أفضل المطاعم في الرياض

أفضل المطاعم في الرياض تتميز بالكثير، فهي تقدم خدمات مميزة وأكلات شهية، ولكل مطعم ما يميزه سواء من إطلالة أو من نوع الطعام المقدم، أو مستوى الخدمات التي يتلقاها الزائر، وسنعرض اليوم من خلال موقع جربها أفضل المطاعم في الرياض مع توضيح ما يميز كل مطعم منهم.

أفضل المطاعم في الرياض

يوجد مطاعم شهيرة في الرياض تتميز بأجوائها الساحرة والاضاءات الهادئة بالإضافة لخدماتها المتميزة ومأكولاتها الشهية، ومن تلك المطاعم:

اقرأ أيضًا: أماكن سياحية في جدة تجعل لديك الشغف لتكرار الجولة مرة أخرى

مطعم لوسين

المطعم يكتشف المأكولات الأرمنية، ويقوم بعزف الموسيقى في المطعم من خلال آلات النفخ الخشبية الأرمنية والمشهورة باسم دودوك، وسمي المطعم بهذا الاسم نسبةً إلى معنى كلمة لوسين بالأرمنية والتي تعني القمر، وهذا المكان يجعلك تكتشف المطبخ الأرمني ويعد من أفخم المطاعم في الرياض.

مطعم ذا كلوب

يمثل هذا المطعم العصر الحديث في فخامته وجودته بالإضافة وقوعه داخل الكبسولة المذهلة إلى أنه يتكون من ثلاث أقسام، وكل قسم له ساعات عمل تختلف عن الآخر فتلك الأقسام:

  1. القسم الأول يبدأ عمله من الساعة الواحدة ظهرًا وحتى تمام الرابعة عصرًا، ويقوم بتقديم المأكولات الأوروبية الشهية.
  2. القسم الثاني يبدأ عمله من الساعة الرابعة عصرًا وحتى الساعة السادسة مساءًا، ويعتبر بوفيه مفتوح.
  3. القسم الثالث يبدأ عمله من الساعة السادسة مساءًا وحتى أوقات متأخرة من الليل.

مطعم الأرجوان

يعتبر مطعم الأرجوان من أفضل المطاعم اللبنانية والموجودة في الساحة السعودية بمدينة الرياض، ويتميز بالخدمة الرائعة، وأوقات عمله دائمة طول الأسبوع، يضم المطعم الكثير من الجلسات فيتيح الجو العائلي مع اصطحاب الأطفال، ومزود بجلسات رومانسية للمتزوجين الجدد، مع وجود بوفيه مفتوح.

مطعم القرية النجدية

يقوم المطعم بتقديم الأكلات الشعبية التي يتم طهيها في نجد مثل: المرقوق، المرق، القرصان والمراصيع، كما إنه يقدم المأكولات الشعبية السعودية مثل: الكبسة.

يتميز المطعم بالتصاميم المختلفة والموحّى من العمارة النجدية، عتق مقتنياتها، الديكورات الساحرة، والإضاءات الخافتة ولذلك يعتبر من أفضل المطاعم في الرياض.

مطعم إليمنتس ومطعم ميراج

بالنسبة لمطعم إليمنتس، فهو يقدم المطعم أشهى وألذ المأكولات، ويتميز بديكوراته المختلفة وأجوائه الهادئة.

أما عن مطعم ميراج، فهو واحد من أهم المطاعم الصينية بالرياض، والذي يقوم بتقديم المأكولات الصينية الشهية المذاق.

مطعم نوزومي

يعتبر المطعم أحد أفضل المطاعم اليابانية في الرياض، ويمتاز المطعم بخدماته المتميزة ويحافظ على خصوصية العائلات، حيث إنه يسمح لهم بالتجمع في غرف مغلقة ويسمح لك باصطحاب الأطفال.

مطعم ست الشام

هذا المطعم يوجد في حي العليا شارع الثلاثين بجوار بندة، ويتميز بطابعه الدمشقي الذي يتميز بالأطباق الشامية اللذيذة، والجلسات الريفية الهادئة، ووضح هذا المطعم الشكل الحضاري باحترافية مختلطة بالهدوء، مع متعة خاصة لتذوق الأكل الشامي.

مطعم سبازيو

يصنف المطعم أنه من المطاعم الفاخرة ذات الخمس نجوم، حيث يتميز المطعم بديكوراته الرائعة المختلفة ذات الجدران المطلية بألوان داكنة تعطي الدفء للمكان، مع وجود نجوم تعمل على إضاءة المكان، كما إن يوجد نيازك تتحرك على الجدران في تجربة فريدة من نوعها.

يتميز المطعم بمأكولات مختلفة وبوفيه مفتوح، ويحرص المطعم على الاحتفاظ بخصوصية العائلات، فهو يعتبر واحد من أفضل المطاعم في الرياض.

مطعم ماما نوره

هو مطعم متميز ويقدم أشهى وألذ الوجبات الشامية والعربية والأجنبية، ويتميز المطعم بخدمته الممتازة، ويوجد للمطعم الكثير من الفروع، المطعم مشهور بإتقان وصفات الطعام فيه وتميز طرق تقديمها، ولذلك أصبح هذا المطعم رائدًا في هذا المجال.

مطعم برج الحمام

يعتبر المطعم من أهم المطاعم اللبنانية الموجودة في الرياض، فيقدم الكثير من الأكلات اللبنانية الشهية، والتي تختلف من اللحوم إلى الدواجن والحلويات والمشروبات اللذيذة.

مطعم زعفران هندي بيسترو

يقوم بتقديم الأكلات الهندية المتنوعة ويعتبر واحد من أفضل المطاعم في الرياض، وعند زيارة المكان ستشعر بتجربة هندية فريدة.

مطعم برجر فيول

هذا المطعم يمتاز بخدمته الرائعة، حيث إنه يقدم مجموعة من الخيارات للزائرين، تبعًا لرغباتهم، كما إنه قدم مجموعة من الأكلات للأشخاص النباتيين.

البرجر الذي يتم تحضيره في المطعم يحضر من خلال مجموعة من المعدات المختصة في تصنيعه، مما يجعل الزوار يحصلون على أفضل مذاق للبرجر، ولا يحتاج المكان للحجز مسبقًا، بالإضافة لوجود أماكن مخصصة لصف السيارات.

اقرأ أيضًا: أفضل وجبات هارديز

مطعم هوالان

يقدم مطعم هوالان تشكيلة كبيرة من الأكل الآسيوي مع بعض الأطباق الصينية، ويحافظ المطعم على شكل الأطباق مما يشد انتباه الزائر، ويجعله مقبل على الطعام.

يتميز المكان بالأجواء الهادئة البسيطة مع وجود إضاءات خافتة، وجلسات خارجية تطل على حي العليا، يوجد بعض الأكلات المشهور بها حي العليا ومنها: أسماك البلاك كود، أسماك البومفريت، وجبات اللحوم البقرية.

مطعم أفوكادو

يتميز مطعم افوكادو بالمعاملة الحسنة وتقديم كل ما تطلبه من أطعمة ومشروبات وحلويات، ولديه قائمة محتوية على أصناف طعام كثيرة وشهية ويتم تحضيرها من قبل فريق العمل بالكثير من الحب، ويوجد المطعم في حي الورود على طريق الملك عبد الله.

مطعم لا براسري

يتمتع المطعم بالديكور الأوروبي المذهل، وتشتمل قائمة الطعام على جميع أنواع الأكلات مثل: اللحوم، الدواجن، الحلويات، الفطائر، الأسماك والسلطات، ويحتوي المطعم على جلسات داخلية وخارجية على حسب الرغبة.

برجر بوتيك

هو من أفضل مطاعم تقديم الهامبرجر في الرياض، ويحافظ المطعم على خصوصية العائلات، يقدم هذا المطعم أنواع كثيرة من الهامبرجر منها هامبرجر دجاج، هامبرجر لحوم، هامبرجر كلاسيكي.

مطعم الفخار التركي

هو أحد أفضل المطاعم التي تقدم المأكولات التركية بخدمات مميزة، ويوجد المطعم في شارع عبد الرحمن الغافقي الموجود بحي الروضة.

مطعم الركن اللبناني

يقدم هذا المطعم أشهى وألذ المأكولات اللبنانية، ويعمل المطعم على توفير الخصوصية والخدمات المتميزة للعائلات.

مطعم أنكل تيتسو

يقوم المطعم بتقديم التشيز كيك اللبناني بأكثر من نكهة، كما إن هذا المطعم فرعه الأساسي في اليابان وتم افتتاح فرعه الجديد في الرياض بارك.

مطعم بريسكت

يقوم هذا المطعم بتقديم كل المأكولات الأمريكية التي تود تجربتها من: ساندويتشات، لحوم، مأكولات بحرية، هامبرجر، مع الإحساس بالأجواء الأمريكية تحيط بك حيث الديكور الأمريكي القديم.

مطعم كرم عالسريع

يقوم مطعم كرم عالسريع بتقديم المأكولات اللبنانية خلال أجواء هادئة، مع وجود جلسات داخلية وخارجية وشكل ديكور مميز، ويتميز بجودة الطعام مثل: الشيشبيك، الكبة، المشويات.

مطعم واقيو برجر

يشمل مطعم واقيو هامبرجر أنواع كثيرة من الهامبرجر مثل: هامبرجر نجد سلطة روكا مع الجبن، هامبرجر كلاسيك، هامبرجر المذاق العربي، واقيو هامبرجر والكثير من المأكولات والسلطات، ويقع المطعم في شارع الأمير عبد العزيز بن مساعد في حي السليمانية.

مطعم النخيل

يقوم المطعم بتقديم مأكولات شمال إفريقيا، ويقدم وجبات إفطار حارة وباردة، ويعمل على تقديم الخدمة المتميزة طوال اليوم.

مطعم لاروستيكا

هو مطعم يقوم بتقديم البيتزا، وهو متخصص في صناعة هذا النوع من المأكولات، يتميز المطعم بجدرانه التي صنعت من الطوب والتصميمات الداخلية ذات الإضاءة الخافتة، قائمة الطعام تضم اثني عشر خيارًا بالإضافة إلى المقبلات والحلويات.

مطعم تروتوار

يتميز المطعم بإمكانية حجز مناسباتك الخاصة، مع تحديد أنواع الطعام التي ترغب فيها سواء كانت مأكولات شرقية أو غربية أو حلويات ومشروبات، مع حسن الضيافة والخدمات المقدمة من قبل فريق العمل.

اقرأ أيضًا: افضل أماكن سياحية في دبي 2021

بهذا نكون قد عرضنا لكم في هذا الموضوع أفضل المطاعم في الرياض، والتي تتواجد بأماكن مختلفة بالمدينة، مع ضم كل مطعم وصفاته ومميزاته الخاصة التي تعجب وترضي عملائه، فيمكنك الاختيار من بين ما سبق عرضه من مطاعم حسب رغبتك، ونتمنى أن نكون قد أفدناكم.

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.