شفرات فينوس للمنطقه الحساسه

شفرات فينوس للمنطقه الحساسه من الوسائل التي يتم استخدامها للتخلص من الشعر الزائد في هذه المنطقة، ونظرًا إلى أن النظافة من الأمور الهامة التي يجب على المرأة أن تهتم بها فسنحرص اليوم من خلال موقع جربها بعرض أنواع شفرات فينوس المستخدمة للمنطقة الحساسة وغيرها من الأنواع الأخرى.

شفرات فينوس للمنطقه الحساسه

شفرات فينوس من الشفرات التي تنتشر بين السيدات والرجال فلا يمكن القول إن لكونها شفرات أن يقتصر استخدامها على الرجال فقط، وخصوصًا أن الشركة المصنعة لتلك الشفرات تعمل بصورة مستمرة على تطويرها بحيث تتلاءم مع الرجل والمرأة.

مع الوقت أصبحت شفرات فينوس جزء أساسي من روتين العناية بالنظافة الشخصية للمرأة أو للرجل ومن الصعب أن يتم الاستغناء عنها، والسبب وراء ذلك أنها سهلة الاستخدام والشفرة الواحدة من شفرات فينوس يمكن استخدامها لمدة ثلاثة أشهر.

العبوة الواحدة يوجد بها حامل يتم وضع الماكينة به، والجدير بالذكر أن الماكينة الواحدة رأسها يتكون من 3 شفرات والشفرة حادة جدًا وعلى جانب كل شفرة يوجد مادة تشبه الجل، وهذه المادة يكون لها دور كبير في منحك شعور النعومة والراحة، وذلك لأن هذا الجل يتكون من الزيوت الطبيعية التي تمتلك الخصائص الممتازة للبشرة.

الجل المتواجد على جانبي الشفرة يساهم في عمل رغوة كثيفة بمجرد تلامسه مع الماء، وهذا يكون بديل بعض الشيء عن استخدام كريم الحلاقة، وبهذا يمكن القول إن هذا الجل يكون له أكثر من فائدة وهام للبشرة.

يجدر الإشارة إلى أن شفرات فينوس يمكن استخدامها في أي مكان بالجسم وليس المنطقة الحساسة فقط، فكثير من السيدات تستخدمها لحلاقة الساقين والذراعين، وهذا يتم بكل سهولة ويسر دون أي خدوش أو جروح، فهي مصممة بصورة احترافية ومميزة.

نظرًا إلى كل ما تمتلكه شفرات فينوس من مميزات أصبحت هي ماكينة الحلاقة الأولى على العالم والأكثر استخدامًا بين النساء والرجال.

اقرأ أيضًا: مستلزمات النظافة الشخصية للبنات

طريقة استخدام شفرات فينوس للمنطقه الحساسه

هناك بعض الخطوات التي يجب عليكِ اتباعها لكي تتمكني من استخدام شفرات فينوس للمنطقه الحساسه وهذه الخطوات تتمثل فيما يلي:

  1. وضع كمية من الماء على المنطقة التي ترغبين في إزالة الشعر منها ومن ثمَّ تمرير الماكينة بلطف على تلك المنطقة، ومن الممكن أن يتم استخدام كريم للحلاقة وذلك على حسب الرغبة.
  2. لو كنتِ من الفتيات ذوات البشرة الحساسة فيجب عليكِ أن تقومي باستخدام الشفرات في الاتجاه الذي ينمو فيه الشعر وتجنب استخدامها في الاتجاه المعاكس.
  3. للحصول على درجة نعومة فائقة يجب عليكِ أن تستخدمي الشفرات مع اتجاه نمو الشعر.
  4. تكرار جميع ما سبق من خطوات لكي تحظي ببشرة ناعمة طوال الوقت.

أنواع شفرات فينوس

في سياق عرض شفرات فينوس للمنطقه الحساسه سنتعرف على الأنواع المختلفة لتلك الشفرات، حيث إنها تتمثل في الآتي:

1- ماكينة فينوس 4X1

تتميز هذه الماكينة في أنها صغيرة الحجم ويمكن أن تستخدم في إزالة الشعر بطريقة سريعة وسهلة، علاوة على أن تأثير الجل في الماكينة في كل مرة يكون قويًا على البشرة ولا تقل جودته حتى نهاية الاستخدام.

2- ماكينة كوكب الزهرة

هذه الشفرة هي واحدة من أبرز شفرات فينوس للمنطقه الحساسه التي تعتني بالمنحنيات وثنايات هذه المنطقة، مما يسهل التخلص من الشعر سريعًا.

3- ماكينة فينوس أولاي

هي الماكينة التي تساهم في التخلص من شعر الجسم الزائد بصورة ممتازة، فيصبح الجسم بعد استخدامها فائق النعومة، علاوة على ذلك فإن هذه الآلة تتسبب في توفير نسبة رطوبة كبيرة للجسم وبالتالي لا يصيب الجسم أي جفاف.

4- مروحة صغيرة

يعمل هذا النوع من الشفرة على حل الكثير من المشكلات التي تواجه المرأة ومن أبرزها أنها تعمل على الترطيب الواضح للساقين، والجميل في هذه الماكينة أنها تتسبب في ترك الرائحة الجميلة على البشرة بعد الانتهاء من إزالة الشعر.

5- ماكينة فينوس البحرية

أما عن ماكينة فينوس البحرية فيتم استخدامها في حالات السفر والترحال وفي جميع الحالات الطارئة، حيث إن باقي الشفرات يتم استخدامها في أغراض محددة وتكون غير عملية عند السفر أو ما شابه.

الجدير بالذكر أن شفرة فينوس البحرية تعمل على التخلص من الشعر وإزالته تمامًا في غضون 10 ثوانٍ، وهذا يجعل المراة أكثر شعورًا بالراحة والانتعاش والنعومة.

6- ماكينة فينوس الستان

هي الماكينة التي تحتوي على الشفرة المناسبة للحلاقة سواء كانت للبشرة الجافة أو للحساسة، وذلك لأنها تحتوي على جل على جانبي الشفرة والغني بالكثير من الزيوت الطبيعية وهذا يساهم في إزالة الشعر دون الشعور بأي ألم.

هذه الشفرة تعمل على الحصول على بشرة ملساء لا يوجد بها أي شعر زائد، وهذا ما يجعل المراة أكثر ثقة بنفسها ويجعل بشرتها في نعومة شريط الستان.

اقرأ أيضًا: افضل انواع الشمع لازالة الشعر

مميزات استخدام شفرات فينوس

هناك بعض المميزات التي تتسم بها الشفرة وهذه المميزات تتمثل فيما يلي:

  • الماكينة صناعة ألمانية بالكامل وهذا ما يجعلك تتأكد بأن كل جزء من أجزاء الماكينة مصنوع بدقة وجودة عالية تجعلها تدوم لفترات طويلة، وتمكنك من الحصول على النتائج المبهرة.
  • في الآلة مجموعة من الشفرات التي يمكنك استبدالها على فترات متباعدة، فالشفرة الواحدة يمكنك استخدامها 3 أشهر، وبالتالي فهي تعتبر موفرة لك من الجهة الاقتصادية.
  • تعتبر موفرة للجانب الاقتصادي أيضًا من ناحية أن الشفرات تحتوي على جل الحلاقة على جانبي الشفرة، وهذا ما يجعلك تستغني عن شراء كريم للحلاقة جاهز.
  • شفرة فينوس لديها القدر على إزالة الشعر من تمريرة واحدة فقط وهو الأمر الذي يوفر عليك الكثير من الوقت، ويسهل عليكِ استخدامها في أي مكان.
  • الشفرات المصنوع منها ماكينة فينوس حادة وتعمل على توفير النعومة المثالية وبالتالي تمنحك الحصول على النتيجة المبهرة.
  • رخيصة الثمن وسريعة في الأداء.

عيوب شفرات فينوس

على الرغم من أن هناك الكثير من المميزات التي تتسم بها شفرات فينوس إلا أن هناك بعض العيوب التي تشوبها، ومن أبرز تلك العيوب ما يلي:

  • يكون من الصعب أن يتم اقتلاع الشعر من الجذور كما يتم في الطرق التقليدية الأخرى.
  • الشعر ينمو مرة أخرى سريعًا عقب استخدام الماكينة بيوم أو اثنين.
  • هناك بعض السيدات التي ينمو لها الشعر ذو ملمس خشن بعد استخدام هذه الشفرات.
  • في الحالة التي يتم فيها إزالة الشعر في عكس اتجاه نموه سيكون هذا سببًا فيما بعد في نمو الشعر أسفل الجلد.
  • من الممكن أن تتعرض البشرة إلى بعض الالتهابات وتهيجات البشرة أو الإصابة بالخدوش والجروح، ولكن هذا يكون في حالات نادرة جدًا.

مكونات عبوة ماكينة فينوس

تأتي ماكينة فينوس في عبوة، ويكون بداخل هذه العبوة مجموعة من المكونات المتمثلة في الآتي:

  • ماكينة الحلاقة نفسها.
  • عدد من 2 إلى 2 شفرات احتياطية من فينوس.
  • حامل للماكينة وذلك من أجل تعليق الماكينة عليه في المرحاض أو في أي مكان ترغب به.
  • جيل مرطب موجود على رأس كل شفرة.

اقرأ أيضًا: أفضل طريقة لإزالة الشعر

طرق الحفاظ على نعومة البشرة مع استخدام الشفرات

في إطار التعرف إلى طريقة استخدام شفرات فينوس للمنطقه الحساسه، فسنوضح فيما يلي مجموعة من الطرق التي يجب عليكِ اتباعها لكي تتمكني من المحافظة على نعومة البشرة بعد استخدام تلك الشفرات، وهذه الطرق تتمثل في الآتي:

1-  الترطيب الجيد

تعتبر خطوة الترطيب من الخطوات الهامة التي يجب الحرص على فعلها، وذلك يتم من خلال التحضير المسبق للبشرة وترطيبها بالصورة الجيدة.

يتم الترطيب من خلال استخدام الزيوت الطبيعية المناسبة للبشرة أو باستخدام لوشن للجسم قبل الحلاقة، ونجد أن هذا يكون له دور كبير في التقليل من التحسس الذي يصيب البشرة ويُحد من انزعاجها، والجدير بالذكر أن الترطيب اليومي للبشرة يحافظ على وجودها في حالة نضرة.

يجدر الإشارة إلى ضرورة استخدام زيت جوز الهند على البشرة قبل النوم، حيث إن له دور كبير وفعال في ترطيب البشرة والمحافظة عليها وليس فقط ذلك بل يساهم في القضاء على آثار الحبوب والبقع الداكنة التي تتعرض لها البشرة طوال الوقت.

2- الحلاقة في الاتجاه الصحيح

من الضروري أن تحرص المرأة على أن تكون الحلاقة في الاتجاه الصحيح وهو اتجاه نمو الشعر وليس عكسه، حيث إن الاتجاه المعاكس لنمو الشعر يعمل على قصف بصيلة الشعر مما يجعل ملمس المنطقة خشن للغاية.

3- اختيار الكريم المناسب

هناك الكثير من السيدات التي لا تهتم باستخدام الكريم المناسب للحلاقة، ولذا فإن من الضروري عليها أن تدرك أن كريم الحلاقة من الوسائل الهامة التي يجب استخدامها عند الحلاقة، وذلك لأنه يعمل كطبقة واقية بين الجلد والبشرة.

يجد الإشارة إلى أن استخدام كريم الحلاقة يكون له دور في الحلاقة بشكل وقائي تمامًا ويسرع من عملية الحلاقة نفسها، ويجب عليكِ أن تستخدمي الكريم المناسب لنوع بشرتك للحد من الإصابة بأي حساسية أو إزعاج.

4- التقشير قبل الحلاقة

خطوة التقشير من الخطوات الهامة للغاية التي يجب القيام بها قبل عملية إزالة الشعر، حيث إنها تعمل على إزالة الشعر الميت وبالتالي تعزز عملية إزالة الشعر، ويمكن تقشير البشرة بحجر الخفاف وذلك من أجل التحريك السهل اليسير على الساق أو الذراع أو حتى المنطقة الحساسة.

5- اختيار الشفرة المناسبة

يجب عليكِ أن تختاري نوع الشفرة الذي يمكنك من الحصول على النتيجة التي ترغبين فيها والذي يمكنك من الوصول إلى أصغر طول للشعر، كما أنه من الضروري أن يتم تغيير الشفرات من وقت إلى آخر حتى لا تُصاب البشرة بمشكلات ما بعد الحلاقة ومنها تهيجات وحساسية البشرة.

6- تجنب استخدام العطور بعد الحلاقة

تحتوي المنتجات العطرية أو العطور بشكل عام على بعض المواد الكيميائية الضارة بالبشرة ونظرًا إلى أن المسام عقب عملية الحلاقة تكون مفتوحة فتتسبب هذه المواد بالشعور بالحرقان والذي يصل في بعض الأحيان إلى إصابة البشرة بالحساسية.

ففي حالة الرغبة في التعطر بعد عملية إزالة الشعر يجب عليكِ أن تقومي بتعطير الملابس نفسها وليس الجسم.

اقرأ أيضًا: التخلص من شعر الوجه نهائيًا بالنشا

7-  عدم استخدام ماكينة حلاقة قديمة

من الضروري أن يتم استخدام ماكينة حلاقة جديدة في كل مرة يتم فيها إزالة الشعر، وذلك حتى لا تكون الشفرات القديمة سببًا في حدوث بقع وعلامات داكنة على البشرة.

من الضروري ألا يتم استخدام شفرات ماكينة الحلاقة أكثر من 4 مرات، وذلك مع مراعاة أن الشفرة الواحدة للماكينة يمكن استخدامها بحد أقصى 3 شهور.

شفرات فينوس للمنطقه الحساسه تعتبر من أفضل الشفرات الموجودة على مستوى العالم حاليًا، وتتميز بأنها صناعة ألمانية وسهلة الاستخدام.

قد يعجبك أيضًا

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.