أسرع دواء لتكبير الثدي

أسرع دواء لتكبير الثدي مهم لبعض النساء، فقد تكون مشكلة الثدي الصغير من المشاكل التي تعاني منها الكثير من الفتيات وتسبب لهم ازعاج كبير، لذلك يلجئن إلى تناول بعض العقاقير الطبية التي تساعد على علاج هذه الحالة، لذلك من خلال هذا الموضوع سوف نقدم لكم بعض من أسماء هذه العقاقير عبر موقع جربها.

أسرع دواء لتكبير الثدي

هناك الكثير من العقاقير الطبية التي تساعد على تكبير الثدي بشكل ملحوظ، ولكن يجب استشارة الطبيب أولًا قبل تناول هذه العقاقير لتجنب الإصابة بمشاكل عديدة، ومن ضمن هذه العقاقير:

1- حبوب منع الحمل لتكبير الثدي

قد تعتبر حبوب منع الحب ضمن أسرع دواء لتكبير الثدي، وذلك لأنها تتميز باحتوائها على مواد معين تؤدي إلى ذلك، ولكن أولًا يجب استشارة الطبيب المختص.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع حبوب الاستروجين لتكبير الثدي

2- حبوب فيتامين هـ لتكبير الثدي

بعض الفتيات يقمن بتناول حبوب فيتامين هـ من أجل تكبير الثدي، وخاصةً لأنه يعمل على شد ترهلاته والعمل على زيادة حجمه عن طريق جعل الجلد مرن بشكل أكبر.

3- حبوب فيتامين سي لتكبير الثدي

يساعد فيتامين سي على تعزيز إنتاج الخلايا الجديدة في الجسم، مما يؤدي إلى تكبير الثدي بشكل ملحوظ.

4- دواء Enhance لتكبير الثدي

أسرع دواء لتكبير الثدي

يعتبر دواء Enhance أسرع دواء لتكبير الثدي، وذلك لأنه يساعد على تعزيز نمو خلايا وأنسجة الثدي، بالإضافة إلى أنه يعطي امتلاء له، بالإضافة إلى أنه يساعد على تعزيز نسبة هرمون الاستروجين الذي يساعد على تعزيز الهرمونات الأنثوية لدى النساء.

لذا يمكنك تناول هذه الحبوب من أجل تكبير الثدي وسوف تشاهدون الفرق من أول شهر، وينصح بتناول حبة واحدة يوميًا، كما يجب استشارة الطبيب أولًا قبل استخدام هذه الحبوب.

5- دواء بريست اكتيفيز لتكبير الثدي

أسرع دواء لتكبير الثدي

من ضمن الأدوية التي تساعد على تكبير الثدي هو دواء بريست اكتيفيز، وذلك لأنه يحتوي على المواد التي تساعد على تعزيز الهرمونات الأنثوية في الجسد وخاصةً هرمون الاستروجين، والذي يساعد على تكبير حجم الصدر بشكل ملحوظ.

6- كبسولات بوست ماكس لتكبير الثدي

أسرع دواء لتكبير الثدي

تنضم كبسولات بوست ماكس إلى مجموعة أسرع دواء لتكبير الثدي، والذي يساعد على تعزيز عملية نمو الأنسجة والخلايا الضعيفة به، وتتميز أيضًا هذه الكبسولات باحتوائها على المواد الطبيعية الغير ضارة بالجسم، كما يمكن أن تظهر نتائج هذه الكبسولات أيضًا في خلال أسبوعين.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع حبوب تكبير الثدي

7- حبوب جامبو 94 باور لتكبير الثدي

من ضمن العقاقير الطبية التي تؤخذ من أجل تكبير الثدي هي حبوب جامبو 94 باور وتعمل هذه الحبوب من خلال تعزيز إنتاج الأنسجة والخلايا الموجودة في الثدي، مما يعطي له شكل ممتلئ.

8- الكبسولات البرازيلية لتكبير الثدي

بعض الفتيات يقمن باللجوء إلى استخدام الكبسولات البرازيلية من أجل تكبير الثدي، وتعمل هذه الكبسولات على تجديد الخلايا الضعيفة الموجودة في الثدي، وذلك يتم من خلال المكونات الطبيعية والأعشاب الموجودة بها.

9- كبسولات كيرفرنيكس لتكبير الثدي

أسرع دواء لتكبير الثدي

تعتبر كبسولات كيرفرنيكس من أفضل الكبسولات التي تساعد على تكبير الثدي، وخاصةً لأنها تعتبر من الكبسولات الآمنة على الصحة بشكل كبير، بالإضافة إلى أنها مرخصة من منظمة الصحة العالمية، ولا تسبب أي أضرار على الصحة، بالإضافة إلى أنها تساعد أيضًا على تكبير المؤخرة ونحت الخصر، وينصح بتناول هذه الكبسولات مرتين يوميًا للحصول على النتيجة المرجوة.

10- حبوب توتال كيرف لتكبير الثدي

أسرع دواء لتكبير الثدي

حبوب توتال كيرف هو أسرع دواء لتكبير الثدي وذلك هو سبب شهرته الواسعة في جميع دول العالم، ومن مميزات هذه الحبوب إنها مصنعة من خلال المواد الطبيعية والأعشاب لذلك يمكن أن نعتبرها مكمل غذائي، وتساعد هذه الأعشاب على تكبير الثدي وشد ترهلاته، وتعمل أيضًا على تحسين شكله وجعله يبدو أنثوي أكثر، كما أن هذه الحبوب أيضًا مرخصة من الاتحاد الأوروبي وليس لها أي أضرار على الصحة.

11- حبوب موي لتكبير الثدي

أسرع دواء لتكبير الثدي

تعتبر حبوب موي من أسرع الحبوب التي تساعد على تكبير الثدي، وتم تصنيع هذه الحبوب من الأعشاب والفواكه الطبيعية لذلك ليس لها أضرار على الجسم، كما تتميز هذه الحبوب أيضًا باحتوائها على الكولاجين الذي يساعد على شد ترهلات الثدي، بالإضافة إلى أنه يساعد على تقوية الخلايا والأنسجة الضعيفة، ويمكنكن ملاحظة نتائج هذه الحبوب في وقت قصير.

12- كبسولات الزنك لتكبير الثدي

أسرع دواء لتكبير الثدي

نرى بعض الفتيات يقمن باستخدام كبسولات الزنك من أجل تكبير الثدي، وذلك لأنها تتميز باحتوائها على بعض المواد التي تساعد على تجديد أنسجة الثدي، مما يؤدي إلى تكبير حجمه ويبدو بارزًا بعض الشيء، لكن يجب استخدام هذه الكبسولات لمدة طويلة حتى نلاحظ تغيرات، ويجب أيضًا استشارة الطبيب أولًا قبل استخدام هذه الكبسولات.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع شرب الحلبة لتكبير الثدي

مميزات أدوية تكبير الثدي

من خلال عرضنا لموضوع أسرع دواء لتكبير الثدي يجب علينا أن نوضح لكم ما هي مميزات هذه الأدوية، والتي تتمثل في:

  • تساعد هذه الأدوية على شد ترهلات الثدي في وقت قياسي.
  • تعمل حبوب تكبير الثدي على تعزيز الدهون التي تكون في هذه المنطقة.
  • تساعد أدوية تكبير الثدي بمد الجسم بالكثير من العناصر الغذائية الهامة له، وذلك لأنها تحتوي على نسبة كبيرة من الفيتامينات.
  • يمكنك الابتعاد عن أداء التمارين الرياضية التي تساعد على تكبير الثدي وشد ترهلاته، والاكتفاء بتناول هذه الحبوب فقط.
  • قد تساعد أيضًا هذه الأدوية على تعزيز صحة الجلد وتحسينه.
  • الكثير من الأشخاص يلجئون إلى استخدام هذه الأدوية بدلًا من اللجوء إلى العمليات الجراحية لتكبير الثدي.
  • تساعد أدوية تكبير الثدي في ضبط مستويات الهرمونات الموجودة في الجسم.

أضرار أدوية تكبير الثدي

تعامل أدوية تكبير الثدي مثل أي دواء آخر له آثار جانبية ويجب الحذر عند تناولهم، لذلك سوف نقدم لكم بعض أضرار هذه الأدوية من خلال النقاط الآتية:

  • الإكثار من تناول هذه الحبوب ودون استشارة الطبيب قد تتسبب في الإصابة بالسرطان.
  • يمكن لهذه الحبوب أن تسبب انخفاض الرغبة الجنسية لدى الكثير من النساء.
  • إذا كانت السيدة التي تستخدم هذه الأدوية مرضعة، فقد يحدث تأثيرات عديدة على حليب الرضاعة.
  • إذا كانت السيدة التي تستخدم هذه العقاقير الطبية تعاني ضغط الدم المنخفض، فسوف تؤثر هذه الحبوب عليها بالسلب.
  • قد تؤدي هذه الأدوية إلى حدوث خلل في مواعيد نزول الدورة الشهرية.
  • تناول هذه الأدوية قد تتسبب في حدوث خلل في سيولة الدم لدى من تعاني من هذه المشكلة.
  • قد تحتوي هذه الأدوية على الأعشاب أو المكونات الطبيعية كالحلبة التي تسبب بعض الاضطرابات الهضمية مثل الإصابة بالإسهال أو القيء.
  • يجب عليكن استشارة الطبيب أولًا قبل تناول هذه الأدوية وخاصةً إذا كنتن تعانوا من أي أمراض أخرى، وذلك لأن هذه الأدوية قد تتفاعل مع المواد الموجودة في الأدوية الأخرى التي تتناولونها.

اقرأ أيضًا: وصفات طبيعية لتكبير الثدي في يومين

كريمات تكبير الثدي

هناك بعض الكريمات الفعالة التي تساعد على تكبير الثدي بشكل ملحوظ، ومن ضمن هذه الكريمات:

1- كريم VIAXI

أسرع دواء لتكبير الثدي

 

يساعد هذا الكريم في التخلص من ترهلات الثدي، بالإضافة إلى أنه يساعد على تحسين مظهره.

2- كريم FABULOUS BREASTS CREAM

أسرع دواء لتكبير الثدي

يتم استخدام هذا الكريم من أجل تكبير حجم الثدي، بالإضافة إلى أنه يساعد على تعديل مظهره وجعله يبدو بارزًا.

3- كريم NELLY 8

أسرع دواء لتكبير الثدي

يساعد هذا الكريم على تكبير الثدي بشكل ملحوظ وسريع، ويتم استخدامه عن طريق وضع كمية منه على منطقة الثدي وتدليكها لعدة دقائق، وينصح بتكرار هذه الخطوة يوميًا للحصول على أفضل نتيجة.

4- كريم DIVINE DERRIERE

أسرع دواء لتكبير الثدي

يحتوي هذا الكريم على المواد التي تساعد في تعزيز نمو الأنسجة والخلايا الموجودة في منطقة الثدي، بالإضافة إلى أنه يساعد على شد ترهلات الثدي مما يعطيه مظهر بارز وممتلئ.

5- كريم COS NATURALS

أسرع دواء لتكبير الثدي

يعتبر هذا الكريم من أفضل الكريمات التي تساعد على تكبير الثدي، وخاصةً لأنه مصنع من خلال مواد طبيعية وغير مضرة للصحة، بالإضافة إلى أنه يساعد على ترطيبهم.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع كريم تكبير الثدي

نصائح لتكبير الثدي

من خلال عرضنا لموضوع أسرع دواء لتكبير الثدي، هناك بعض النصائح التي يمكننا تقديمها لكن من أجل تكبير الثدي بشكل فعال وملحوظ وخاصةً إذا كنتِ لا ترغبين في تناول هذه الأدوية، وتتمثل هذه النصائح في:

  • إذا كنتِ تعاني من النحافة وصغر حجم الثدي، يمكنك اكتساب بعض الوزن لأن حجم الثدي يعتمد بشكل كبير على الخلايا الدهنية الموجودة في الجسم، لذا زيادة الوزن سوف تساعد بشكل كبير على زيادة حجم الثدي.
  • ينصح أيضًا بتناول كمية كافية من الأطعمة والمأكولات التي بها نسبة كبيرة من الاستروجين الطبيعي، ويمكننا الحصول عليه من بعض الحبوب كالحمص والعدس والفاصوليا البيضاء، ويمكن الحصول عليه أيضًا من منتجان الألبان.

أو يمكننا الحصول عليه من بعض الفواكه كالبرقوق أو التفاح، أو من بعض الخضروات كالخيار أو الجزر.

  • يجب عليكن أيضًا تناول الأطعمة التي تحتوي على الفيتواستروجين والذي يساعد على تعزيز عمل هرمون الاستروجين، ويمكننا الحصول عليه من المكسرات مثل الكاجو والبندق والفستق، أو يمكننا الحصول عليه من بعض الفواكه كالتوت والفراولة والخوخ.
  • يمكنكن أيضًا البدء في أداء بعض التمارين الرياضية التي تساعد على تكبير حجم الثدي بشكل ملحوظ، وخاصة تمارين الضغط.
  • تدليك الثدي لعدة دقائق في اليوم من خلال استخدام بعض الزيوت كزيت الزيتون يساعد على تكبيره بشكل فعال.

أسرع دواء لتكبير الثدي يجب استشارة الطبيب أولًا قبل استخدامه لأنه قد لا يتناسب مع الكثير من الأشخاص وخاصةً إذا كانوا مصابين ببعض الأمراض.

قد يعجبك أيضًا

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.