أفضل مواقع لزيادة عدد مشتركين يوتيوب 2022 مجانًا

تُعد معرفة أفضل مواقع لزيادة عدد مشتركين يوتيوب 2022 مجانًا من أكثر الأمور التي تلفت انتباه صُناع المحتوى على هذه المنصة، وذلك في سبيل تخطي الشروط التي يتم فرضها وبدء تفعيل الربح من القناة، وللتسهيل عليهم قُمنا عبر موقع جربها بوضع قائمة لأفضل مواقع لزيادة عدد مشتركين يوتيوب 2022 مجانا.

أفضل مواقع لزيادة عدد مشتركين يوتيوب 2022 مجانًا

أول ما يُراود من قرر صناعة المُحتوى وتقديم الفيديوهات على يوتيوب هو فكرة الربح وكسب الأموال من مقاطع الفيديو التي يقوم المرء بتصويرها وإعدادها، وهو أمر طبيعي في واقع الأمر، فمن منّا لم يُفكر في تجربة الدخول إلى هذا العالم ومُحاولة تحقيق الشُهرة والأموال على حدٍ سواء؟

لكن هُناك بعض العوامل التي قد تحول دون الوصول إلى هذه المرحلة وتحقيق الحلم الأسمى لشريحة كبيرة من المُجتمع على الصعيدين المحلي والعالمي، فأول هذه العوامل بكل تأكيد هو المُحتوى الجيد والذي قد يرغب مُستخدمو منصة يوتيوب في رؤيته والاطلاع عليه ومُتابعة صانعه في نهاية المطاف.

كما أن الشروط التي تضعها يوتيوب قبل تحقيق الربح تُعتبر عائقًا أيضًا في وجه من يرغب في تحقيق هذا الحلم، فمن الضروري أن تُحقق عدد ساعات مُشاهدة يتخطى في الإجمالي أربع ساعات للمُستخدمين على مقاطع الفيديو الخاصة بك، كما أن الوصول إلى ألف مُشترك شرطًا ضروريًا أيضًا.

بسبب صعوبة القيام بهذا الأمر في البداية وتحقيقه بشكل طبيعي عن طريق المحتوى فحسب يتجه البعض إلى بعض الوسائل الأُخرى، والتي تعمل دون أدنى شك على التقليل من الفترة الزمنية والجُهد المبذول في سبيل تفعيل الربح.

في واقع الأمر هُناك العديد من الوسائل التي تظهر بشكل دوري للمُساهمة في هذا الإنجاز، فكُل عام تظهر بعض المواقع والتطبيقات بالإضافة إلى السُبل الجديدة التي تُعزز من هذه الفكرة وتُساهم بشكل كبير في تحقيقها، وبشكل عام تنقسم هذه الأساليب إلى نوعين.

فمنها ما هو مدفوع ومنها ما يُقدم دون مُقابل مع الوضع في عين الاعتبار التفاوت في الكفاءة والجودة، وفيما يلي نعرفكم بأفضل مواقع لزيادة عدد مشتركين يوتيوب 2022 مجانًا، فتشتمل قائمتنا لهذه المواقع على كُل ما يلي:

1- موقع Growviews

أفضل مواقع لزيادة عدد مشتركين يوتيوب 2022 مجانًا

ظهر هذا الموقع للمرة الأولى في عام 2019م، ومُن وقتها وحتى يومنا هذا لا يُمكن إلا اعتبار هذا الموقع من أكثر وسائل زيادة المُشتركين كفاءة، لذا لا غرابة في تواجد هذا الموقع في قائمة أفضل مواقع لزيادة عدد مشتركين يوتيوب 2022 مجانًا.

هُناك الكثير من المُميزات التي تُرافق استخدام هذا الموقع، ويُعد أبرزها كون طريقة استخدامه سهلة للغاية، فكل ما عليك القيام به التسجيل في الموقع، ومن ثم مُشاهدة بعض مقاطع الفيديو الخاصة بأشخاصٍ آخرين.

سيقوم حينها الموقع بوضع قناتك في قائمة اهتماماته وسيعمل على إظهارها لمُستخدمين آخرين، ويقومون بدورهم بمُشاهدة مقاطعك كما قُمت أنت، وهو ما يعني أن المُشاهدات والمُشتركين الذين سيتوجهون إلى قناتك سيكونون حقيقيين 100% فهُم صُناع مُحتوى ناشئين كما هو الحال معك.

على الرغم من كونها استراتيجية بسيطة إلا أنها فعّالة واستفاد منها ألوف مؤلفة خلال فترة زمنية قصيرة، ومن أبرز ما يجعل هذا الموقع يتربع على قوائم أفضل المواقع كُل ما يلي من مُميزات:

  • موقع مجانٍ بشكل كُلي على صعيدي التسجيل وزيادة المُشتركين على حدٍ سواء.
  • يُمكن اعتباره من صور الترويج للمُحتوى بشكل غير مُباشر.
  • موقع عالمي فلا تقتصر فيه المُشاهدات على بلد واحد.

فلزيارة الموقع وزيادة عدد المُشتركين والمُشاهدين كُل ما عليك القيام به هو النقر هُنا.

اقرأ أيضًا: هل اليوتيوب يحسب تكرار المشاهدات

2- موقع YouLikeHits

أفضل مواقع لزيادة عدد مشتركين يوتيوب 2022 مجانًا

قد يختلف هذا الموقع بعض الشيء عن فكرة الموقع الذي تم ذكره أعلاه، ولكنه بكل تأكيد يُعتبر واحد من أفضل المواقع لزيادة عدد مشتركين يوتيوب 2022 مجانًا، فهُناك الكثير من التجارب التي جاء فيها أن هذا الموقع يعمل على زيادة عدد المُشتركين بواقع 1000 مُشترك يوميًا في بعض الأحيان.

يرجع السبب في كون هذا الموقع ناجحًا إلى آلية العمل الخاصة به، فهو يعمل على تقديم بعض المُهمات لك، ونظير القيام بها يمنحك نقاط يُمكن تحويلها إلى عدد مُعين من المُشاهدات فيقوم الموقع بضمان وصولها لك، وذلك عن طريق وضع قناتك ومقاطع الفيديو خاصتك بين المُهمات التي يقوم بها غيرك من المُستخدمين.

الجدير بالذكر أن هذه المُهمات لا يُشترط أن تكون مُشاهدة فيديو مُعين على يوتيوب والاشتراك به، فيُمكنك تحقيق هذه المهام عن طريق مُتابعة فيديوهات على مواقع أخرى للتواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر وحتى بنترست في حال ما لم ترغب في الاشتراك بقنواتٍ لا تود مُتابعتها.

عن طريق قيامك بما يُمليه عليك الموقع من مُهمات يومية سيكون الوصول إلى تفعيل ربع يوتيوب وبداية الحصول على ربح مالي وعائد مُناسب مسألة وقت ليس إلا، ولبدء عملية زيادة المُشتركين عبر هذا الموقع فإن كُل ما عليك القيام به هو النقر هُنا.

3- موقع Viewtrader

أفضل مواقع لزيادة عدد مشتركين يوتيوب 2022 مجانًا

لا يختلف كثيرًا هذا الموقع في آلية عمله عن الموقع السابق ذكره أعلاه، فهو أيضًا يقوم بإعطائك قائمة يومية من المُهمات التي يجب عليك أن تقوم بالقيام بها في سبيل الحصول على بعض النقاط، وتحويلها فيما بعد إلى مُشاهدات مجانية حقيقية.

الجدير بالذكر أن هُناك آلية يُمكن من خلالها الحصول على عدد كبير من النقاط عبر استخدامك للبرنامج، وذلك عن طريق تشغيل أكبر عدد مُمكن من الفيديوهات في الوقت عينه، كما أن قيامك بالتعليق على هذه الفيديوهات والإعجاب بها يُعتبر من الوسائل التي تُساهم في زيادة عدد نقاطك.

ما يعمل في نهاية المطاف على مُضاعفة ما تناله من مُشتركين بسبب استخدام هذا الموقع، وفي حال ما رغبت في استخدام Viewtrader فإن كُل ما عليك القيام به هو الدخول إلى الموقع عبر النقر هُنا.

اقرأ أيضًا: 4 خطوات فعالة لإشهار قناة اليوتيوب والربح منها

4- موقع URL GENIUS

أفضل مواقع لزيادة عدد مشتركين يوتيوب 2022 مجانًا

في الكثير من الأحيان تقوم بمُشاركة رابط قناتك الشخصية أو إحدى مقاطع الفيديو الخاصة بك على واتساب، فيسبوك وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي مع الأصدقاء، ولكن الغالبية العُظمى ممن ينقرون على هذه الروابط لا يقومون بالانتقال إلى يوتيوب فيكتفون بالمُشاهدة ما يعني أنهم لن يشتركوا.

هُنا يأتي دور هذا الموقع الذي يعمل بناءً على آلية بسيطة للغاية تتمثل في جعل المُشتركين يصلون إلى قناتك على يوتيوب بمُجرد النقر على الرابط، مما يعني أنه سيكون بإمكانهم مُشاهدة مقطع الفيديو من على التطبيق بشكل فعلي.

ما يمنحهم فُرصة أكبر للاشتراك في القناة، وعلى الرغم من بساطة الفكرة، إلا أنها تُحدث الفارق في زيادة عدد المُشتركين، ساعات المُشاهدة وتحقيق الربح في نهاية المطاف، وفي حال ما رغبت في التوجه إلى الموقع واستغلال خدماته فإن كُل ما عليك القيام به الضغط هُنا.

اقرأ أيضًا: شروط فتح قناة على اليوتيوب

5- موقع Rapidtags

أفضل مواقع لزيادة عدد مشتركين يوتيوب 2022 مجانًا

تُعتبر فكرة عمل هذا الموقع مُختلفة بعض الشيء عن كافة المواقع الأخرى التي تم ذكرها أعلاه، فتم اعتباره من ضمن أفضل مواقع لزيادة عدد مشتركين يوتيوب 2022 مجانًا ليس لكونه يقوم بزيادة المُشاهدات بشكل مُباشر، بل يقوم بما هو أفضل من ذلك بكثير.

فالهدف الرئيسي من هذا الموقع هو منح صُناع المُحتوى الكلمات المُفتاحية الرئيسية التي تُناسب مُحتواهم والتي يجب التركيز عليها في سبيل الوصول إلى أكبر عدد مُمكن من المُشتركين، فيلعب هذا الموقع على خوارزميات يوتيوب، وما تُركز عليه في سبيل وضع الفيديو في قائمة ترشيحات الصفحة الأولى.

الكلمات التي يقوم الموقع بمنحك إياها هي الكلمات الحقيقة التي يبحث باستخدامها مُستخدمو منصة يوتيوب عن هذا النوع من الفيديوهات، لذا على الرغم من اعتقادك أن هذا الموقع غير مُفيد رُبما أو فكرة عمله بسيطة إلا أن هُناك ملايين المُشاهدات ومئات الآلاف من الاشتراكات التي أتت عن طريق هذه الوسائل في المقام الأول.

بالاستناد إلى كم التجارب الناجحة التي استخدمت هذا الموقع نضمن لك عزيزي القارئ أنك ستحصل على مُشتركين جُدد خلال فترة زمنية وجيزة، كما أنك ستصل إلى الشروط التي يطلبها منك يوتيوب لتفعيل آدسنس الخاص بجوجل وتحقيق الربح، أما عن طريقة استخدام الموقع فهي بسيطة للغاية.

فكل ما عليك القيام به هو الدخول إلى الموقع عبر النقر هُنا، وبعدها كتابة عنوان الفيديو الذي ترغب في تنزيله، وسيعمل الموقع على منحك كلمات مفتاحية أو Tags لتضعها في خانة الوصف عند تنزيل الفيديو على يوتيوب.

لا يكفي استخدام ما تم ذكره في قائمتنا لأفضل مواقع لزيادة عدد مشتركين يوتيوب 2022 مجانًا للوصول إلى النجاح على يوتيوب، فمن المُمكن أن يقوم المُشتركين بإلغاء الاشتراك فور إتمامهم مُهمة الاشتراك في قناتك، لذا حاول قدر المُستطاع تقديم مُحتوى أفضل في سبيل الإبقاء على المُشتركين وزيادتهم.

قد يعجبك أيضًا

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.