أجمل الصور المعبرة عن الأم

أجمل الصور المعبرة عن الأم يمكنك مشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع كتابة بعض العبارات أو الأبيات الشعرية من أجل وصف مدى حبك وتقديرك إلى والدتك، بالطبع لا يمكن أن نوفي حق الأم ببعض الكلمات والعبارات والصور، ولكنها من الوسائل التي تعبر عن جزء من الحب والتقدير، لذا حرص موقع جربها اليوم أن يقدم لكم مجموعة كبيرة من الصور المتنوعة مع العبارات.

أجمل الصور المعبرة عن الأم

يريد الكثير من الأبناء مُشاركة أجمل الصور التي من شأنها أن توضح مدى الحب والتقدير لدور الأم في الحياة، لذا من خلال موضوعنا اليوم قررنا أن نقدم لكم تشكيلة كبيرة من هذه الصور والخلفيات ذات الجودة والدقة العالية، والتي تتمثل فيما يلي:

واحدة من أروع الصور والخلفيات التي يمكن مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي للتعبير عن الحب والتقدير للأم، وذلك لأنها تحتوي على إطار به عبارة معبرة ألا وهي “وإني لا أملك شيئًا ثمينًا سوى أمي” تعبيرًا عن أن الأم هي أغلى نِعَم الرحمن في الحياة، والإنسان بدونها لا يمكن أن يصبح شيء، فهي الأساس في كل خطوة في الحياة.

وجود الأم في الحياة أعظم النِعَم على الإنسان، فهي الجزء الذي يساعدك على الشعور بالأمان والاطمئنان في الحياة، لذا نجد أن هذه الصورة معبرة عن وجود الأم في حياة أبنائها، حيث تحتوي على عبارة “أمي أنتِ الوجود الدافئ في كل أيامي” فهي الشعور بالحنان وطيبة القلب، مجرد ما ترتمي في حضنها تنسى كل ما يصيبك من هم وكرب.

أجمل الصور المعبرة عن الأم

 

أجمل ما قد يقدم للأم في مناسباتها المختلفة عمل فني يحمل بعض العبارات التي توضح قيمتها في الحياة، فالأم من أعظم ما يمكن أن يملك الإنسان في الحياة، لذا تظهر أمامنا هذه الصورة لتحتوي على صندوق باللون الأسود، ومدون عليه بعض العبارات المكتوبة بالخط العربي القديم، وتتمثل في: “أمي نبض قلبي ونبع الحنان”.

أجمل الصور المعبرة عن الأم

تحمل هذه الصورة واحدة من أفضل العبارات على الإطلاق والتي من شأنها أن توضح مكانة الأم في حياة أبنائها، فوجودها الوطن الذي يشعرك بالراحة والاستقرار والأمن والأمان والطمأنينة، أما فقدانها فهو ما قد يشعرك بالغربة في الحياة، فاللهم أعوذ بك من حياة دون وجود أمي.

أجمل الصور المعبرة عن الأم

الأم هي أول شخص في الحياة يمكنك أن تراه بعينك وقلبك وتشعر به بكل حواسك، لذا نجد أن هذه الصورة انتشرت بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك لكونها تحمل عبارة من أصدق ما قرأت في الحياة، وهي “ستبقى أمي أجمل ملكة رأتها عيني” وبالفعل الأم ملكة فوق رؤوسنا ندعو الله أن نستحق وجودها في حياتنا وأن يرزقنا برها وطاعتها اللهم آمين.

أجمل الصور المعبرة عن الأم

ما أجمل أن تستيقظ والدتك في الصباح على هذه الصورة الجميلة التي تعبر عن مشاعر الحب والتقدير بداخلك، وهي تُعد أجمل الصور المعبرة عن الأم، فهي تحتوي على عبارة “أمي يا جنة عيني وسماء قلبي، صباحك خير”.

أجمل الصور المعبرة عن الأم

الدعاء لأمي هو أفضل شيء يمكن أن أقدمه لها في الحياة، فهو القادر على أن يوصل لها كم أحمل لها من الحب بداخلي، لذا حظيت هذه الصورة على اهتمام كبير، وقد يعود الأمر في ذلك إلى أنها تحمل الكثير من طاقة الحب والتقدير، فهي تحتوي على دعاء

“يا رب أرزق أمي أجمل مما تتمنى، وأكثر مما تتوقع، وأفضل مما تدعى، وأسعد قلبها يا خالقي ليسعد قلبي بفرحتها”.

الأم هي مصدر السعادة في كل وقت في حياة أبنائها، فهي تضحي بكل شيء في حياتها من أجل أن يكون أبنائها في أفضل صحة وحال، لذا من خلال عرضنا اليوم إلى أجمل الصور المعبرة عن الأم، نقدم لكم هذه الصورة والتي تحمل الكثير من الحب، فهي تحتوي على عبارة “رب أعطِ أمي فرحة دائمة وصحة دون اكتفاء يا سعادة دنيتي” بالإضافة إلى أن هناك رسمة طفلة تحتضن أمها.

اقرأ أيضًا: أجمل عبارات عن عيد الأم

كلام في حب الأم

بعد الاطلاع على أجمل الصور المعبرة عن الأم، نقدم لكم الآن مجموعة من أروع العبارات التي يمكنك مشاركتها على الصور في منشورات الفيس بوك ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة للتعبير عن مدى حبك وتقديرك لوالدتك في الحياة، وذلك يكون على النحو التالي:

  • أمي هي أعظم نِعَم الرحمن سبحانه، مجرد ما أنظر إلى وجهها أشعر وكأن السعادة تملكت من قلبي، فهي سر حياتي وكل شيء جيد في حياتي جاء بسبب وجودها بجانبي.
  • اللهم أني أسألك أن تحفظ لي أمي من شرور الدنيا وأن تجعلها خير سند لي في الحياة.
  • أمي الغالية، أنتِ أجمل ما رأت عيني في الحياة، فحبك الصادق يصل لي في كلماتك ودعواتك وكل شيء تفعلينه من أجلي، أتمنى من الله أن يديم وجودك بجانبي يا أغلى البشر.
  • صدق الأم ومحبتها يظهر في كل وقت لأبنائها، فحب الأم لا يمكن أن يقارن أو يعادله شيء في الحياة، فهو الحب الوحيد بدون مقابل أو مجهود أو مصلحة تذكر.
  • أمي هي الكنز الوحيد في حياتي، فهي أعظم ما قد رزقني الله به، أدعو الله في كل وقت وحين أن يحفظها لي وأن يجعلها دائمًا في أفضل صحة وحال اللهم أمين.
  • أمي هي التي تمنحني كل شيء بدون مقابل ولا حدود، ولا تنتظر مني رد الجميل، فهي أجمل قلب في الحياة، اللهم إني أستعيذُ بك من حياة بدون وجود أمي فيها.
  • أهدي أمي أجمل باقات الورود في الدنيا، فهي أغلى ما أملُك، أتمنى أن أقدم لها كل العبارات الجميلة في الحياة، مع أنني أعلم أنها لن تكفي نظرة واحدة منها.
  • أمي هي أقرب الناس لقلبي في الحياة، فهي تملك كل الحب في قلبي، أتمنى من الله أن يُديم وجودها في كل ثانية في حياتي، فأنا بدونها لا شيء.
  • مهما مرت السنين سوف أظل طفلك المدلل يا أمي الذي يحتاج إليك في كل وقت وحين، أدام الله وجودك يا أعز الناس.
  • كيف يمكن لشخص أن يكون معنى السعادة والفرحة في الحياة بهذا الحد، أمي يكفيني النظر إلى وجهكِ فقط، فأنتِ من تحملين لي البسمة والجمال والراحة النفسية.
  • أمي هي التي يمكنني أن أعيش معها أجمل أوقاتي وأسعد فتراتي، فهي كل ما أملك في الحياة، فاللهم البركة في عُمرَ أُمي.
  • أمي تمتلك القلب الحنون الذي يسع الدنيا بما فيها، اللهم بارك لي في عمرها وارزقها الصحة والعافية اللهم آمين.
  • كل عام وأمي النور الذي يُضيء حياتي في كل وقت، بارك الله لي في عمركِ وصحتكِ ورزقكِ العافية اللهم آمين.
  • أمي مهما حاولت أن أُعبر لكِ عن حبي لن أوفيكِ حقكِ، فأنتِ سر سعادتي في الحياة، أدام الله وجودكِ يا أغلى الناس.
  • سوف أظل أرى أمي أعظم النساء في الأرض ولا يمكنني أن أتخيل الحياة بدونها، فهي سبب الحياة بالنسبة لي، اللهم أمي في كل لحظة في حياتي.

اقرأ أيضًا: أجمل ما قيل عن الأم من عبارات

الأم هي الشخص الوحيد في الحياة التي يستحق الحب دون مقابل، فهي التي تمنح أبنائها كل شيء في حياتها بسعادة ورضا بهدف أن يعيشوا في سعادة وراحة بال.

قد يعجبك أيضًا

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.