توافق برج العذراء مع باقي الأبراج في الصداقة

توافق برج العذراء مع باقي الأبراج في الصداقة، حيث أنه من المعروف أن علاقات برج العذراء تكون ممتازة وناجحة جداً مع كلاً من العقرب والجدي والسرطان والثور، وعلى العكس تكون صعبة جداً ومعقدة مع القوس والجوزاء، وهذا ما سنعرفه في هذا المقال عبر موقع جربها.

اقرأ أيضًا: كيف اصالح رجل برج العذراء

توافق برج العذراء مع باقي الأبراج في الصداقة

توافق برج العذراء مع باقي الأبراج في الصداقة

يجب العلم أولاً أن علم الأبراج هو أحد علوم الفلك والتنجيم، ولا يوجد له أي ثوابت علمية واضحة، ولا يمكن الاستناد عليه والأخذ به لأنه يعتمد على التوقعات، وذلك لا يكون أمر صحيح أبداً، ويوجد أبراج كثيرة لكل منها صفات معينة وعيوب واضحة، ويبحث العديد من أصحاب برج العذراء عن علاقته مع الأبراج الأخرى ومدى توافقهم معه سواء كان ذلك في إطار الصداقة أو الحب أو الزواج، وهذا ما سنتحدث عنه في الفقرات التالية:

توافق برج العذراء مع الحمل

عند الحديث عن توافق برج العذراء مع باقي الأبراج في الصداقة، نتحدث أولاً عن الحمل، حيث أنهم متناقضين جداً في أمور كثيرة، وبالتالي تكون العلاقة بينهم صعبة جداً وقد تكون مستحيلة، حيث أن وجهات نظرهم مختلفة تماماً عن كل شيء سواء كان في الحب أو الصداقة أو غيرها.

عند البحث عن شخصية كل برج منهما نجد أن الصفات متضادة تماماً ومختلفة عن الآخر، حيث أن شخصية برج الحمل لا يمكنها السير حسب القواعد وتعشق المغامرات، على العكس تماماً فإن شخصية برج العذراء تهتم بالقواعد بشكل كبير والرسميات.

وكذلك فهم مختلفين تماماً في مفاهيم الحب والصداقة والزواج، فقد تحدث بيهم عداوة كبيرة، ونجد أيضاً أن شخصية الاثنين تتميز بالعند الكبير، وبالتالي لا يمكنهم التفاهم أبداً أو الدخول في نقاشات، ولكن إذا تمكنوا من فهم بعضهم البعض يمكن تكوين علاقة قوية جداً تستمر لسنوات طويلة.

توافق برج العذراء مع الثور

نأتي إلى برج الثور عند البحث عن توافق برج العذراء مع باقي الأبراج في الصداقة، حيث نجد أن التوافق بينهم يتم بدرجة كبيرة جداً، تصل إلى نسبة أكبر من 70%، وتكون العلاقة بينهم بسيطة جداً وغير معقدة.

ويعرف عن علاقة برج العذراء بالثور أنهما يكملان بعضها البعض في العديد من الأمور، وبالتالي تكون علاقتهم ببعض قوية ومتينة جداً، وكذلك علاقة ناجحة غنية بالحنان والحب بين كلا الطرفين، وعلاقتهم في الحب نجد أنها من العلاقات التي تتوافر بها كافة الأساسيات التي تتيح الراحة للاثنين.

اقرأ أيضًا: مع من يتوافق برج الحمل في الزواج

توافق برج العذراء مع برج الجوزاء

نأتي إلى برج الجوزاء عند التعرف على توافق برج العذراء مع باقي الأبراج في الصداقة، ونجد أن نسبة التوافق بينهم ضعيفة جداً، حيث أنهم يواجهوا صعوبات كثيرة جداً في علاقتهم ببعض، وذلك بسبب وجهة نظر كل برج المختلفة عن الآخر وأنهم لا يتفقون في أشياء كثيرة.

حيث أن برج العذراء يفضل الالتزام بالقواعد والأساسيات على العكس فإن برج الجوزاء شخصيته متهورة جداً ولا يلتزم بالقواعد، ولذلك لا يثق به برج العذراء ولا يتفق معه، وتكون درجة الاختلافات بينهم كبيرة جداً.

ونجد أن برج العذراء هدفه هو البحث عن الاستقرار وواجباته لكي يقوم بها بشكل منظم، في حين أن برج الجوزاء لا يبحث عن شيء سوى الحرية، وبالتالي نجد أن علاقة البرجين في الزواج أو الصداقة قد تكون صعبة بسبب مواجهتهم الكثير من الصعوبات.

توافق برج العذراء مع السرطان

توافق برج العذراء مع السرطان

نجد أن نسبة التوافق بين البرجين كبيرة جداً فقد تتجاوز ال70%، ويوجد بينهم الكثير من الأمور المشتركة وكذلك الصفات المتشابهة، وبالتالي يوجد توافق في علاقتهم.

نجد أن شخصية كل برج منهما لديه مشاعر فياضة تجاه عائلته، وذلك يكون سبب قوي في نجاح العلاقة وتقويتها، وأساس قيام العلاقة بينهم تكون الحب والإخلاص، وبالتالي فإن العلاقة بينهم في الصداقة والحب والزواج تكون ناجحة.

توافق برج العذراء مع الأسد

نأتي بالحديث عن توافق برج العذراء مع باقي الأبراج في الصداقة إلى برج الأسد، والذي يتسم بالنشاط والحيوية الكبيرة، ويكون مليء بالطاقة بين الأبراج الأخرى، ويفضل برج الأسد أن يكون محور الاهتمام بين الجميع وأن يجذبهم له، كما يبحث عن التقدير والاهتمام بشكل كبير.

كما نلاحظ أن برج الأسد يمتلك شخصية صعبة بها بعض التكبر والغرور، وعلى العكس تماماً نجد أن برج العذراء شخصيته مختلفة عنه، فهو هادئ ولا يفضل التهور في أي أمر، ونجد أن نجاح العلاقة بين البرجين ضعيفة جداً.

اقرأ أيضًا: ما هو البرج المناسب للزواج من برج الحوت

توافق برج العذراء مع برج العذراء

نجد أن توافق علاقة الشخصين مع بعض من نفس برج العذراء ضعيفة جداً، حيث أنه قد يحدث بينهم مشاكل مختلفة، حيث أن من سمات برج العذراء أنه يحب الخصوصية بشكل كبير، وفي نفس الوقت يحب أن يعرف جميع التفاصيل، وقد يتميز ببعض الفضولية.

توافق برج العذراء مع الميزان

لا يتفق كلاً من برج العذراء والميزان مع بعضهما البعض بشكل كبير، وقد تصل نسبة التوافق بينهما إلى أقل من 30%، ولكن في حدوث الصداقة يمكن أن تزيد نسبة الاتفاق بينهم، وقد تحدث بينهم مشاعر تنقلهم من الصداقة إلى الارتباط والزواج.

توافق برج العذراء مع العقرب

يعد العلاقة بين كلاً من برج العذراء والعقرب من أقرب العلاقات الصادقة والمخلصة، وعلى الرغم من اختلاف شخصية كل برج عن بعضهما البعض ولكن يوجد انجذاب بينهم بشكل كبير، وبالتالي نصل إلى أن العلاقة بينهم صادقة وقوية جداً، ويمكن الصداقة الزواج بينهم بدرجة كبيرة.

توافق برج العذراء مع برج القوس

وأخيراً نأتي إلى برج القوس عند الحديث عن توافق برج العذراء مع باقي الأبراج في الصداقة، ونجد أن برج العذراء من الأبراج التي تتميز بالعقل والحكمة ومساعدة الآخرين من خلال تقديم النصائح لهم.

أما برج القوس فهو من الأبراج المتحمسة التي تحب الحياة وترى الأشياء الجميلة فقط، ولكن يوجد بين البرجين خلافات جوهرية تجعل العلاقة بين الاثنين ضعيفة جداً، وقد يحدث بينهم اختلافات في الارتباط أو الزواج بشكل متوقع.

اقرأ أيضًا: هل امرأة برج العذراء جميلة

وإلى هنا نكون قد تحدثنا عن توافق برج العذراء مع باقي الأبراج في الصداقة وأيضاً في الارتباط والزواج، ووجدنا بعض الأبراج التي لهم علاقة قوية جداً مع العذراء، وأيضاً يوجد علاقات صعبة ومعقدة مع بعض الأبراج.

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.