افضل انواع مبردات المياه

ما هي افضل انواع مبردات المياه؟ وكيف أختار مبرد المياه المثالي؟ حيث إن مبرد المياه هو من أفضل الخيارات التي توفر لك ماءً باردًا في أي وقت دون أن تحتاج إلى الانتظار لكثير من الوقت، ويجد من تلك المبردات العديد من الأنواع، ولكن من هو الأفضل فيهم؟ هذا ما سوف نتعرف عليه من خلال موقع جربها.

افضل انواع مبردات المياه

إن مبرد المياه من الأشياء التي يجب أن تتواجد في الكثير من المنشآت، أهمها البنوك والشركات والعيادات، كما يمكن أن تضع المبرد في منزلك إن كنت في حاجة إليه، وحتى تختاره تحتاج إلى اختيار مبرد يمكنه جعل الماء بارد وساخن في نفس الوقت، كما أنه من الأفضل أن يحتوي النوع الذي تشتريه من المبرد على حافظة للمياه.

الأفضل أن تختار مبردًا ذي تصميم جميل، وآمن للاستخدام لا يمكن أن يسرب المياه إلى مكان وجود الكهرباء، كما أنك إن كنت تضع هذا المبرد في المنزل يجب أن يكون هادئًا ولا يصدر أي صوت حتى لا يكون مزعجًا لك، ومن أفضل المبردات التي تحتوي على هذه المميزات:

1-مبرد الماءClover B7A Hot and Cold Bottled Water

افضل انواع مبردات المياه

يعد هذا المبرد من افضل أنواع مبردات المياه التي يمكنك أن تضعها في منزلك أو في المكتب، فسعتها تبلغ 0.9 جالون في الساعة، كما أن حجمها مثالي ويكون ١٢ × ١٢ × ٣٨ بوصة، ويمكنك نقل هذا المبرد بكل سهولة حيث يبلغ وزنه 15 كيلو جرام.

تم صناعة هذا المبرد من البلاستيك المكون من البولي إيثلين الذي تكون كثافته مرتفعة مما يزيد من قدرته على التحمل وعدم التآكل مع مرور الوقت، وبهذا يحل هذا المبرد مشكلة الصدأ التي تصيب أغلب مبردات المياه، حتى أن خزانات المياه الداخلية مصنوعة من الفولاذ الذي لا يصدأ.

من مميزات هذا المبرد التي لا توجد في أغلب المبردات الأخرى أنه يحتوي على ترموستات يمكن من خلالها تعديل حرارة المياه، كما أنه له القدرة على تسخين وتبريد المياه، ويكون لونه أسود أنيق جدًا.

اقرأ أيضًا: كيفية المحافظة على الماء

مبرد المياه Avalon A1WATERCOOLER A1

افضل انواع مبردات المياه

إن هذا المبرد يعد من افضل أنواع مبردات المياه، فهو يمكنه أن يسع من ثلاث إلى خمس جالونات من الماء، كما أنه يعتبر من المبردات التي تنافس المبردات الأخرى في الأسعار، ومن أفضل المميزات الموجودة فيه أنه مزود بنظام أمان للأطفال.

كما أن مادة الستانلس ستيل هي المادة الأساسية التي صنع منها خزان هذا المبرد، لذا فهو مقاوم للصدأ، كما أنه مثل غيره من السخانات المتميزة يمكنه أن يسخن الماء ويبرده في نفس الوقت، ولكن السلبية الوحيدة الموجودة في هذا المبرد أن المظهر العام له ليس الأفضل بسبب المواد التي تم تصنيعه منها.

3-مبرد الماء Avalon Bottom Loading Water

افضل انواع مبردات المياه

تبلغ سعة هذا الخزان 0.7 جالون في الساعة، وأبعاده هي ١٣ × ١٢ × ٤١ بوصة، وما يميز هذا المبرد أنه يحتوي على باب من الأسفل يمكنك فتحه ووضع زجاجة المياه فيه، كما أنه الهيكل الخارجي له قد تم تصنيعه من الفولاذ الذي لا يصدأ.

يعتبر هذا المبرد من افضل انواع مبردات المياه التي من الصعب أن تتوقف عن العمل لاحتوائها على 3 مواسير مائية، كما أنه يعتبر مناسبًا جدًا للمنازل بسبب الإضاءة الليلية التي يحتوي عليها، وليس كباقي مبردات المياه يحتوي على مخرج للماء الساخن والبارد فقط، بل يوجد به ماء معتدل.

كما أنه حتى لا يؤذي الأطفال أنفسهم من الماء الساخن، فقد وفر هذا المبرد نظام حماية لهم، فيوجد مؤشرات تشير إلى ما إذا كانت وحدة المياه الساخنة مفتوحة أم لا.

مبرد مياه سبيد Speed-29

افضل انواع مبردات المياه

لهذا المبرد سعة كبيرة جدًا، فهو من افضل انواع مبردات المياه كبيرة السعة حيث تصل سعته إلى 16 لتر، وبالإضافة إلى تبريد الماء يمكنك أن تحفظي به المشروبات والمأكولات مثل الثلاجة العادية، وهذه ميزة لا تتوفر في العديد من المبردات، وهذا السخان يتناسب أكثر مع المكاتب التي تكون في حاجة إلى أن يكون لديهم مكان لتبريد أشياء أخرى غير الماء.

كما أن هذا المبرد يمكنه أن يسخن الماء بقوة 640 وات في الساعة، حيث يصل مقدار الماء الذي سخنه إلى 5 لتر، وهذا المبرد المتميز له 3 ألوان، الأبيض والأسود والأحمر، حتى تختار منها ما يتناسب مع شكل الأثاث.

مبرد مياه تورنيدو WDM-H40ABE-SB

افضل انواع مبردات المياه

تبلغ سعة هذا المبرد المصنوع من الاستانلس استيل 30 لتر، حيث إن قدرته على تبريد الماء تصل إلى 4.7 لتر في الساعة، فيمكنه في الساعة أن يوصل حرارة الماء من 10 إلى 6 درجات، كما أن قدرة هذا المبرد على تسخين الماء تصل إلى 4.7 لتر في الساعة، فيمكن لهذا المبرد أن يوصل حرارة المياه في الساعة من 87 وحتى 95 درجة.

كما يتواجد في هذا المبرد زر حتى تحمي الأطفال من خطر العبث فيه، بالإضافة إلى لمبات التشغيل التي تشير إلى التبريد والتسخين والتشغيل.

مبرد مياه من كولدير BF1.1

افضل انواع مبردات المياه

تعتبر كولدير من الماركات الرائجة في هذا المجال، فهي من افضل انواع مبردات المياه الموجودة في الأسواق، فهو يحتوي على ميزة تبريد الماء بثلاثة أضعاف السرعة العادية، كما أن هذا البرد يوفر لك الأمان الكاف من ناحية الكهرباء، كما أن حجمه صغير ولا يحتاج إلى مساحة كبيرة، كما أن سعة الخزان به تصل حتى 3.2 لتر.

مبرد مياه وايت بوينت WPWD 1316CS

افضل انواع مبردات المياه

يعتبر هذا المبرد من افضل انواع مبردات المياه التي تتميز بالشكل الجميل، كما أنه يحتوي على 3 درجات لحرارة المياه، ساخن وبارد ومعتدل، كما يوفر هذا المبرد المساحة، ويمكنك أيضًا وضع الكوب داخل الخزانة الموجودة بالمبرد.

اقرأ أيضًا: كيفية الاستعلام عن فواتير المياه وطريقة دفعها

كيف تختار مبرد المياه؟

هناك بعض المعايير التي عليك أن تضعها في عين الاعتبار في حالة كنت ترغب في شراء مبرد مياه، هذه المعايير تضمن أن تحصل على أفضل مبرد بالنسبة لك أنت، فماذا يمكن أن تسأل نفسك؟

  • في البداية حدد السعة اليت تريد أن تكون موجودة في مبرد الماء على حسب الاستهلاك والمكان الذي سيوضع فيه هذا المبرد.
  • يجب أن تحدد الحجم المناسب لك، فمثلًا لا تشتري مبرد كبير الحجم وأنت لا تملك المساحة الكافية له.
  • يجب أن يحتوي على حماية للأطفال، بالإضافة إلى حماية من الكهرباء.
  • إذا لم تكن في حاجة إلى ثلاجة داخل المبرد فلا تشتري المبرد الذي يحتوي على ثلاجة، ويرجع هذا إلى أن السعر سيكون أعلى ولن تستعمله إن كان لديك ثلاجة أساسية.
  • من المهم أن تهتم للضمان الذي يمكنك من إصلاح المبرد والحصول على قطع غيار مجانية في حال حدث أي شيء للمبرد، كما أن هذا الضمان يضمن لك الثقة في الشركة المنتجة.

اقرأ أيضًا: مواصفات المياه الصالحة للشرب حسب منظمة الصحة العالمية

كيف تنظف مبرد المياه؟

يعد تنظيف مبرد المياه من الأمور التي عليك أن تتعلمها حتى تحافظ على عمر المبرد الخاص بك لفترة أطول، ويتم هذا عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  1. في البداية عليك أن تعد المحلول الذي سوف تستخدمه في تنظيف المبرد من الدخل، ويتم صناعته عن طريق خلط 3.5 لتر من الماء مع الخل أو المبيض، يمكن استخدام كلاهما أو واحد منهما، اخلط الخل والمبيض بالماء جيدًا.
  2. قبل البدء في التنظيف تحتاج إلى فصل الكهرباء حتى لا يكون هناك أي خطورة أثناء التنظيف، ثم أزل الزجاجة من أعلى المبرد.
  3. احضر اسفنجة وبللها بالمحلول الذي صنعته في البداية، ثم امسح بها جميع أرجاء المبرد من الخارج، ثم اسكب المحلول داخل المبرد واتركه من دقيقتين إلى خمسة.
  4. أفرغ المحلول من الخزان من خلال الصنبور، ثم اشطف الخزان من الداخل جيدًا بالماء الفاتر عدة مرات.
  5. ارفع الوعاء الذي يحمل الأكواب والمصفاة التي عليه، واغسلهم جيدًا بالماء والصابون وأعدهم إلى مكانهم بعد أن تنتهي.
  6. يمكنك الآن أن تغسل الزجاجة وتعيدها إلى مكانها.

إن مبردات المياه من الأجهزة المهمة في المكاتب والعيادات وكذلك المنازل، لذلك عليك أن تحرص على اختيار النوع المناسب للمكان الذي سيستخدم فيه.

قد يعجبك أيضًا

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.