اجمل الصور للفيس بوك للنشر

اجمل الصور للفيس بوك للنشر هي التي تناسب جميع المواقف والمناسبات كما أنها تعبر عن الشعور الذي بداخلنا، فالصور واحدة من طرق التفاعل على وسائل التواصل الاجتماعي لذلك تجد الكثير حريص على امتلاك أكبر عدد منها لأنها طريقة معبرة للغاية وتسهل عليك قول الكثير، لذلك عرضنا لك الصور التي تناسب جميع المواقف من خلال موقع جربها.

اجمل الصور للفيس بوك للنشر

يبحث الكثير من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي عن صور حتى يقوموا بنشرها على الفيسبوك تناسب جميع المواقف والأحداث التي قد يتفاعل عليها الناس لذلك جمعنا لك مجموعة من الصور لمعظم المواقف التي قد تتعرض لها على الفيسبوك منها المواقف الآتية:

1- التحدث عن البراءة

يمكنك إضافة بعض من البراءة واللطافة على صفحتك على وسيلة التواصل الاجتماعي فيس بوك من خلال نشر صور الأطفال عليها، ومن الصور التي يمكنك استخدامها واحدة من الصورتين أو كلاهما إن أردت.

اجمل الصور للفيس بوك للنشر

يمكنك مشاركة تلك الصورة ايضًا التي بها طفل يقوم بحركة لطيفة كما لو كان له قرون ويبدو إن تلك الصورة قد أخذت وهو يلعب، كما إنه يتسم بالجمال والرقة والبراءة مما يجعل شكله شديد اللطافة، ويجعل من يراه يتعاطف يشعر باللطف لذلك أنصحك بمشاركتها لكونها واحدة من اجمل الصور للفيس بوك للنشر، وصور الأطفال تبعث البهجة واللطف في نفس من يراها لذلك هي من أجمل الصور التي تساعدك على كسب الأصدقاء على الفيس بوك وغيره من الوسائل.

اقرأ أيضًا: صور معايدة عيد الفطر

2-مشاركة الأدعية الدينية

على وسائل التواصل الاجتماعي يمكنك مشاركة ما تريده وقتما تريد، لذلك إن أردت اجمل الصور على الفيس بوك للنشر، من الأكيد إن صور الدينية هي المناسبة لتلك الغاية، ومن الأدعية التي يمكنك نشرها ما يلي:

اجمل الصور للفيس بوك للنشر

في حالة كان هنام من ظلمك أو ضايقك وكنت تشعر بحالة نفسية سيئة فهذا الدعاء ” اللهم أنت حسبي فيمن ظلمني، وأنت حسبي فيمن أذاني، وأنت حسبي فيمن خذلني، فحسبي الله وكفى بالله حسيبًا

سوف يهدئ من حزنك قليلًا ومع الاستمرارية فيه واستحضار عظمة الله ويقينك به سوف ينتهي كربك بإذن الله، وإن أردت أن يشاركك أصدقائك شعورك بالحزن والتوكل على الله يمكنك نشر تلك الصور معهم.

اجمل الصور للفيس بوك للنشر

في يوم الجمعة يكثر المسلمين من الاستغفار في هذا اليوم لما فيه من بركة كما أشاد الرسول بفضل هذا اليوم وطلب منا الصلاة عليه في هذا اليوم حيث قال: “إذا كان يومُ الجمعةِ فأكثروا الصلاةَ عليَّ”

كما هناك حديثًا عن الرسول أشاد فيه بفضل يوم الجمعة في الاستجابة نصحنا بكثرة الدعاء خلال اليوم لذلك نشر الأدعية سوف يكون ملائمًا لهذا اليوم وهو: “يومُ الجُمُعةِ فيه ساعةٌ لا يُصادِفُها عبدٌ مُخلِصٌ يدعو اللهَ إلَّا استجاب له”

لذلك الأدعية والسور القرآنية هي خير المنشورات ذلك اليوم أو أي يومأ وسوف تنال اعجاب الكثير من متابعيك على وسائل التواصل الاجتماعي كما سوف يدعون لك في التعليقات ويدعون لأنفسهم ايضًا.

كما هناك صور المسيح والعذراء مريم يمكنك نشرها إن كانت ديانتك هي المسيحية حتى يشاركك معك أصدقائك التمجيد لهما ومن تلك الصور:

اجمل الصور للفيس بوك للنشر

اجمل الصور للفيس بوك للنشر

الصورتين مناسبتين إن كنت تبحث عن اجمل الصور للفيس بوك للنشر مرتبطة بالمسيح وعند نشرها سوف تحصل على كثير من الإعجابات والتعليقات لتمجيدهم.

3- النصح والموعظة

يمكنك نشر بعض الصور على الفيس بوك التي تحتوي على الحكم والمواعظ لتنصح بها أصدقائك ويناقشوك حولها ولمشاركة الأراء ومن تلك الصور:

اجمل الصور للفيس بوك للنشر

يمكنك نشر تلك الصورة من أجل بث التفاؤل على صفحتك على الفيس بوك، ويمكنك ايضًا كتابة نص معها يحث على التفاؤل مثل قول “تفاءلوا بالخير تجدوه” من أجل تحفيز متابعيك على الأمل وبث روح التفاؤل فيهم وحينها سوف يتفاعلوا معك في التعليقات كما أن المنشور سوف ينال إعجابهم.

اجمل الصور للفيس بوك للنشر

تحمل هذه الصورة عبارة من أصدق العبارات التي سوف تعلمك لها الحياة لذلك فالجميع قد يقول لك إنه يحبك لكن قليل من يقوم بأفعال تدل على صدق محبتهم لك بالمعنى الحقيقي، يمكنك نشر تلك الصورة وإرفاقها بعبارة أو موقف أو كلمة تؤكد على صحتها، وحتى رمز تعبيري، وسوف تجد اصدقائك يشاركوا معك تجاربهم ويأكدوا لك صحة تلك العبارة، وصور الحكم والمواعظ تعتبر من أشهر الصور التي يتم نشرها على الفيس بوك ويتفاعل معها الكثير في الغالب يرجع السبب بسبب اتفاقهم معك على الحكمة أو الموعظة التي نشرتها.

اقرأ أيضًا: اجمل تورتة عيد ميلاد متحركة

4- صور مناظر طبيعية

ينشر الكثير صور للمناطق الطبيعية التي تضفي البهجة والراحة عند رؤيتها وتريح النظر كما إنها تساعد على الاسترخاء كل ذلك جعلها من مقترحاتنا كـ اجمل الصور للفيس بوك للنشر التي سوف يتفاعل عليها متابعيك فالجمال لا يكرهه أحد ومن أمثلة تلك الصور صور البحار والمناطق المزروعة، كما يمكنك التصوير بجانب أحد تلك المناطق و نشر تلك الصورة وسوف تنهال عليك الإعجابات، كما أنه يمكنك نشر صورة المنظر الطبيعي فقط مع الحرص على التقاط صورة جيدة ومن تلك الصور:

اجمل الصور للفيس بوك للنشر

صور البحر من الصور التي سوف تعجب الكثير فقلة هم من يكرهون البحر، كما أن منظر الغروب بها شديد الجمال لذلك تلك الصور أرشحها لك وبشدة فالعديد من نحبي البحر أو الغروب سوف يتفاعلون معك عليها بسبب شدة جمالها.

5- قول نكت مضحكة

يبحث الجميع عن الصور التي تثير الضحك، فالضحك هو اللغة التي يفهمهما جميع البشر ولا يختلف عليها شخص لذلك إن أردت إثارة الضحك على أحد حسابات التواصل الاجتماعي الخاصة بك يمكنك الاستعانة بواحدة من تلك الصور:

اجمل الصور للفيس بوك للنشر

هذه الصورة تعبر عن موقف يحدث مع الجميع فمن منا لم يتعرض لموقف مضحكًا مع أمه وقت الخلاف فعلى الرغم من كونه وقت خلاف لكن يتخلله بعض اللحظات المضحكة مثل عند ضربك بشيء ما فتقوم بتفاديه، أو تعمد الأم التكلم عن أخطائك في وجود والدك أو في المكان القريب منه.

اجمل الصور للفيس بوك للنشر

عند نجاحك في الثانوية العامة ودخولك الكلية تجد الأقارب والأهل ينصحونك بالكثير من الأشياء مثل كيف تتعامل مع أساتذتك؟ وما الفرق بين سنوات المدرسة والكلية؟ بالإضافة إلى توصيات الأب أو الأم بالتفوق والتركيز على مذاكرة موادك، ويكون موقفك هنا مشابهًا لمحمد سعد في فيلم “اللمبي” عندما كان يتحدث مع أبوه في المحل وأبوه ينصحه بعدد من النصائح، يمكنك إن مررت بأحد تلك المواقف مشاركة إحدى الصورتين والضحك مع أصدقائك على الفيس بوك.

6- الحزن والوحدة

الحزن شعور من الصعب أن تجد شخصًا لم يشعر به، وجدير بالذكر إن بعضنا قد يشعر به ولا يجد من يشاركه حزن فيتجه هذا الشخص إلى وسائل التواصل الاجتماعي وينشر صور حزينة معتبرها من اجمل الصور للفيس بوك للنشر مثل الصور الآتية:

اجمل الصور للفيس بوك للنشر

نشعر جميعنا بالحزن في أحيان كثيرة قد يكون بسبب حدث سيء مررنا به خلال اليوم أو بسبب تراكمات نفسية، وحينها نشعر بأننا نريد مشاركة حزننا لعل نجد من الأصدقاء من يساندنا ويقف معنا حتى نعبر تلك الأزمة، في حالة مرورك بذلك الشعور يمكنك نشر تلك الصورة على أحد وسائل التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك وغيرها للتعبير عما بداخلك ومشاركة الناس إنك تشعر بالضيق وصدقني سوف تجد صديقًا لك تكلم معك حتى يطمئنك.

اجمل الصور للفيس بوك للنشر

قد يزيد الحزن من اكتئاب الفرد ويجعله يريد الموت والتخلص من حياته بسبب شقائه في الدنيا وعذابه فيها ويصل الحال بصاحب هذا الشعور بعدم قدرته على كتمان ما يشعر به ويصعب عليه ذلك بسبب كثرة صمته وأصبح من الصعب الاستمرار على ذلك ويشعر إنه يريد أن يخرج ما بداخله لكن لا يستطيع سوى التعبير ببساطة عما باخله وأحيان كثيرة لا يفهمه من حوله لذلك وضعنا لك تلك الصورة في حالة إنك أردت أن تشارك من حولك عما يدور بداخلك.

7- الحب والعشق

قد تريد مشاركة حالة الحب التي تمر بها والتعبير عما بداخلك لشريك حياتك، وليس من الضروري أن تشارك بالحب وانت أعزب فهذا الشعور لا ينطبق على حب الرجل والمرأة فقط، بل يشعر به الإنسان مه اهله وأقاربه واصدقائه، لذلك يمكنك تغيير صورة غلاف حسابك على الفيس بوك ووضع الصورة التالية:

اجمل الصور للفيس بوك للنشر

هذه الصور تصلح كصورة غلاف كما ذكرنا من قبل أو يمكنك مشاركتها كصورة للتعبير عن حالة الحب التي تغمرك تجاه شخص سواء كان صديقًا أو حبيب، وليس من الشرط أن تنشرها لتلك الأسباب بل يمكنك نشرها بدون وجود سبب من الأساس فالصورة جميلة وتعبر عن شعور جميل فلما لا تنشرها؟

اجمل الصور للفيس بوك للنشر

هذه الصورة سوف يتفاعل معك عليها الكثير في حالة قمت بنشرها وذلك لسببين قد يكون أحدها انهم يشعرون بنفس شعورك تجاه الحبيب، أو لمعرفتهم لـ أبطال مسلسل “حب للإيجار” الموجودين في الصورة مما يضمن لك حديثهم معك على هذا المسلسل ومدى حبك للأبطال به.

8- صور تعبر عن الفراق

في حالة الانفصال عن الحبيب تشعر بشعور الاحباط والحزن، كما يتخلل يومك الحنين إليه وتجد نفسك تفكر في حبيبك خلال اليوم كله وتتذكره بسبب حدوث موقف ما مشابه لموقف حدث معه أو لتذكرك له فجأة دون أي مبررات، وحينها تريد أن تعبر عما بداخلك للحبيب لكن تعوقك كرامتك عن هذا الفعل ويكون حينها الحل الأمثل للتحدث مع الحبيب دون مبادرتك أنت والتكلم معه هو مشاركة واحدة من الصور الآتية:

اجمل الصور للفيس بوك للنشر

تعبر تلك الصورة عن وجود حبيبك معك حتى النهاية وإنك دائم التفكير به حتى وإن لم يكن موجودًا معك بسبب الخلاف الموجود بينكما أو حالة الانفصال ومن الممكن بعد تشارك تلك الصور أن تجد رسالة من شريك حياتك يعبر عن حنينه لك ورغبته في الرجوع والعمل على حل المشاكل بينكما والحرص على استقرارها.

في حالة شوقك إلى حبيبك قد نجد أحد الطرفين أو كلاهما مشتاقًا إلى الآخر لذلك يلجأ أحدهما أو كلاهما بنشر تلك الصورة أو ما يقاربها للتعبير عما بداخلهم من شوق وحنان لبعضهما البعض وقد يعود الحبيبان لبعضهما بسبب تلك الصورة.

اجمل الصور للفيس بوك للنشر

9- الاحتفال بالأعياد والمناسبات السعيدة

نحتفل كثيرًا بمناسبات سعيدة نمر بها في حياتنا ونتواجد مع الأشخاص خلال تلك المناسبات لكن في الغالب قد يكون أحدنا مسافر أو بعيد عن الشخص صاحب المناسبة فيمكنك ارسال تلك الصورة إن مررت بنفس الحالة.

اجمل الصور للفيس بوك للنشر اقرأ أيضًا:كلام عن الزواج السعيد

هذه الصورة يمكنك اهدائها لأحد بمناسبة عيد مولده في حالة عدم مقدرتك على الذهاب للحفل كما يمكنك اضافة بعض من كلمات التهنئة ويمكنك مشاركة ذلك على حسابه على الفيس بوك.

اجمل الصور للفيس بوك للنشر

أما في عيد الفطر او عيد الأضحى يمكنك نشر تلك الصورة وتهنئة اصدقائك بقدوم العيد مع مشاركة عبارات التهنئة وسوف يرد عليك الكثير بسبب فرحتهم العارمة بمجيء العيد والفرح بمجيئه سنة عن الرسول.

تعد الصور واحدة من أهم طرق تعامل الإنسان مع وسائل التواصل الاجتماعي فمن خلاله يمكن أن يختصر على نفسه كتابة الكثير من الكلمات فقد تكون الصورة أحيانًا بليغة ولها أكثر من معنى.

قد يعجبك أيضًا

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.