كبسولة المعدة بمستشفى الحبيب سعرها

كبسولة المعدة بمستشفى الحبيب سعرها مناسب، وذلك لكي تلائم الفئات المختلفة الذين يتناولونها، فهي من الطرق الآمنة لخسارة الوزن دون تدخل جراحي كما أن مستشفى الحبيب من أفضل المستشفيات التي تقدم رعاية طبية بأعلى جودة وأمهر طاقم من الأطباء على مستوى المملكة العربية السعودية، وتختلف أسعار كبسولة بالون المعدة وفقًا لكل دولة وكفاءة الطبيب الذي يقوم بالعملية والحالة الصحية للمريض أيضًا، وسوف نعرف تفاصيل الأسعار من خلال موقع جربها.

كبسولة المعدة بمستشفى الحبيب سعرها

لم يعد خسارة الوزن من الأمور الصعب تحقيقها، بل أصبح هدف يمكن تنفيذه خاصةً بعد التقنيات الجديدة في عمليات إنقاص الوزن، حيث يتساءل الكثير من الذين يعانون من السمنة عن الوزن المثالي وظهرت كبسولة المعدة التي لاقت انتشارًا واسعًا مؤخرًا وأثبتت فاعليتها في خسارة الوزن بجدارة.

فقبل التطرق إلى سعر الكبسولة بمستشفى الحبيب لا بد أن نعرف أنها من أفضل المستشفيات بالمملكة العربية السعودية التي توفر الرعاية الطبية اللازمة وتقدم خدمات على مستوى عالي من الجودة الطبية وتضم أمر الكوادر الطبية على مستوى المملكة.

تتمثل فروعها في مختلف الأماكن بالسعودية كالرياض والقصيم والريان والمدينة المنورة أيضًا، كما أنها حاصلة على شهادات الجودة الطبية من خلال لجنة منشآت الرعاية الصحية، فمن الجدير بالذكر أن سعر كبسولة المعدة بمستشفى الحبيب ما يقرب من ألفين دولار أمريكي إلى خمسة آلاف دولار أمريكي، وهذه التكلفة عالية لأنها تعتمد على رعاية طبية بأعلى مستوى والاستعانة بأمر الأطباء وتعتبر من الكبسولات الآمنة في عملية خسارة الوزن.

كيف تُجري عملية كبسولة المعدة بمستشفى الحبيب

بعد التأكد من كم يبلغ سعر كبسولة المعدة بمستشفى الحبيب، فلا بد أن ننوه على أنها من أفضل الأماكن التي تُجري فيها عمليات جراحة السمنة ونجحت كثيرًا في عمليات بالون المعدة وهي من أحدث التطورات التي توصل لها العلماء في عمليات خسارة الوزن على مستوى العالم بأكمله، وتقوم هذه العملية من خلال البنج الموضعي ثم إدخال تلك البالون عن طريق أنبوب ضئيل الحجم ثم تعبئته بسائل أو بغاز الهيدروجين.

يعمل ذلك البالون على ملء المعدة مما يعطي الشعور للمريض بالشبع وبالتالي يقوم المريض بتناول كميات أقل للطعام لتتناسب مع حجم المعدة الذي أصبح لا يستوعب إلا كمية قليلة، لذا ينتج عن ذلك فقدان في عدد كبير من الكيلو جرامات، لكن بعد الوصول للوزن المطلوب يتم إزالة تلك البالون في خلال فترة 6 أشهر.

اقرأ أيضًا: علامات توسع المعدة بعد التكميم

عوامل ترتبط بسعر بالون المعدة بمستشفى الحبيب

توجد بعض العوامل التي يعتمد عليها سعر كبسولة المعدة بمستشفى الحبيب حيث يختلف السعر بناء على بعض العوامل التي تتحكم في قيمة السعر النهائي، ومن ضمن تلك العوامل ما يلي:

  • نوع الكبسولة المستخدمة، فهناك أنواع متعددة من الكبسولات ولكل نوع السعر الخاص به.
  • قد يختلف كل مريض عن الآخر من حيث الحالة الصحية فقد يتطلب بعض العلاج قبل إجراء العملية، مما يزيد من التكلفة.
  • إذا كان الطبيب الذي سيقوم بإجراء العملية ذو خبرة عالية في هذا المجال ومن الأطباء الكبار، فهذا سوف يزيد من سعر العملية.
  • في الغالب يخرج المريض من المستشفى في نفس يوم إتمام العملية، ولكن بعض المرضى يستمر مكوثهم لأيام إضافية مما يزيد من التكلفة.

ما هو أرخص سعر لكبسولات المعدة بمستشفى الحبيب؟

إذا كنت من الذين يبحثون عن أقل تكلفة لعمليات كبسولة المعدة فالحد الأدنى هو أربعة آلاف دولار أمريكي بالمملكة العربية السعودية، وبالنسبة للبلدان الأخرى فقد تجد في دولة مصر سعر مناسب لهذه العملية.

فقد يتراوح بين ألفين وستمائة دولار أمريكي إلى ثلاث آلاف وخمسمائة دولار أمريكي وتعبر مصر من الدول التي لاقت نجاح كبير إثر استخدام تلك الكبسولات،  ثم تليها دولة الأردن، أما بالنسبة للدول الخليجية فقد يصعب الحصول على أقل سعر لتلك العملية وذلك لأنها من الدول الثرية في مستوى المعيشة وبالتالي التكلفة الطبية بها تكون مرتفعة.

اقرأ أيضًا: لماذا جرثومة المعدة تسبب الوسواس

كم يبلغ سعر كبسولة المعدة بالرياض؟

من خلال معرفتنا عن سعر كبسولة المعدة بمستشفى الحبيب، فقد تمتد فروع مستشفى الحبيب في الرياض أيضًا ولا يختلف السعر كثيرًا عن المتداول بالمملكة، حيث يصل إلى ما يقرب من أربعة آلاف دولار أمريكي إلى سبعة آلاف دولار أمريكي، وتوجد الكثير من المستشفيات التي تقوم بعملية بالون المعدة وقد يختلف السعر باختلاف جودة المستشفى ونجاحها وهل تحقق شهرة كبيرة في هذه العمليات أم لا، وكلما لاقت المشفى نجاح كبير جراء تلك العمليات، زادت تكلفة العملية.

اقرأ أيضًا: سعر كبسولة البالون في السعودية

مميزات وعيوب كبسولة المعدة

تعتبر تلك كبسولة بالون المعدة من أحدث التقنيات التي توصل لها العلم لعمليات خسارة الوزن دون تدخل جراحي حيث يتم خسارة من عشرة إلى عشرين كيلو جرام، وتتم العملية خلال نصف ساعة فقط ومن أهم مميزات وعيوب كبسولة المعدة، ما يلي:

  • أنها من أكثر العمليات الآمنة ولا تتطلب أي تدخل جراحي.
  • بعد إجراء العملية لا يحتاج المريض إلى تناول أي أدوية.
  • لا توجد لها أضرار أو آثار جانبية حتى وإن كان المريض يعاني من أمراض القلب أو السكر أو ارتفاع ضغط الدم.
  • لا تتسبب في إظهار أي جروح بالجسم.
  • تصل مدة البالون داخل المعدة إلى ستة أشهر وذلك لضمان خسارة أكبر قدر من الوزن.
  • تجري عمليات بالون المعدة للجميع ولا توجد أي شروط معينة لأخذها.
  • من أبرز عيوبها أنها تتسبب في الإحساس بالقيء ولكن لفترة وجيزة ويمكن علاج هذا ببعض الأدوية.
  • قد يحدث أن تنكمش الكبسولة داخل المعدة، ولكن هذا يحدث نادرًا جدًا.

تعتبر مستشفى الحبيب من أفضل المستشفيات في المملكة التي تقدم خدمات طبية عالية الجودة، خاصةً فى عمليات كبسولة المعدة التي تتم بكل أمان ولا ينتج عنها أي آثار جانبية للمريض.

قد يعجبك أيضًا

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.