باقة فودافون 15 جنيه

يوجد أكثر من باقة فودافون 15 جنيه يُمكن الاشتراك فيها، حيث يختلف ذلك من شخص لآخر وفقًا لميول الشخص واحتياجاته، فتتنوع ما بين الباقات الخاصة بالمكالمات، والفليكسات، والميجابايت، والعديد من الأنظمة الأخرى الشائعة بين عدد كبير من العملاء، وذلك لأن شركة فودافون دائمًا ما تهتم بالحصول على إقبال عملائها وإعجابهم، ومن خلال موقع جربها اليوم سنقوم بتوضيح تفاصيل باقات فودافون ذات تكلفة الـ 15 جنيه بمختلف أنواعها.

باقة فودافون 15 جنيه

باقة فودافون 15 جنيه تناسب الكثير من العملاء، وذلك لأنها تتوفر بأكثر من شكل، مما ساعدها على أن تكون من الباقات الأكثر انتشارًا ودفع الكثيرين للتساؤل عن تفاصيلها، لذلك حرصنا على تقديم كافة التفاصيل المتعلقة بأنواع باقات فودافون 15 المتنوعة، وذلك عبر السطور التالية:

أولًا: باقة فودافون 15 فليكسات

يوجد العديد من العملاء الذين يفضلون استخدام الفليكسات بدلًا من التقييد بالدقائق أو الميجا بايت، حيث يُمكن استخدام الفليكسات في المكالمات أو الدخول إلى الإنترنت معًا، فتأتي باقة فودافون 15 جنيه فليكسات لتناسب هذه الفئة من العملاء وبأقل تكلفة، حيث تبلغ تكلفة الاشتراك فيها 17.5 جنيه فقط شاملة قيمة الضريبة المُضافة، لتمنح العميل 400 فليكس صالحة لمدة شهر كامل، لكن غير مسموح بترحيل الفليكسات الباقية إلى الشهر التالي.

جدير بالذكر أن المكالمة لمدة دقيقة لأي رقم فودافون تسحب عدد 1 فليكس، بينما المكالمة لأي رقم تابع لشركة اتصالات أخرى غير فودافون مثل أورانج واتصالات لمدة دقيقة واحدة تسحب 5 فليكسات من الباقة، مع العلم بأن استهلاك ميجا بايت واحدة تستهلك 1 فليكس، وأيضًا إرسال الرسالة النصية يستهلك 1 فليكس، أما تكلفة الاشتراك في خدمة الكول تون لمرة واحدة فهي تكلف 5 فليكس.

في حال رأيت أن هذه الباقة تناسب احتياجاتك واستهلاكك الشخصي يُمكنك الاشتراك فيها من خلال إدخال كود تفعيل الباقة، وهو: *880*15# ثم الضغط على زر الاتصال الهاتفي.

اقرأ أيضًا: معرفة رصيد فودافون كاش

ثانيًا: باقة فودافون 15 جنيه ميجا بايت

إذا كنت من مفضلي استخدام مواقع الإنترنت المختلفة فإن باقة فودافون ميجا بايت 15 جنيه سوف تناسب احتياجاتك، وذلك لأنها تسمح لك باستخدام 500 ميجا بايت على كل مواقع الإنترنت خلال شهر كامل، على أن تكون تكلفتها 15 جنيه شامل الضريبة.

ثالثًا: باقة فودافون 15 جنيه مكالمات

تأتي تلك الباقة باسم “باقة حركات” الشائع بين عدد كبير من العملاء، والتي تُعد من الباقات الشهرية التي تمنح للعميل حق إجراء المكالمات فقط لا غير مقابل تكلفة قدرها 15 جنيه شامل الضريبة، حيث تمنحه 500 دقيقة لأرقام فودافون لتكون الدقيقة الواحدة مقابلها استهلاك دقيقة من الباقة، أما إذا تم إجراء مكالمة لأحد الأرقام غير فودافون فإن المقابل سيكون 5 دقائق من الباقة للدقيقة الواحدة.

جدير بالمعرفة أن تلك الباقة تُتيح للعميل إمكانية استخدام تطبيق الواتس اب بشكل مجاني دون أي تكاليف، لذا بعد التعرف على مميزات النوع المختص بمكالمات فودافون 15 جنيه وأردت الاشتراك فيها يُمكنك القيام بذلك بسهولة من خلال إدخال كود على لوحة اتصال الهاتف المحمول، وهو #3*880*، ثم الضغط على زر الاتصال الهاتفي.

رابعًا: باقة فودافون 15 مواقع استريمنج

تًعرف تلك الباقة باسم سوبر باس استريمنج 15 جنيه، والتي تمنح المشترك 1500 ميجا بايت يُمكنه استخدامها في الدخول على مواقع استريمنج لمدة شهر كامل، وهي المواقع التي تشمل أنغامي، ويوتيوب، وساوند كلاود.

لكن جدير بالمعرفة أنه يحب الدخول على تلك المواقع من التطبيقات الخاصة بها وليس من المتصفح، حيث يتم استهلاك المزيد من ميجا الإنترنت عند الدخول إليها من المتصفح نظرًا لأنه يعتبرها مواقع عادية وليس استريمنج.

اقرأ أيضًا: كود الغاء باقة النت فودافون

خامسًا: باقة فودافون 15 يوتيوب

يوجد الكثير ممن يفضلون الدخول إلى اليوتيوب بشكل كبير عن مواقع الإنترنت الأخرى، حيث يهتمون بمشاهدة مقاطع الفيديو المتنوعة، وقد يكون السبب وراء ذلك هو الرغبة في تعلم مهارة ما من خلال موقع اليوتيوب.

إذا كنت من هذه الفئة عليك العلم بأن فودافون توفر باقة تكلفتها 15 جنيه شامل الضريبة، تمنحك 1000 ميجا بايت يُمكنك استخدامها للدخول إلى موقع اليوتيوب فقط خلال شهر الاشتراك، مع العلم بأنه يُتاح للعميل الاشتراك في باقات يوتيوب الإضافية عند استهلاك كافة الميجا بايت المقدمة من الباقة.

سادسًا: باقة فودافون 15 سوبر باس سوشيال

توفر باقات فودافون 15 جنيه كافة الأشكال التي يحتاجها العميل، فبعد أن قامت بإطلاق باقة 15 جنيه ميجا بايت التي تسمح للعميل استخدام الميجا بايت على مواقع الإنترنت بشكل عام، قامت بتوفير باقة 15 جنيه سوبر باس سوشيال، والتي تمنح العميل 1500 ميجا بايت ليستخدمهم على مواقع التواصل الاجتماعي فقط.

لذا إذا كنت من المهتمين بالتصفح على الفيس بوك، والواتس اب، وسناب شات، والتطبيقات الأخرى التي تختص بالتواصل الاجتماعي فقط عليك أن تشترك في باقة فودافون 15 سوبر باس سوشيال.

كود معرفة استهلاك باقة فودافون 15 جنيه

سواء كنت مشترك في باقة فودافون 15 جنيه خاصة بالفليكسات، أو الميجا بايت، أو المكالمات، أو اليوتيوب، فإنك تستطيع معرفة استهلاكك من الباقة بطريقة واحدة، وهي استخدام الكود *880#

اقرأ أيضًا: كود باقة المارد ب 7 جنيه فودافون

كود معرفة موعد تجديد باقة 15 جنيه فودافون

كثيرًا ما ينسى العميل موعد تجديد الباقة، وفي بعض الأحيان لا يعرف كيف يفعل ذلك، من الممكن أن يظل يبحث في الرسائل النصية حتى يجد الرسالة الخاصة بتجديد الباقة الشهر الماضي نظرًا لأنه يكون مذكور فيها تاريخ التجديد، وفي بعض الأحيان قد لا يعثر على تلك الرسالة.

لذلك حرصنا على ذكر طريقة معرفة موعد تجديد الباقة 15 جنيه من فودافون سواء كانت مكالمات، أو فليكسات، أو يوتيوب، أو استريمنج، أو ميجا بايت، فقط من خلال إدخال كود على لوحة الاتصال على الهاتف المحمول وهو *225# ثم الضغط على الرقم 1.

تُعد شركة فودافون من أفضل الشركات التي تقدم العديد من العروض والباقات والأنظمة المختلفة لعملائها، بحيث يتناسب كل نظام مع احتياج العميل دون أن يضطر إلى دفع تكاليف إضافية خارج الباقة الخاصة به.

قد يعجبك أيضًا

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.