كود الغاء خدمة سلفني شكرا من فودافون

كود الغاء خدمة سلفني شكرا من فودافون يُغني العملاء عن الاتصال بخدمة العملاء لإلغاء هذه الخدمة، حيث يقوم بإتمام العملية بمجرد طلب الكود، فقد قامت شركة فودافون بتوفير هذا الكود تسهيلًا على العملاء، لذا سنعرضه لكم من خلال موقع جربها.

كود الغاء خدمة سلفني شكرا من فودافون

كان يتم الاعتماد على رقم خدمة العملاء المُوحد في الاشتراك وإلغاء الخدمات المُختلفة، ولكن الآن أصبح هناك كود الغاء خدمة سلفني شكرا من فودافون وهو 9999.

حيث سيكون عليك اختيار خدمة إلغاء خدمة سلفني شكرًا من القائمة التي ستظهر لك عند الاتصال بهذا الكود، وسيتم إرسال رسالة نصية إلى رقمك تُفيد الإلغاء.

اقرأ أيضًا: معرفة الرصيد المستلف من فودافون مجانا

أكواد إلغاء خدمات فودافون

من المتعارف عليه أن شركة فودافون، قامت بتوفير الكثير من الخدمات التي تُتيح للعميل أقصى استفادة من عروض الشركة، ولكن يُمكن أن يمل العميل منها، أو يشعر بأنها بلا جدوى بالنسبة لها، فيرغب في إلغائها.

لذا تم تخصيص كود واحد لإلغاء جميع الخدمات التي تم الاشتراك بها، وهو *10*010#، بالإضافة إلى وجود أكواد إلغاء خاصة بكل خدمة على حدا، سنعرضها لكم فيما يلي:

الخدمة الكود
خاصية الكول تون *550*0#
خدمة التجوال *888*5#
خدمة معرفة الرصيد بعد كل مكالمة *9000#
خاصية رسائل مصراوي اليومية إرسال رسالة نصية على الكود 9999، تتضمن كلمة إلغاء
خدمة مواعيد الصلاة *55#
خدمة التحويل الشرطي *21#
خدمة الفوازير الاتصال على 16888، أو على رقم خدمة العملاء 888
خدمة اليوم السابع إرسال رسالة نصية إلى 9999 تتضمن y71
خاصية البريد الصوتي أثناء غلق الهاتف ##002#

اقرأ أيضًا: كود إلغاء خدمة على النوتة من فودافون

خدمات شكرًا من فودافون

بعد أن تعرفنا على كود الغاء خدمة سلفني شكرا من فودافون، فمن الجدير بالذكر أن هناك الكثير من الخدمات المميزة كسلفني شكرًا، لذا وجب علينا أن نعرضها لكم في النقاط التالية:

  • سلفنى شكرًا.
  • عالنوتة.
  • كلمنى شكرًا.
  • ادفعلي شكرًا.
  • رنلي شكرًا.
  • وصلني شكرًا.
  • تحويل الرصيد.

اقرأ أيضًا: كود الغاء باقة النت فودافون

شركة فودافون

تُعد شركة فودافون من أكبر شركات شبكات المحمول في العالم، فهي في الأساس شركة بريطانية مُتعددة الأجناس، بمعنى أن هناك العديد من الشركاء بها من جميع أنحاء العالم، فقد كان أول مقر خاص بها يقع في نيوبري بيركشاير بالمملكة المتحدة وبدأت في التوسع، لتحتل مكانة عالمية في مجال الشبكات وخدمات المحمول.

يُمكننا القول إن هذه الإنجازات جاءت من كون الشركة تمتلك مجموعة من الأسهم في شركة فيريزون وايرلس، ويُعدوا أكبر الشركات المُزودة للخدمات اللاسلكية والسلكية في الولايات المتحدة بشكل عام، فبالتالي سيؤثر هذا على تحقيق الأرباح الخاص بالشركة.

فبدأت الشركة في الإنشاء منذ عام 1981م، وذلك كان بتأسيس شركة راديو راكال الاستراتيجي، وقد كانت تابعة لشركة “راكال للإلكترونيات” وهي من أكبر شركات تصنيع تكنولوجيا الراديو العسكري في المملكة المتحدة البريطانية، ومنذ هذا الوقت بدأت الإنجازات والنجاحات تتوالى عليها، وتمتاز بتوفيرها لخدمات كودية سريعة.

قامت شركة فودافون العالمية بتوفير الكثير من الطرق الخاصة بالاشتراك في الخدمات وإلغاؤها، وذلك تسهيلًا على العملاء في اختيار ما يرغبون فيه بكل سهولة ويسر.

قد يعجبك أيضًا

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.