صفات رجل برج الجوزاء في الحب والجنس

إن صفات رجل برج الجوزاء في الحب والجنس قد تكون قريبة من الواقع بشكل كبير، فعلى الرغم من كونها مجرد احتمالات وتوقعات مبنية على تجارب ليس إلا، إلا أنها تعد حقيقية مع أغلب الرجال، وتساعد في فهم طبيعتهم، لذا نتناولها فيما يلي عبر موقعنا جربها.

صفات رجل برج الجوزاء في الحب والجنس

من الممكن أن يكون رجل برج الجوزاء في وقت سعيد وبعد لحظة واحدة يكون العكس تمامًا، فهو من أكثر الأبراج سريعة التقلب في المزاج وعليه يجب أن يتم الاهتمام بمعرفة كل الجوانب من شخصيته وما هي الخفايا التي توجد في صفاته لأن هذا يسهل التعامل معه بشكل كبير جدًا.

فلا ننكر أن الرجل الجوزائي من الرجال الجيدة في التعامل مع المرأة التي يحبها على الأخص لو وصل معها إلى مرحلة العشق فهو يكون كما الروايات الرومانسية التي تقرأها وتتمناها كل فتاة، وعلى الرغم من أن الحب والجنس يرتبطون ببعضهم عنده في بعض الأوقات إلا أنه يمتلك صفات ورغبات مختلفة في كل شق منهم لذلك نوضح كل منهم على حدى فيما يلي:

أولًا: صفات رجل الجوزاء في الحب  

في موضوعنا صفات رجل برج الجوزاء في الحب والجنس لنا أن نقول إن رجل هذا البرج من الفترة التي يعرف فيها ما هو معنى الحب يبدأ في البحث عن شريكة حياته التي يرسمها في خياله ويتمنى أن يجدها في الواقع حتى يكون بالفعل سعيد.

فمن صفاته أنه لا يريد الحياة التقليدية بل يعشق التجديد الدائم لذلك يكون من الصعب بالنسبة له أن يجد امرأة تشاركه كل المغامرات التي يريد أن يفعلها، فهو لا يعرف أن يعيش الحياة الروتينية الهادئة لأنه يشعر أنه بذلك مقيد إلى حد كبير.

كما أن أغلب الرجال في هذا البرج تفضل الزواج مبكرًا حتى يمتلكون الصديقة والحبيبة والأم فيحب أن يكون محاطًا بالدفء والاحتواء الذي لا يمكن أن يطلبه من فرد آخر مهما كان قريب منه، فشريكة حياته تكون له كل شيء وأولاده الذين سينجبهم يأخذون الحيز الأكبر من قلبه.

كذلك من أشهر صفات الحب الشهيرة التي توجد به هي الحماس الدائم للعلاقة من بدايتها وأنه عندما يكون مُصر على فتاة لا يتركها وحدها بل يعمل على مساندتها في كل الجوانب الخاصة بحياتها ويعمل بجهد على إزالة كافة العواقب التي توجد أمامه حتى يعيش معها.

فيعد الرجل الجوزائي من أشهر رجال الأبراج التي تحب روح التحدي في العلاقة والانغماس بكل عاطفته مع المرأة؛ لذلك يمتلك جاذبية خاصة عند النساء، وهو بارع في التعبير عن نفسه في كل علاقات الحب التي يمكن أن يدخلها في أي وقت ويحرص على أن يترك ذكريات جيدة حتى لا ينساه الطرف الآخر.

اقرأ أيضًا: هل يعود رجل الجوزاء بعد الفراق

ثانيًا: رغبات رجل الجوزاء في الجنس

هنا نتناول الشق الثاني من موضوعنا صفات رجل برج الجوزاء في الحب والجنس فنعرض رغباته وكما ذكرنا من قبل أنه في الحب يكون مرهف الحس ويمتلك الكثير من الحماس فيه وهو كذلك في العلاقة الحميمة.

فعلى الرغم من أنه لا يظهر هذا إلا أنه يكون في داخله الكثير من الرغبات تجاه شريكة حياته، كما أنه يكون لديه نشاط كبير في هذا الأمر بل إن علاقاته لا تخلو من العلاقات العابرة عند بعض الرجال.

لذلك يكون من الصعب أن يرتبط الرجل الجوزائي بامرأة غير مرهفة الحس تشاركه دائمًا رغباته بشكل لا يغضب الله، وهو يمتلك ذكاء في هذا الموضوع فيحرص على أن يكون تصرفه جيد وفي الوقت المناسب حتى لا تخشاه زوجته أو تمل منه.

فهو حسن التصرف في الكلام الجميل والمتنوع الذي يجذب به شريكه حياته ليجعلها هي الأخرى تذوب في حبه دون أن يحتاج إلى الكثير من إثبات الحب فهو من صدقة في إخراج ما يوجد بقلبه يكون الاندماج سلس معه.

كذلك بما أننا ذكرنا في السابق أنه لا يحب الحياة الروتينية فنوضح أن هذا يتضمن رغباته في الجنس فهو يمل لذلك يجب أن تكون شريكة حياته مبتكرة في توضيح حبها له في العلاقة الزوجية، ولا يوجد مشكلة بالنسبة له في أن تسأله امرأته عما يحب منها.

كما أنه يكون في احتياج دائم لأن تفهمه شريكة حياته دون أن يتكلم كثيرًا لأنه في بضع الأحيان لا يحب أن يفضح عما بداخله وهذا بسبب المزاجية المتقلبة؛ لذلك على زوجته بذل بعض المجهود الإضافي في بداية علاقتهم حتى تفهمه جيدًا.

المرأة التي تنال إعجاب رجل الجوزاء

في إطار حديثنا عن صفات رجل برج الجوزاء في الحب والجنس فنوضح أن الجوزائي الشكل مهم للغاية بالنسبة له، وعلى الرغم من أن مقاييس الجمال بالطبع تختلف من شخصية لأخرى إلا أنه يعشق المرأة المثيرة التي تكون في قمة الأنوثة في شكلها وكلامها وطريقتها في التعامل معه.

فمن أكثر الصفات التي تجذب نظره في الشكل هي أن تكون الفتاة جسمها مشوق لا تتصف بالنحافة فمن أكثر الصفات التي تجذب نظره في الشكل هي أن تكون الفتاة جسمها مشوق لا تتصف بالنحافة الشديدة ولا واصلة لدرجة عالية من السمنة، كما يحب الشعر الطويل.

أما عن العيون فيحب العيون الواسعة والأيدي الناعمة أما بالنسبة للطول فهو لا يرى مشكلة أو تعقيدات في هذا فمن المهم أن تكون الفتاة شكلها مناسب بالعموم، وبالطبع لا يغفل عن اهتمام شريكة حياته بنفسها فيجب أن تكون منظمة ولا تظهر بمظهر عشوائي غير لائق بالمرة أمامه.

كما أنه من الرجال الغير معقدة فلا يرى مشكلة في أن الفتاة التي يحبها يمكن أن ترتدي ملابس غير باهظة الثمن فمن المهم فقط أن تختار ما يناسب جسدها ولا تتعمد أن تشتري ما يلفت انتباه الرجال الأخرى لها.

نشير في كلامنا وذكرنا صفات رجل برج الجوزاء في الحب والجنس أن أخلاق المرأة التي توجد أمامه من العوامل التي تكمل الحب في عينيه، فيمكن أن يعجب لكن لا يمكن أن يتزوج إلا من يتأكد أنها ستحرص على صون بيته في غيابه.

بينما يجذبه الخجل والحياء في التعامل والحدود الأولى التي تضعها الفتاة في بداية علاقتها معه لأنه يكره كل النماذج التي تتعامل مع الجميع دون أدنى مراعاة للمبدأ الديني والاجتماعي فهو من الشخصيات الشرقية إلى أبعد الحدود.

اقرأ أيضًا: اسلوب الرجل في الفراش حسب برجه

عيوب الرجل الجوزائي

كما ذكرنا صفات رجل برج الجوزاء في الحب والجنس فنوضح أن لديه بعض العيوب التي من المهم عرضها حتى يمكن لكل فتاة ترغب في الدخول بعلاقة معه أن تتفهم أن تلك من صفاته وعليها التأقلم معها:

 1-  الانطوائية المفاجئة

بجانب أن المزاجية من الصفات التي يصنفها البعض بأنها عيوب فالانطوائية المفاجئة التي تحدث للجوزائي من الأفعال التي تسبب مضايقة شديدة لشريكة حياته لأنه في كثير من الأحيان بدون وجود أي مقدمات يرغب في الانعزال وعدم التواصل.

فعلى الرغم من أنه يحب المغامرات إلا أنه لا يربط نفسه بأحد ولا ينظر من يشاركه ما يريد، وبالتالي عندما يلاحظ أن شريكة حياته لا تحفز بعض أفكاره فمن الممكن ألا يكترث لرأيها ولا يحاول أن يغير رأيها ويفعل ما يحبه دون مشاركتها مما يجعل هذا شيء بالطبع يقلل الحب والإحساس بالاندماج والتفاهم.

2-  الأنانية والعناد  

 بجانب كل ما قلناه في صفات رجل برج الجوزاء في الحب والجنس فنوضح أن هذا العيب قادر على إنهاء علاقاته التي يدخلها بصورة سريعة جدًا، فالعناد لا مفر منه في شخصيته وطباعه؛ مما يجعل التفاهم صعب بسبب التمسك بالرأي الخاطئ وعدم الاقتناع بأن الصواب شيء آخر غير الذي يراه هو.

3- الحساسية المبالغ فيها

يحرص جدًا في كلامه وأفعاله مع شريكة حياته خوفًا من أن يتسبب لها في جرح أو مشاعر سلبية ويحب أن يعامل بنفس الطريقة، وهذا بالطبع ليس خطأ لكن الفكرة تكون في الزيادة عن الحد الطبيعي، فالإفراط في كل شيء يمثل نتيجة سلبية ويكون عبء على من تشاركه الحياة لأنها تكون شديدة التفكير الدائم قبل التصرف.

4- عدم التسامح بسهولة

 من الأمور المعروفة عن صفات رجل برج الجوزاء في الحب والجنس أنه عند الخطأ معه وعدم تقدير مشاعره يأخذ وقت طويل حتى يستطيع أن يغفر كل ما حدث معه ومن ثم يكون من الصعب التعامل معه بسلالة، فهو لا يقدر على نسيان الإهانة في شكله أو حبه أو طريقته في العلاقة الحميمة، ومن ثم تكون النتيجة هي البعد النهائي حتى لو كان الخطأ غير مقصود.

5- الغرور والثقة الزائدة

الرجل الجوزائي يحب ذاته لدرجة عالية جدًا حتى أنه لا يأخذ باله من هذا ليجد نفسه دخل في مرحلة الغرور والنرجسية دون أن يشعر، وبالتالي يكون تأثير هذا على العلاقة فيه الكثير من الأبعاد السلبية وإصدار الأوامر دون مراعاة قلب شريكته فيتم النفور من العلاقة معه.

اقرأ أيضًا: توافق برج الجوزاء مع الجوزاء

6- عدم الصبر

 من أبرز العيوب التي توجد عنده وهي بالفعل قادرة على أن تمحي كل المميزات في صفات رجل برج الجوزاء في الحب والجنس، فكل شيء يريده يجب أن يكون حاضر في الحال وهذا بالطبع غير طبيعي.

كما يجب أن يكون أول شيء عند شريكة حياته فهي يمكن أن تتخلى عن كل علاقتها الاجتماعية والأسرية حتى ترضيه وهذا غير منطقي وينهي علاقاته جميعها بالفشل ويجد نفسه وحده في حالة عدم إصلاح ذاته.

كل الرجال تمتلك صفات مختلفة عن بعضها وهذا يعتمد على بعض العوامل التي تتمثل في البيئة التي نشأ فيها والدائرة المحيطة بالأصدقاء والأحباب، إضافةً إلى الطباع الشخصية، ويرجى العلم أنه لا علاقة للأبراج في الأمر وما هي إلا احتمالات غير مبنية على علم.

قد يعجبك أيضًا

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.