رسوم سحب فودافون كاش من atm

كم تبلغ رسوم سحب فودافون كاش من atm؟ وما هي خطوات سحب فودافون كاش من atm؟ إن هذه الخدمة من الخدمات التي لا غنى عنها بالنسبة لعملاء فودافون، وذلك لأنها تساعد العملاء على القيام بالمعاملات المالية دون الحاجة إلى الذهاب إلى البريد، فهي توفر الوقت والجهد، وسوف نتعرف من خلال موقع جربها على كافة المعلومات الهامة التي تتعلق بخدمة فودافون كاش.

رسوم سحب فودافون كاش من atm

لقد قامت شركة فودافون للاتصالات بطرح خدمة “فودافون كاش” لتلبية حاجة عملائها في استقبال الأموال وتحويلها من أي مكان بكل سهولة، لذا نجد أن عدد كبير من العملاء توجهوا للاشتراك في هذه الخدمة، حتى تسهل المعاملات المادية بشكل كبير، وسوف نتعرف إلى الرسوم التي تخصم من العميل عند القيام بسحب الأموال من فودافون كاش من خلال أجهزة atm.

نجد أن رسوم سحب فودافون كاش من atm مقدرة بنسبة مئوية، وهي رسوم رمزية إلى حدٍ ما مقابل ما تقدمه هذه الخدمة من توفير للوقت والجهد لجميع المستخدمين، حيث يتم خصم 1% من إجمالي المبلغ المسحوب، ومن الجدير بالذكر أن الحد الأدنى والأقصى للمبلغ الذي ستقوم بسحبه يتم تحديده من قبل إدارة البنك الذي ستقوم بالسحب منه.

من الجدير بالذكر أنه غالبًا ما تبلغ قيمة رسوم سحب فودافون كاش من atm ما بين 5 – 150 جنيهًا مصريًا.

اقرأ أيضًا: تحويل فودافون كاش من الفيزا

طريقة سحب فودافون كاش من atm

خدمة فودافون كاش هي عبارة عن محفظة إلكترونية يمكن عن طريقها تحويل واستلام النقود بكل سهولة في أي مكان في محافظات جمهورية مصر العربية، وهي تمكن العميل من إعادة شحن المحفظة أو التجديد أو شراء الفليكسات، ولكن من الضروري أن يكون العميل يمتلك شريحة فودافون باسمه، وهي تعد من أفضل المحافظ الإلكترونية التي تعمل على تحويل الأموال.

ذلك لأنها توفر الوقت والجهد على خلاف التحويلات المصرفية والبريدية، ويمكنك السحب من فودافون كاش من atm من خلال اتباع الخطوات الآتية:

  1. قم بالاتصال على الكود التالي: #9*
  2. اختر رقم 5، وهي خدمة السحب من. ATM
  3. اذهب إلى أقرب ماكينة صراف آلي بالقرب منك، ومن ثم اختر “خدمات بدون بطاقة”.
  4. اختر من بين الخدمات المتاحة “خدمة محفظة الهاتف المحمول”.
  5. حدد “خدمة السحب”.
  6. اكتب رقم هاتفك المحمول.
  7. ادخل المبلغ الذي ترغب في سحبه، ويشترط ألا يكون أكثر من 6000 جنيه.
  8. ستصلك رسالة نصية قصيرة تحتوي على رقم سري متغير، قم بإدخاله في الخانة المحددة له.
  9. اكتب المبلغ الذي ترغب في سحبه، واضغط على كلمة “موافق”.

 طريقة تفعيل فودافون كاش

بعد أن أوضحنا كم تبلغ رسوم سحب فودافون كاش من atm، وجب الإشارة إلى الخطوات التي يمكن من خلالها تفعيل خدمة فودافون كاش، وهذه الخطوات تتمثل فيما يلي:

  1. اطلب الكود التالي: # 9 *
  2. سوف يطلب منك كتابة الرقم القومي الخاص بك المدون في البطاقة الشخصية، على أن تكون بطاقة SIM مسجلة أيضًا بهذا الرقم.
  3. كتابة كلمة مرور جديدة وقوية.
  4. بعد الانتهاء من الخطوات السابقة ستصلك رسالة تأكيد على اشتراكك في Vodafone Cash Wallet.

اقرأ أيضًا: رقم خدمة عملاء اتصالات كاش

كيفية إيداع فودافون كاش في ATM

بعد أن أوضحنا أهم المعلومات التي تخص خدمة فودافون كاش وجب التعرف على طريقة إيداع فودافون كاش فيATM، وهي من الطرق السهلة التي تتم من خلال اتباع عدة خطوات محددة سوف نعلمكم بها من خلال النقاط الآتية:

  1. اذهب إلى أقرب فرع لك من البنوك الآتية: (بنك القاهرة – البنك الأهلي المصري – بنك عودة – بنك الإسكندرية – بنك مصر).
  2. قم باختيار الخدمات النقدية.
  3. حدد “محفظة الهاتف المحمول”.
  4. اختيار “خدمة الإيداع”.
  5. اكتب رقم هاتفك المحمول.
  6. إنشاء كلمة مرور لمحفظتك الإلكترونية.
  7. قم بإدخال المبلغ الذي ترغب في إيداعه في المحفظة، على أن يكون بحد أدنى 20 جنيهًا مصريًا وحد أقصى 6000 جنيه مصري.

اقرأ أيضًا: كود معرفة رصيد اورنج كاش

مزايا خدمة فودافون كاش

في إطار عرض رسوم سحب فودافون كاش من atm وجب التعرف إلى أهم الخدمات والمزايا التي تتعلق بخدمة فودافون كاش، وذلك ما سنقوم بعرضه من خلال الفقرة التالية:

  • تساعد المحفظة الإلكترونية على توفير الجهد والوقت عن طريق إجراء المعاملات المالية من تحويلات أو سحب إلى أي رقم داخل محافظات جمهورية مصر العربية.
  • خدمة المحفظة الإلكترونية تقدم ميزة إيداع وسحب الأموال من خلال أجهزة الصراف الآلي atm، كما يمكن أيضًا تجديد باقات موبايل إنترنت بواسطتها.
  • تتيح خدمة فودافون كاش للعملاء القدرة على إعادة شحن وسداد الفواتير الخاصة بأي رقم، كما يمكن أيضًا إرسال التبرعات عن طريق الهاتف المحمول لمختلف المؤسسات الخيرية.
  • إن الحد الأقصى اليومي المسموح بالمعاملات المالية اليومية التي يسمح بإجرائها هو 30,000 جنيه مصري، كما يصل الحد الأقصى للمبلغ المسموح للعميل الاحتفاظ به في المحفظة الإلكترونية هو 50 ألف جنيه مصري، حيث تصل أيضًا قيمة المعاملات الشهرية التي يسمح بها ما يقارب 100 ألف جنيه مصري.

تقوم خدمة فودافون كاش بفرض رسوم تعد إلى حد كبير رمزية، وذلك مقابل الخدمات المصرفية المالية التي تقوم بتقديمها للعملاء، الأمر الذي يسهل عليهم الوقت والجهد.

قد يعجبك أيضًا

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.