طريقة الحصول على فيزا البنك الأهلي المصري للشباب 2021

فيزا البنك الأهلي المصري للشباب تقدم الكثير من الفوائد إلى فئة الشباب، حيث يمكن من خلالها القيام بالكثير من عمليات الشراء بالإضافة إلى الكثير من المزايا التي أضافها البنك الأهلي وسهولة الحصول على البطاقة. وسوف نتعرف من خلال موقع جربها اليوم على كافة الأمور التي تخص هذه الفيزا، تابع معنا..

فيزا البنك الأهلي المصري للشباب

  • تعتبر تلك الفيزا هي التغيير الرسمي لسوق العملات. حيث أن كافة البنوك تحاول بكل الطرق أن تقدم الخدمات المصرفية المميزة والتسهيلات الكبيرة بالإضافة إلى الراحة في استخدام الخدمات المختلفة في كل لحظة.
  • تعمل فيزا البنك الأهلي المصري للشباب على توفير كافة تلك الأشياء بكل بساطة ومن أهم الأشياء التي يمكن أن تتميز بها تلك الفيزا أن الرسوم الخاصة التي يجب أن يتم دفعها للحصول على الفيزا هي 25 فقط وهو ما يجعل الأمر سهلاً.
  • يمكن أن يطلب العميل الحصول على بطاقة السحب والإيداع والتي يمكنه من خلالها التعامل مع كافة ماكينات الصراف الآلي والتي تتيح التعامل مع بطاقات البنك الأهلي المصري بالإضافة إلى أن رسوم البطاقة لا تتعدى 25 جنيهاً فقط لا غير.
  • يمكن أن يحصل أي من العملاء على بطاقة الفيزا وبطاقة السحب والإيداع في نفس الوقت ولكن في تلك الحالة فإن الرسوم الخاصة بإصدار البطاقتين تكون 50 جنيهاً فقط لا غير وهي متاحة لكافة الشباب من سن 18 سنة وبحد أقصى 40 سنة.

للمزيد من الإفادة قم بالتعرف على معلومات أكثر حول مواعيد البنك الاهلى المصرى الجديد بجميع الفروع

خطوات إصدار فيزا البنك الأهلي المصري للشباب

هنالك بعض الخطوات التي يجب أن يتم اتباعها حتى نتمكن من الحصول على فيزا البنك الأهلي المصري للشباب. وكافة تلك الخطوات يمكن أن نقوم بتوضيحها في النقاط التالية:

  • يجب على العميل أن يقوم في البداية بالبحث عن أقرب فرع للبنك الأهلي ومن ثم يتوجه إليه ليتمكن من تقديم الطلب للحصول على الفيزا و استلامها من الفرع الخاص بالبنك الأهلي المصري.
  • قم بالتوجه إلى قسم الاستعلامات وابحث عن الموظف الذي يتعامل مع كافة الطلبات المقدمة للحصول على بطاقة فيزا البنك الأهلي المصري للشباب أو الماستر كارد الخاصة بالسحب والإيداع  من كافة ماكينات الصراف الآلي.
  • يتم طلب الحصول على البطاقة التي ترغب فيها إلى الموظف وفي تلك الحالة يقوم الموظف بالاستفسار عن نوع البطاقة التي يرغب العميل في الحصول عليها إن كانت ماستر كارد للتعامل مع الصراف الآلي أو بطاقة فيزا الشباب أم أنه يرغب في الحصول على كلتا البطاقتين.
  • يتم تحديد البطاقة التي يرغب فيها العميل ففي حالة طلب الحصول على واحدة فقط من البطاقتين يتم تحديد الرسوم الخاصة بها وهي 25 جنيه أما في حالة رغب العميل في الحصول على كلتا البطاقتين فإنه يتم تحديد مبلغ 50 جنيه كرسوم إصدار البطاقات.
  • بعد الانتهاء من القيام بتسديد كافة الرسوم التي يتم طلبها من العميل للحصول على البطاقات يقوم الموظف بإصدار إيصال الاستلام الخاص بالمبلغ النقدي الذي دفعه العميل ومن ثم يعمل على إعطائه الاستمارة الخاصة بالبيانات.
  • يحصل العميل على الاستمارة التي يجب أن يتم كتابة البيانات فيها والتي يمكن أن تتمثل في المؤهل الذي يحصل عليه العميل بالإضافة إلى البيانات الشخصية مثل العمر والاسم وكذلك الرقم الخاص بالبطاقة القومية وبعض البيانات الأخرى الهامة.
  • يتم كتابة كافة البيانات التي يتم طلبها في الاستمارة والتأكد من كتابتها بالشكل الصحيح ومن ثم يتم تسليم تلك الاستمارة إلى الموظف، يجب الانتظار بعض الوقت حتى يتم العمل على إصدار البطاقة الخاصة بالعميل والتي يمكن أن تصل إلى دقائق معدودة.
  • بعد الانتهاء من إصدار البطاقة الخاصة بالعميل يتم تسليمها إليه وفي نفس الوقت يمكن أن يقوم العميل باستخدام تلك البطاقة على الفور حيث أن تلك البطاقة يتم تفعيلها في نفس الوقت الذي يتم إصدارها فيه من الفرع الخاص بالبنك الأهلي.
  • يجب العلم بأن هنالك بعض الأشياء التي يجب معرفتها قبل أن تقوم باستخدام تلك البطاقة للمرة الأولى والتي يتم كتابتها في ورقة ويتم تسليمها إلى العميل فور الحصول على البطاقة ويجب أن يتم قراءتها بحرص والعمل على تنفيذها.
  • يجب أن يقوم العميل بتغيير كلمة السر الخاصة به فور استلام البطاقة للحماية الشخصية ويجب أن يتم حفظ تلك الأحرف أو الأرقام التي تتكون منها  كلمة السر حيث أنه لا يمكن استخدام أي من البطاقتين في الأشياء المختلفة دون وجود كلمة السر الصحيحة.

يرشح لك موقع جربها قراءة المزيد من المعلومات حول خطوات فتح حساب في البنك الأهلي المصري 2021 والرسوم اللازمة

مزايا فيزا البنك الأهلي المصري للشباب

توفر فيزا البنك الأهلي المصري للشباب الكثير من الامتيازات التي يمكن ألا تتواجد في أي نوع آخر من البطاقات الخاصة بالشباب، كافة تلك المزايا يمكن أن نقوم بعرضها في الفقرة التالية:

  • من أكثر الأشياء التي يمكن أن تتميز بها فيزا البنك الأهلي المصري للشباب هو السهولة في التعامل حيث أن البنك يوفر الكثير من الماكينات الخاصة بالصرف والتي يمكن أن تقبل التعامل باستخدام هذا النوع من البطاقات الخاصة بالشباب.
  • يمكن حمل تلك البطاقة في أي مكان بالنسبة إلى الشباب سواء في الأماكن الدراسية مثل الجامعة أو الفصل الدراسي بالإضافة إلى السفر أو التنقل من مكان إلى آخر المهم أن تتواجد في هذا المكان ماكينة تدعم بطاقات البنك الأهلي المصري.
  • لا يضطر الشباب الذين يمتلكون تلك البطاقة من حمل الكثير من الأموال فكل ما عليهم هو إيداع المبالغ النقدية التي يرغبون فيها في البطاقة وحمل البطاقة معهم واستخدامها في أي مكان تتواجد فيه ماكينة صراف آلي على مستوى الجمهورية.
  • تتميز تلك البطاقة بأنها تظل سارية لوقت طويل يمكن أن يصل إلى ثلاثة أعوام ويمكن بعد انتهاء تلك المدة أن يقوم العميل بتجديد استخدام البطاقة مرة أخرى ببعض الإجراءات من خلال فرع البنك الأهلي المصري.
  • السن الذي يتطلبه الحصول على تلك البطاقة هو سن السادسة عشر، أي أن الشباب في مقتبل العمر يمكنهم الاستفادة من كافة المزايا التي يمكن أن تتواجد في تلك البطاقة.
  • لا يحتاج العميل إلى بعض الإجراءات الائتمانية في حالة الرغبة في الحصول على تلك البطاقة بل يمكنه التوجه إلى فرع البنك والحصول الفوري على البطاقة بعد دفع الرسوم المقررة لنوع البطاقة التي يرغب في الحصول عليها من البنك.
  • من أكثر الأشياء التي يمكن أن تتميز بها فيزا البنك الأهلي المصري للشباب هي عدم تواجد العمولات التي يجب أن يتم خصمها من أصل المبالغ النقدية في حالة القيام بأي نوع من أنواع المعاملات أو عمليات إيداع أو سحب أو شراء باستخدام البطاقة.
  • تتعامل تلك الفيزا مع البنك الأهلي المصري فقط أي أنها لا يمكن أن تقبل التحويل إلى أي من البطاقات الأخرى التي يمكن أن تخص بعض البنوك وعند القيام بالشحن فإن وصول العملات إلى البطاقة يحتاج إلى وقت طويل بعض الشيء.
  • في حالة سفر العميل إلى خارج جمهورية مصر العربية فإن تلك البطاقة تفقد كافة الامتيازات التي تتمتع بها ولا يمكن التعامل من خلالها في أي من ماكينات الصراف الآلي التي يمكن أن تتواجد في أي دولة خارج الإقليم المصري.

نوصي بالاطلاع على المزيد من المعلومات حول طريقة اغلاق حساب البنك الأهلي وأسباب الإغلاق والأوراق المطلوبة لفتح حساب بالبنك

ملخص الموضوع في 5 نقط

  1. تقدم فيزا البنك الأهلي المصري للشباب الكثير من الامتيازات برسوم 25 ج فقط.
  2. يمكن الحصول على بطاقة سحب وإيداع من نفس البنك وبرسوم مساوية للفيزا وهي 25 ج.
  3. يجب التعامل مع موظف فرع البنك المسؤول عن إصدار البطاقات للحصول على الفيزا.
  4. يتم تفعيل الفيزا في نفس الوقت الذي يتم فيه استلامها من البنك.
  5. يوفر البنك الأهلي ما يقارب 700 مكينة صراف آلي لخدمة العملاء حول الجمهورية.

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.