، ويكون بحاجة مستمرة إلى الدعم والمساندة، ولهذا يميل إلى السيدات اللاتي يتمتعن بما يلي:

  • السيدة الحنونة التي تعامله برقة ولطف.
  • من لا تتخلى عنه وقت الحاجة.
  • التي تتمتع بالصحة الجيدة.

اقرأ أيضًا: ماذا يحب الرجل العصبي في المرأة

نقاط ضعف الرجل في جسد المرأة

في سياق الإجابة عن سؤال ماذا يحب الرجل في جسم المرأة حسب عمره نتعرف على نقاط ضعف الرجل في جسد المرأة، فهناك الكثير من المناطق بجسدها قادرة على إثارة الرجل بسهولة ولهذا تعد نقاط ضعف، وتتلخص فيما يلي:

1- منطقة الفخذين

تعد هذه من أشهر المناطق التي تثير الرجل وترفع من مستوى انجذابه للمرأة، حيث إنه كلما زاد امتلاء هذه المنطقة كلما كانت مغرية بالنسبة له وزادت من إثارته، فهو يحب أن يداعب هذه المنطقة بكثرة خلال العلاقة الحميمة، ولهذا تنصح المرأة بارتداء الفساتين القصيرة التي يمكنها أن تبرز جمال هذه المنطقة خاصةً خلال الجلوس مع الزوج.

2- شحمة الأذن

من أبرز نقاط ضعف الرجل في جسم المرأة هي شحمة الأذن بسبب نعومتها، بالإضافة إلى كونها من مناطق الإثارة للمرأة، فكل من المرأة والرجل يفضلون المداعبة في هذه المنطقة؛ لما تمتلك من تأثير قوي في رفع الإثارة أثناء العلاقة الحميمة.

3- الجزء الخلفي من الرقبة

يعد الجزء الخلفي من الرقبة من أهم المناطق المثيرة بالنسبة للرجل، فنجد أنه يفضل تقبيل هذه المنطقة وينجذب إليها، لهذا يُنصح للمرأة بضرورة الاهتمام بنظافة هذه المنطقة الشخصية باستمرار.

4- عظمة الترقوة

من المناطق التي تزيد من جمال المرأة وتجعلها في نظر الرجل مثيرة للغاية، ففي حالة كنتِ تتمتعين بعظمة ترقوة بارزة فلا مانع من أن تزيدي ظهورها أكثر عن طريق وضع القليل من الهالايتر، بالإضافة إلى ارتداء الملابس والفساتين التي تكشف هذه المنطقة لزيادة إثارة الرجل.

5- الخصر النحيف

من أهم نقاط الإثارة للرجل امتلاك المرأة خصر نحيف، والتي عرفت منذ قديم الزمن أن المرأة المثيرة هي صاحبة الخصر النحيف وأرداف ممتلئة قليلًا.

اقرأ أيضًا: لماذا يحب الرجل الشعر الطويل للمراة

6- أسفل الظهر

بعدما عرضنا إجابة سؤال ماذا يحب الرجل في جسم المرأة حسب عمره فيجدر القول إن منطقة أسفل الظهر من المناطق المثيرة والجذابة للرجل، حيث يفضل أن ترتدي المرأة فساتين مفتوحة الظهر بين الحين والآخر، ورسم بضعة رسومات بالحناء على هذه المنطقة لتبرز جمالها، مع الاهتمام بكونها ناعمة ومثيرة وخالية من الشعر الصغير.

7- منطقة الثدي

لا يوجد أي منطقة تنافس منطقة الثدي في الأهمية لدى الرجل، حيث يرى أن المرأة يجب أن تهتم بهذه المنطقة بصورة بالغة وتجعلها بقدر الإمكان مثيرة بكل الطرق، كما أنها تختلف من منظور الجاذبية من رجل لآخر، فيوجد شخص يحب الصدر الممتلئ بينما آخر يحب الصغير إلى حد ما، ولكن ما يتم الاتفاق عليه هو الاهتمام بكونها مشدودة وناعمة.

8- البطن المسطحة

من الأمور التي يفضلها الرجل أن تمتلك المرأة بطن مسطحة تخلو من أي دهون زائدة أو ترهلات، فهذا يلفت انتباهه بشكل كبير ويجعله يعتقد أن هذه السيدة تهتم بوزنها ورشاقتها باستمرار، لذا يجب الاهتمام بإجراء التمارين الرياضية اليومية للمساعدة في الوصول إلى هذا الأمر.

9- النظرات الجذابة

تعد هذه النظرات كافية للغاية من أجل إثارة الرجل، فمن الممكن أن تقدر المرأة على السيطرة عليه وجذبه إليها من خلال النظرات الخاطفة الجريئة، فيمكن النظر بحنان إلى شفتيه خلال التحدث أو النظر في عيونه بكل حب.

هذا بالإضافة إلى نظرات الإغراء المثيرة التي تزيد من إثارته، فهي تقدر على تقوية العلاقة بينكما أكثر من القيام بخلع الملابس أمامه، وحتى إذا اختلف الرجال على مدى إثارة المناطق السابقة إلا أنهم يتفقون على كون النظرات لها سحر خاص.

اقرأ أيضًا: لماذا يحب الرجل قبلة الفم

10- الابتسامة الساحرة والأسنان البيضاء

عقب الاطلاع على إجابة سؤال ماذا يحب الرجل في جسم المرأة حسب عمره فيجب التنويه على أنه من النقاط التي تثير الرجل هي الابتسامة الجميلة فلا يمكنكِ إثارته بامتلاك وجه عابس لا ابتسامة، بالإضافة إلى الاهتمام بنظافة الأسنان بصورة عامة.

تختلف النظرة التي يرى الرجل المرأة بها على عكس ما يحدث مع السيدات، حيث تحركه غريزته الداخلية تجاه جسد المرأة والمناطق المثيرة به فيرى قوته.

قد يعجبك أيضًا

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.