تجديد باقة فودافون علي النوته

تجديد باقة فودافون علي النوته من الأمور يمكنك فعلها ببعض الخطوات البسيطة، فشركة فودافون من الشركات التي تتيح هذه الخدمة لعملائها، فبعض العملاء يكونون في وقت لا يمكنهم فيه تجديد الباقة عن طريق شحن الرصيد، لذا من خلال موقع جربها سنخبركم بالطريقة التي تمكنك من تجديد الباقة على النوتة.

تجديد باقة فودافون علي النوته

إذا كنت ترغب في تجديد الباقة كل ما عليك فعله هو الاتصال على الأكواد التي تمكنك من هذا التجديد دون الحاجة إلى الشحن، وهذه الطريقة هي كالتالي:

  1. في البداية عليك أن تتصل برقم تجديد باقة فودافون وهذا الرقم هو #255*
  2. ستظهر لك العديد من الخيارات سيكون عليك أن تختار منها الرقم 2.
  3. عند هذه الخطوة ستجد أن رسالة تظهر على شاشة الهاتف المحمول تخبرك أنه لا يوجد رصيد كافي حتى تتمكن من تجديد الباقة، وإذا كنت ترغب في تجديدها مقدمًا سيكون عليك أن تختار الرقم 1.
  4. هنا ستجد أن الباقة قد تم تجديدها مقدمًا، وبعد أن تقوم بالشحن سيكون عليك دفع رسوم الخدمة والرسوم الإضافية.

اقرأ أيضًا: كود الغاء باقة النت فودافون

طريقة تجديد الباقة من خلال محفظة فودافون كاش

إذا كنت لا تملك الرصيد الكافي حتى تتمكن من تجديد الباقة، وليس لديك الوقت الكافي حتى تتمكن من شحن الرصيد، فيمكنك الشحن من خلال المحفظة عن طريق الخطوات التالية:

  1. في البداية عليك أن تتصل على # 28 * 9 * حتى تتمكن من اختيار الباقة التي ترغب في تجديدها.
  2. من الاختيارات التي تظهر أمامك على شاشة الهاتف المحمول اختر تجديد الباقة فليكس أو الإنترنت.
  3. الآن سيكون عليك أن تكتب رقم التعريف الشخصي الخاص بك، مع الحرص على التأكد من أنك كتبت الرقم مكونًا من 6 أرقام.
  4. ستظهر لك بعد هذا رسالة تفيد أنه قم تم تجديد الباقة.

شروط تجديد الباقة

هناك بعض الشروط التي تضعها شركة فودافون حتى تتمكن من تجديد الباقة، إذا لم تتوافر هذه الشروط لن تتمكن من التجديد، هي كالتالي:

  • إن خدمة تجديد الباقة إذا لم يكن لديك رصيد ليست متاحة لعملاء Flex Family.
  • لا يمكن أن يقوم العميل بإعادة تجديد الباقة إلا قبل أن تمر ساعتين على آخر عملية تجديد.
  • أما عن باقة فليكس فإنه لا يمكنك تجديدها غير مرة واحدة فقط.
  • إذا كانت الباقة تستخدمها في الوقت الحالي لا تتيح الشركة أن تقوم بتجديدها.

جميع أكواد المعاملات في فودافون

إذا كنت ترغب في إلغاء الباقة أو تجديدها أو معرفة رصيدك، فإن فودافون تتيح لك هذا بطريقة سهلة جدًا عن طريق كود محدد لكل خدمة من هذه الخدمات وهذه الأكواد هي:

  • إذا كنت ترغب في استلاف الرصيد من فودافون سيكون عليك، تتصل على #3*.
  • في حال كنت لا تعلم الوقت أو التاريخ وترغب في سؤال فودافون للتأكد فيمكنك الاتصال على #100*.
  • لمعرفة الرصيد الذي تمتلكه على خط فودافون اتصل على الكود #1*868*.
  • للتحدث مع أحد ممثلي خدمة العملاء فيمكنك الاتصال على 888.
  • في حال كان هناك شخص إلى جوارك في حاجة إلى الرصيد فيمكنك أن ترسل له الرصيد من هاتفك بكل سهولة عن طريق استخدام الكود # المبلغ الذي تود تحويله* الرقم الذي ستحول الرصيد له*2*868*، كما أن هذه الطريقة تجنبك عناء تجديد باقة فودافون على النوته، فإذا كنت تستخدم هذه الطريقة لعدم قدرتك على الشحن في الوقت الحالي فيمكنك تحويل الرصيد من أحد الأفراد إلى جوارك.
  • بعض الأشخاص ينسون رقم هاتفهم، لذا إذا كنت منهم وحدث ونسيت رقم هاتفك فيمكنك الاتصال على هذا الكود حتى تستعلم عنه #*878*.
  • من ضمن النقاط التي تقع ضمن نطاق تجديد باقة فودافون علي النوته، أنك إذا كنت ترغب في تجديد باقتك بعد أن انتهت صلاحيتها فيمكنك الاتصال على #225* وهذا الكود ليس فقط لتجديد الباقة على النوتة فيمكنك استخدامه حتى في حال كنت تملك الرصيد.
  • إذا كانت باقتك تنتهي بسرعة وتستمر في إعادة تجديد باقة فودافون علي النوته عدة مرات فيمكنك استخدام هذا الكود #60* حتى تتمكن من معرفة استهلاك الإنترنت على هاتفك المحمول.
  • إذا اكتفيت من تجديد باقة فودافون علي النوته وترغب في إلغاء هذه الباقة، يمكنك الاتصال على هذا الكود #5*2000*.
  • حتى تختار من ضمن باقات الانترنت الموجودة لدى فودافون سيكون عليك أن تقوم بالاتصال على الكود #2000*.

اقرأ أيضًا: معرفة الرصيد المستلف من فودافون مجانا

أفضل باقات فودافون

إذا كنت تسعى إلى تجديد باقة فودافون علي النوته فمن المؤكد أنك مللت من الباقة الموجودة على خطك وترغب في الحصول على باقة تتناسب أكثر مع استخدامك ولا تحتاج إلى تجديدها طوال الوقت، ومن هذه الباقات:

1ـ باقة مكالمات فودافون 30

تعد هذه الباقة من الباقات الرائعة التي تعطيك 1100 فليكس وهو عدد كبير جدًا يمكنك استخدامه في الرسائل والمكالمات والإنترنت والتصفح، كما أن سعر هذه الباقة فقط 33 جنيه مصري، لكن الرصيد الذي عليك أن تدفعه إلى البائع يقدر ب 48 جنيه مصري، وتستمر هذه الباقة لمدة 28 يوم وهي المدة المتعارف عليها في تجديد الباقات.

2ـ باقة فودافون مكالمات 50

إذا كنت ترغب في تجديد باقة فودافون على النوته فمن الأفضل لك قبل أن تجدد الباقة أن تحول إلى باقة مكالمات فودافون 50، فهي تعطيك 2200 فليكس صالحين للاستخدام طوال الشهر، وهذا عدد كبير جدًا من الفليكسات الذي يضمن لك أن تبقى الباقة مفعلة حتى نهاية 28 يوم.

كما أن هناك ميزة رائعة في هذه الباقة وهي أنك إذا فعلت هذه الباقة فإن فودافون تسمح لك بأن تأخذ قرض رصيد بقيمة 53 جنيه مصري، ويصل هذا القرض إلى قيمة 76 جنيه مصري، ويمكنك استخدام هذا القرض في إعادة تجديد الباقة مرة أخرى.

3ـ باقة فودافون 70

إذا لم يكن لديك مانع في أن تدفع بعض المال الزائد حتى تزيد من استهلاكك فإن تفعيل هذه الباقة يضمن لك هذا، هذه الباقة التي تعطيك 3300 فليكس في مقابل 73 جنيه رصيد فقط، أي أنك سوف تدفع إلى البائع حوالي 100 جنيه.

اقرأ أيضًا: تجديد باقة فودافون قبل الميعاد

4ـ فودافون 90 مكالمات

تعد هذه الباقة من الباقات المتميزة التي تتيح لك أن تفتح من خلالها الفيديوهات والبرامج التي تحتوي على الكثير من الصور، والسبب في هذا هو عدد الفليكسات الهائل الذي تعطيه لك هذه الباقة والذي يقدر 4400 فليكس، كل ما عليك هو الشحن بمبلغ 93 جنيه، بمعنى أنك سوف تدفع إلى البائع حوالي 133 جنيه مصري فقط، ويشمل هذا المبلغ الضريبة التي تفرضها شركة فودافون كمثل جميع شركات الاتصال على الرصيد.

تجديد باقة فودافون علي النوته من الطرق السهلة التي تمكنك من تجديد الباقة من دون أن يكون هناك رصيد في حوزتك، وسبب وجود هذه الخدمة هو التسهيل على العملاء.

قد يعجبك أيضًا

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.