كلمة ترحيب بالضيوف في ندوة عملية أو تربوية

كلمة ترحيب بالضيوف في ندوة بالصرح العلمي يكون لها أثر كبير على الحاضرين، حيث أن الكلمات الترحيبية تحمل في ثناياها أجمل تعبيرات الحب والاحترام والتقدير للحاضرين الأعزاء فتلك الكلمات تكون تعبيرًا مننا على درجة اهتمامنا الكبيرة والسعادة بوجود المدعوين، وفيما يلي عبر موقع جربها سوف نذكر أجمل تلك الكلمات.

كلمة ترحيب بالضيوف في ندوة تربوية

نعرض لكم خلال السطور القادمة أجمل عبارات ترحيب بالضيوف في ندوة تربوية يمكنكم الاستعانة بها أثناء الندوات:

  • أهلًا ومرحبًا بك.. نحن في قمة فرحتنا بمجيئك.. فمرحبًا بك خيرًا معطرًا يفوح بجماله في جميع الجوانب مرحبًا بك قلمًا رفيعًا وكتابةً صائبةً في شوق تزيدنا معرفة.. ويملأ التفاؤل قلوبنا بأن تعثر في حضورنا.. ما يفرح ويروق لخاطرك.. ننتظر كلماتك الرائعة.. مع أطيب التمنيات لك بالخير كله والتوفيق الدائم.. فائق الاحترام والتقدير.
  • أرحب بكم أعزائي بين أزهار الإبداع ورحيق الصفوة مع اطيب الامنيات لكم بالاستفادة المتميزة والمواضيع المكللة بتيجان المعرفة، إليكم نبض الحروف من بستان العلم الذي يفوح بأجمل الروائح ولكم أعزائي أجمل باقات الزهور بعطور الريحان.
  • أقدم لك أفضل الترحيب الممزوج بقطع الماس ذات البريق الرائع.. استقبل قدومك بعطور الأقلام ورسم الإحساس التربوي بجمال إبداعك حتى نرتوي روائع الفكر مع اطيب الأمنيات لك بقضاء أفضل الأوقات معنا.
  • تغني الطيور بلحن الجمال عندما نقابلك في هذا الصرح وسط نسمات الهواء.. وضوء الشمس يتوهج ومعه أجمل باقات الأمل التي نأخذها منه لنعطيها لك.
  • حضورك لنا يعلن ميعاد الفجر ليوم جديد مليء بالحيوية ويأتي مع شعاع القلم حتى نستقبلك بالبشرى في بسماتنا.. ونمزج استقبلنا بالعطور الجميلة لنعطي لك أجمل المعاني وأرقى المعارف وأدق المعاني..
  • فتلك كلمة.. بمجيئك قد تطورت واكتملت حتى أضاء مرادفها.. وتزينت أروع الحلى وتعانق الريحان والزعفران استقبالًا من جاء.
  • أهلا لقد أضاءت المصابيح بمجيئك وغردت العصافير فرحة بمن جاء وتمايلت الورود بالود والفرح بحضورك معنا وتجمعت جميع العقول لتعلن لك تهنئتي بأجمل معاني الحب والتقدير.. ومرحبًا ألف وبكل ألفة ولك أروع التحية.

كلمة ترحيب بالضيوف في ندوة علمية

 

كلمة ترحيب بالضيوف في ندوة

نأتي لكم أعزائي بأروع عبارات ترحيب بالضيوف في ندوة العلمية:

  • مرحبًا بك شمعًا مضيئًا وقلبًا سعيدًا.. الآن حيث العقول تماثلت السعادة.. وتلونت القلوب أملًا وحبًا.. وجاءت السماء بالنجوم اللامعة.. وارتدت كسوتها من وشاح السرور.. وتعانقت بشائر الجميع حتى رفرفت السعادة بحضورك.
    جاءت كلمات الأناشيد ترحيبًا بجمال عطرك.. بكل الحب والود نقدم لك التحية لحضورك معنا والتشريف لنا.. نقدم لك أجمل الترحيبات ومعها تعبيرات الأخوة والمحبة.. مكللة بالورد والريحان والبنفسج.
  • نتمنى لحضرتك أروع الإقامة وسط زملائك وفي جمال الروعة غدير كلماتك حتى الارتواء.. نسعد برسم أصابعك وبتقديماتك لجمالها., أرقى التحية الممزوجة برحيق الأزهار لك.
  • نأتي إليك بالكلمات العذبة مع القوافي الراقية.. ونعزف لكم جمال النثر وروعته عند المد والجزر بأمواج البحار.. حيث تغوص الكلمة وتخرجها قارب الورقة الذي نجد فيه حبر أقلامنا.. وتأتي السفن إلى مرسينا ثم نبحر جميعًا بنا وبك إلى مرسى أمراء العرب.

ويمكن التعرف على مزيد من التفاصيل من خلال: كلمات لها معنى في الحب وأعذب وأرق ما يمكن أن تقوله للحبيب

كلمة ترحيب بالضيوف في مؤتمر

إن كلمات التحية من أهم ما يقل في مستهل المؤتمر لأن تلك الكلمات تعبر عن الذوق الرفيع، لذا نقدم لكم خلال العبارات الآتية أفضل أقوال ترحيب بالضيوف في ندوة أو في مؤتمر:

  • أخي: استأذنك بأن أقدمك لك أجمل تحية.. أهلًا بك.. فنحن يسعدنا أن تنضم إلى أسرتنا التي دائماً يسعدها انضمامك الغالي لها.. نتشرف بمجيئك ويشرفنا تقديم لك زملائنا التي تًعرف بالعفاف والمشاعر الطيبة الصادرة من قلوب الندوة العلمية.. مرحبًا بك.
  • بكل كلمات الحب والوفاء.. بكل الأزهار والأوراق الخضراء.. تتعطر الندوة العلمية خيرًا وفرحً الحضور.. تتسارع حروفي لتوفر لك كلمات التحية لتقدم تعبيرات المحبة حتى تنتشر عناقيد الأزهار يا هلا بحضرتك.

كلمة ترحيب رسمية

قد نحتاج في بعض الوقت إلى كلمة ترحيب بالضيوف في ندوة تربوية ولكن ما نحتاجه أكثر أن تكون تلك الكلمة رسمية من الدرجة الأولى، وإليكم أفضل الكلمات الرسمية:

  • لو زينا لك الكلمات بحروف اللؤلؤ وأخذنا من عطرك أجمل النسمات ونرحب بحضورك بفيحاء العطور بكل شعور الحب مرحبً حضرتك ويشرفنا قدومك ويسعدني أن أقدم الترحيب لك من كل أعماق الود.
  • نتمنى أن يحظى بإعجابك..  كلامتك المتواضعة والبسيطة.
  • أكتب بالأمل على ورقتي جزءً من عباراتي ووضعها على كتب الأمراء فارسم على لوحة الزمان بالماضي والحاضر.
  • بعدد كلمات ما قرأت وسأقرأ من لحظة ما جئت.. وبعدد أفكار العقول.. بكل عطور الريحان والأزهار والفل.. وبكل ما تعانق المسك والعنبر.. بعدد ما أثمرت الأشجار.. وبعدد ما شاهدنا البدر وبعدد تعانق النجوم مع القمر.. مرحبًا بمن جاء بكل سلام ويرى منا استقبالًا بأجمل الكلمات.
  • نرغب في الترحيب به للانضمام إلى سفينة لأعضاء الكرماء.. أهلًا بحضرتك وننتظر بكل لهفة للمشاركة الفعالة.. وعلى دروب الخير دائمًا نتقابل.
  • يسعدنا وجودك معنا وسط أركان العلم.. بعقول تفيض بحضور المعرفة والقلوب تنبض بكلمات المودة.. أحييك أخي الكريم بجمال روح الأخوة.. أهلًا أهلًا بعدد تناثر الكلمات.. أخي نتيجة لنورك ولخطوات قلمك.. كلماتي تقف أمام إبداعاتك الحاضرة من جمالها وروعتها.

يرشح لك موقع جربها قراءة: كلمات في مدح الرسول وعبارات جميلة وشعر الشافعي

نص كلمة افتتاحية

إذا كنت تريد أن تعرف كلمة ترحيب بالضيوف في ندوة، لذا أقدم لكم أجمل نص لكلمة افتتاحية:

  • موضوعك ينسج لحن الكلمات في قلوب الحضور.. كلماتك تجول بين أركان حضور.. ننتظر ما خطته لنا بأصبعك الكرية لتنشره بيننا.. وتضيف لنا بصفو كلمات الرائعة وأسلوبك الهني.
  • فمرحبًا بك بعدد رمال الشاطئ الهادئ.. ولك أخي العزيز أرقى التقدير.. تقبل منا تهانينا الممزوجة بعطور الوج.
  • مليون مرحب ما أتي.. غنى العصفور.. تمايلت الأغصان على لحن الهوى من روعة حضورك مرحبًا يا عزيزنا وضيقنا.. نقدم لكم خير التشريف.. تصفحنا بجمال كتابات قلمك.. شاركنا بأجمل العبارات.
  • الكل يرحب بك ويفخر بحضور الرائع… الكل يبتسم توهجًا بمجيئك.. الكل يصيغ أجمل العبارات ترحيبً بقدومك ونحن في شوق للإنصات لعباراتك وما تلقيه علينا من إبداعك.. أطيب الأمنيات لك بالسعادة.

لمزيد من الإفادة يمكنك معرفة: كلام عن الأخت الكبرى ورسائل قصيرة لها

كلمة افتتاحية قصيرة

إن الترحيب بضيوفنا من المهارات التي يجب أن نتقنها حيث يجب أن تناسب كلماتنا بمكانة ضيوفنا، بالترحيب هو مسؤولية لأن تلك الكلمات تقوم بانعكاس أفضل التعبيرات بالترحيب، وكلمة ترحيب بالضيوف في ندوة تأتي على النحو التالي:

  • في بداية الأمر أرغب بتقديم أجمل الترحيب للضيوف الكرام، وبكل سعادة ننتظر أرقى الكلمات التي تعرضها لنا متمنين أن نراك بالسعادة وتتجمل دومًا بنورك وعطر الذي يتناثر منه قطرات الشذى..
  • مرحبًا يا ضيفنا.. بعدد الأزهار التي تتفتح الرحيق نقدم لك تحياتنا ممزوجة بأجمل العطور.

كلام ترحيب بشخص

يجب علينا أن نقوم بترحيب الشخص على أعلى مستوى خاصة إذا كان هذا الشخص أول مرة نتعامل معه، لذا نعرض لكم أرق كلمة ترحيب بالضيوف في ندوة:

  • يا هلا بك.. الطرق أضاءت بنورك.. والفائدة حلت في محضرك.. ننتظر روائع قلماك المسطر.. يفرحنا جودك بيننا ونأمل أن تستمتع بما يلقى.. ونحن في لهفة للإنصات إلى عبير قلمك الذي يفوح بعطره بأرجاء المكان.. فأهلًا بك وسط اخواتك الكرام.. ونسأل الله سبحانه وتعالى بالتوفيق لك بجميع أمورك.
  • أرحب بك يا أخي بعدد ما لمعت السماء ليلًا وتتناثر النجوم.. أرحب بك بعدد ما تدافعت أمواج البحر وتعانقت.. أرحب لك بعدد قطرات المطر التي تساقط على أجمل الزهور.. مليون ترحيب لك.

اقرأ أيضًا من هنا: كلمات تثير مشاعر الحبيب وبعض الأساليب التي ستعبر بها عن حبك

عرضنا إليكم أرقى كلمة ترحيب بالضيوف في ندوة بجميع الأحوال، وتلك الكلمات نقدمها لجميع ضيوفنا الحاضرين بالمؤتمرات أو الندوات أو المناسبات العامات، فهي أجمل الكلمات التي تتجمل برقتها وتعبر عما بنا من شعور وسعادة حتى يليق ترحيبنا بضيوفنا الكرام.

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.