علاج سحر الأرحام مجرب

علاج سحر الأرحام مجرب من الأشياء التي بدأ البعض يبحثون عنها في الفترة الأخيرة، وذلك بعد أن زاغت قلوب البعض ولجأوا إلى أنواع السحر الشريرة لتحقيق أغراض سيئة، تلحق الأذى بالأقارب والأصدقاء.

لذا وجدنا أن علينا أن نقدم لكم عبر موقع جربها العلاج بالطريقة الصحيحة، ليكن المقال مرجعًا موثقًا عند الحاجة إليه، لذا امنحونا مزيد من الاهتمام.

اقرأ أيضا: تجربتي مع سحر الأرحام

ما هو سحر الأرحام؟

ما هو سحر الأرحام؟

  • قبل البدء في خطوات علاج سحر الأرحام مجرب، علينا أن نطلعكم عن ماهية هذا النوع من السحر، ذلك أنه أحد أنواع السحر الضار للغاية، ويكون الهدف منه هو إلحاق الأذى والضرر بالمرأة سواء كانت متزوجة أو عزباء.
  • لذا تجد أن المرأة المتزوجة تشكو دائمًا من تأخر الإنجاب دون وجود مشاكل طبية واضحة وصريحة، كما أنها قد تنخرط في دائرة الكشوفات التي قد تضرها أكثر من أن تنفعها، وإن حدث ورزقت المرأة بالحمل فلا يكاد يستقر في رحمها حتى تتعرض للإجهاض المتكرر.
  • أما فيما يتعلق بالعزباء فالأمر يختلف إلى حد ما عن المتزوجة، ذلك أنها قد تعاني من بعض الإفرازات المهبلية نتيجة الالتهابات المتكررة غير المسبوقة وغير المعروفة، هذا إلى جانب رؤيتها نفسها تتعرض للتحرش والاعتداءات بشكل مستمر أثناء نومها.

خطوات علاج سحر الأرحام مجرب

لا يمكن أن نستعين بما يغضب المولى عز وجل حتى نشفى من سحر الأرحام، لذلك إذا أردت أن تعرف الخطوات اللازمة للعلاج، ما عليك سوى الصبر قليلًا والبدء في الخطوات التالية:

  • على المرأة أن تستخدم بعض الزيوت الطبيعية لدهن منطقة الرحم من الخارج، ومن أفضل الزيوت المستعملة في تلك الحالة زيت الزيتون وزيت حبة البركة إلى جانب زيت المسك الأسود المعروف.
  • بعد ذلك تقوم المرأة أو أحد محارمها من وضع اليد اليمنى على منطقة أسفل البطن ومن ثم قراءة آيات الرقية الشرعية من القرآن الكريم أو حتى بعض الأدعية الواردة في السنة لعلاج سحر الأرحام مجرب.
  • في تلك الأحيان إن كان يوجد سحر أرحام حقيقي فإنك سترى تحرك ما يشبه الكتلة في البطن أثناء قراءة الرقية الشرعية.
  • ستبدأ تلك الكتلة في التحرك من اليمن إلى اليسار ومن أعلى لأسفل، لذا عليك أن تتبعها أينما ذهبت وأن تضغط عليها من الداخل إلى الخارج بغرض طرد تلك الروح الشريرة خارج الرحم بقدرة المولى تبارك وتعالى.
  • إذا تتبعت الخطوات السابقة بدقة فإنك ستتمكن من طرد تلك الروح من الرحم، وسيلاحظ خروج دفعة من الهواء تتراوح بين الشديدة والمتوسطة عبر المهبل.
  • وفي بعض الأحيان القليلة قد تنتقل تلك الروح من المهبل إلى منطقة أخرى من الجسد، إلا أنها ستكون أضعف ويسهل التخلص منها بسهولة بإذن الله.

اقرأ أيضا: علاج الجن في الرحم وأعراضه

علاج سحر الأرحام مجرب

بعد اكتشاف أن المرأة قد تعرضت لسحر الأرحام، عليها أن تسلك السبل المشروعة للعلاج، ومن المعروف أنه لا بد لنا أن نسلك الطرق المشروعة حتى نكون في رعاية الله ومعيته، ومن تلك الطرق لعلاج سحر الأرحام مجرب من القرآن الكريم ما يأتي:

  • قراءة الخمسة آيات الأولى من سورة البقرة:

(الَمَ* ذَلِكَ الْكِتَابُ لاَ رَيْبَ فِيهِ هُدًى لّلْمُتّقِين* الّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِالْغَيْبِ وَيُقِيمُونَ الصّلاةَ وَممّا رَزَقْنَاهُمْ يُنْفِقُونَ*

والّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِمَآ أُنْزِلَ إِلَيْكَ وَمَآ أُنْزِلَ مِن قَبْلِكَ وَبِالاَخِرَةِ هُمْ يُوقِنُونَ* أُوْلَئِكَ عَلَىَ هُدًى مّن رّبّهِمْ وَأُوْلَئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ).

  • وقراءة آية الكرسي في اليوم من الآيات التي تجعل الشيطان يهرب، ويتم طرده من المنزل، وابتعاده عن المرأة:

(اللّهُ لاَ إِلَهَ إِلاّ هُوَ الْحَيّ الْقَيّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لّهُ مَا فِي السّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأرْضِ مَن ذَا الّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مّنْ عِلْمِهِ إِلاّ بِمَا شَآءَ وَسِعَ كُرْسِيّهُ السّمَاوَاتِ وَالأرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيّ الْعَظِيمُ).

سورة البقرة الآية رقم 255.

  • يتم قراءة الآيات الأخيرة من سورة البقرة، لما لهما من فضل عظيم في تحصين النفس، وحمايتها من شر الشيطان وأذى السحر، وهي:

(آمَنَ الرّسُولُ بِمَآ أُنْزِلَ إِلَيْهِ مِن رّبّهِ وَالْمُؤْمِنُونَ كُلّ آمَنَ بِاللّهِ وَمَلآئِكَتِهِ وَكُتُبِهِ وَرُسُلِهِ لاَ نُفَرّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مّن رّسُلِهِ وَقَالُواْ سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا غُفْرَانَكَ رَبّنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِير*

لاَ يُكَلّفُ اللّهُ نَفْساً إِلاّ وُسْعَهَا لَهَا مَا كَسَبَتْ وَعَلَيْهَا مَا اكْتَسَبَتْ رَبّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نّسِينَآ أَوْ أَخْطَأْنَا رَبّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَآ إِصْراً كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبّنَا وَلاَ تُحَمّلْنَا مَا لاَ طَاقـَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَآ أَنتَ مَوْلاَنَا فَانْصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ).

الآية رقم 285 و 286.

  • قراءة المرأة لآيات سورة آل عمران من الأمور التي تساعد في علاج سحر الأرحام مجرب:

(هُنَالِكَ دَعَا زَكَرِيّا رَبّهُ قَالَ رَبّ هَبْ لِي مِن لّدُنْكَ ذُرّيّةً طَيّبَةً إِنّكَ سَمِيعُ الدّعَآءِ *

فَنَادَتْهُ الْمَلآئِكَةُ وَهُوَ قَائِمٌ يُصَلّي فِي الْمِحْرَابِ أَنّ اللّهَ يُبَشّرُكَ بِيَحْيَىَ مُصَدّقاً بِكَلِمَةٍ مّنَ اللّهِ وَسَيّداً وَحَصُوراً وَنَبِيّاً مّنَ الصّالِحِيـنَ).

الآية رقم 38 و 39.

  • وقراءة الآية رقم 36 من سورة آل عمران:

(فَلَمَّا وَضَعَتْهَا قَالَتْ رَبِّ إِنِّي وَضَعْتُهَا أُنْثَى وَاللَّهُ أَعْلَمُ بِمَا وَضَعَتْ وَلَيْسَ الذَّكَرُ كَالأُنْثَى وَإِنِّي سَمَّيْتُهَا مَرْيَمَ وَإِنِّي أُعِيذُهَا بِكَ وَذُرِّيَّتَهَا مِنْ الشَّيْطَانِ الرَّجِيمِ).

إبطال سحر الأرحام بالقرآن

توجد بعض الآيات القرآنية التي تساعد على علاج سحر الأرحام مجربة من قبل مجموعة كبيرة من الأشخاص، كما نصح بتلك الآيات أهل العلم ومن تلك الآيات ما يأتي:

  • الآية رقم 14 ورقم 15 من سورة التوبة:

(قَاتِلُوهُمْ يُعَذّبْهُمُ اللّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنْصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مّؤْمِنِينَ * وَيُذْهِبْ غَيْظَ قُلُوبِهِمْ وَيَتُوبُ اللّهُ عَلَىَ مَن يَشَآءُ وَاللّهُ عَلِيمٌ حَكِيمٌ).

  • قراءة آيات السحر في سورة يونس رقم 79 إلى 81:

(وَقَالَ فِرْعَوْنُ ائْتُونِي بِكُلّ سَاحِرٍ عَلِيمٍ * فَلَمّا جَآءَ السّحَرَةُ قَالَ لَهُمْ مّوسَىَ أَلْقُواْ مَآ أَنتُمْ مّلْقُونَ *

فَلَمّآ أَلْقُواْ قَالَ مُوسَىَ مَا جِئْتُمْ بِهِ السّحْرُ إِنّ اللّهَ سَيُبْطِلُهُ إِنّ اللّهَ لاَ يُصْلِحُ عَمَلَ الْمُفْسِدِينَ *

وَيُحِقّ اللّهُ الْحَقّ بِكَلِمَاتِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُجْرِمُونَ).

  • الآية رقم 42 من سورة الحجر:

(إِنَّ عِبَادِي لَيْسَ لَكَ عَلَيْهِمْ سُلْطَانٌ إِلاَّ مَنِ اتَّبَعَكَ مِنَ الْغَاوِينَ).

  • قراءة الآيات التي توضح مدى ضعف الشيطان أو الجان المسلط على الرحم، وبيان قوة الله وأن إرادته جلا وعلا فوق كل شيء:

(إِنَّهُ لَيْسَ لَهُ سُلْطَانٌ عَلَى الَّذِينَ آمَنُواْ وَعَلَى رَبِّهِمْ يَتَوَكَّلُونَ).

من سورة النحل الآية رقم 99.

  • والآية رقم 62 من سورة الإسراء:

(إِنّ عِبَادِي لَيْسَ لَكَ عَلَيْهِمْ سُلْطَانٌ وَكَفَىَ بِرَبّكَ وَكِيل).

  • والآيات ال10 الأوائل من سورة الصافات

(وَالصّافّاتِ صَفّا* فَالزّاجِرَاتِ زَجْراً* فَالتّالِيَاتِ ذِكْراً * إِنّ إِلَهَكُمْ لَوَاحِدٌ *رّبّ السّمَاوَاتِ وَالأرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَرَبّ الْمَشَارِقِ* إِنّا زَيّنّا السّمَآءَ الدّنْيَا بِزِينَةٍ الْكَوَاكِبِ*

وَحِفْظاً مّن كُلّ شَيْطَانٍ مّارِدٍ* لاّ يَسّمّعُونَ إِلَىَ الْمَلإِ الأعْلَىَ وَيُقْذَفُونَ مِن كُلّ جَانِبٍ* دُحُوراً وَلَهُمْ عَذابٌ وَاصِبٌ* إِلاّ مَنْ خَطِفَ الْخَطْفَةَ فَأَتْبَعَهُ شِهَابٌ ثَاقِبٌ).

اقرأ أيضا: الرقية الشرعية للعين والحسد والسحر والرزق مكتوبة

سور قصيرة لعلاج سحر الأرحام مجربة

إلى جانب ما تم ذكره من آيات تساعد على علاج سحر الأرحام مجربة، يوجد مجموعة من السور القصيرة التي يسهل تلاوتها للتخلص من سحر الأرحام.

وعلى الرغم من قصر هذه السور إلا أن لها فضائل جمة إلى جانب قدرتها على التخلص من السحر بأمر الله، ومن تلك السور ما يأتي:

  • سورة الإخلاص:

(قُلْ هُوَ اللّهُ أَحَدٌ* اللّهُ الصّمَدُ* لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ* وَلَمْ يَكُنْ لّهُ كُفُوًا أَحَدٌ).

  • وسورة الكافرون:

(قُلْ يَا أَيُّهَا الْكَافِرُونَ(1) لَا أَعْبُدُ مَا تَعْبُدُونَ(2) وَلَا أَنْتُمْ عَابِدُونَ مَا أَعْبُدُ(3) وَلَا أَنَا عَابِدٌ مَا عَبَدْتُمْ(4)

وَلَا أَنْتُمْ عَابِدُونَ مَا أَعْبُدُ(5) لَكُمْ دِينُكُمْ وَلِيَ دِينِ(6).

  • سورة الفلق:

(قُلْ أَعُوذُ بِرَبّ الْفَلَقِ* مِن شَرّ مَا خَلَقَ* وَمِن شَرّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ* وَمِن شَرّ النّفّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ* وَمِن شَرّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ».

  • وسورة الناس:

(قُلْ أَعُوذُ بِرَبّ النّاسِ* مَلِكِ النّاسِ* إِلَهِ النّاسِ* مِن شَرّ الْوَسْوَاسِ الْخَنّاسِ* الّذِى يُوَسْوِسُ فِي صُدُورِ النّاسِ* مِنَ الْجِنّةِ وَالنّاسِ”.

  • سورة الزلزلة، بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

(إِذَا زُلْزِلَتِ الْأَرْضُ زِلْزَالَهَا(1) وَأَخْرَجَتِ الْأَرْضُ أَثْقَالَهَا(2) وَقَالَ الْإِنْسَانُ مَا لَهَا(3)

يَوْمَئِذٍ تُحَدِّثُ أَخْبَارَهَا(4) بِأَنَّ رَبَّكَ أَوْحَى لَهَا(5) يَوْمَئِذٍ يَصْدُرُ النَّاسُ أَشْتَاتًا لِيُرَوْا أَعْمَالَهُمْ(6)

فَمَنْ يَعْمَلْ مِثْقَالَ ذَرَّةٍ خَيْرًا يَرَهُ(7) وَمَنْ يَعْمَلْ مِثْقَالَ ذَرَّةٍ شَرًّا يَرَهُ(8).

آيات قصيرة لعلاج سحر الأرحام مجربة

القرآن كله دواء وشفاء، فقد قال المولى تبارك وتعالى:

“فيه شفاء للناس”.

وفي حين شق عليكم قراءة الآيات الطويلة أو السور الكاملة، يمكنكم الاستعانة بالآيات القصيرة للتخلص من أنواع السحر المختلفة وعلى رأسها سحر الأرحام، ومن تلك الآيات ما يأتي:

  • قراءة الآية رقم 18 و 19 من سورة آل عمران:

(شَهِدَ اللّهُ أَنّهُ لاَ إِلَهَ إِلاّ هُوَ وَالْمَلاَئِكَةُ وَأُوْلُواْ الْعِلْمِ قَآئِمَاً بِالْقِسْطِ لاَ إِلَهَ إِلاّ هُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ*

إِنّ الدّينَ عِندَ اللّهِ الإِسْلاَمُ وَمَا اخْتَلَفَ الّذِينَ أُوتُواْ الْكِتَابَ إِلاّ مِن بَعْدِ مَا جَآءَهُمُ الْعِلْمُ بَغْياً بَيْنَهُمْ وَمَن يَكْفُرْ بِآيَاتِ اللّهِ فَإِنّ اللّهِ سَرِيعُ الْحِسَابِ).

  • قراءة الآية رقم 82 من سورة الإسراء:

(وَنُنَزّلُ مِنَ الْقُرْآنِ مَا هُوَ شِفَآءٌ وَرَحْمَةٌ لّلْمُؤْمِنِينَ وَلاَ يَزِيدُ الظّالِمِينَ إَلاّ خَسَاراً).

  • الآية رقم 49 من سورة الشورى:

(لِلّهِ مُلْكُ السّمَاوَاتِ وَالأرْضِ يَخْلُقُ مَا يَشَآءُ يَهَبُ لِمَن يَشَآءُ إِنَاثاً وَيَهَبُ لِمَن يَشَآءُ الذّكُور).

  • الآية رقم 33 من سورة الرحمن:

(يَا مَعْشَرَ الْجِنِّ وَالْإِنسِ إِنِ اسْتَطَعْتُمْ أَن تَنفُذُوا مِنْ أَقْطَارِ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ فَانفُذُوا لَا تَنفُذُونَ إِلَّا بِسُلْطَانٍ).

  • سورة الحشر، من الآية رقم 21 إلى الآية رقم 24:

(لَوْ أَنزَلْنَا هَذَا الْقُرْآنَ عَلَىَ جَبَلٍ لّرَأَيْتَهُ خَاشِعاً مّتَصَدّعاً مّنْ خَشْيَةِ اللّهِ وَتِلْكَ الأمْثَالُ نَضْرِبُهَا لِلنّاسِ لَعَلّهُمْ يَتَفَكّرُونَ*

هُوَ اللّهُ الّذِي لاَ إِلَهَ إِلاّ هُوَ عَالِمُ الْغَيْبِ وَالشّهَادَةِ هُوَ الرّحْمَنُ الرّحِيم* هُوَ اللّهُ الّذِي لاَ إِلَهَ إِلاّ هُوَ الْمَلِكُ الْقُدّوسُ السّلاَمُ الْمُؤْمِنُ الْمُهَيْمِنُ الْعَزِيزُ الْجَبّارُ الْمُتَكَبّرُ سُبْحَانَ اللّهِ عَمّا يُشْرِكُونَ*

هُوَ اللّهُ الْخَالِقُ الْبَارِىءُ الْمُصَوّرُ لَهُ الأسْمَآءُ الْحُسْنَىَ يُسَبّحُ لَهُ مَا فِي السّمَاوَاتِ وَالأرْضِ وَهُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ).

اقرأ أيضا: أعراض سحر التفريق بين الأهل

نصائح للتخلص من سحر الأرحام

نصائح هامة للتخلص من سحر الأرحام

توجد مجموعة هامة من النصائح التي عليك اتباعها إن كنت تبحثين عن علاج سحر الأرحام مجرب، وعلى الرغم من أن هذه النصائح تبدوا بسيطة في جملتها إلا أنها هامة للغاية في تحصينك من سحر الأرحام وغيره، وتتمثل تلك النصائح في:

  • الحرص على ارتداء الملابس المناسبة عند تواجدك في المنزل بمفردك أو حتى أثناء النوم، وعليك معرفة ان الملابس المثيرة للغاية أو القصيرة قد تجعلك عرضة لاعتداء الجان عليكِ.
  • الحرص على عدم النظر في المرآة بكثرة، لاسيما في أوقات الليل المتأخرة، وكذلك عدم الرقص على أنغام الموسيقى وكلمات اللهو.
  • والحرص على التطيب المستمر وذلك باستخدام بعض الزيوت الطبيعية كزيت الكافور أو زيت المسك أو حتى بالبخور، فمن المعروف أن الجان ينزعج ويفر من المكان الذي تفوح منه الروائح الجميلة.
  • إلى جانب الحرص على تشغيل القرآن الكريم باستمرار في البيت أو الغرفة الخاصة بالمرأة، ويفضل تشغيل سورة البقرة بشكل خاص يوميًا.
  • كما يمكن اللجوء إلى بعض الطرق الشرعية الأخرى لعلاج سحر الأرحام مجرب كإجراء الحجامة على منطقة أسفل البطن.
  • الالتزام بقراءة أذكار الصباح والمساء في أوقاتها وكذلك الأدعية الواردة بعد الصلوات المفروضة.
  • دعاء المولى تبارك وتعالى بان يحفظ النفس والجسد والمال والولد باستمرار.

اقرأ أيضا: علاج سحر التفريق بين الزوجين بالأعشاب

وإلى هنا نكون قد ذكرنا لكم طريقة علاج سحر الأرحام مجربة، هذا ويمكنكم أن تستعينوا ببعض المحارم أو الأصدقاء حال الرقية الشرعية إن كنتم لا تستطيعون القيام بذلك بأنفسكم.

كما علينا أن ننوه إلى ضرورة توعية بعضكم البعض بالبعد كل البعد عن الأمور التي تعرضنا لسخط المولى عز وجل، وأن نعلم أنه لن نكون مؤمنين حقًا حتى نحب الخير للغير كما نحبه لأنفسنا.

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.