صفات مواليد شهر مارس 3 برج الحمل

صفات مواليد شهر مارس 3 برج الحمل ، يضم شهر مارس الأشخاص من مواليد برج الحمل الذين يكون تاريخ ميلادهم في الفترة من 20 مارس إلى 19 إبريل، ويتمتع الأشخاص من مواليد برج الحمل بالعديد من المميزات وكذلك يمتلكون بعض العيوب، حيث أنهم يتميزون بشخصياتهم الجذابة التي تلفت انتباه كل من يتعامل معهم، ويمتلكون قدرة كبيرة على الإقناع كذلك، بينما من ضمن عيوبهم أنهم لا يتحملون النقد ولا المجادلة في وجهات نظرهم ومعتقداتهم الخاصة، وسنتعرف أكثر على مميزات وعيوب وصفات مواليد برج الحمل من خلال هذا المقال من خلال موقع جربها .

صفات مواليد شهر مارس 3 برج الحمل

صفات مواليد شهر مارس 3 برج الحمل

يتمتع أغلب الأشخاص المولدون في شهر مارس بعدة صفات مشتركة وهي كذلك الصفات المميزة لبرج الحمل، وهي:

1) الحدس القوي

فالشخص من مواليد شهر مارس يتمتع بصفة هامة وهي قوة الحدس حيث أنه يستطيع أن يشعر بأي مؤامرات تدار من حوله والشعور بالكذب عندما يسمعه.

2) الكرم

من الصفات الأصيلة المميزة لمواليد شهر مارس من برج الحمل الكرم والإقبال على الأعمال الخيرية التطوعية ومساعدة الفقراء والمساكين، وهذه الصفات الكريمة تجعله من الأشخاص المميزين في المجتمع ويعد قدوة لمن حوله في فعل الخير.

3) الإخلاص

لا يتقبل مواليد شهر مارس الخيانة بكل صورها وأشكالها فهو عادة ما يكون شخص ملتزم في علاقاته ويتميز بالإخلاص وكذلك هو إنسان مخلص لمبادئه الشخصية ومتمسك بها لأبعد الحدود.

4) الهدوء

يفضل الأشخاص من مواليد شهر مارس الهدوء كثيرًا، فهم عادة ما يفضلون الجلوس في الأماكن الهادئة بعيدًا عن الضوضاء والزحام، لدرجة أنهم قد يوصفون بالانعزال والانطوائية.

5) التفكير العميق

يحتاج الأشخاص من مواليد برج الحمل إلى التفكير في جميع جوانب حياته سواء الإيجابيات أو السلبيات، حتى أنه يكاد يكون فيلسوف يبحث عن السعادة في كل شيء.

6) التفاؤل

يتميز مواليد شهر 3 بصفة التفاؤل وهي صفة مميزة لهم حيث أنك تجدهم يبتسمون في وجه كل الظروف مهما كانت سيئة، وتجد الشخص من مواليد برج الحمل ينشر البهجة والسعادة أينما ذهب.

7) حب الفنون

يهتم الأشخاص من مواليد برج الحمل بجميع أنواع الفنون وكذلك نجد أغلبهم يمتعون بموهبة فطرية في أنواع الفن المختلفة.

8) قوة الملاحظة

يمتلك الأشخاص من مواليد شهر مارس موهبة قوة الملاحظة بدرجة شديدة، وقد يظن الناس أنهم لا يهتمون إلا بأنفسهم وأنهم لا يلاحظون ما يجري من حولهم ولكن هذا اعتقاد خاطئ.

9) التسرع في اتخاذ القرار

يقوم الأشخاص من مواليد شهر مارس برج الحمل باتخاذ معظم قرارتهم بصفة انفعالية معتمدين على العاطفة وحدها، دون التفكير فيها بشكل جيد، ولكنهم يتميزون بأنهم لا يتراجعون عن تنفيذ هذه القرارات فور اتخاذاها ويلتزمون بتنفيذها.

10) حب المناظر الطبيعية

يعشق مواليد شهر مارس من برج الحمل المناظر الطبيعية الخلابة والطبيعة الربانية الساحرة، وهم يعتقدون كذلك أن العيش وسط الطبيعة يوفر حياة صحية ونقية وسعيدة، وهم كذلك يحبون الحيوانات الأليفة ويقوموا بقضاء وقت كثير معها ويعتون بها ويعطفون على سائر المخلوقات.

شاهد أيضا:كيف اعرف برجي من اسمي؟ وترتيب الأبراج الفلكية

صفات رجل برج الحمل

المميزات

عادة ما يتصف رجل برج الحمل من مواليد شهر مارس بالنشاط والحيوية والحماس، وكذلك هو يمتلك الحكمة التي تمكنه من الحكم على الأمور بشكل صحيح، ويتصف أيضًا بالوضوح والصدق وكره الكذب، ويمتلك رجل برج الحمل حسًا إبداعيًا وفنيًا مرهفًا، حيث أنه يعشق جميع أنواع الفنون بكل أشكالها، ويحب السفر والسياحة والتنقل بين الأماكن المختلفة ويعشق اكتشاف الأماكن الجديدة.

العيوب

من العيوب التي تظهر واضحة جلية في شخصية رجل برج الحمل هي العدائية والتصرف الانفعالي السريع، كونه لا يتحمل النقد أو التجريح، فبمجرد ما أن يوجه له إساءه أو إهانة فإن الجانب العدائي من شخصيته يظهر سريعًا ليهاجم من ينتقده أو يسئ إليه بشكل فوري، كذلك يتصف رجل برج الحمل بهوس التحكم وفرض السيطرة على مجريات الأمور فيما يتعلق بحياته العالية والشخصية، ويتصف كذلك بثقته الكبيرة في نفسه والتي قد تصل به إلى درجة الغرور، كما أنه يعشق التحدي والمنافسة ومن السهل استدراجه في أي امر إذا اتخذ هيئة التحدي.

شاهد أيضا:كيف أعرف برجي بسهولة من اسمي وتاريخ ميلادي

صفات أنثى برج الحمل

المميزات

تتمتع أنثى برج الحمل من مواليد شهر مارس بقوة الشخصية والثقة المفرطة بالنفس، ولكنها في نفس الوقت لا تتميز بالجرأة والإقدام على حسم الأمور، حيث أنها دائمًا ما تقع في صراع بين ما يفرضه العقل والمنطق وبين متطلبات قلبها واحتياجاته العاطفية، وهذا الأمر يسبب لها الكثير من القلق والتوتر، ولذلك نجد أنثى برج الحمل في أغلب الأوقات حزينة وقلقة بسبب خوفها من المستقبل، وكذلك من تتميز أنثى برج الحمل بالرومانسية وهي في المعتاد زوجة مثالية تقوم بحمل أعباء منزلها وأسرتها وتساند زوجها في تحمل جميع المسئوليات، وهي كذلك أم حنونة تعتني بأبنائها وتقدم لهم الحب والاهتمام والرعاية الكاملة.

العيوب

من عيوب شخصية أنثى برج الحمل أنها تثق في الناس بكل سهولة وبسرعة مما يعرضها للوقوع في بعض المشكلات والخذلان وخيبة الأمل وقد يعرضها ذلك حدوث مشكلات متعددة في محيط أسرتها.

شاهد أيضا:صفات امرأة برج العقرب ومدى توافقها مع باقي الأبراج

طرق التعامل مع مواليد شهر مارس 3 برج الحمل

  • عند التعامل مع شخص من مواليد برج الحمل يجب التحلي بالهدوء والصبر الشديد، حيث أنهم لا يفضلون العصبية في التعامل ولا الصوت العالي أثناء الحديث.
  • يجب كذلك مراعاة عم توجيه أي نقد أو إساءة للشخص من مواليد شهر مارس برج الحمل حيث أنه سيفجر موجه هادرة من الغضب والانفعال بمجرد الشعور بأي إساءة أو تجريح.
  • لا يحب الأشخاص من مواليد برج الحمل الكسل والبطء في التصرفات والأفعال بشكل عام، لذلك يجب الحرص عند التعامل معهم على القيام بالمهام المطلوبة في وقتها المحدد.
  • يجب الانتباه عند التعامل مع شخص من مواليد برج الحمل إلى عدم الكذب أو المراوغة فهم أشخاص يتميزون بالصدق والإخلاص ويكرهون الكذب تمامًا.
  • كذلك يفضل الأشخاص من مواليد برج الحمل شهر مارس الاعمال المبتكرة والطرق غير التقليدية في تنفيذ المهام.

بعض الأمور المميزة لمواليد شهر مارس 3 برج الحمل

  • يرتبط مواليد شهر مارس بالربيع الأمر الذي يجعلهم أشخاص مرهفي الحس بشكل كبير.
  • تعتبر زهرة النرجس البري هي النبات المفضل لمواليد برج الحمل.
  • وكذلك يعد حجر (الزبرجد) هو الحجر الكريم المميز لهم، بينما حجر الدم الخاص بهم هو (الهليوتروب).

مشاهير برج الحمل

المشاهير العرب

  • يسرا
  • أحمد السقا
  • هيفاء وهبي
  • يحيي الفخراني
  • نجوى كرم

المشاهير الأجانب

  • ألبرت اينشتاين
  • توماس جفرسون
  • جاستين بيبر
  • شاكيل أونيل
  • نات كينج كول
  • سيلين ديون
  • شارلي شابلن
  • فان جوخ
  • مارلين براندو
  • ستيفن سيجال

وختامًا قدمنا لكم أعزاءنا القراء والمتابعين كل ما يتعلق بموضوع “صفات مواليد شهر مارس 3 برج الحمل”، حيث ذكرنا أن الأشخاص من برج الحمل يتميزون بعدة صفات مثل الإخلاص والكرم والصدق وحب الطبيعة والفن والرأفة بالحيوانات الأليفة، ويمتلكون شخصيات جذابة تلفت الانتباه عند التعامل معهم، وكذلك يحبون السفر والسياحة والتنقل واكتشاف الأماكن المختلفة، بينما من عيوب مواليد برج الحمل عدم تقبل النقد أو المجادلة وثقتهم في أنفسهم المبالغ فيها والتي قد تصل إلى حد الغرور في بعض الأوقات، كذلك هم يتمسكون بمعتقداتهم وآرائهم الشخصية بشكل كبير لا يقبل المناقشة أو المجادلة، وهم أيضًا يفضلون الوحدة والانعزال رغبة في الهدوء وعدم الإزعاج.

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.