أفضل أنواع ماسكرا لتطويل والتكثيف للرموش

أفضل أنواع ماسكرا لتطويل والتكثيف للرموش تساعدك على التألق بمظهر جذاب انثوي، فالرموش الكثيفية من أكثر علامات الجمال.

كما أنها تبرز جمال العين، وعن الاستخدام المتكرر بشكل يومي للماسكرا يجب ألا تضر بالرموش بل تعمل على تقويتها، فتابع عبر موقع جربها الماسكرا الأفضل لتطويل وتكثيف الرموش.

أفضل أنواع ماسكرا لتطويل والتكثيف للرموش

منذ بداية الخلق والسيدات تهتم بإبراز أنوثتها، وذلك ماظهر في استخدام الصبغات الطبيعية على الشفاه منذ عصر المصريون القدماء.

كذلك قاموا بتجميل العين لإبراز جمالها وجعلها تبدو بمظهر قوي ومع تطور الحياة ظهرت مساحيق الحياة بموادها الكيميائية وبعدت عن الصورة الطبيعية.

فلأن المساحيق هي أكثر ما يتعامل معه وجه وينقل إلى الجسم الكثير من تلك المواد عبر المسام جاء العديد من الحركات التي تدعو الشركات المنتجة لاستخدام المواد الغير ضارة بصحة النساء.

أما عند الحديث عن الماسكرا فهي تؤثر في الرموش فإذا كانت العلامة التجارية تتبنى مبدأ المواد الطبيعية ذلك يجعلها تعمل على تطويلها وكثافتها فتابعي معنا أجود العلامات التجارية التي تساعد الرموش على الحصول على المظهر الصحي.

1- ماسكرا Maybelline

أفضل أنواع ماسكرا لتطويل والتكثيف للرموش

تعتبر الشركة الأشهر على الإطلاق في عالم مساحيق التجميل، فتأتي بالماسكرا الأشهر، والتي تمنح الرموش المظهر الطبيعي الجذاب بعيدًا عن المظهر المبالغ فيه.

كما أنها تقدم للرموش طبقة حماية مصنوعة من السيليكا وزيت الجوجوبا اللذان يعملان جنبًا إلى جنب على منع الانسداد الدهني الذي قد يصيب الرموش مع كثرة الاستخدام، كما تظهر الرموش باللون الأسود الداكن مما يزيد من جمالها جمال.

اقرأ أيضًا: زيت الخروع للرموش تجربتي

2- Mascara  L’Oreal

أفضل أنواع ماسكرا لتطويل والتكثيف للرموش

عندما نتحدث عن هذه الشركة الرائدة في عالم الجمال فنحن نتحدث عن أولى الشركات التي طبقت مبدأ صحة المرأة أولًا وحرصت على تقديم المنتجات الطبيعية.

حيث تأتي شركة لوريال بمسكارا هدفها الأكبر هو تكثيف الرموش، متميزة بالبرايمر الذي يكون الجليكون هو المادة الأساسية المُصنعة لها؛ مما يساعد الرموش على الحصول على الترطيب الذي تحتاجه ويجعلها تتمتع بالنعومة.

يكون المظهر الطبيعي للرموش هو النتيجة النهائية بعد الاستخدام، وتحتوي هذه الماسكرا على شمع العسل بالإضافة إلى زيت الجوجوبا، فيستمر المظهر الداكن لمدة 12 ساعة.

 3- ماسكرا Essence

أفضل أنواع ماسكرا لتطويل والتكثيف للرموش

تعتبر هذه العلامة اسم ثقيل بين العالمات التجارية، وتعتبر تلك المقدمة منها من أفضل أنواع الماسكرا التي لها القدرة على تطويل وتكثيف الرموش، وتعطيها مظهر طبيعي.

يأتي سر هذه الفعالية من الزيوت الطبيعية المُصنعة منها، بالإضافة إلى مادة البانثينول الذي يعطي سعر الرموش النعومة والترطيب، وتأتي باللون الأسود، أما اللون الشفاف فيمنح الرموش المظهر الجذاب.

4- Clinique Mascara

أفضل أنواع ماسكرا لتطويل والتكثيف للرموش

يأتي هذا النوع مناسب لمن تعاني من الحساسية فبرغم من مظهرها الصغير إلا أنها لا تسبب الحكة أو الاحمرار، وتتكون من مواد خفيفة على رمش العين.

تجعل العين تبدو بمظهر أكبر وتمنحها المظهر الجريء، ويدوم تأثيرها لمدة طويلة، وتصميم الفرشاة يعمل على فصل الرموش عن بعضها، ويجعل مظهرها كثيف ولا تقف فاعليتها هنا فقط بل لها القدرة على تطويل الرموش أيضًا.

5- Length Mascara Revlon Super

أفضل أنواع ماسكرا لتطويل والتكثيف للرموش

من الأنواع التي تعمل على جعل الرموش أكثر كثافة وطول، تتميز بمنح الرموش النعومة، كما لها القدرة على إخراج الرموش الصغيرة الرقيقة حتى تنمو وتتعافى من رقتها، وتعطيها المظهر الداكن.

لم تقتصر ألوانها على الأسود فقط بل تأتي باللون البني أيضًا، ويدخل في مكوناتها المواد المفيدة لصحة الرموش، ولكن قد تواجه بعض الصعوبة عند إزالتها.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع زيت الأرغان للرموش

6- inimitable extrême Volume Length Curl Separation – Extreme Wear Rinsable

أفضل أنواع ماسكرا لتطويل والتكثيف للرموش

تتعدد فوائد ماسكرا شانيل حيث توفر الحماية من الرطوبة والحرارة العالية، وتقاوم العوامل الملطخة للرموش وتعزز كثافتها.

أما الفرشاة فهي رائعة تصل إلى جميع الرموش الصغيرة قبل الكبيرة، مما يجعل تأثيرها ثلاثي الأبعاد، تتمتع بالحبيبات الخاصة التي تضمن للرموش الطول والكثافة، كما أنها تحافظ على صحة الرموش فهي تحتوي على فيتامينe وكذلك المواد المضادة للأكسدة.

7- ماسكرا برجوا الجديدة تويست اب ذا فوليوم من برجوا – الترا بلاك TWIST UP THE VOLUME Bourjois

أفضل أنواع ماسكرا لتطويل والتكثيف للرموش

تتميز ماسكرا برجوا بأنها خالية من البارابين، تأتي بفرشاة طريقة صنعها تجعلها تعطي الرموش المظهر الكثيف الطويل، حيث تأتي بإمكانية التحول وسعة الانتشار بين الرموش.

تحتوي على العديد من المواد المفيدة لصحة الرموش ولا تتبنى المواد الكيمائية الضارة، كما تأتي بمظهر رائع جذاب كما أنها صغيرة الحجم ويمكنك حملها معك طوال اليوم.

8- HYPNÔSE DRAMA Lancome

أفضل أنواع ماسكرا لتطويل والتكثيف للرموش

تأتي ماسكرا هيبنوز المقدمة من دراما بفرشاة نصف دائرية، مما يمنحها القدرة على الوصول لكل مناطق الرموش، وهذا هو السر في قوتها الرائعة على تكثيف الرموش وجعل مظهرها جذاب.

فتفصل الرموش عن بعضها وتعطيها اللمعة المطلوبة، فهي ساحرة، كما أن تأثيرها يدوم لمدة طويلة وبالتأكيد تتميز بالمظهر الطبيعي، فرموشك ستشكرك عند استخدامها.

9- MASCARA DIORSHOW PUMP ‘N’ VOLUME HD

أفضل أنواع ماسكرا لتطويل والتكثيف للرموش

تأتي ماسكرا ديور شو بامب بقدرة رائعة على تضعيف كثافة الرموش، كما يعتبر سر رفع الرموش هو قابلية الفرشاة على العصر على.

إذا كنتِ تفضلين هذا المظهر ستكون الأختيار الأفضل بالنسبة لك، وعلى الرغم من المظهر المتواضع لفرشاة فهي تعمل على توزيع مواد المنتج على جميع الرموش وتفصل بينهما مما يجعل مظهرها رائع.

حيث يكون كل رمش أكثر امتلاءً وتعمل على فرده فيصبح أطول، وتتميز بلمسة نهائية فائقة الجمال، ويمكنك استعمال تقنية الضغط للاستفادة القصوى من النتائج الرائعة.

10- كيند اند فري كلين فوليوميزينج اند لايتنينج KIND & FREE CLEAN, VOLUMIZING & LENGTHENING MASCARA

أفضل أنواع ماسكرا لتطويل والتكثيف للرموش

عند الحديث عن ماسكرا ريميل فيجب ذكر المواد الطبيعية الموجودة بها فهي تحتوي على زبدة الشيا العضوية التي تمنح الرموش الترطيب الكافي، وكذلك تحتوي على البيوتين.

كذلك فهي لا تحتوي على المواد العطرية أو الزيوت المعدنية، تأتي بتأثير أسود والأسود الغامق، يدوم مفعولها لمدة تصل إلى 36 ساعة.

أما عند الحديث عن الفرشاة فهي مصنوعة من الألياف الحيوية بنسبة مائة في المائة، كما أنها مصنوعة من المواد الطبيعية بنسبة 99 %وهذا ما يميزها، أما الصفة التي لا يجيب أن نتجاهلها هي أنها مقاومة للماء.

اقرأ أيضًا: أسرع طريقة لإنبات شعر الحواجب

11- Revlon Volumazing™ Mascara

أفضل أنواع ماسكرا لتطويل والتكثيف للرموش

تأتي ماسكرا ريفولن فوليوميزينج بأكبر ميزة تحتاج السيدة وهي أنها لا تتقشر أو تتلطخ، كما أنها تزيد من كثافة الرمش بنسبة مائة بالمائة.

كما أن لها القدرة على زيادة الحجم بنسبة مائة بالمائة، وتمنح المظهر النهائي الجذاب والرموش الطويلة والكثيفة، كما أن مكوناتها طبيعية، وحائزة على العديد من الجوائز.

الاهتمام بالمظهر الخارجي والسعي للحصول على مظهر جذاب هو أمر هام للنساء، ولكن خلال تلك الرحلة احرصي على اختيار المنتجات بعناية فبشرتك تستحق الأفضل دومًا.

قد يعجبك أيضًا

شاركنا أفكارك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.