أفضل مكنسة كهربائية للسيراميك والسجاد

أفضل مكنسة كهربائية للسيراميك والسجاد يمكننا شرائها بكل ثقة للاعتماد عليها في مهمة تنظيف المنزل وبشكل أفضل، فقد أصبحت المكنسة الكهربائية الآن جهاز أساسي لا يمكن الاستغناء عن وجوده في أي منزل، فقد أصبحت الحياة العصرية تعتمد على التكنولوجيا بشكل كامل، ويمكن تحديد أفضلية المكنسة بناء على معرفة الشركة المنتجة لها فتابعي للتعرف على أفضل مكنسة كهربائية للسيراميك والسجاد عبر موقع جربها.

أفضل مكنسة كهربائية للسيراميك والسجاد

يرغب الكثير من الناس في التعرف على أفضل مكنسة كهربائية للسيراميك والسجاد ولعلك يا عزيزي واحد منهم، حيث تعج الأسواق بالكثير من الماركات والعلامات التجارية فيشعر الناس بالحيرة عند الاختيار والمفاضلة بين هذه الأنواع، فتابع:

مكنسة فيليبس الكهربائية

أفضل مكنسة كهربائية للسيراميك والسجاد

تعتبر هذه العلامة من أفضل أنواع المكانس الكهربية وذلك لمميزاتها المتعددة، فقد تم  تصميمها  بشكل مميز للغاية، فهي الاختيار الأمثل للفنيين، فهي تعمل بكفاءة ممتازة، كما يوجد لها فلتر يسهل تنظيفه  ومعاودة استعماله من جديد، فهي تعمل بتقنية متميزة وهي تقنية الباور سيليكون.

حيث تقوم هذه التقنية بعزل التراب وتجنيبه بعيدا عن الهواء، كما أن ماركة فيليبس من الماركات التجارية المشهورة للغاية فقد اكتسبت ثقة فئة عريضة من جمهور المستهلكين.

اقرأ أيضًا: أفضل مكنسة كهربائية تكنس وتغسل

مكنسة بلاك ديكر

وتستخدم هذه المكنسة بشكل يدوي، وتحتوي على العديد من المميزات التي تجعلها من أفضل أنواع المكانس التي يقبل الجمهور على اقتنائها، ومن أهم مميزاتها أنها تتوفر بألوان عديدة يمكنك اختيار منها ما يناسب ديكور وألوان منزلك، كما أنها مكنسة متعددة الاستعمالات.

فيمكن استخدامها في تنظيف الأثاث الموجود في  المنزل أو تنظيف السيارات أو الكتب أو المفارش، كما أن وزنها خفيف للغاية، وحجمها بسيط ويمكن تنظيفها بكل سهولة، ومن أهم مميزاتها أيضا هو سهولة استخدامها وتشغيلها، كما أن صوتها هادئ ولن يتسبب تشغيلها في أي إزعاج لأهل المنزل على الإطلاق، وتعمل هذه المكنسة بأيون الليثيوم الذي يتم من خلاله شحن البطارية.

مكنسة هوفر براش أند ووش

تحتوي هذه المكنسة على العديد من المميزات التي تجعلها الاختيار الأول للكثير من المستهلكين، فهي تتميز عن غيرها من أنواع المكانس الكهربائية بقيامها بأربعة وظائف وهما الفرق والشطف والتنظيف ثم التجفيف، فهي تعتمد في عملها وعلى أحدث التقنيات وهما تقنية برش أند ووش تقنية سبين سكراب، كما أن حجمها صغير للغاية وبها فلتر في داخلها تتمثل وظيفته في تعطير السجاد.

مكنسة هيتاشي

أفضل مكنسة كهربائية للسيراميك والسجاد

تعتبر مكنسة هياتشي من أفضل أنواع المكانس الكهربائية فهذا هو الرأي الذي قد أجمع عليه الخبراء، فسعتها كبيرة للغاية فهي تسع حتى 12لتر، كما أن هيكلها صلب وقوي فهو غير قابل للكسر، وتحتوي على عجلات صغيرة تجعل تحريكها أمرا سهلا، كما أن كفاءتها العالية وقدرتها على التنظيف العميق يصعب توفرها في أي من أنواع المكانس الأخرى.

مكنسة Dyson V11

أفضل مكنسة كهربائية للسيراميك والسجاد

وتعتبر هذه الماركة من أفضل أنواع المكانس الكهربائية وأكثرها انتشاراً، فهي تعمل بتقنيات حديثة تزيد من كفاءتها بشكل ملحوظ في الشفط، فهي سهلة الاستعمال وأداءها رائع للغاية أثناء التشغيل، فهي مزودة بمستشعر ديناميكي يغير من سرعتها عند تنظيف السجاد والأرضيات الثقيلة.

كما أن لها قدرة عالية على التقاط وشفط أبسط الأجزاء وأصغرها حجما، كما يمكن تشغيلها لفترة ساعتين متواصلين وبكفاءة عالية، كما يمكنها أن تعمل لفترة طويلة دون الحاجة إلى شحن، ويتغير وضع تشغيلها تبعا لنوع الأرضيات والطاقة التي تقوم بتنظيفها.

اقرأ أيضًا: أفضل مكنسة كهربائية شفطها قوي

مكنسة بيسل الكهربائية

تعتبر هذه العلامة من أفضل علامات المكانس الكهربائية المعروفة فأهم ما يميزها عن غيرها من أنواع المكانس هو انخفاض سعرها مقارنة بغيرها، وتتميز بلونها الأزرق الراقي المميز الأنيق، كما أن كفاءتها عالية للغاية إذا يقبل على شراءها فئة عريضة من الجمهور.

فقدرتها على شفط الأوساخ والغبار والأتربة عالية للغاية، كما أن وزنها خفيف ومن السهل تحريكها ونقلها في جميع أرجاء المنزل، ويسهل تخزينها أيضا، لذا ينصح الخبراء باقتنائها.

مكنسة Dyson V10

أفضل مكنسة كهربائية للسيراميك والسجاد

وتتميز هذه المكنسة بزيادة حجم السعة التخزينية الخاصة بها، فيزيد حجم الكيس المرفق بها عن الكيس المرفق مع مكنسة dyson 11  بنسبة 40، وتعمل هذه المكنسة بثلاث مستويات نقوم باختيار ما هو مناسب منها تبعا لنوع الأرضية التي يتم تنظيفها، كما يسهل التنقل بها أيضا لتمتعها بإمكانية الشحن ثم الاستعمال دون سلك.

مكنسة Miele Complete C2 Hard Floor

أفضل مكنسة كهربائية للسيراميك والسجاد

تتميز هذه العلامة بخفة وزنها بشكل ملحوظ، الذي يمكنك من تنظيف جميع أرجاء المنزل بواسطتها وبكل سهولة، كما تتوفر بها خاصية رائعة من الصعب إيجادها في غيرها من أنواع المكانس الأخرى، فهي تخبرك بموعد تغيير الكيس وأنها بالفعل قد امتلأت بالغبار والأتربة.

كما تحتوي أيضا على عصاة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، وفرشاة دوران فيمكن للمكنسة أن تدور بزاوية 180 درجة مئوية، فتمكنك من تنظيف الأرضيات الناعمة بمختلف أنواعها والوصول إليها بكل سهولة، كما يمكنك التحكم فيها لتتناسب مع طولك.

مكنسةShark APEX DuoClean

تعتبر هذه العلامة من أفضل أنواع المكانس الكهربائية في العالم فقد نافست بعض الماركات العالمية على  الصدارة، فصناعتها متطورة للغاية فهي تعتمد في نظام عملها على تقنية Shark DuoClean، وتمكنها هذه التقنية المميزة من الوصول إلى الأجزاء الصغيرة وجمعها فهي قادرة على تنظيف جميع أنواع الأرضيات سواء كانت خشبية أو ناعمة أو صلبة، كما تمتلك إمكانية التنظيف بشكل ذاتي.

فهي مزودة بفرشاة صغيرة تقوم بتنظيفها من الشعر وإزالته عنها، وتكون هذه المكنسة خيارك الأفضل إذا كان بحوزتك حيوان أليف، وذلك لقدرتها على شفط شعره المتساقط بين وبر السجاد وتنظيفه بكل سهولة، كما أنها مزودة بمصابيح ليد  صغيرة تعمل على إضاءة  المكان الذي يتم تنظيفه لتمكن من الرؤية بشكل جيد، كما أنها تحتوي على فلتر يمكنها من شفط الأتربة الدقيقة والغبار بكفاءة عالية.

مكنسة Miele Blizzard CX1 Pure Suction

تعتبر هذه المكنسة من أفضل ماركات المكانس الكهربائية فقد تم تصميمها للعمل بتقنية عالية فهي تتميز بقدرتها وكفاءتها العالية على الشفط وأيضا تنظيف السيراميك والسجاد بشكل جيد، كما أنها مزودة بشعيرات ناعمة في فتحة عصا التنظيف لتتمكن من تنظيف الأرضيات الصلبة والملساء بكفاءة عالية.

وتتميز بوجود أكثر من مستوى للتحكم في طاقة الشفط لذا يمكنك اختيار المستوى المناسب الذي يمكنك من التنظيف بعمق تبعا لنوع الأرضية التي يتم تنظيفها، كما أنها مزودة بفلتر يعمل على تنقية السجاد من الغبار والأتربة الذي يتسبب في الإصابة بالحساسية.

مكنسة Shark APEX UpLight

تتميز هذه العلامة بقدرتها وكفاءتها العالية على شفط والتقاط جميع الأتربة والأوساخ المتراكمة كما تتميز بوزنها الخفيف الذي يمكنك من تحريكها والانتقال بها بكل سهولة، وهي سهلة التشغيل والاستخدام وتعمل هذه المكنسة بطريقتين فالطريقة الأولى للتنظيف أعلى الأرض وتتم من خلال استعمال خرطوم للمساحة الضيقة، أما الطريقة الثانية فهي الاستعمال بواسطة اليد لتنظيف الأثاث والمصاعد.

فهي مزودة بتقنية Duo Clean، التي تدعم تنظيف الأرضيات بشكل عميق وتنظيف السجاد بعمق ودقة كما أنها مزودة بفرشاة للتنظيف الذاتي فتتخلص من الشعر بكل سهولة، كما أنها قادرة على تنظيف الكتب والأثاث والسيارات وتستطيع الوصول للأماكن الضيقة.

مكنسة Xiaomi RoboRock S5

تتميز هذه المكنسة بكونها من فصيلة الروبوتات، فأنظمتها ذكية وتعتمد على الليزر لعمل أنظمتها في تنظيف البيت بالكامل، فهي تقدم للمستخدم معلومات كافية عن ما يحتاج البيت من نظافة، كما أنها مزودة بقدرة عالية على الشفط، فضلا عن ما تحتوي عليه من أنظمة عديدة هامة للتنظيف.

ويمكنك التحكم فيها بشكل كامل من خلال الهاتف المحمول، كل ما عليك هو تحميل التطبيق الخاص بها على هاتفك، كما أن البطارية الخاصة بها تتمتع بسرعة  عالية فمن الممكن تشغيل المكنسة لمدة ساعتين كاملتين متواصلتين لذا فهي تعد أفضل مكنسة كهربائية للسيراميك والسجاد أيضًا.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع مكنسة روبوت
وبهذا نكون قد وصلنا أعزائي إلى ختام المقال بعد أن تعرفنا سويا على أفضل مكنسة كهربائية للسيراميك والسجاد وللتعرف على المزيد من المعلومات يمكنكم ترك تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالإجابة عليكم في الحال.